Saturday 17 March 2018

نظام تداول مربح بسيط


كيفية تطوير نظام تداول مربح.


تعلم كيفية تطوير نظام تجارة مربحة - إنشاء نظم التداول بروفتيبال.


لقد كنت في الأعمال التجارية من السوق المضاربة والتداول في السوق التعليم لمدة 20 عاما. في حين أن العقود الآجلة وفوركس كانت دائما الأسواق الرئيسية أنا التجارة وإدارة الحسابات في، لقد قضيت أيضا الكثير من الوقت تداول الخيارات الأسهم أيضا. بدأ مساري على أرضية بورصة شيكاغو التجارية، قبل أن يتمكن العميل العادي من الوصول إلى التداول عبر الإنترنت. بعد مرور الوقت في الطابق التجاري، تركت ومتابعة مهنة التداول من حدود ودية من المنزل. في ذلك الوقت، واجهت مع بيانات التداول هشة والرسوم البيانية في أحسن الأحوال ومهمة الاتصال في أوامر لمكتب التجارة. وغني عن القول أن التغيير والنمو كانا متفجرين في هذه الصناعة منذ الأيام الأولى.


ولادة نظم التداول.


وكان التقدم في التكنولوجيا القوة الدافعة وراء التغيير والنمو. واحدة من العديد من المتلقين للتكنولوجيا أسرع وأقوى هو نظام التداول كما أجهزة الكمبيوتر عالية السرعة تساعد الآن تجار التجزئة والمؤسسية تطوير أنظمة التداول، وأرقام أزمة، واختبار الظهر نتائج التداول الحقيقي والفرضي في ثوان. في عالم إدارة الأموال المهنية، لقد رأيت الكثير من أنظمة التداول. ومن المفارقات أن معظمها لا يبدو أنها تعمل وتلك التي تعمل، فإنها عادة ما تعمل قليلا ثم تفشل. يجري على الجانب التعليمي للصناعة كذلك، لقد رأيت مئات من الأنظمة الآلية حتى الآن، أستطيع أن أقول فقط أنني قد رأيت أقل من يد كامل في الواقع تنتج أرباحا متسقة عاما بعد عام. أنا غالبا ما تحصل على رسائل البريد الإلكتروني من الناس الذين قرأوا مقالا كتبت أن تريد أن تشارك استراتيجية التداول الآلي معي. انهم يرسلون ذلك وأنا سوف تساعدهم على مراجعة ذلك وربما تحسينه. سوف التجار ترسل لي مرة أخرى اختبار تقارير الأداء افتراضية من هذه الاستراتيجيات التي تشير إلى أن لديهم الكأس المقدسة من أنظمة التداول. معظم هذه سوف تظهر 80٪ الصفقات الفوز أو أفضل وأرباح ضخمة. ومع ذلك، ومعظم الوقت، عندما تأخذ الخطوة التالية وتجارة النظام مع المال الحقيقي، فإنها تفقد وتفقد بسرعة. مع التقدم المتفجر في التكنولوجيا والمعلومات في السوق، لماذا يتداول النظام صعبة للغاية بالنسبة لمعظم الذين يحاولون ذلك؟ هناك سبب بسيط جدا سوف نناقش لاحقا. في هذه المقالة، سأركز على أساس نظام تداول مربح، وتقديم أدوات وقواعد محددة لنظام مربح، وفضح الفخاخ الخطرة التي تؤدي إلى فشل نظام التداول.


الجانب الأهم لتطوير نظام تداول مربح.


كما حدث الكثير من التغيير والنمو بسبب التكنولوجيا، وهناك عنصر واحد للتداول الذي لم يتغير بت واحد، وهذا هو كيف يستمد المتداول مربحة باستمرار الأرباح منخفضة المخاطر / مكافأة عالية ثابت. إن مفتاح استراتيجية التداول السليمة يأتي كله إلى أساس تلك الاستراتيجية. ولكي يكون لديك الأساس السليم، يجب أن يكون لديك فهم قوي لكيفية عمل الأسواق ولماذا يتحرك السعر كما يفعل. إذا كان لديك عيب واحد في عملية التفكير الخاص بك، يمكنك التأكد من أنها سوف تؤدي إلى نتائج التداول السيئة. والواقع أن األسواق ليست أكثر من مجرد العرض والطلب في العمل، إال أن البشر يتفاعلون مع عالقة العرض / الطلب الجارية في سوق معينة. هذا وحده، يحدد في نهاية المطاف السعر. وتظهر الفرصة عندما تكون هذه العلاقة البسيطة والصريحة "خارج التوازن". فعندما نتعامل مع الأسواق لما هي عليه حقا، وننظر إليها من منظور العلاقة المستمرة بين العرض والطلب، فإن تحديد الفرص التجارية الجيدة ليس صعبا على المهمة. مضاربات السوق الذين يفهمون هذا المفهوم البسيط وما تبدو هذه الفرصة على الرسم البياني للسعر عادة ما تستمد دخلهم من المضاربين في السوق الذين لا يفعلون ذلك. وبعبارة أخرى، أولئك الذين "يعرفون" يحصلون على رواتب من أولئك الذين "لا أعرف".


