Tuesday 20 March 2018

سفكس أسواق الفوركس جيش السلام


تداول سفكس.
يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر. الشروط والأحكام الشروط والأحكام في استخدامك لهذا الموقع، تعتبر أنك قد قرأت ووافقت على الشروط والأحكام التالية: لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ من المحتوى. التنازل فشل أي من الطرفين في الإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب أو تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق.
فيديو حسب الموضوع:
أناليسيس تنيكو إن فيفو كون لوس 4 أدمين دي سفكس ترادينغ.
6 الردود على & لدكو؛ سفكس ترادينغ & رديقو؛
تعرف على نكوكوت E.
مثال مفصل عن كيفية شراء خيارات وضع بدلا من بيع قصيرة الأسهم التي لديك توقعات هبوطية.
بل هو بديل لتقصير.
ويعتقد أن التداول الآلي.
صحيح أن التعليمات البرمجية مفتوحة المصدر مجاني لتحميل.
في الأشهر القليلة المقبلة سيكون كل شيء وراء.

مراجعة سفكس-ماركيتس زيارة الموقع.
سفكس-ماركيتس هو وسيط الفوركس. تقدم سفكس-ماركيتس ميتا تريدر 4 و مت أعلى منصة تداول العملات الأجنبية المتنقلة. تقدم سفكس-ماركيتس أكثر من 40 زوجا من العملات وتضع المعادن الثمينة للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من سفكس الأسواق في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

سوق الفوركس ووتش - تجنب الغش تجارة العملات الأجنبية والاحتيال.
هل أنت مهتم في تجارة الفوركس وتريد أن تعرف المزيد عن احتيال الفوركس، والاحتيال السلع، وغيرها من الحيل الاستثمار أو مهتمة فقط في قراءة تلك القصص المذهلة؟ ثم فوريكسفرود هو المكان المناسب لك! اقرأ عن برنامج استشاري خبير الاحتيال، وحيل وسيط الفوركس، والحسابات المدارة الاحتيال هيب، ومخططات بونزي والإشارات مولد إشارة. وهناك طريقة رائعة للبدء هو مقالنا واسعة النطاق على أنواع مختلفة من الحيل وما ينبغي النظر لمنع الفوركس والاحتيال السلع.
تحقق أيضا: FxExplained. co. uk هو موقع تداول الفوركس مقرها المملكة المتحدة الجديد تركز على التحليلات والمواد التعليمية. أنها توفر لمحة عامة رائعة من منظمي وسيط الفوركس من بين أمور أخرى.
يوفر فوريكسفرود قدرا كبيرا من الموارد الممتازة في قسم مقالات الفوركس، تعلم الفوركس دورة للمبتدئين والمواد الشعبية إلى اليمين. كما قمنا بتجميع قائمة من وسطاء الفوركس الموثوق بهم لتختار من بينها. هدفنا هو تلبية كل حاجة تداول العملات الأجنبية.
وسيط مميز.
Plus500 هي خدمة كفد. يتم تنظيمها بشكل جيد من قبل فكا، سيسيك، أسيك وغيرها (انظر مراجعة كاملة للحصول على التفاصيل) أنت لا تملك أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية.
مع Plus500 يمكنك تداول العقود مقابل الفروقات على الفوركس والسلع، كريبتوكيرنزيز والأسهم والمؤشرات، إتفس.
بلوس 500 يجعل خيارا جيدا للتجار غير الولايات المتحدة مع سهلة الاستخدام منصة التداول التي توفر متعددة القدرة على تداول الأصول. يمكن للمتداولين الجدد الاستفادة من الوقت غير المحدود لاستخدام الحساب التجريبي، في حين يمكن للتجار المخضرمين الاستفادة من انتشار الصفقات الضيقة والمكافآت السخية المقدمة عند تمويل الحساب في البداية. أيضا، منصة التداول Plus500 تقدم التجار إمكانية دمج صفقاتهم في الأسواق المالية الأخرى، كل ذلك على شاشة واحدة. عموما، Plus500 يجعل خيارا ممتازا لوسيط على الانترنت.
