Thursday 22 March 2018

مؤشرات تداول العملات الأجنبية المتداولة


سوينغ التداول 4.0.


ميتاتريدر (MT4 / MT5) المؤشر.


سوينغ التداول هو المؤشر الأول الذي يهدف إلى الكشف عن التقلبات في اتجاه الاتجاه وتقلبات انعكاس ممكن. ويستخدم نهج التداول البديل سوينغ، وصفها على نطاق واسع في الأدب التجاري. نسبة فوزها حوالي 80٪.


الربح لتقلبات السوق دون الحصول على انحراف يعرض المؤشر اتجاه الاتجاه في جميع الأوقات شريط السعر الملون يمثل خط الأساس الفرصة تمثل الشرطات الملونة تقلبات عكسية محتملة يحلل المؤشر الجودة والأداء الخاص به ويشمل الماسح الضوئي متعدد الرموز ومتعدد الإطار و الماسح الضوئي بمسح جميع الصكوك في مراقبة السوق أنه ينفذ لوحة أجهزة القياس متعددة الإطار الزمني.


ويدرس المؤشر العديد من ناقلات الأسعار والوقت لتتبع اتجاه الاتجاه الكلي ويكشف الحالات التي يكون فيها السوق في ذروة البيع أو في ذروة الشراء وعلى استعداد لتصحيح.


تخصيص الاتجاه وفترات التأرجح أنه ينفذ البريد الإلكتروني / الصوت / دفع تنبيهات المؤشر هو عدم إعادة طلاء.


تعزيز نشاط التداول الخاص بك مع أفضل مؤشر التداول البديل، تماما كما فعلت عملائنا بالفعل.


مقدمة مختصرة.


سوينغ ترادينغ هو أسلوب التداول الذي يحاول التقاط المكاسب في الأمن في غضون يوم واحد إلى أسبوع، على الرغم من أن بعض الصفقات يمكن في نهاية المطاف أن تبقى على قيد الحياة لفترة أطول. يستخدم المتداولون البديلون التحليل الفني لشراء نقاط الضعف وبيع القوة، ويكون لديهم الصبر لانتظار هذه الفرص، لأن من المنطقي شراء الأمن بعد موجة من البيع قد حدثت بدلا من الوقوع في عملية بيع.


الفرص الأساسية.


وقد أثبتت الكثير من الأبحاث حول البيانات التاريخية أن الأسواق المناسبة لتجارة الأرجوحة تميل إلى التداول فوق وتحت نطاق السعر الأساسي الذي يتم تصويره على الرسم البياني بواسطة فرقة ملونة محسوبة باستخدام متوسط ​​المدى الحقيقي.


يتم استخدام خط الأساس من قبل تاجر البديل، والتي هي استراتيجية شراء الحياة الطبيعية وبيع الهوس أو تقصير الحياة الطبيعية وتغطي الاكتئاب. في غياب أنماط الإرهاق، يتداول تاجر الأرجوحة طويلا عند خط الأساس عندما يتجه السهم إلى القمة ويختصر عند خط الأساس عندما يكون السهم في طريقه لأسفل.


سوينغ التجار لا تبحث لضرب تشغيل المنزل مع تجارة واحدة، فهي ليست قلقة بشأن توقيت مثالي لشراء الأسهم بالضبط في قاعها وبيع بالضبط في أعلى. في بيئة تجارية مثالية، فإنها تنتظر السهم لضرب خط الأساس وتأكيد اتجاهها قبل أن تتحرك.


القصة تزداد تعقيدا عندما يكون الاتجاه الصاعد أو الترند الهابط أقوى في الإطار الزمني الحالي أو الأعلى: قد يتناقض التاجر بشكل متناقض عندما يقفز السهم دون خط الأساس وينتظر أن يتراجع السهم في اتجاه صعودي، قصيرة الأسهم التي طعن فوق خط الأساس وانتظر حتى تنخفض إذا كان الاتجاه الطويل هو أسفل. لهذا الغرض، يعرض المؤشر عمليات الإلغاء كشرطات ملونة.


ويستفيد المتداولون المتطورون أيضا من تقلبات عكسية مقابل الاتجاه السائد، من خلال البحث عن أنماط الإرهاق على الرسم البياني (أعلى القمة، القاع المزدوج، الرأس والكتفين، الخ).


تداول سوينغ هو في الواقع واحدة من أفضل أساليب التداول للمتداول بداية للحصول على قدميه أو قدمها الرطب، لكنه لا يزال يوفر إمكانات ربح كبيرة للتجار المتوسطة والمتقدمة. ويتلقى المتداولون المتداولون ردود فعل كافية على صفقاتهم بعد بضعة أيام لإبقائهم متحمسين، ولكن مواقفهم الطويلة والقصيرة لعدة أيام هي المدة التي لا تؤدي إلى الهاء.


سوينغ التداول لديها العديد من المزايا على أنماط التداول الأخرى. يقضي معظم كبار التجار البديلين 20 أو 30 دقيقة في اليوم أمام الكمبيوتر ولا شيء آخر، وهو ما يكفي لتحديث مواقفهم وإيجاد جديدة. فهو مثالي للأشخاص الذين يشغلون وظيفة وقت النهار، لأنه يوفر أكبر قدر من العائد لأقل قدر من العمل.