من على الجانب الآخر من تجارتك؟


إذا أردنا نظام تداول مربح باستمرار، كان لدينا أفضل التأكد من أن الشخص على الجانب الآخر من الصفقات لدينا هو ارتكاب خطأ. كان نظامنا أفضل أن يكون خبير في العثور على تاجر المبتدئين أو نحن في ورطة. نحن لسنا بحاجة إلى معرفة الشخص بالضبط على الجانب الآخر من تجارتنا، ونحن بحاجة فقط لمعرفة ما إذا كانوا متداولين مربحة باستمرار أو المتداول خاسرة متسقة، وسوف الرسم البياني تعطينا معظم هذه المعلومات.


دعونا نواجه الأمر، عندما يتعلق الأمر بالرسم البياني والتحليل الفني، فإن التجار الأكثر نشاطا يستخدمون المؤشرات. في حين أن العديد من الناس بما في ذلك نفسي غالبا ما ضربوا المؤشرات، فهي في الواقع أداة جيدة عند استخدامها بشكل صحيح لأنظمة التداول الآلي أو شبه الآلي. والمشكلة هي أن الناس يميلون إلى اتخاذ كل إشارة شراء وبيع مؤشرات تنتج وهذا هو آخر شيء تريد أن تفعله. أولئك الذين يأخذون كل شراء وبيع إشارة مؤشر العروض من المرجح أن تفقد هناك تداول رأس المال بسرعة. ليس أن المؤشرات تفعل أي شيء خاطئ. وسوف تنتج دائما ما يتم برمجتها ل. المفتاح للتجار هو استخدامها جنبا إلى جنب مع تحليل الاتجاه السليم والأساس الصحيح على أساس قوانين العرض والطلب. واحدة من الفوائد لاستخدام المؤشرات الفنية ومؤشرات التذبذب في الطريق الصحيح هو أنها تسمح لك للتجارة استنادا إلى مجموعة ميكانيكية من القواعد. دعونا نستخدم متوسط ​​متحرك واحد و ستوشاستيك في محاولتنا لاستخدام المؤشرات في نظام التداول لدينا للعثور على المتداول الخاسر المتسارع للتداول معه.


على الرسم البياني هو المتوسط ​​المتحرك 50 فترة ومؤشر ستوكاستيك بطيء. بادئ ذي بدء، يجب علينا تقييم اتجاه الأسعار في هذه السوق. لهذه المهمة، يمكنني استخدام 50 المتوسط ​​المتحرك الفترة. لاحظ أن منحدر المتوسط ​​المتحرك يرتفع مما يشير إلى أننا في اتجاه صاعد. مرة واحدة ونحن نعرف هذا، ونحن نريد فقط لشراء تراجع في السعر. إشارة الميكانيكية لشراء يأتي عندما مؤشر ستوكاستيك تنتج إشارة شراء في أكثر من الأراضي المباعة (المتوسط ​​المتحرك الصليب، ودوران أعلاه). في حين تحول هذا إلى فرصة شراء منخفضة المخاطر منخفضة، لاحظ العمل السعر فقط قبل هذه الفرصة شراء. خلال الاتجاه الصاعد، كان مؤشر ستوكاستيك ذروة الشراء، مما أدى إلى إشارات بيع خلال معظم الاتجاه الصعودي الذي كان سيؤدي إلى العديد من الخسائر التي كنت قد بيعت قصيرة في تلك الأوقات. هذا هو فخ التجار الجدد يمكن أن تقع في عند استخدام هذه الأدوات من دون قواعد منطقية تستند إلى الواقع.


شراء القاعدة: عندما ينحدر المتوسط ​​المتحرك صعودا، اخذ مؤشر المتوسط ​​المتحرك العشوائي في منطقة ذروة البيع كإشارة شراء. عندما ينخفض ​​المتوسط ​​المتحرك صعودا، إغنور إيفيري كل إشارة بيع مؤشر ستوكاستيك المتوسط ​​المتحرك في منطقة ذروة الشراء ينتج.


المنطق القائم على أساس: عندما تتحرك الأسعار أعلى، ونحن نريد أن تجد فرصة شراء عندما تكون الأمور للبيع. الأهم من ذلك، قال لنا إشارة شراء لدينا بموضوعية أن شخصا ما كان يبيع بعد انخفاض في السعر والبيع في سياق اتجاه صاعد. هذا يمكن أن يكون إلا عمل بائع المبتدئ. فإن المتداول المربح باستمرار لن يبيع بعد انخفاض السعر وفي سياق الاتجاه الصاعد. لذلك، ونحن نريد لشراء من هذا البائع المبتدئ.


كما ترون، هذا هو جزء من عملية ومن المهم أن نفهم هذا عند بناء نظام التداول الخاص بك. الجزءان كما يلي:


"التبديل": التبديل هو مفتاح تشغيل / إيقاف يقول إما "موافق للشراء" أو "موافق للبيع" ولكن ليس في الوقت نفسه في هذه الحالة. على سبيل المثال، عندما ينحدر المتوسط ​​المتحرك لأعلى، يتم تشغيل المفتاح الذي يقول "إنه موافق للشراء" مما يعني أنه ليس من المقبول البيع.