اقرأ المزيد عن ذلك في استعراضنا ل Plus500.
ويؤدي تداول العملات الأجنبية على الهامش إلى ارتفاع مستوى المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن يسبب نتائج إيجابية وسلبية.
أسئلة وأجوبة: الناس يسألون.
أحدث المقالات.
المواد شعبية.
كريبتوكيرنسي التداول.
بيتكوين، إثريوم، ليتسوان، مونتيرو وتموج. معرفة أي السماسرة تقدم التداول في كريبتوكيرنسيز. كيف تعمل كريبتوكيرنسيز والحيل الممكنة لمشاهدة.
وقد اجتذبت الضجيج الأخيرة على التقييمات بيتكوين كنز من المحتالين.
أحدث جنون في تقييم أسعار الأسهم المتضخمة تدور حول المتنافسين العملة التشفير، على حد سواء بيتكوين ومنافسه التنافسي، إثريوم. أينما تسود الضجيج المالي، يرافقه نقص حاد في العناية الواجبة، وسوف تنتشر الحيل دائما.
نصائح تجارة الفوركس - 20 الأشياء التي تحتاج إلى معرفته ليكون تاجر ناجح.
وقد تسبب الفوركس في خسائر كبيرة للعديد من التجار غير ذوي الخبرة وغير المنضبطين على مر السنين. لا تحتاج أن تكون واحدة من الخاسرين. وهنا عشرين نصائح تداول العملات الأجنبية التي يمكنك استخدامها لتجنب الكوارث وتعظيم إمكاناتك في سوق صرف العملات.
نحصل على الكثير من الأسئلة حول كيفية البدء في مجال تداول العملات الأجنبية لذلك قررنا نشر هذه الدورة القصيرة لأولئك الذين بدأوا للتو التي تريد أن تتعلم كيفية التجارة النقد الاجنبى. بدء دورة تداول الفوركس.
مزيد من المعلومات حول عمليات احتيال الفوركس & أمب؛ الاحتيال.
احتيال الفوركس هو مشكلة متنامية. ويمكن العثور عليها في كل مكان من غرفة المرجل احتيال الفنان، لبعض الرجل التقيت في المقهى في اليوم الآخر، حتى في الماضي سماسرة موثوقة والمديرين التنفيذيين وقد شاركت في الحيل الفوركس. الضحايا الأكثر شيوعا هم الذين يعتقدون أنه لن يحدث لهم أبدا. على الرغم من عدم وجود وسيلة مضمونة لتجنب الاحتيال الفوركس، فمن الممكن للتجارة، وتقليل فرصة أن تصبح ضحية لعملية احتيال الفوركس، والازدهار في سوق الفوركس مما يتيح لك البقاء المجتهد والتنبيه في كل قرار تقوم به. لا تدع الخاص بك الثابت كسب دولار تصبح ربحا سهلا لبعض الفوركس احتيال الفنان، تأكد من أن أي شخص اخترت القيام بأعمال تجارية مع ينظم على النحو الواجب في البلاد التي تعمل من.
مقالات شعبية أخرى.
الوسيط الجديد؟ تجنب الغش & أمب؛ تعظيم الأرباح.
دليل كامل حول كيفية اختيار وسيط الفوركس. هذه المادة المتعمقة تسرد كل الأشياء التي يجب أن تعرف للمساعدة في العثور على وسيط موثوق بها. تجنب الحيل وعدم دفع أكثر من اللازم!
برامج الفوركس هيب - علامات حكاية تيل من احتيال الفوركس.
برامج الاستثمار عالية الغلة أو هيب هو عندما يخدع الفنان والمنتسبين له المستثمرين من خلال وعود العائد على الاستثمار تصل إلى 80 في المئة يوميا.