إذا كنت تاجر مبتدئ، ننسى هراء التداول M5 المخططات واعتماد التداول الاتجاه أو نهج التداول البديل.


عند تحميل المؤشر إلى أي مخطط، سيتم تقديمك مع مجموعة من الخيارات كمعلمات الإدخال. لا يأس إذا كنت تعتقد أنها كثيرة جدا، لأن المعلمات يتم تجميعها في كتل ذاتية التفسير.


إعدادات المؤشر تتحكم المعلمة تريندبيريود في الحد الأدنى للأسعار لتغييرات الاتجاه: قم بتعيين قيمة أعلى لتتبع الاتجاهات الأطول. تمثل المعلمة سوينغبيريود حجم خط الأساس الفرصة على الرسم البياني: زيادة إلى التجارة باستخدام نطاق فرصة أكبر وتقليله لجعله أصغر. تتحكم المعلمة ماكسيستوريبارس في عدد الحانات السابقة التي تم فحصها لتقليل استخدام الذاكرة، وأخيرا، يمكنك تمكين أو تعطيل إشارات لتقلبات وتأرجحات عكسية. إعدادات الرسم اختيار الألوان والأحجام الخاصة للسهام وشرطات عكس. تنبيهات تمكين عرض / البريد الإلكتروني / دفع / تنبيهات الصوت لأنماط.


من أجل بناء مستشار الخبراء الخاص بك، يمكنك قراءة البيانات من المؤشر باستخدام وظيفة إكوستوم () كما هو موضح أدناه. المؤشر لديه المخزن المؤقت إضافي واحد الذي الغرض الوحيد هو لتخزين إشارات التداول كما الثوابت: هذا هو المخزن المؤقت الوحيد الذي تحتاج إلى قراءة من. انسخ الرمز أدناه والصقه في إي، واستبدل اسم مؤشر مكالمة إكوستوم () بنفسك.


لقطات.


منتجات ذات صله.


الاتجاه للتجارة.


المؤشر المصممة للاستفادة من الاتجاهات، التراجع، داخل الكسر شريط والتصحيحات الممكنة.


السلحفاة تجارة إي.


تنفيذ الآلي الأصلي ريتشارد دينيس و بيل إكهارت نظام التداول، والمعروفة باسم السلاحف التاجر.


وهناك مستشار خبير الاتجاه انعكاس بسيط يساعدك على التنقل في الأسواق تماما مثل صناديق التحوط القيام به.


السلحفاة التجارية.


تنفيذ مؤشر الأصلي ريتشارد دينيس و بيل إكهارت نظام التداول، والمعروفة باسم السلاحف التاجر.


هيكين العشي إي.


مستشار خبير بسيط ولكنه قوي يتداول مؤشر هيكين أشي سموثد، مع إعدادات تداول قابلة للتخصيص.


خطوط الاتجاه.


تعبت من التآمر خطوط الاتجاه؟ ويطبق هذا المؤشر نهجا ميكانيكيا لبناء خطوط الاتجاه.


ما كروسوفر إي.


هذا المستشار الخبراء يتداول المتوسطات الانتقال المتوسط ​​مع إعدادات التداول القابلة للتخصيص بشكل كامل وساعات.


بارابوليك إي.


هذا المستشار الخبراء يتداول مؤشر سار مكافئ مع إعدادات التداول قابلة للتخصيص بشكل كامل وساعات.


يعرض هذا المؤشر إشارات شراء أو بيع بسيطة وفقا لتعريف بيل ويليامز للتجارة في المنطقة.


المنطقة إي.


هذا المستشار خبير للتخصيص ومرنة يتداول وفقا لتعريف بيل ويليامز من منطقة التداول.


ماسد التاجر إي.


مستشار خبير للتخصيص أن يتداول باستخدام مؤشر الماكد: فإنه يمكن التجارة بطريقة كلاسيكية أو باستخدام هروب كما إدخالات.


إيشيموكو إي.


مستشار خبير مرن يتداول وفقا لمؤشر إيشيموكو كينكو كيو ويقدم شروط دخول متعددة.


أدكس ترادر ​​إي.


مستشار خبير مرن يتداول وفقا لمؤشر أدكس. ويقدم استراتيجيات دخول مرنة وإدارة الموقف.


سوبر تريند.


تنفيذ مخصص من مؤشر الاتجاه السوبر الشهير، مع الماسح الضوئي، لوحة القيادة والتنبيهات.


سوبر تريند إي.


يقوم مستشار الخبراء بتداول مؤشر الاتجاه الفائق مع إعدادات وساعات تداول قابلة للتخصيص بشكل كامل.


مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.


انضم لقائمتنا البريدية.


تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.


ف سوينغ تجارة - أداة لا غنى عنها للتداول سوينغ.


ف سوينغ التداول هو مؤشر صمم خصيصا للتداول سوينغ. فإنه يحدد دون هوادة يتأرجح في اتجاه الاتجاه والانتكاسات المحتملة. خوارزمية المؤشر ف سوينغ تجارة يحلل عدة ناقلات من السعر والوقت، وبحسب نتائج التحليلات يحدد الاتجاه النهائي للاتجاه. ويحدد المؤشر أيضا ظروف التشبع في الشراء وشراء البيع في السوق وتصحيحها المحتمل.