و & كوت؛ الزناد ": الزناد هو دخول التجارة الفعلية، لذلك، إذا كان المتوسط ​​المتحرك ينحدر صعودا، يتم تشغيل" التبديل "أنه" موافق للشراء ". وهذا يعني أن إشارة شراء التي تنتجها ستوشاستيك (إذا كان المتوسط ​​المتحرك ينحدر من ذلك، فسيتم إيقاف تشغيل إشارة إشارة الشراء وسيتم تشغيل إشارة إشارة البيع.


ولعل نظام التداول الخاص بك لن يشمل المؤشرات وبدلا من ذلك، سيركز على مستويات العرض والطلب. في هذه الحالة، لا يزال لديك "التبديل" و "الزناد". سيكون التبديل الخاص بك هو السعر الذي يصل إلى مستوى العرض أو الطلب، وسوف يكون المشغل الخاص بك الإدخال الفعلي الذي قد يكون شمعة عكس على المستوى، السعر يصل إلى مستوى، أو واحدة من العديد من مشغلات. أيا كانت الاستراتيجية، وهناك دائما "التبديل" و "الزناد".


على هذا الرسم البياني، لدينا أيضا متوسط ​​متحرك لمدة 50 ومذبذب ستوكاستيك بطيء. هنا، فإن منحدر المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يخبرنا بأن الاتجاه آخذ في الانخفاض. مرة واحدة ونحن نعرف هذا، ونحن نريد فقط أن تبيع لمتاجر المبتدئ الذي يشتري بعد تحرك أعلى في السعر في سياق الاتجاه الهبوطي. وتأتي الإشارة الميكانيكية للبيع عندما يصدر مؤشر ستوكاستيك إشارة بيع في الأراضي المشتراة (المتوسط ​​المتحرك للصلبان، محاط بدائرة فوق).


بيع قاعدة قصيرة: عندما ينخفض ​​المتوسط ​​المتحرك إلى الأسفل، فاخذ متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك العشوائي في منطقة التشبع الشرائي كإشارة بيع. أيضا، عندما ينخفض ​​المتوسط ​​المتحرك إلى أسفل، إغنور إيفيري كل إشارة شراء مؤشر ستوكاستيك المتوسط ​​المتحرك في منطقة ذروة البيع ينتج.


منطق التداول القائم على الواقع: عندما تتجه الأسعار نحو الانخفاض، نريد أن نجد فرصة تقصير عندما تكون الأسعار مرتفعة. وعلاوة على ذلك، نحن نريد أن نبيع قصيرة للمشتري الذي يخطئ من شراء بعد ارتفاع في الأسعار وفي سياق الاتجاه الهبوطي (المشتري المبتدئ).


هل هذا النظام التجاري أو أي نظام مثالي؟ بالتأكيد لا، ليس هناك نظام التداول المثالي وليس هناك حاجة إلى أن يكون. إذا كان هناك، فإن هذا الشخص سيكون كل أموال العالم. ومع ذلك، التفاف بعض قواعد التداول البسيطة والمنطق حول التداول الخاص بك هو المفتاح لتراص الاحتمالات في صالحك. حتى لاس فيغاس لا يفوز في كل وقت، ولا يريدون أو تحتاج إلى. أنها تفعل جيدا مع مرور الوقت لأنها تدرك أنها لم يكن لديك للفوز دائما. انهم بحاجة فقط إلى التمسك بقواعدها التي تسمح لهم للحفاظ على حافة مما يعني الرهان ضد الناس الذين ليس لديهم حافة.


أي سوق ومؤشر سوف تفعل عندما كنت تفكر في الأسواق بشكل صحيح.


هنا مثال آخر مع نفس المتوسط ​​المتحرك لفترة 50. في هذا المثال، أنا ببساطة تحول مؤشر ستوكاستيك لقناة السلع، والمعروف باسم تسي، سوف نحصل على نفس الإشارات تقريبا.


السبب الفني لبيع قصيرة:


1) أسفل سلوبينغ 50 وندش]؛ يشير المتوسط ​​المتحرك للفترة إلى أن هذا السوق في اتجاه هبوطي.


2) قراءة تشفير الشراء تسي (محاطة بدائرة على الرسم البياني).


السبب المنطقي لبيع قصيرة: بيع قصيرة إلى المشتري الذي يشتري بعد ارتفاع في السعر وفي سياق الاتجاه الهبوطي. النوع الوحيد من العقلية التي من شأنها أن تتخذ هذا الإجراء هو الشخص الذي يتخذ قرارات لشراء وبيع أي شيء على أساس إموتيون، وليس المنطق البسيط والسليم. هذا هو النسب من التاجر نريد على الجانب الآخر من الصفقات لدينا.


استراتيجيات التداول التي لا تتغير مع الوقت، الأسواق، أو تغيير ظروف السوق. بصراحة تامة، للتفكير في ظروف السوق تتغير على الإطلاق هو الوهم القوي التي يمكن إزالتها فقط عندما يركز المرء على أساس حركة السعر، العرض والطلب النقي. الأنظمة التي أرى العمل بسيطة جدا. المثال التالي هو رسم بياني خلال اليوم، دعونا نطبق المبادئ الأساسية نفسها.


السبب الفني للشراء:


1) تصل سلوبينغ 50 و نداش؛ يشير المتوسط ​​المتحرك لفترة زمنية إلى أن هذا السوق في اتجاه صاعد.