سفكس ماركيتس فوركس بيس أرمي
أسود الكلب الفوركس المنتدى الميزانية تداول الأسهم على الانترنت فوريكس ميني فوريكس على الانترنت system11 نزد أوسد فوريكس الايجابيات بنك التجارة الفوركس مكافأة روبوفوريكس 3 0 غوغوغرينغو بلوغسبوت الفوركس وسطاء الفوركس مع ميتاتريدر 4 لم أكن فتح من خلال أي يبس، اخترت وسيط على أساس عاصمتي و نفور المخاطرة، لأن وسيط المملكة المتحدة يسمى هانتيك السوق يتطلب 30K $ الاستثمار الأولي و سويسكوت يتطلب 50K $، وأنا قررت أن تفتح مع سفكس الأسواق، فهي مقرها في جزيرة العذراء البريطانية، ولكن يمكنك إرسال أموالك ل. هذه هي كل محتويات من الفوركس السلام الجيش - منتدى التداول الخاص بك الفوركس الموسومة الأسواق هانتيك. المحتويات: 1. المراقبين: 0. المشاهدات: كما يمكن للعميل اختيار أي وسيط انه / انها تريد وضع المال: سفس الأسواق، هانتيك الأسواق ونقلت السويسرية، ولكن إذا كان لديك وسيط المفضل، يمكنك تقديم طلب وأنها يمكن التحقق مما إذا كان يناسب على أسلوب التداول الخاصة بهم. ما أحب أكثر من غيره هو حقيقة أن تختار وسيط الخاص بك، وإرسال الأموال الخاصة بك.
استراتيجيات تصنيف العلامات التجارية المزدوجة. يبدو أننا نتحرك نحو كل و نهج جذابة من الاستراتيجيات المالية مع مهارة تريد تريد إعطاء قبل أن تقرر شيئا مثل في هذا الموقع في ختام محترم. يعمل لك جلجل شخصية مناقصة اللازمة كما استراتيجيات التداول جديرة بالاهتمام.
قبل ستدوفيش لاستثمار طلب الخاص بك، يجب عليك أن يعود النفس الموالية دفعات لوضع جانبا تكسب أو إعطاء شخص آخر زلة المالية. الآن جعل رأس المال يستريح على الإصلاح لحشد في الطريق لكل القدرة. على تداول الخيارات المزدوجة، فإنه لا تسيطر على رأس للذهاب تحت رأس المال التكميلي مما كنت تثق ستاكيد الورك موقف (ق). لكن مرة أخرى، ليس من الممكن البقاء على قيد الحياة في طريق الحصول على معونات جديدة أكثر مما يأخذه السوق النقدي فوق كل عصر ترفضه.
مكان وسطاء تماما، ودفعات منفصلة للمستثمرين مع مكافأة نطاقات تتراوح بين 70 و 85 في المئة.
هذه الحالات تثبت حقيقة مع التعرض فوركس يعني أنها لا تحتوي على نتيجة تذهب أبدا - كيف أن مصطلح منطقة اليورو يعتقد الأعمال. وقد أصدرت هيئة الوئام البيزنطي (يو) سلطة النقد النقدي العظيم (ميفيد) في الترتيب الداخلي قبل أن تصنع في حين أن السوق الاقتصادية للتخريب تعلن داخل منطقة اليورو. كان يمارس ميفيد في طريقها للازدهار العملاء المزدوجة بدلا من ذلك هو مستيقظا لإضافة مشتري العلاقات النقدية المنظمة على بيع غير مرنة.
قد يكون أكثر شهرة مع الأمريكي من قبرص هو وفاء مليء الداخل من ميفيد.
وب كاي هيان الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

فوركس.
حسابات التداول.
تقدم فوريكس حاليا نوعين من الحسابات: ستاندارد، و أكتيف ترادر. تم إطلاق حساب أكتيفترادر ​​في نوفمبر 2018 في كندا والولايات المتحدة، وسرعان ما سيتم طرحه إلى بقية الأسواق التي يعمل فيها الوسيط.
يتوفر بديل ل أكتيفترادر، حساب بريميوم (متوفر حاليا في المملكة المتحدة وأستراليا، وما إلى ذلك) بمبلغ 10000 دولار أمريكي، ويقدم متوسطات 1.5 نقطة. كما أنه يوفر فائدة بنسبة 2٪ على رصيد حسابك، بحد أقصى 50،000 دولار أمريكي.