قليلا من النظرية. ما هو التداول على التقلبات؟ إنه أسلوب تداول عندما تكون مراكز التداول مفتوحة من يوم إلى أسبوع (أحيانا أطول). يستخدم المتداولون البديلون التحليل الفني لشراء عندما يكون زوج العملات ضعيفا، ويبيعون عندما يكون قويا. وبالتالي يجب أن يكون التاجر الصبر إلى الانتظار لبداية مثل هذه اللحظة، لأن لشراء فقط يجعل من المنطقي بعد موجة من المبيعات بدلا من في فترة البيع.


خصائص ف سوينغ التداول.


منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي أزواج العملات (الموصى بها الرئيسية) وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: D1، W1 وسيط الموصى بها: ألباري.


قواعد التداول من قبل ف سوينغ التداول.


ف سوينغ التداول يعرض على الرسم البياني يتأرجح في اتجاه هذا الاتجاه، فضلا عن الانتكاسات المحلية. يمكن للتاجر فتح فقط موقف المقابلة على أساس قراءات مؤشر:


فرص أكثر وضوحا للتجارة ف سوينغ يوضح مؤلفه في هذا الفيديو:


إعدادات المؤشر.


ترندبيريود - تتحكم المعلمة في عتبة السعر لتغييرات الاتجاه: تعيين قيمة أعلى لتتبع الاتجاهات الأطول. سوينغبيريود - المعلمة تمثل حجم خط الأساس الفرصة على الرسم البياني: زيادة إلى التجارة باستخدام نطاق فرصة أكبر وتقليله لجعله أصغر. ماكسيستوريبارس - تتحكم المعلمة كيف يتم فحص العديد من أشرطة الماضي لتقليل استخدام الذاكرة، وأخيرا، يمكنك تمكين أو تعطيل إشارات لتقلبات وتأرجح عكس. إعدادات الرسم - сhoose الألوان والأحجام الخاصة للسهام وشرطات عكس. تنبيهات - уnable عرض / البريد الإلكتروني / دفع / تنبيهات الصوت لأنماط.


في الأرشيف PZ_Swing_Trading. rar:


تحميل مجاني ف سوينغ التداول.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


15 الردود.


يعمل حقا عظيم!


السيد دانيال واسمحوا لي أن أعرف، ويمكن استخدامه مع تف مختلفة مثل H1 أو H4؟


الأطر الزمنية الموصى بها (D1، W1) وأشرت في المقالة. يمكنك استخدام على أي إطار زمني على ما تريد.


المؤشر لا يرسم خطوط أو الأسهم على المخططات بلدي! أي اقتراحات؟


هل هذا المؤشر صالح لتداول الأسهم أيضا؟


مرحبا هناك، كيف حالك؟


لماذا لا البريد الالكتروني لي عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك؟ أنا مقيم في الهند & # 8230؛


السيد دانيال، هل يمكنني استخدام هذا المؤشر في الخيارات الثنائية؟


يبدو أن هذا يمكن أن تعمل على الخيارات الثنائية أيضا. ولكن يمكن ش تخبرنا جون ؟؟


لا يمكن أن يبدو للحصول على الشرطات والسهام لتظهر على المخططات الخاصة بي.


أي شخص لديه نفس المشكلة؟


مرحبا، أنا مهتم في التداول بسوينغ وكان بعض الأسئلة & # 8230؛


-هل تظهر أسهم الدخول الرئيسية في الوقت الحقيقي ولا تختفي أو شيء من هذا؟


-هل لديهم لالتقاط مع الوردي والسماء الفرقة الزرقاء من أجل اتخاذ دخول؟


-Whats طريقة إكسيتينغ بالمناسبة؟


-ما هي تلك الخطوط أو النقاط؟ هل تأتي في الوقت الحقيقي أو مانوبلات بالمناسبة؟


هل يمكنك أن ترشدنى من فضلك؟


شكرا للمشاركة!


صديق لديك الإصدار 3.5 - 04.26.2018 هذا المؤشر؟ تهانينا على الموقع!


المؤشر لا يرسم خطوط أو الأسهم على المخططات بلدي! هل يمكنك مساعدتي من فضلك؟


مؤشر تداول سوينغ فوركس.


من بين جميع المؤشرات التي تماثل الفوركس-عالم، الخبراء في معظم الأحيان تعبر عن تقديرهم على مؤشر القوة النسبية. حتى أن البعض يقول أنه هو واحد من مؤشر تداول سوينغ الفوركس الأكثر دقة حولها. و أن نكون صادقين، فإنه يعتبر صحيحا في كثير من الحالات.


هذه الأداة هي سهلة الاستخدام ويناسب معظم التجار و [رسقوو]؛ نمط وعلم النفس. على الرغم من أن استخدام هذا المؤشر تماما سوف يأتي كلما كنت تعمل معها، وليس هناك ينكر حقيقة أن لديها فائدة وفيرة لتأرجح العمليات التجارية.


العمل مع مؤشر القوة النسبية - ربما أفضل مؤشر تداول سوينغ الفوركس في الفوركس دوم!