2) قراءة تذبذب مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية (محاطة بدائرة على الرسم البياني).


السبب المنطقي للشراء: شراء من بائع المبتدئ الذي يبيع بعد انخفاض في السعر وفي سياق الاتجاه الصعودي.


أوبيند / أوزيلاتور ذروة شراء: تجاهل الاتجاه الهبوطي / المذبذب ذروة البيع: تجاهل.


أوبيند / أوزيلاتور أوفيرزولد: شراء إشارة الاتجاه الهابط / مذبذب أوفيربوت: بيع إشارة قصيرة.


تحول الفشل إلى النجاح.


أرى أن الغالبية العظمى من التجار الذين يذهبون إلى مسار النظام يقضون مؤشرات تشكيل الشكل العام ومؤشرات التذبذب وأعداد الطحن بناء على نتائج اختبار افتراضية تم اختبارها مرة أخرى (أرقام). أرى عدد قليل جدا من الناس تطوير استراتيجيات التداول على أساس منطق بسيط من كيف ولماذا يتحرك السعر كما يفعل في أي سوق. من واقع واقعي تجربة السوق، التداول هو نقل بسيط من الحسابات من أولئك الذين لا يفهمون منطق السوق بسيط في حسابات أولئك الذين يفعلون. أنظمة التداول فقط تعجل العملية.


كما ذكرت سابقا، فإن معظم التجار الذين يطورون أنظمة التداول لا يأخذون هذا النهج أو يفكرون في المصطلحات البسيطة التي أقترحها. لماذا ا؟ ويرجع ذلك إلى كيفية تعلم معظم الناس عن الأسواق والتجارة. معظم لن تبدأ مسار التعلم كما فعلت من خلال التعامل مع تدفق النظام المؤسسي على أرضية التبادل. سوف الغالبية العظمى من اللاعبين في السوق تبدأ مع كتاب التداول أو ندوة مكتوبة أو تسليمها من قبل شخص يكتب الكتب ويسلم الندوات، وليس المضارب السوق الحقيقي. وتملأ هذه الكتب مع الاستخدام التقليدي للمؤشرات وأنماط الرسم البياني التي ببساطة لا تنتج النتائج. إذا فعلوا ذلك، فإن المؤلف بالتأكيد لن يكون بيع الكتاب لك. وهذا يؤدي إلى تاجر المبتدئين التفكير أنها يمكن أن تأخذ نظام تجاري قص قصيرة وإضافة عدد قليل من المؤشرات ومؤشرات التذبذب إلى الرسم البياني للسعر والسماح للكمبيوتر العثور على المعلمات لكل من تلك المؤشرات التي من شأنها أن تنتج أفضل النتائج في الماضي (مرة أخرى اختبارات). عادة، عندما يبدأ تاجر نظام المبتدئين التداول مع المال الحقيقي على أساس تلك النتائج الافتراضية الجودة ويبدأ فقدان المال، فإنها تأخذ الخطوة التالية الخطأ، فإنها تبدأ ضبط إعدادات المؤشر والأسوأ من ذلك، فإنها تضيف المزيد من المؤشرات. هذا هو المسار الذي يؤدي إلى كارثة التداول حتى الآن التاجر نظام المبتدئين لا يعرفون ذلك حتى. يقولون: "كيف يمكن لنظام التداول مع مثل هذه الأرقام اختبار الظهر كبيرة لا تعمل؟" أنها لا تعمل لأن النظام يقوم على عدد الطحن ومنحنى تركيبها مرة أخرى نتائج الاختبار. وتتجاهل حقيقة كيفية عمل الأسواق. عند تصميم نظام التداول الخاص بك، تأكد من إحضار الأساس الخاص بك إلى أساسيات كيف ولماذا يتحرك السعر في أي وجميع الأسواق. وأخيرا، إذا كنت ترغب في تهمة سوبر المعلومات في هذه المقالة، إضافة مستويات العرض والطلب إلى النظام الخاص بك. إذا نظرتم إلى جميع الأمثلة أعلاه، كان هناك دائما العرض أو مستوى الطلب عند نقطة التحول. يجب أن يكون.


3 الشموع - استراتيجية الفوركس مربحة بسيطة.


3 الشموع استراتيجية بسيطة جدا، وكل ذلك بسبب العمل مع استراتيجية استخدام مؤشر واحد فقط 3Candle ويكمل مرشح واحد فقط في دور ستوهاستيك المذبذب (5، 3، 3).


المبدأ 3 ويستند استراتيجية الشموع على نمط 1-2-3 من نظام التداول السعر العمل، جوهرها هو تحديد التغير على المدى القصير في اتجاه حركة السعر، مما يتيح لنا الفرصة لفتح موقف في الاتجاه من الزخم وأخذ ربح صغير.


نمط 1-2-3. في هذا التوضيح الشمعة الأولى - هي شمعة في تلك النقطة "عالية" ونقطة «منخفضة» فوق نقاط «عالية» و «لو» الشموع المجاورة اثنين اليسار واليمين. الشمعة اليمنى (شمعة 2) تؤكد، وبمجرد إغلاقها يمكن القول بأن هذا النمط يمكن أن يكون قد تم تشكيله ودخول السوق. دخول السوق عند افتتاح الشمعة الثالثة، والتي ستكون أرباحنا:


خصائص استراتيجية PROFX2.