لا يمكن الوصول إلى حساب أكتيف ترادر ​​إلا من خلال منصة فوركسترادر ​​الخاصة بالوسيط ولن يتم عرضه على التجار الذين يستخدمون ميتاتريدر 4 (MT4) أو أي حسابات مدارة وحسابات يحيلها وسيط مقدم (يب).
بالإضافة إلى ذلك، تقدم فوريكس حسابات خالية من مبادلة للمستثمرين من العقيدة الإسلامية.
شروط التداول.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
من أجل فتح حساب مع فوريكس، واحد لديه للاستثمار فقط 50 $، وهو الحد الأدنى من الودائع الأولية الدنيا. في المقابل، فكسم يتطلب أيضا 50 $ من عملائها كبداية.
واحدة من المزايا الرئيسية للوسيط الرئيسي فوريكس هو أنه يوفر التداول بدون عمولة. وبطبيعة الحال، هذا يعني أن الشركة تحصل على مكافآت مقابل خدماتها من خلال علامة المتابعة. هذا هو السبب في فوريكس و [رسقوو]؛ فروق متغيرة ليست من بين أشد في صناعة وندش]؛ متوسط ​​السعر إلى 1.8 نقطة على زوج يورو / دولار ور / أوسد. ومع ذلك، يمكنك الحصول على مجموعة مختارة من منصات التداول مع التنفيذ السريع (متوسط ​​سرعة التنفيذ هو 0.05 ثانية)، والأهم من ذلك، أموالك آمنة.
بالإضافة إلى ذلك، قد يستفيد أصحاب حسابات أكتيفترادر ​​من انخفاض متوسط ​​بنسبة 15٪ على فروقات الأسعار القياسية. يمكن أن ينتشر السعر على هذا النوع من الحسابات إلى 0.7 نقطة على ور / أوسد، بالإضافة إلى أن أصحابها يحصلون على دعم شخصي وخدمة أولوية وبدون رسوم حساب على منصة فوريكسترادر.
وبالمقارنة، تقدم فكسم فروق أسعار متغيرة، بمعدل 1.5 نقطة في الحسابات الخالية من العمولة. لمزيد من المعلومات، يمكنك التحقق من ومقارنة الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.
أقصى مستويات الرافعة المالية التي تقدمها فوريكس تصل إلى 1: 200، والتي تعتبر متوسطة. وبطبيعة الحال، فإن الحد الأقصى للرافعة المالية المقدمة للعملاء الأمريكيين هو 1:50.
إذا كنت بحاجة إلى نسب أعلى للرافعة المالية، فإن العديد من وسطاء الفوركس يوفرون ذلك. تقدم فكسم الرافعة المالية تصل إلى 1: 400 ويمكنك أيضا التحقق من قائمة من السمسرة توفير رافعة تصل إلى 1: 500 أو أعلى هنا. ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أن الرفع العالي ينطوي على مخاطر أكبر من الخسائر.
الشركة. أمن الأموال.
أنشئت في عام 1999، غين كابيتال لديها الآن متناول عالمي. كونها واحدة من أكبر الوسطاء في الولايات المتحدة، وبالتالي فهي في منافسة مباشرة مع فكسم للسيطرة على سوق الولايات المتحدة. فمن إيت يقدم التداول في أزواج العملات، مؤشر & أمب؛ السلع العقود مقابل الفروقات، والمعادن الثمينة، فضلا عن العقود الآجلة تبادل الخيارات والخيارات (عملاء الولايات المتحدة).
أولا وقبل كل شيء، غين كابيتال غروب، ليك هي لجنة تجارة العقود الآجلة المسجلة وتاجر تجارة التجزئة التجزئة مع لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك) وأيضا عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا).
ويتعين على الوسطاء المسجلين لدى الهيئة الوطنية للرقابة المالية أن يمتثلوا لمجموعة صارمة من القواعد. التنظيم الأمريكي هو واحد من أشد، وهو أمر جيد من حيث حماية المستثمرين، ولكن بعض القواعد المفروضة تعتبر تقييدية للغاية.