لبدء الأمور، وضبط مؤشر القوة النسبية إلى 10 يوما من 14 هو ما عليك القيام به. والسبب في ذلك هو أن هذه الأداة كانت تعني أساسا تفسير السلع التي تتجه. وفي وقت لاحق كان أيضا خيارا لتداول الأسهم.


عند ضبط أيام، يصبح المؤشر كل أكثر استجابة وكذلك استباقية. والجميع يعرف أن للتداول سوينغ، وهذه هي المتطلبات الأساسية 2.


المنطق هو أطول هو الاتجاه قبل القاع، وأفضل هو لك. لذلك ما كنت كالتاجر تحتاج إلى القيام به هو البحث عن العملات (أيضا الأسهم أو الصفقات الأخرى) التي تخضع لا يقل عن 50 يوم انخفاض. جنبا إلى جنب مع أن لديك أيضا للنظر في ما إذا كان يتم مزامنة مع مؤشر القوة النسبية القراءة من 20 أو أقل.


بمجرد تحديد ذلك، تحتاج إلى الاستمرار في رصد ذلك. يجب أن يكون الجدول الزمني حوالي شهر أو نحو ذلك حيث يعتقد الخبراء أنه سيجعل انخفاضه الثاني ضمن تلك الفترة. والمنطق الذي يرفعونه إلى الأمام هو أن يكون الانخفاض الثاني أدنى من ذلك وأن مؤشر القوة النسبية المقابل له (أي مؤشر القوة النسبية الثاني منخفض) يجب أن يكون أعلى.


بعد هذا المنطق، سيكون لديك للبحث عن نقطة الدخول والانتظار بصبر للعملة (الأسهم أو متغير التبادل الآخر) في الارتفاع على ارتفاع سعر ينظر في اليوم الذي حدث انخفاض الثاني.


3 الأمور الحاسمة التي يجب أن نأخذها في الاعتبار:


هذا مؤشر تجارة سوينغ الفوركس يعمل من غير المرجح تماما المتوسط ​​المتحرك والمشاريع المستقبلية آفاق بدلا من الاعتماد على البيانات السابقة. لذلك إذا كنت جديدا على استخدامه، وهنا بعض الجوانب الهامة التي كنت نأخذ في الاعتبار.


والثور؛ يجب عليك التأكد من أن بوي ستوب القراد الخاص بك (ربع) يكمن على ارتفاع سعر العملة (المخزون). وقفة بيع بعض القراد تحت سوينغ منخفضة.


والثور؛ باستخدام وقف الخسارة عند التداول مع انعكاسات قصيرة! ويقول الخبراء أنه لن يكون فكرة سيئة لمغادرة غك (أو جيد حتى إلغاء النظام) كما أنك لن تحتاج للتفكير في إعادة الدخول مرارا وتكرارا.


والثور؛ وأخيرا، عند استخدام مؤشر القوة النسبية، 80 هي نقطة المبالغة في الشراء، وهذه هي النقطة التي تريد استخدامها للتوظيفات الخاصة بك.


حتى الآن كنت على بينة من واحدة من أفضل المؤشرات تداول الفوركس لهذا المشروع. واحدة من النصائح هي لتوظيف ذلك مسبقا للتحقق من وظائفها ودقتها وسهولة الاستخدام.


هذا سوف يساعدك على التعرف على هذا مؤشر تداول سوينغ فوركس، وبالتالي تبسيط الأمور إلى حد كبير عند ضرب السوق مع نقدك الحقيقي. بعد كل شيء يقول المثل.


التعلم قبل الاستثمار سوف يؤدي إلى الازدهار!


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


4 أكتوبر، 2017 8:06:30 بيإم.


سؤال واحد مشترك من التجار الذين يستخدمون الشموع هو - ما إذا كان هناك أي مؤشر على مدار الساعة شمعة الفوركس الذي يعمل بشكل مستقل عن أي القراد؟ بعبارات بسيطة، ط.


1 أكتوبر، 2017 10:25:34 بيإم.


أنت على محمل الجد لا تريد أن تفوت على أي أنماط الشمعدان، وبالتالي التجار جعل استخدام واف من المؤشرات الفنية. التعلم والعمل مع الشمعدان.


1 أكتوبر، 2017 10:19:56 بيإم.


وقال التجار الحكيمون - ليس هناك نقطة التفكير في حيث السوق سوف تتجه إلى. ليس لدى التجار أي سيطرة عليها ومع كل الاحتمالات أبدا.


غازيليونس من مؤشرات التداول المتاحة للمنفعة. لكل منها غرضها الخاص.


كل تاجر يحب العمل مع أنماط الشمعدان. لذلك، فإنها دائما تبحث عن ر.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


كيفية التداول يتأرجح مع المؤشرات.


حركة السعر و ماكرو.


يمكن أن يكون التداول البديل جذابا نظرا لنسب المخاطر والمكافآت القوية المحتملة. وتقلب األرجح في األسواق املوجودة ضمن نطاق. نعرض التجار كيفية تداول يتأرجح في كلا البيئات باستخدام اثنين من المؤشرات الفنية المختلفة.