نوع الاستراتيجية: السعر منصة العمل: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: M5 أو أعلى وسيط موصى به: ألباري.


إستراتيجية القواعد 3 الشموع:


دخول السوق عند افتتاح الشمعة الثالثة (بعد شمعة على السهم)، يجب أن توجه مؤشر ستوكاستيك نحو الموقف المفتوح. إذا كان ستوهاستيك مذبذب (5، 3، 3) لا يؤكد إشارة (أرسلت في الاتجاه المعاكس، أو الاتجاه غير واضح) - لا تدخل السوق. إذا كان الشموع 1 و 2 بصريا صغيرة جدا، عن أي دفعة لا يمكن الكلام، وبالتالي، لا تدخل السوق. إذا كانت الشمعة الثانية بصريا كبيرة جدا و تبرز في الرسم البياني، لا تدخل السوق.


وقف الخسارة عرضت عدة نقاط أعلى / أقل، على التوالي، نقطة «عالية» أو «منخفضة» الشمعة الأولى.


أخذ الربح - ثابتة على الزوج والإطار الزمني. ولكن من الأنسب التعامل مع الشمعة الثالثة، كأرباح والخروج من التجارة لإغلاقها.


العديد من الأمثلة على الصفقات التجارية المحتملة (التي تحمل علامة خط عمودي أحمر):


3 مربحة استراتيجيات التداول إيشيموكو.


في هذه المقالة عرض ثلاث استراتيجيات باستخدام نظام التداول إيشيموكو. في الواقع، لأن النظام هو تنوعا جدا، وأنا أنظر إلى 3 استراتيجيات التداول إيشيموكو مختلفة. ثم عرض نتائج كيفية تنفيذ هذه الاستراتيجيات التجارية على زوج اليورو / دولار فوركس.


لقد أجريت هذه التحليلات لمعرفة مدى جودة نظام إيشيموكو في تحديد الاتجاهات. استراتيجيات التداول بسيطة ولا تتطلب أي حكم أو تحليل خاص.


إيشيموكو كينكو هيو.


إشيموكو هو نظام التداول التي نشأت في اليابان. وضعت من قبل الصحفي غويتشي هوسودا، وهي مصممة لمساعدة التجار على تحديد والتجارة مع الاتجاه السائد. خطوط تبدو معقدة جدا على الرسم البياني ولكن يمكن استخدامها بسهولة كجزء من استراتيجية التداول الآلي.


التحويل والخط الأساسي.


الخط الأحمر هو خط التحويل (تينكان سين) وهو أسرع للرد. الخط الأزرق هو الخط الأساسي (كيجون سين). خط القاعدة أبطأ ويستخدم للتأكيد.


إيشيموكو الغيمة.


الشيء الأكثر غرابة عن إيشيموكو هو سحابة. سحابة هي منطقة بطيئة الحركة على الرسم البياني الذي يساعد على تحديد الاتجاه ويوفر الدعم والمقاومة.


تتكون السحابة من خطين: سينكو A و سينكو B. سينكو A هو الأسرع ويجعل الحافة الداخلية للسحابة. سينكو B هو أبطأ ويجعل الحافة الخارجية.


تشيكو سبان.


تشيكو سبان هو الخط الأخضر. يتم ذلك عن طريق التآمر سعر الإغلاق 26 فترات العودة.


استراتيجيات التداول إيشيموكو.


جميع استراتيجيات التداول الثلاث إما طويلة أو قصيرة. تبدأ كل استراتيجية تداول برأس مال قدره 100،000 دولار. قواعد الاستراتيجيات هي:


الإستراتيجية 1: التداول طويلا عند تجاوز خط التحويل فوق خط الأساس. قم بالتجارة قصيرة عندما يعبر خط التحويل أسفل خط الأساس. االستراتيجية 2: التجارة طويلة عندما يتجاوز سعر اإلغالق فوق خط األساس. تداول قصير عندما يعبر سعر الإغلاق أدنى خط الأساس. استراتيجية 3: تداول طويلا عندما يتجاوز سعر الإغلاق فوق خط سينكو سبان B (خط بطيء في السحاب). تداول قصير عندما يعبر سعر الإغلاق تحت خط سينكو سبان B.


تم إجراء التحليل على هذه الصفحة باستخدام نموذج باكتست ترادينفورمد. هذه هي وسيلة رائعة لأي شخص لاختبار نظمها الخاصة. يتم إنشاء النماذج في إكسيل وتسمح لك لاختبار أسواق مختلفة، حاول مؤشرات مختلفة وشروط الدخول. لرؤية أحدث الموديلات تحقق من متجر ترادينفورمد.


و إشيموكو هو مؤشر رائع. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ذلك، فضلا عن الكثير من المؤشرات الأخرى، وتحقق من صفحة حول 21 المؤشرات الفنية.


البيانات المستخدمة في باكتست هي زوج العملات ور / أوسد على الإطار الزمني اليومي. يتم اختبار البيانات من مايو 1992 إلى ديسمبر 2017.