على سبيل المثال، يطلب من الوسطاء المسجلين لدى الهيئة الوطنية للرقابة المالية الحفاظ على رأس مال صاف لا يقل عن 20 مليون دولار لضمان العملاء و [رسقوو]؛ وهي أعلى متطلبات الحد الأدنى لرأس المال في جميع أنحاء العالم.
إلى جانب ذلك، لا يسمح التحوط والرافعة المالية تقتصر على 1:50، في حين أن السماسرة الأوروبية أحرار في تقديم روافع تصل إلى 1: 1000 أو أعلى من ذلك.
إن الشركة الأم، غين كابيتال هولدينغز، Inc. (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: غساب)، هي وسيط فوركس و كفد مقره نيو جيرسي. وباعتبارها شركة عالمية متداولة في البورصة، وتنفذ في 7 ولايات قضائية، تفي "غين كابيتال" بمعايير عالية من حوكمة الشركات، والإبلاغ المالي، والإفصاح. بشكل عام، إذا اخترت الاستثمار في الفوركس، قد التجارة دون قلق حول أموالك و [رسقوو]؛ سلامة.
غين كابيتال غروب، ليك.
فوركس أوك ليميتد.
غين كابيتال فوريكس أوستراليا بتي ليميتد.
فوركس كندا المحدودة.
غين كابيتال غروب (هونغ كونغ) المحدودة.
غين كابيتال جابان Ltd.
منصات التداول.
تقدم فوركس لعملائها منصة تداول أساسية: فوركسترادر ​​& أمب؛ و ميتاترادر ​​شعبية 4. وبالإضافة إلى ذلك، والوساطة أيضا يدعم ترادابل ومنصة خاصة إن، غكس.
وقد تم تجهيز فوريكسترادر ​​للتخصيص بشكل كامل مع ميزات التداول المتقدمة، وأدوات الرسم البياني المهنية والبحث والتحليل المتكاملة. ويأتي في شبكة الإنترنت، فارسيونس بيسي ومجموعة كاملة من تطبيقات الجوال (بما في ذلك دائرة الرقابة الداخلية وأجهزة الروبوت).
وتشمل أدوات التداول الاحترافية لدى فوريكسترادر ​​للمحترفين في الوقت الحقيقي الرسم البياني، وبرامج التعرف على الأنماط بواسطة أوتوشارتيست، وبرامج التداول الآلي المخصصة، والتي تسمى مركز الإستراتيجية.
من بين الميزات فوركسترادر ​​و رسكو؛ s هو مركز استراتيجية مع إشارات شراء وبيع الآلي، والذي يسمح للتجار للوصول إلى 15 تخصيص استراتيجيات التداول محددة مسبقا المستخدم وكذلك بناء الخاصة بهم عن طريق معالج الاستراتيجية. ويشمل مركز الاستراتيجية القدرة على دعم استراتيجيات الاختبار ضد البيانات التاريخية ومن ثم تفعيلها لتوليد إشارات شراء وبيع في الوقت الحقيقي.
منصة الفوركس فوركسترادر. اضغط للتكبير .
يتضمن البحث والتحليل الشامل تحديثات على مدار الساعة من فريقنا البحثي الداخلي، وعناوين موجزة في الوقت الحقيقي من رويترز نيوز، والتحليل الفني المهني من ترادينغ سينترال الرائدة في الصناعة.
مع هذا النظام الأساسي، يمكن للمستخدمين الاختيار بين التنفيذ الفوري والسوق (من خلال القائمة المنسدلة وضع التنفيذ). لسوء الحظ، فوريكسترادر ​​لا يسمح التحوط، حيث يتم إغلاق المراكز المفتوحة في الامتثال (أولا في أولا خارج) قاعدة المحاسبة فيفو، المعمول بها في الولايات المتحدة.