عندما يبدأ شخص ما أولا في تعلم التجارة، فإنها غالبا ما خوض الحق في التحليل الفني. بعد كل شيء، إذا كنت تستطيع قراءة الرسم البياني والحصول على أفكار التجارة مباشرة من معلومات الأسعار الماضية، ليست هناك حاجة لمعرفة أي من & لوت؛ صعوبة & [رسقوو]؛ أمور. أشياء مثل تقارير الناتج المحلي الإجمالي، أو قراءات التضخم، أو إعلانات البنك المركزي: الأحداث الاقتصادية الكلية التي غالبا ما تساعد على تشكيل الطريقة التي سوف يستمر هذا العالم في النمو.


هذا أمر صعب فقط لأن هناك الكثير من ذلك. العديد من الشباب المشرق جدا سوف يقضون حياتهم بأكملها يدرسون الاقتصاد وحتى ذلك الحين، يدركون أن هذا الحقل هو علم غير دقيق جدا (على سبيل المثال، المسارات الوظيفية لكل من بن برنانكي وجانيت يلين والأغوار التي يواجهونها / تواجه كل لجنة السوق المفتوحة لقاء).


أقصر مسافة بين نقطتين هو خط مستقيم، وبالنسبة لمعظم التجار أن خط مستقيم مستمد مباشرة من التحليل الفني.


وبعد تعلم الشمعدانات مباشرة، غالبا ما يبدأ المتداولون بالتحول إلى مؤشرات للمساعدة في تفسير معلومات الرسم البياني. التداول صعب بما فيه الكفاية، ولكن عندما واجه لأول مرة الرسم البياني معظم التجار مجرد رؤية مجموعة من خطوط متعرجة. ويمكن أن يساعد هذا المؤشر على فهم هذا الجنون.


وغالبا ما تكون المؤشرات القليلة الأولى المستفادة هي الأساسيات. غالبا ما يكون المتوسط ​​المتحرك هو الأول الذي تعلم لأنه بسيط جدا (وشرحنا المتوسط ​​المتحرك في مقالنا الأخير هنا). وبعد ذلك بعد ذلك التجار سوف تتحرك عادة نحو قليلا أكثر تقدما، ولكن لا يزال & لسكو؛ الأساسية و [رسقوو]؛ المؤشرات.


سوف يتعلم هؤلاء التجار كيف يمكن للمؤشر أن يعمل، وحتى قد يضع عدد قليل من الصفقات على أساس هذا المؤشر. هذه القصة ينتهي دائما تقريبا بنفس الطريقة كما يدرك هؤلاء التجار الجدد أن مؤشر لا & رسكو؛ t & لوت؛ دائما و [رسقوو]؛ حتى يتجاهلوا أحدهم ويتحركوا إلى دراسات أكثر تقدما.


وهذا خطأ مؤسف للغاية.


حقيقة الأمر هو أنه لا توجد أداة، سواء كان ذلك مؤشرا متقدما أو شيئا بسيطا تعلمته في اليوم الثاني في الأسواق & نداش؛ سوف تتوقع تماما المستقبل. الكأس المقدسة دون & رسكو؛ ر موجودة وبغض النظر عن مدى قوة النهج التحليلي الخاص بك هو & نداش؛ أي التجارة كنت مكان يمكن في نهاية المطاف يكلفك المال.


وهذا يبرز أهمية إدارة المخاطر: المستقبل غير مؤكد بغض النظر عن مدى كبير من المتداول الذي تصبح. الفرق بين المحترفين والهواة هو أن المحترف يعرف ما يجب فعله عندما يكون ذلك صحيحا وعندما يكون خطأ، ولا يفعل أحد الهواة. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، لدينا الاستراتيجيين الكمي السيد ديفيد رودريغيز يحدد أهمية وأهمية إدارة المخاطر في صفاتنا ديليفس من البحوث الناجحة التجار.


لذلك، إذا كان أي تجارة يجلب معها خطر، وإذا كان المستقبل غير مؤكد & نداش؛ ماذا يقول هذا عن التاجر السعي لتحقيق الربح؟


وینبغي أن یوضح ذلك أن التداول أکثر حول الاحتمالات أکثر مما یتعلق بالتنبؤ المباشر؛ مع الهدف هو الحصول على الاحتمالات في التاجر و رسكو؛ ق صالح، إذا كان حتى من قبل قليلا & نداش؛ وهنا يأتي التحليل الفني.


إن استخدام التحليل الفني يمكن أن يسمح للمتداولين بإلقاء نظرة على ما حدث في السوق في محاولة للحصول على فكرة عما قد يحدث في تلك السوق. لاحظ أننا لم نقول & لوت؛ توقع & [رسقوو]؛ أو & لسو؛ سيحدث. & [رسقوو]؛ وفيما يلي طريقتان يمكن من خاللهما استخدام المؤشرات في البحث عن مواقف في سوق الفوركس.


مؤشر القوة النسبية (الاستخدام الأمثل: شروط محددة المدى)


مؤشر القوة النسبية هو على الأرجح المؤشر الأكثر تجاهل على كوكب الأرض. وفي حين أن المتوسطات المتحركة غالبا ما تكون المؤشر الأول المستخلص، فإن مؤشر القوة النسبية عادة ما يتبع عن كثب بعد ذلك. وبعد الفحص الدقيق، سوف يدرك التجار في كثير من الأحيان أن مؤشر القوة النسبية (مثل أي مؤشر آخر) ليس دائما على حق. حتى أنها سوف كثيرا ما تجاهل ذلك، والانتقال إلى التحقيق في مؤشرات أخرى (التي لديها جميعا نفس المشكلة من عدم التنبؤ بها تماما).