نتائج استراتيجيات التداول الثلاث هي:


ومنحنى رأس المال من الاستراتيجيات الثلاث مجتمعة هو:


استنتاج.


وكانت كل من استراتيجيات التداول الثلاث مربحة على مدى فترة الاختبار 22 سنة. وهذا أمر مشجع جدا لأنه يدل على أنه مع مرور الوقت، يمكن أن تكون إيشيموكو مفيدة في جميع أنواع السوق.


وبالنظر إلى منحنى رأس المال أعلاه، من الواضح أن الاستراتيجية تحقق أداء أفضل عندما يكون التقلب أعلى وأن الاتجاه قوي. وكانت الفترة ما بين عامي 2006 و 2018 ملحوظة بالنسبة للتقلبات الكبيرة في تقييم العملات الأجنبية حيث انخفض الدولار بالتناوب وعزز خلال الأزمة المالية. وتنفذ هذه االستراتيجية بشكل ضعيف خالل الفترة 2018 - منتصف عام 2017. وخالل هذا الوقت، تراجعت حدة التقلب، حيث أصبحت البنوك المركزية في العالم أكبر األطراف الفاعلة في أسواق الفوركس.


عموما إيشيموكو هو وسيلة جيدة للاتجار في الاتجاهات. وأظهرت 3 أنظمة مختلفة الربحية الجيدة على مدى فترة اختبار طويلة.


إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول الاستراتيجيات، يمكنك مشاهدة فيديو يوتوب المصاحب:


مقالات أخرى قد يعجبك.


// فيبوناتشي هي واحدة من أفضل الطرق لفهم إجراءات سعر السوق. سواء كنت & هيليب؛


وكما يوحي الاسم، فإن مؤشر سوبيرترند الفني يساعد على تحديد اتجاهات السوق. هذه المقالة & هيليب؛


إبوك كورس - كيفية إعادة اختبار استراتيجية التداول باستخدام إكسيل هل تريد & هيليب؛


Tradinformed.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


3 إستراتيجيات إيشيموكو التجارية المربحة كيفية حساب مؤشر سوبيرترند باستخدام إكسيل نظام تداول هيكين العشي بسيط ومربح الصفحة الرئيسية كيفية التداول 3 خطوط كسر الرسم البياني الربحية كيفية حساب وقف الخسارة اللاحقة باستخدام إكسيل الذي نموذج ترادينفورمد لاختيار؟ آخر المشاركات.


(1) إيبوك (2) إكونوميك داتا (1) إكونوميك غراوث (2) إكونوميك تريدرس المكتبة (4) إكسيل ترادينغ (6) جداول بيانات غوغل (1) كيفية باكتست (2) (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) (24) غير مصنف (2)


سانتا كلوز رالي باكتست نموذج والجنيه. 14.81 10 في 1 حزمة و جنيه. 84.08 & بوند؛ 54.14 4 في 1 حزمة و جنيه. 32.24 & جنيه؛ 25.14 نموذج الانفصال والجنيه؛ 14.81.


21 المؤشرات الفنية والجنيه الإسترليني؛ 4.49 باختصار قصيرة باكيست نموذج باستخدام إكسل و جنيه. 8.44 متقدم باكتست نموذج و جنيه؛ 14.81 21 المزيد المؤشرات الفنية والجنيه الإسترليني؛ 4.49.


فيكس التقلب S & P 500 الدخول والجنيه. 14.81 4 في 1 حزمة والجنيه؛ 32.24 & جنيه؛ 25.14 طويلة باختصار باكتست نموذج باستخدام إكسل و جنيه. 8.44.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية # 8 (نظام بسيط تيودوسي)


أرسله المستخدم في 20 أيلول (سبتمبر) 2007 - 04:59.


تم إرسال هذا النظام فوركس لنا من قبل تيودوسي.


نحن فخورون بأن يكون هؤلاء المستخدمين على استعداد لتبادل أفكارهم،


والأفكار والنظم بحيث يمكن للآخرين تعلم وتداول الفوركس حتى أكثر نجاحا!


شكرا لك، تيودوسي! مساهمتكم هو موضع تقدير كبير!


"مرحبا شباب لقد تم استخدام نظام مربحة جدا وأريد أن حصة.


مع كل واحد منكم. إذا كان أي شخص لديه أي اقتراح أنا مفتوحة لسماع شيء.


جديد لإضافة في ذلك.


هذا هو نظام بلدي.


يمكنني استخدام الرسم البياني 1h على غبب / جبي مع ستوش (5،3،3) و رسي (7). فكرتي هي هذا.


يمكنني استخدام ستوش و رسي فقط لتحديد حيث أنه من الممكن أن يكون الاختراق.


ثم يمكنني استخدام الأداة الأكثر ربحية حاولت من أي وقت مضى - أنا استخدام الشمعدانات.


إذا كان لدي قوي حتى الاتجاه و ستوش بلدي و رسي هي ذروة الشراء، ولدينا.


(شمعة سوداء) بالقرب من منتصف الماضي.


(في هذه الحالة البيضاء واحد) أدخلت التجارة بلدي.


مع هذا النظام أنا جعل أكثر من 1500 نقطة فقط من غبب / جبي للأسبوع. أنا فقط استخدامه ل غبب / جبي.


بيع عندما يتم شراء مؤشر القوة النسبية وستوش أو أنها قريبة من ذروة الشراء (75)


خط، ولدينا شمعة أسفل التي أغلقت على الأقل في منتصف الماضي حتى.


شراء عندما يكون لدينا ذروة البيع مؤشر القوة النسبية وستوش ولدينا الشمعة التي أغلقت.


في منتصف آخر واحد أسفل.


؛) نظام بسيط جدا جدا ومربحة جدا.


قواعد الخروج إذا كنا في تجارة بيع و. نحن ذروة البيع مؤشر القوة النسبية وستوش.


ونحن نرى هذه الشمعة التي أغلقت في 50٪ من آخر أسفل واحد - الخروج و.


أدخل تجارة أخرى.


مثل قلت هذا بسيط جدا ومربحة جدا جدا.


النظام. O، وأنا وضعت توقف بلدي في -100 نقطة.


سأكون سعيدا إذا قمت بنشر ذلك. ونريد أن نرى ما الناس سيقول عن ذلك. :) "


بالتأكيد، نحن نشره!


شكرا لكم وسعيدة تداول العملات الأجنبية!


تعرف على نظام بسيط آخر من قبل تيودوسي.


وأفضل فريق استراتيجيات الفوركس.


أشكركم هذا هو واحد مكان عظيم لتبادل تجربتي :))) وأريد لمساعدة الرجال هنا مع تداولهم :)


لدينا تحديث - نتائج التداول أرسلت من قبل تيودوسي:


"، وبعض نتائجي".


mr. teodosi. thank ش لنظام عظيم. لدي سؤال. يمكنني استخدام 30 دقيقة الرسم البياني أو أقل.


mr. teodosi. ش تعني البيع عند مستوى التشبع الشرائي والشراء عند مستوى التشبع في البيع.


مرحبا إيتس أفضل لاستخدام فقط 1h و 4 h ليس أقل لأنك يمكن أن تحصل على المزيد من الإشارات الخاطئة. لا يعني أنا لا أستعمل ستوش و رسي فقط لمعرفة أين هو السعر و تبدو الشموع لمعرفة أين يذهب بالضبط. كادليستوكس هي أسرع المؤشرات المعروفة لنا، وسوف نستخدم هذا! كل يوم أنا جعل أكثر من 200 300 نقطة باستخدام هذا النظام للتداول فقط غبب / جبي أنا متأكد من أن لكم جميعا سوف يكون نفس النجاح كما لدي مع هذا النظام.


ولكن في بعض الأحيان ستوبلوس أمر صعب، حسنا؟


هل هذا من المفترض أن يكون استراتيجية بسيطة أم أنها لا أوضح بشكل صحيح؟ الإنجليزية ليست لغتي الأولى، ولكن أنا أفهم أكثر من ذلك، وهذا هو الأول من الاستراتيجيات المنشورة أنا لا أفهم. هل من الممكن إعطاء قليلا قليلا المزيد من التفاصيل حول كيفية اختيار عند الدخول؟ التي الشموع هل تختار؟ شكرا لكم.


بس: فاصلة هنا وهناك لا تؤذي.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


بسيطة، مربحة هيكين العشي نظام التداول.


الشمعدانات هيكين العشي هي طريقة مختلفة قليلا لعرض الأسواق. في هذه المقالة سوف تظهر كيف يمكن استخدامها كجزء من استراتيجية التداول مربحة.


هيكين العشي الشمعدانات.


تظهر الصورة أدناه دجا مع الشموع العادية.


تظهر الصورة التالية أدناه دجيا خلال نفس الفترة باستخدام الشموع هيكين العشي.


الصورتان متشابهتان تماما ولكن لاحظ كيف أن الاتجاهات أكثر وضوحا على مخطط هيكين العشي. وذلك لأن الشموع تحسب على أساس جزئيا على متوسط ​​السعر وسعر الشمعة السابقة. تأثير هذا هو لتهدئة الشموع واللمعان على التحركات الطفيفة في الاتجاه المعاكس للاتجاه الرئيسي.


ميزة الشموع هيكين العشي هي أنها تجعل الاتجاه أكثر وضوحا ومساعدة التجار العصبيين (وهو كل واحد منا في بعض الأحيان!) لا تزال مع الاتجاه السائد. ومع ذلك، فمن المهم أن نتذكر أنه عندما يتغير السوق الاتجاه هيكين أشي الشموع تتفاعل ببطء أكثر.


هيكين العشي استراتيجية التداول.


واستندت الاستراتيجية اختبرت على زوج ور / أوسد على الإطار الزمني لمدة 4 ساعات. كانت البيانات التاريخية من 2000 & # 8211؛ عام 2017.


الاستراتيجية التي أعيد اختبارها هي:


تداولات طويلة عندما يتحول هيكين العشي إلى إيجابية و ماكد هو دون 0 تداول قصير عندما يتحول هيكين العشي إلى سلبية و ماسد فوق 0 إغلاق طويل عندما يتحول هيكين العشي إلى إغلاق سالب عند تحول هيكين العشي إيجابية.


لقد استخدمت وقف الخسارة والهدف الربح من أتر * 10.


فعلت باكتست الثانية التي شملت وقف زائدة من أتر * 1.