منصة الفوركس الأكثر تداولا - MetaTrader4 - مدعومة أيضا من قبل الفوركس. ويقدم أسعار تنافسية على أكثر من 45 عملة، متفوقة تنفيذ السوق والبيئة إي الأمثل. وعلاوة على ذلك، تم تجهيز MT4 الفوركس مع بعض أدوات التاجر فريدة من نوعها & أمبير؛ الموارد، مثل التعليق المباشر من فريق البحث العالمي في الشركة، التحليل الفني في الوقت الحقيقي من مركز التجارة والأفكار القابلة للتنفيذ من أوتوشارتيست. وفقا لنا، MT4، التي تقدمها الفوركس ديه واحدة عيب كبير - أنها لا تقدم الجسر 3rd الطرف.
غين كابيتال هو غكس مستقلة ومبتكرة إن مصممة للمؤسسات والتجار المحترفين. ويوفر قدرات تداول قوية خوارزمية تمكن العملاء من تطوير وتنفيذ مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول باستخدام واجهات برمجة التطبيقات جافا أو فيكس المستندة إلى فيكس.
طرق الدفع.
يمكن للعملاء من الفوركس استخدام التحويل المصرفي المصرفي، وكذلك بطاقات الخصم / الائتمان كطرق الدفع.
كما يمكن للعملاء في الولايات المتحدة إجراء عمليات إيداع وسحب من خلال الشيكات والتحققات (الحسابات المصرفية في الولايات المتحدة فقط)، في حين يمكن لعملاء الاتحاد الأوروبي استخدام سوفورتبانكينغ (تحويل الأموال عبر الإنترنت المتوفر في المملكة المتحدة وألمانيا وسويسرا وهولندا وبلجيكا فقط).
استنتاج.
على الرغم من أن فروق أسعارها ليست من بين أشد أسواق الفوركس، فإننا نوصي بشدة الفوركس، لأنها اكتسبت سمعتها من وسيط موثوق بها مع تنظيم قوي وسياسة شفافة. فإنه يوفر شروط معقولة للتداول في الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم على مجموعة واسعة من المنصات. وفيما يلي، باختصار، مزايا وعيوب فيما يتعلق الفوركس، والعلامة التجارية الفوركس التجزئة من غين كابيتال:
اسم الشركة: فوريكس.
عنوان الموقع: فوريكس.
المقر: بدمينستر وان، 135 أوس هيغواي 202/206، سويت 11، بدمينستر، نج 07921.
البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.
ينظمها: نفا (الولايات المتحدة الأمريكية)، كفتك (الولايات المتحدة الأمريكية)، فكا (المملكة المتحدة)، فسا (اليابان)، أسيك (أستراليا)، إيروك (كندا)
اللغات: الإنجليزية والصينية التقليدية والمبسطة والعربية والروسية والألمانية واليابانية.
هاتف: +1 908-731-0750.
الهاتف المجاني: الرقم المجاني: 877-367-3946 (الولايات المتحدة وكندا)
سنة تأسيس الشركة: 1999.
سنة مؤسسة تقسيم العملات الأجنبية: 1999.
قاعدة العملاء: الأفراد (إبس، مديري الأموال، شركاء تسمية بيضاء، يرجى زيارة ككينكابيتال).
الخدمات: الفوركس والمعادن (المملكة المتحدة والاتحاد الافريقي فقط). التداول 24 ساعة في اليوم من الأحد 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة & نداش؛ الجمعة 5:00 مساء بتوقيت شرق أوروبا. العمولة تداول مجاني (ينطبق عرض السعر / الطلب). منصة التداول على شبكة الإنترنت يتطلب أي تحميل أو التثبيت. لا يضمن رصيد الخصم. حرية الوصول إلى الرسم البياني والأخبار والبحوث. 24 ساعة دعم العملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة خلال ساعات التداول. التداول عبر الهاتف المحمول متاح. 24 ساعة التداول.
اللغات: الإنجليزية، الصينية المبسطة والتقليدية، العربية، الروسية، اليابانية.
حسابات وشروط التداول.
تقدم فكسلوري 3 أنواع حساب تداول العملات الأجنبية، اعتمادا على مبلغ الإيداع الأولي. قياسي & أمب؛ توفر أنواع الحسابات المميزة نفس فروقات الأسعار الثابتة ومستويات الرفع العالية. الكثير الصغيرة متوفرة فقط على الحسابات القياسية.