مؤشر القوة النسبية، مثل أي مؤشر آخر، لديه الإيجابيات والنوافذ. رسي يمكن أن تعمل رائعة في مجموعة كمؤشر دخول. ويمكن للمتداولين استخدام هذا التداول للتأرجح في ظروف السوق المحددة.


يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى استخدام مؤشر القوة النسبية بطريقة افتراضية، والتحقيق في الإشارات القصيرة عندما ينتقل المؤشر لأسفل ومن خلال & نبسب؛ 70، & [رسقوو]؛ تحت افتراض أن السوق قد تترك & لسو؛ ذروة الشراء و [رسقوو]؛ الحالة؛ في حين التحقيق في إشارات طويلة مع مؤشر القوة النسبية يعبر ما يزيد على 30 كما يترك السوق & لسكو؛ ذروة البيع و [رسقوو]؛ الحالة.


على سبيل المثال، يظهر الرسم البياني أدناه سوق أوسجبي لمدة 4 ساعات. وقد عرضت احتمالات دخول مؤشر القوة النسبية ذات الصلة (الدوائر الحمراء التي تشير إلى إشارات قصيرة، مع إشارات خضراء تشير إلى إشارات طويلة). كما ترون، ليس كل إشارة قد عملت تماما هنا & نداش؛ ولكن هذا بالتأكيد يمكن وضع التاجر في موقف حيث احتمالات النجاح يمكن أن تكون في صالحهم.


تداول النطاق في أوسجبي (الرسم البياني لمدة 4 ساعات) مع مؤشر القوة النسبية.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.


لاحظ أنه ليس كل واحد من هذه الإشارات قد عملت؛ ولكن هذا لا بأس & نداش؛ هذا أمر متوقع. نحن نستخدم الماضي ببساطة للحصول على فكرة ما قد يحدث. وكما ترون في الرسم أعلاه، يمكن أن يكون مؤشر القوة النسبية وسيلة رائعة للحصول على تلك الأفكار خلال سوق محدد النطاق.


كيفية التداول يتأرجح في اتجاه باستخدام ماسد.


كما نظرنا أعلاه، مؤشر القوة النسبية يمكن أن يكون وسيلة رائعة للتداول يتأرجح ضمن نطاق. ولكن حقيقة الأمر هي أن معظم التجار يتجنبون نطاقات مثل أنها كانت مصابة بالوباء الدبلي. لذلك أود أن يكون مقصرا في هذه المادة إذا لم أكن على اتصال أكثر المطلوب من ظروف السوق الثلاثة: هذا الاتجاه.


العديد من التجار يحبون الاتجاهات، والأسباب منطقية تماما. إذا استمر هذا الاتجاه، يمكن للتاجر أن يجعل مبلغا كبيرا أكثر مما كان عليه أن يتعرض للخطر عند دخول هذا المنصب. ويعود ذلك مباشرة إلى عامل المخاطر والمكافأة الذي ذكر بأنه مهم جدا في سمات أبحاث المتداولين الناجحين.


ولكن كما رأينا في مقالة اتجاهات السعر لدينا، التجار لديهم معضلة ثابتة للعثور على نقاط الدخول الأمثل داخل الاتجاه.


لأنه لا يكفي للذهاب ببساطة طويلة لأن الاتجاه هو & لوت؛ حتى، و [رسقوو]؛ فعلا؟ كما أننا لن نريد بيع عمياء فقط لأننا & نبسب؛ لقد حدد الاتجاه إلى & لوت؛ أسفل. & [رسقوو]؛


لا، نحن نريد أن نفعل ذلك بالطريقة التي يمكن أن تجلب لنا أكبر احتمالات النجاح: حتى عند شراء ما يصل الاتجاه، ونحن نريد أن ننظر إلى & لسو؛ شراء منخفضة و [رسقوو]؛ و & لوت؛ بيع عالية. و [رسقوو]؛ وأنا أدرك أن هذا قد يبدو مفرط المنطقي، وأنا أدرك كذلك أن ما يشكل & لسو؛ منخفضة و [رسقوو]؛ و & لسو؛ عالية و [رسقوو]؛ هي التدابير النسبية التي قد تتعارض مع العديد من التجار الجدد مع؛ لذلك هذا هو المكان الذي يمكن أن يساعد المؤشر.


سؤال شائع هنا هو & لسو؛ أي مؤشر يعمل بشكل أفضل؟ & [رسقوو]؛ هناك عدد كبير من المؤشرات التي يمكن أن تعمل & لسكو؛ أفضل و [رسقوو]؛ هنا؛ انها حقا يعتمد فقط على التطبيق. تذكر & نداش؛ والمستقبل غير مؤكد. والمؤشر هو ببساطة وسيلة للحصول على فكرة عما قد يحدث بناء على ما حدث.


لاستخدام مؤشر للتأرجح التجاري ضمن بيئة متجهة، سنحتاج إلى نوع من الفلتر لمساعدتنا في تحديد أي اتجاه للاتجاه في هذا الاتجاه. وهناك مرشح مشترك لهذا السبب هو المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم؛ لأن العديد من البنوك الاستثمارية وصناديق التحوط في جميع أنحاء العالم استخدام هذا المؤشر لنفس الغرض.


إذا كانت الأسعار أعلى من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، فسيحدد التجار الاتجاه إلى & لوت؛ أوب، & [رسقوو]؛ وفي هذه الحالة يبحثون عن فرص للشراء.


بعد أن تم تحديد الاتجاه إلى & لوت؛ حتى، & [رسقوو]؛ يمكن للمتداول بعد ذلك أن يبحث عن إشارة لبدء الموقف الطويل، تحسبا لاستئناف الاتجاه مساره السابق. شائعة & زكو؛ الزناد & [رسقوو]؛ لهذا الهدف هو مؤشر الماكد، وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول استخدام ماسد كمدخل الإدخال & نداش؛ نناقش ذلك في هذه المقالة.


في الصورة أدناه، نحن نلقي نظرة على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار خلال العام الماضي؛ حيث شهد الزوج اتجاها صاعدا يأخذ الأسعار من منطقة 1.5500، على طول الطريق صعودا نحو 1.7000. تم تطبيق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، وهو يظهر باللون الأحمر على هذا الرسم البياني لمدة 4 ساعات أدناه.


كما تم تطبيق ماسد، وذلك باستخدام إعدادات 21، 55، و 9 فترات على التوالي، وعندما يعبر ماسد فوق وأكثر من خط إشارة وندش]؛ يتم النظر في موقف طويل. لأن هذه هي استراتيجية تتجه، إشارة قصيرة من ماسد (ماسد العبور أسفل وتحت خط إشارة) يستخدم فقط لإغلاق الموقف الطويل. لا يتم بدء أي مراكز بيع قصيرة هنا لأن هذا الاتجاه مصنف على أنه & لوت؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


غبوسد 4 ساعات الرسم البياني (مع المتوسط ​​المتحرك 200 يوم) باستخدام ماسد الاتجاه الجانب مقالات.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.


كما ترون أعلاه، ليس كل إشارة قد عملت بشكل كامل. ولكن في هذا الاتجاه على مدى العام في غبوسد، كان التجار العديد من الفرص للقفز على الجانب الطويل عندما كانت الأسعار & لسو؛ منخفضة، و [رسقوو]؛ ومن ثم إغلاق المراكز خارجا بعد أن ارتفعت أسعارها.


--- كتبه جيمس ستانلي.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تداول سوينغ أسواق الفوركس.


تداول التداول هو مفهوم للتداول في الأسواق المالية التي تحاول الاستفادة من الموجات القصيرة الأجل (أو التقلبات) في أسعار الأصول. وهو ينشأ في تجارة الأسهم ولديه صلة وثيقة مع ما يسمى استراتيجيات الزخم. يستخدم التداول البديل أدوات التحليل الفني ويستخدم قواعد إدارة المخاطر مثل أوامر تحديد الحجم ووقف الخسارة لركوب الاتجاهات قصيرة الأجل مع الحد من رأس المال المعرض للخطر. وهي تكمن بين استثمارات التداول اليومي والقيمة طويلة الأجل، على الرغم من أن الدخول في تجارة متأرجحة قد ينطوي على أساليب التداول اليومي ويمكن استخدام التداول البديل للدخول إلى مراكز الاستثمار بشكل أدق.


تصور وتداول سوينغ.


أمثلة يوميا في التقلبات في شركة آبل. المصدر: فريستوكشارتس.


يتأرجح يحدث في كل إطار زمني ولكن الإصدار الكلاسيكي من التداول سوينغ ينطوي على تحليل الإطار الزمني اليومي. يمكنك أن ترى أمثلة كبيرة من التقلبات اليومية على الرسم البياني لشركة أبل أعلاه. لا ينبغي أن يكون مفاجأة أن أفضل طريقة لاستخدام هذه الطريقة هو تطبيق.


في وقت متأخر، فإنه من السهل حقا لتحديد التقلبات، وليس كثيرا في الوقت الحقيقي، وهناك عدة نهج مختلفة تحاول القيام بذلك. الشيء الجيد هو أن تكون مربحة ليس من الضروري أن الوقت بالضبط يتأرجح. إذا كنت على حق تقريبا بطريقة متسقة فمن المؤكد أنك سوف تكون إيجابية في نهاية اليوم.


تداول ذروة البيع وقراءات ذروة الشراء على مؤشرات التذبذب الزخم تبحث عن الاختلافات في مؤشرات الزخم التي تشير إلى تغيرات الاتجاه تبحث عن التقلبات في أطر زمنية مختلفة (مثل استخدام انعكاس الاتجاه المؤكد على الرسم البياني 10 دقائق لدخول التجارة على الرسم البياني لكل ساعة) تحليل محاذاة المتوسطات المتحركة مع فترات مختلفة باستخدام أنماط الشموع إلى المنعطفات الفورية.


والمفتاح هو الاتساق، وهذا هو السبب في أن الكثير من التجار يستخدمون الأنظمة الآلية لتداول استراتيجيات التداول البديل لإزالة العواطف من المعادلة. ويمكن تقريبا أن تكون جميع النهج المذكورة أعلاه مؤتمتة بخوارزميات؛ قابلة للتحقيق بسهولة مع منصات التداول اليوم إذا كنت تفضل التداول خوارزمية.


أساليب إدارة المخاطر والمال للتداول البديل.


هذه الأوامر ضرورية للتداول البديل لأنها تحد من الخسائر في التجارة وضمان أن لا تتعثر في موقف خاسر. الخسائر وقف الخسارة هي أيضا كبيرة لحماية الأرباح الخاصة بك. عند تداول الفوركس يجب الحرص على إبقاء العوامل الخاصة للعملات (الموضحة في القسم التالي بالتفصيل) في الاعتبار عند تحديد مستويات وقف الخسارة.


مع أوامر تحديد الحجم المناسب ووقف الخسارة التجار يمكنك تخطيط السيناريو أسوأ حالة للتجارة والتأكد من أنه يتناسب مع قواعد إدارة الأموال الخاصة بك. في اليوم & # 8217؛ s البيئة مع الكثير من الوسطاء الإعلان الرافعة المالية نسبة تصل إلى 1000: 1، واعية استراتيجية إدارة المخاطر هو يجب أن يكون لكل تاجر.


تخصصات العملات المتداولة.


هناك بعض جوانب أسواق الفوركس التي تجعل التداول البديل يختلف قليلا عن الأسهم أو بعض فئات الأصول الأخرى. ويعني الطابع اللامركزي لأسواق العملات ما بين البنوك أن الإجراء الحقيقي للأسعار الذي يواجهه التجار خلال الفترات المتقلبة قد يجعل من الصعب استخدام بعض التقنيات استخداما فعالا.


وينطبق ذلك بوجه خاص على حالة التقلبات القصيرة الأجل وحول الإصدارات الاقتصادية. وتشمل الآثار التي غالبا ما يتعامل معها التجار ما يلي:


هذا هو ممارسة من قبل البنوك الكبيرة وسماسرة الفوركس التي لديها الوصول إلى المعلومات حول أوامر من التجار الأصغر ويمكن أن تؤدي بسهولة وقف الخسارة لتحقيق أفضل نقاط الدخول لمراكز التداول الخاصة بهم.


ويعني السوق المجزأ أنه إذا كانت الأحجام ضئيلة، فإن الأسعار قد تكون متقلبة جدا وقد يكون البقاء في وضع صعبا حتى لو كانت الافتراضات الأساسية للتجارة صحيحة.


وترتبط هذه العوامل ارتباطا وثيقا بالتقلبات ويمكن أن يكون لها تأثير كبير على ربحيتك. إذا لم يتم تنفيذ الأوامر الخاصة بك على السعر الذي يتم عرضه (أو ضمنية من القواعد الخاصة بك) الفرق قد تأكل عميقا في الأرباح الخاصة بك.


أمثلة على صعوبات التداول المتأرجحة في الرسم البياني 1 دقيقة من ور / أوسد المصدر: فريستوكشارتس.


اختيار وسيط الفوركس الخاص بك بعناية ونوع الحساب (إن، ستب، الخ) يمكن أن تقلل بشكل كبير من هذه المخاطر حتى قبل الانخراط في سوينغ التداول في البحث عن الفرص المتاحة أمر ضروري.


أمثلة على صعوبات التداول المتأرجحة في الرسم البياني 1 دقيقة من ور / أوسد المصدر: فريستوكشارتس.


هناك العديد من الاختلافات مواتية بالمقارنة مع الأسهم أيضا. الأسهم الفردية لديها فجوات أكبر بكثير من أزواج العملات عادة. حتى تأثير التحركات المتطرفة في العملات، مثل القفزة البارزة في الفرنك السويسري في يناير 2018 يمكن تخفيفها من خلال ممارسات إدارة المخاطر الجيدة في حين التعامل مع الأسهم يمكن أن تكون صعبة بسبب التحركات الضخمة بين عشية وضحاها المحتملة.


خيارات توفر حلا جيدا لهذه المشكلة ولكن ليس كل الأسهم لديها سوق الخيارات السائلة في المقابل، والخيارات على جميع أزواج العملات الرئيسية قابلة للتداول.


وثمة اتجاه إيجابي آخر هو أن العملات على المدى البعيد لها اتجاهات مستقرة للغاية - فهي تمثل تغيرات كلية في اقتصاد كامل يمكن التنبؤ به أكثر بكثير من معظم الشركات وحتى مؤشرات الأسهم.


استنتاج.


التداول البديل هو نهج شعبية جدا للأسواق المالية وبحق ذلك؛ فإنه يوفر إطارا جيدا للتجار ويعطي طريقة توقيت حتى للمستثمرين لصقل تنفيذها. على الرغم من أن أسواق الفوركس لديها عدد قليل من التخصصات الهامة التي تتطلب بعض التغييرات على الطرق التقليدية ولكن استراتيجيات التداول البديل لا يزال ينبغي أن تكون جزءا من الملحقات من تاجر الفوركس، بغض النظر عما إذا كان أو انها تفضل التداول اليومي أو الاستثمار الكلي.

No comments:

Post a Comment