بالإضافة إلى ذلك، أنا فقط أخذت الصفقات التي وقعت خلال جلسة التداول الأوروبية. وهذا يشمل جلسة الصباح الأمريكية.


وأخيرا، أردت أن أضع في الاعتبار التباطؤ الذي شهدته الأسواق المالية في الصيف، وهو ما استثنى من شهري تموز / يوليه وآب / أغسطس من تحليلي.


إكسيل باكتست نموذج.


أنا باكتستد استراتيجية التداول باستخدام طويلة باكسل إكستيل نموذج باختصار. هذا هو جدول البيانات التي يمكن استخدامها لاختبار جميع أنواع استراتيجيات التداول والاستثمار. إكسيل هو أداة عظيمة لاستخدامها ل باكتستينغ لأنه يمكن الوصول إليها للغاية ويسمح اختبار استراتيجيات معقدة للغاية. تعلم اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك هو ببساطة أفضل وسيلة لتصبح تاجر أفضل. يمكنك ان ترى ما هو مناسب لك هنا: النموذج الذي يجب أن أختار؟ أو تحقق فقط من متجر ترادينفورمد.


وكانت نتائج باكتست الأولى:


وكانت نتائج اختبار باكتست الثاني، بما في ذلك وقف زائدة:


النتائج المذكورة أعلاه مشجعة جدا بالنسبة لي. أنها تبين أن الشموع هيكين العشي يمكن أن تكون مربحة على مدى فترة زمنية طويلة. أنها تنتج نسبة الفوز لائق لاستراتيجية الاتجاه التالية وعلى وجه الخصوص تظهر انخفاض انخفاض. بالنسبة لكثير من التجار، وهذا هو الجانب الرئيسي. ومن الصعب اتباع أي استراتيجية لها تقلبات كبيرة في الربحية.


تم تصميم هذه الاستراتيجية لتسليط الضوء على كيف هيكين العشي الشمعدانات هي مفيدة للتجار تبحث عن الاتجاه الفرص التالية. فهي سهلة القراءة والفهم. ويمكن دمجها مع مؤشرات أخرى لجعلها أكثر فعالية.


مصدر المعلومات الاحتياطي لأي شيء يتعلق الشموع اليابانية هي الكتب التي كتبها ستيف نيسون. لدي الكلاسيكية له ما وراء الشموع: تقنيات الرسوم البيانية اليابانية الجديدة كشفت وأشير إليها في كثير من الأحيان. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الشمعدانات، وهذا هو مكان جيد للبدء. الكتاب يغطي أنماط وكذلك مثيرة للاهتمام نظم التداول اليابانية مثل 3 لين استراحة، رينكو و كاجي الرسوم البيانية.


فيديو يوتيوب.


لقد سجلت فيديو يوتوب يقدم مزيدا من المعلومات حول الشموع وجدول بيانات باكتست.


مقالات أخرى قد يعجبك.


إبوك كورس - كيفية إعادة اختبار استراتيجية التداول باستخدام إكسيل هل تريد & هيليب؛


في هذه المقالة عرض ثلاث استراتيجيات باستخدام نظام التداول إيشيموكو. في الواقع، لأن & هيليب؛


// 3 لين برياك الرسوم البيانية هي نوع رائع من نظام الرسوم البيانية التي نشأت في & هيليب.


Tradinformed.


فكر واحد على & لدكو؛ بسيطة، مربحة هيكين العشي نظام التداول & رديقو؛


وأعتقد أن هذا نمط الرسم البياني لطيفة جديدة يمكن تطويرها مع غيرها من المؤشرات الفنية & # 8230؛


التعليقات مغلقة.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


3 إستراتيجيات التداول إيشيموكو مربحة كيفية حساب مؤشر سوبيرترند باستخدام إكسيل نظام تداول هيكين العشي بسيط ومربح الصفحة الرئيسية كيف تتداول 3 خط كسر الرسوم البيانية الربحية التي نموذج ترادفورمد للاختيار؟ كيفية حساب وقف الخسارة زائدة باستخدام إكسيل آخر المشاركات.


(1) إيبوك (2) إكونوميك داتا (1) إكونوميك غراوث (2) إكونوميك تريدرس المكتبة (4) إكسيل ترادينغ (6) جداول بيانات غوغل (1) كيفية باكتست (2) (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) (24) غير مصنف (2)


سانتا كلوز رالي باكتست نموذج والجنيه. 14.81 10 في 1 حزمة و جنيه. 84.08 & بوند؛ 54.14 4 في 1 حزمة و جنيه. 32.24 & جنيه؛ 25.14 نموذج الانفصال والجنيه؛ 14.81.


21 المؤشرات الفنية والجنيه الإسترليني؛ 4.49 باختصار قصيرة باكيست نموذج باستخدام إكسل و جنيه. 8.44 متقدم باكتست نموذج و جنيه؛ 14.81 21 المزيد المؤشرات الفنية والجنيه الإسترليني؛ 4.49.


فيكس التقلب S & P 500 الدخول والجنيه. 14.81 4 في 1 حزمة والجنيه؛ 32.24 & جنيه؛ 25.14 طويلة باختصار باكتست نموذج باستخدام إكسل و جنيه. 8.44.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.

No comments:

Post a Comment