الآن، عموما العروض فكسلوري تبدو معقولة، باستثناء النفوذ عالية للغاية عرضت وندش]؛ تصل إلى 1: 3000. هذه المستويات من الرافعة المالية تعرض التجار لمخاطر كبيرة. خلاف ذلك، فإن انتشار ثابت من 2 نقطة لزوج ور / أوسد هو المعيار لهذه الصناعة. الفوارق المتغيرة متاحة أيضا مع هذا الوسيط، ومع ذلك يجب على المرء أن يودع 5 آلاف باكز، والتي وفقا لنا، ليست أحلك شيء القيام به، كما فكسلوري ليس وسيط منظم.
الشركة. أمن الأموال.
تأسست في عام 2018، تقدم فكسلوري تداول العملات الأجنبية وبعض العقود مقابل الفروقات على منصة ميتاتريدر 4 المستخدمة على نطاق واسع، ويقدم أيضا خيارات الخيارات الثنائية الملكية فكسلوري الخيار. وراء هذه العلامة التجارية فكسلوري لت، وهي شركة كانت تعمل خارج دولة الإمارات العربية المتحدة ولها الآن فروع مسجلة في جورجيا وفي ست. فنسنت وجزر غرينادين (سفغ).
لا يوجد أي من هذه الفروع منظم ولا توجد سلطة الإشراف على أنشطة هذا الوسيط.
ولهذا السبب فإننا ننصح عموما التجار بتجنب الشركات البحرية (و / أو غير المنظمة) والاستثمار مع وسطاء تنظمها سلطات موثوقة مثل فكا في المملكة المتحدة، أو أستراليا أسيك.
على الرغم من أن فكسلوري قد حول لأكثر من 5 سنوات ويبدو عروضها لائقة، ونحن نوصي بمستوى عال من الحذر التعامل مع هذه الشركة. هناك حكم مذنب في محكمة تجار الفوركس للسلام ومحكمة التجار وعلاوة على ذلك، أصدرت منظم كونسوب الإيطالية مؤخرا تحذيرا ضد ثنائي خيارات وسيط فكسلوري.
منصة التداول.
فكسلوري يدعم المنصات الأكثر شعبية بين التجار - ميتاترادر ​​4 (MT4)، وهي متاحة على هيئة الكمبيوتر، على شبكة الإنترنت والإصدارات النقالة.
MT4 هو برنامج تداول العملات الأجنبية المهنية التي يفضلها كل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة. وهي مجهزة المخططات المتقدمة ومؤشرات التحليل الفني بحيث يمكن للتجار اتخاذ القرارات المناسبة وأخذ زمام المبادرة في سوق الفوركس. كما تقدم المنصة مجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إي)، مما يسمح للعملاء لأتمتة تماما صفقاتهم. وفي هذا الصدد، يوفر الوسيط أيضا استخدام خدمات فس للعملاء الذين لديهم ودائع لا تقل عن 1000 دولار.
تقدم فكسلوري 50٪ على إيداع مكافأة على كل إيداع تصل إلى 1000 $. يجب على العميل التداول في عدد محدد من الصفقات وفترات محددة للسحب.
طرق الدفع.
فكسلوري تقدم لعملائها وسائط الدفع التالية: بطاقة الائتمان / الخصم، حوالة مصرفية البنك، والمحافظ الإلكترونية شعبية سكريل، نيتيلر، ويب ماني، بايزا، أوكباي وباي بال.
ضع في اعتبارك أن رسوم السحب تنطبق.
استنتاج.
فكسلوري هو وسيط MT4 غير منظم الذي كان يعمل على المشهد فكس لأكثر من 5 سنوات. فإنه يوفر ظروف تداول معقولة، ولكن يبدو أنه يستخدم نموذج صانع السوق (ينتشر الثابتة والمكافآت تخضع لحجم حجم التداول). هنا، باختصار، إيجابيات وسلبيات فكسلوري:
المقر الرئيسي: فكسغلوري Ltd.، أبت. 227، 8th إنترانس، أكسيس بيلدينغ، سابورتالو، أليكساندر كازبجي 24، تبيليسي، بوستل كود: 0160.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment