Sunday 11 March 2018

ممارسة خيارات الأسهم وعقد أو ممارسة وبيع


التمرين غير النقدي: لماذا يبقى عدد قليل من الناس على الأسهم.
أكا جورنال؛ سكوتسديل. ربيع 1998؛ إلين s جيل؛
المجلد: 7 العدد: 1 صفحة البدء: 31-33 إيسن: 10680918 الموضوع الشروط: خيارات الأسهم تداول الخيارات المكاسب الرأسمالية التعويض التنفيذي الأسماء الجغرافية: الولايات المتحدة.
ملخص: عندما يحين الوقت لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بهم، فإن معظم الرتب والمستخدمين لا يستطيعون أن يقصفوا النقد. ولتجنب الاضطرار إلى استنفاد مدخراتهم، يستخدم معظم الموظفين تمارين غير نقدية. وهذا يسمح للموظفين، من خلال برنامج خاص التي وضعتها الشركة أو وسيط، لممارسة خياراتها دون نفقة نقدية أو تسليم الأسهم المملوكة حاليا. وسيقوم الوسيط بتقديم الأموال لممارسة خياراتها دون دفع مبالغ نقدية أو تسليم أسهم مملوكة حاليا. وسيقوم الوسيط بتقديم المال لممارسة التمارين للموظف الذي سيقوم فورا ببيع أسهم كافية لتغطية سعر التمرين والضرائب والعمولات. الموظف ثم يبقي كل ما تبقى نقدا أو الأسهم. إذا اختار الموظف الاحتفاظ بالمخزون، فإن أي تقدير مستقبلي يخضع للضريبة كمكاسب رأسمالية عند بيع السهم في نهاية المطاف.
النص الكامل: كوبيرايت أمريكان كومبنساتيون أسوسياتيون سبرينغ 1998.
وقد تأتي خيارات الأسهم في الآونة الأخيرة إلى رئيس الوزراء. على الرغم من أنها كانت موجودة منذ عدة عقود، فإنها لم تكن على نطاق واسع كما تستخدم على نطاق واسع أو متنوعة في تصميمها وتطبيقها كما هي اليوم. في حين أن المحجوزة عموما للمديرين التنفيذيين، العديد من الشركات الآن تقدم خيارات الأسهم لجميع الموظفين. تقريبا جميع الشركات فورتشن 1000 تصدر خيارات الأسهم والعديد من الشركات، بما في ذلك شركة ميلز العامة، شركة بروكتر أند غامبل، شركة دو بونت، بيبسيكو و كيمبرلي كلارك، لديها خطط خيار الأسهم واسعة النطاق. ووجدت دراسة حديثة أجراها ويليام ميرسر أن 30 في المائة من أكبر الشركات الأمريكية قد وضعت خططا واسعة النطاق لخيارات الأسهم.
ما هو السبب وراء تقديم خيارات خيار الأسهم لجميع مستويات الموظفين، من المديرين التنفيذيين إلى رتبة وملف؟ ويبدو أن السبب الأكثر شعبية هو "الحصول على الموظفين للتفكير كأصحاب". ومع ذلك، هناك أسباب أخرى تؤكد على ربط ثروة الموظفين مباشرة إلى المساهمين وتحفيز الموظفين لزيادة قيمة حاملي الأسهم. واحدة من أفضل الطرق لزيادة قيمة حاملي الأسهم هو جعل كل موظف صاحب الأسهم. ويمكن تحقيق هذا التأثير مع منح خيارات الأسهم.
معظم موظفي الرتب والملفات والعديد من المديرين التنفيذيين لا يستطيعون أن يقصفوا النقد عندما يحين الوقت لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بهم. وهم بحاجة إلى نقد لتغطية كل من سعر السهم والضرائب عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة. وبالإضافة إلى ذلك، العديد من الموظفين ليس لديهم احتياطي شخصي كبير من أسهم الشركة لاستخدامها كدفعة لمنح خيار الأسهم عندما يحين الوقت لممارسة الرياضة. ويشار إلى هذا عادة باسم "الأسهم للمخزون" ممارسة.
ولتجنب الاضطرار إلى استنفاد مدخراتهم، يستخدم معظم الموظفين تدريبات "غير نقدية". وهذا يسمح للموظفين، من خلال برنامج خاص التي وضعتها الشركة أو وسيط، لممارسة خياراتها دون نفقة نقدية أو تسليم الأسهم المملوكة حاليا. وسيقوم الوسيط بتقديم المال لممارسة التمارين للموظف الذي سيقوم فورا ببيع أسهم كافية لتغطية سعر التمرين والضرائب والعمولات. الموظف ثم يبقي كل ما تبقى نقدا أو الأسهم. إذا اختار الموظف الاحتفاظ بالمخزون، فإن أي تقدير مستقبلي يخضع للضريبة كمكاسب رأسمالية عند بيع السهم في نهاية المطاف.
قد تختلف العمولات حسب حجم الخيار الذي تمارسه والوسيط. معظم الشركات تستخدم العديد من السماسرة مع أسعار العمولات المعمول بها. وكشفت دراسة استقصائية أجريت عام 1997 عن تصميم وإدارة مخزونات الأسهم من قبل شركة ديلويت أند توش لب أن 76 في المائة من الشركات التي لديها خطط خيارات الأسهم لديها برنامج غير عملي في مجال البيع في نفس اليوم، في حين أن 47 في المائة منها توفر عمليات المخزون.
أصبح غير النقدي الطريقة الأكثر شعبية من ممارسة خيارات الأسهم. ومع ذلك، فإن استخدام هذه الطريقة يطرح مسألة ما إذا كان الموظف من أي وقت مضى حقا "تملك" الأسهم. بعد كل شيء، تم شراء وبيع السهم في نفس اليوم. ووجدت دراسة أجريت عام 1996 من قبل أساتذة محاسبين مشاركين هما ستيفن هودارت من جامعة ديوك ومارك لانغ من جامعة نورث كارولينا في تشابل هيل أن ثلثي نشاط ممارسة الموظفين ذوي المستوى الأدنى قد وقع بعد ستة أشهر فقط من تعيينهم كانت الخيارات "في المال". وكان كبار التنفيذيين يمارسون نصف هذا المعدل. 90٪ من العاملين في الدراسة باعوا مخزونهم مباشرة بعد التمرين باستخدام التمرين غير النقدي.
استعداد النقدية إغراء.
سبب واحد من الخيارات هي شعبية جدا لأنه بعد الاستحقاق الأولي أو فترة عقد، فإنها يمكن تحويلها بسهولة إلى النقد، وتقدم احتمال وخطر الإشباع الفوري. هذا غالبا ما يثبت مغريا بالنسبة للأشخاص الذين ينظرون إلى الخيارات كمصدر المال السريع بدلا من كونه باني الثروة على المدى الطويل. وعلى النقيض من ذلك، يرى الموظفون أن 401 (ك) خططا كحسابات ادخار التقاعد بسبب قيود الخطة والالتزامات الضريبية.
بالنسبة للعديد من الشركات، تحول سريع من الخيارات يهزم جزئيا الغرض الأصلي من الحصول على الموظفين للتفكير وأصحاب. هل ستنفذ نشاطك التجاري في أول علامة تراجع أو بعد أن تحقق مبلغا معينا من الأرباح، على الرغم من وجود احتمال قوي لاستمرار الربحية؟ بعد كل شيء، وبمجرد ممارسة الموظفين جميع خياراتهم، هم أقل احتمالا بكثير أن تكون مهتمة سعر السهم وقيمة المساهمين.
وقد أطالت العديد من الشركات فترات الاستحقاق حتى يأخذ الموظفون نظرة أطول أجلا عن زيادة قيمة أصحاب الأسهم. ولتعزيز ملكية أسهم الموظفين، طلبت بعض الشركات من كبار المديرين التنفيذيين الوفاء بمبادئ توجيهية محددة لملكية الأسهم لزيادة حصصهم من أسهم الشركة.
النوع الأكثر شعبية من الخيار الذي تصدره الشركات هو خيار الأسهم غير المؤهلين، والتي لا تقدم معاملة ضريبية مواتية في وقت التمرين. ووفقا لمسح ديلويت آند توش، فإن 92 في المئة من الشركات التي شملتها الدراسة قد طرحت خيارات الأسهم غير المؤهلة. وبما أن الربح يتم احتسابه كدخل عادي عند ممارسته، فلا يوجد حافز للموظفين لشراء الأسهم والاحتفاظ بها لأن الضرائب هي نفسها بغض النظر عن نوع الممارسة.
تتميز خيارات الأسهم الحافزة (إيسوس) بوجود حافز للاستمرار في الأسهم للتأهل للحصول على معاملة ضريبية مواتية. عند بيع الأسهم، يتم فرض ضريبة على القيمة المتزايدة عند انخفاض معدلات الأرباح الرأسمالية بنسبة 28 في المئة إذا تم الاحتفاظ بالسهم لمدة سنة واحدة أو 20 في المئة إذا كان محتجزا لمدة 18 شهرا. العديد من الشركات لا تصدر إسو لأن العديد من الموظفين استخدام التمارين غير النقدية، والتي تتحول أساسا إسو في خيارات الأسهم غير المؤهلين بسبب البيع الفوري. يتم إصدار معظم إسو من بين أحدث، وشركات التكنولوجيا الفائقة التي تركز أساسا على تنمية أعمالهم.
معظم الموظفين ليسوا على دراية بالسوق ولم يشتروا أو يباعوا الأسهم من قبل. الشركات تثقيف موظفيها على كيفية الحصول على أقصى استفادة من خياراتهم وعلى قيمة حيازة الأسهم بعد هذه العملية. وتقوم هذه الشركات أيضا بتقييم تأثير "التخفيف" الذي تحصل عليه منح خيارات الأسهم الكبيرة على قيمة أصحاب الأسهم عندما يستخدم الموظفون تمارين غير نقدية. وقد بدأت بعض الشركات في "إعادة تحميل" أو منح خيارات الأسهم الجديدة في المبلغ الممارس بالسعر الحالي إذا كان الموظفون يحتفظون بمخزونهم بعد ممارسة الرياضة. هذه الاستراتيجيات تشكل تحديا كبيرا عندما لا يزال العديد من الموظفين يتصارعون مع كيفية استثمار مدخرات التقاعد من خلال خطط 401 (ك). في حين لا توجد شركة تريد متاعب تقديم المشورة المالية، وكثير منهم يسيرون على خط رفيع من خلال تقديم التخطيط المالي الخارجي كفوائد للموظفين.
وتشرع شركة جنرال موتورز في تنفيذ برنامج تدريبي لتثقيف المديرين التنفيذيين بشأن الفوائد المحققة من ملكية الأسهم، بما في ذلك استمرار نمو أسعار الأسهم وإيرادات توزيعات الأرباح والمعاملة الضريبية المواتية المحتملة. وتعزو شركة إيلي ليلي وشركاه الكثير من النجاحات التي حققها برنامج "غلوبال شاريس" الجديد الخاص بخيارات الأسهم، إلى تركيزه على عملية ممارسة بسيطة ومريحة. على غرار الشركات الأخرى ذات البرامج العريضة، أدركت إيلي ليلي أهمية الموظفين الذين لديهم إمكانية الوصول السريع والسهل إذا رغبوا في ممارسة خياراتهم. بالنسبة لجنرال موتورز وإيلي ليلي، يتم ممارسة معظم الخيارات غير النقدية.
لا يكفي لجعل أصحاب الأسهم الموظفين لفترة محددة من الزمن. تحتاج الشركات إلى خلق بيئة تسمح للناس بأن يكونوا مالكين. في كثير من الأحيان، هو قرار شخصي من قبل الموظفين "أخذ المال وتشغيل". العديد من النقود لشراء منزل، ودفع الرسوم الدراسية الكلية أو الحصول على التدفق النقدي الفوري والإيجابي. حدد موظفون آخرون أهدافا ويقررون أنها ستمارس بسعر محدد. عندما يبدأ سعر السهم في الانخفاض، العديد من الموظفين الذعر في فكر فقدان المال والافراج من خلال ممارسة غير نقدية.
يبدو كما لو أن الموظفين تحولوا برامج خيارات الأسهم إلى برامج نقدية، وقد ساعدت الشركات من خلال تقديم تمارين غير نقدية. ومع ذلك، لا یمکن للموظفین الاستفادة من خیارات الأسھم ما لم یزید سعر السھم خلال مدة المنحة. أيضا، إذا كان على الموظفين دفع ثمن أسهمهم في البداية من خلال النقد أو الأسهم، فإنه قد لا ينظر إليه على أنه فائدة حقيقية.
إن زيادة سعر السهم تعود بالنفع على المؤسسة والموظفين والمساهمين. خيارات الأسهم:
محاذاة النجاح المالي الشخصي للموظف مع نجاح الشركة.
الاعتراف بالمساهمة المستمرة للموظف في الأعمال التجارية.
زيادة حصة الموظف في نجاح الشركة.
وفي الوقت نفسه، يمكن خيارات الأسهم زيادة وعي الموظف من سعر السهم للشركة على أساس يومي. عندما أصدرت شركة الخدمات المصرفية الكيماوية "أسهم النجاح"، فإن التحقق من الاقتباس في الصحيفة أصبح طقوس الصباح الباكر لبعض الموظفين. كما ارتفع سعر السهم، وكذلك فعلت الإثارة. هذه هي بعض الأسباب التي أدت إلى استمرار الشركات في منح خيارات الأسهم جنبا إلى جنب مع تمارين غير النقدية.
[أوثر نوت] إلين S. جيل هي مدير أول لموظفي شركة جنرال موتورز العالمية للتعويضات. وهي مسؤولة عن مساعدة أكبر شركة لصناعة السيارات في العالم مع مجموع استراتيجية التعويض التنفيذي والتنمية. وهي تلعب دورا أساسيا في تطوير مختلف جوانب التعويض التنفيذي، بما في ذلك الحوافز طويلة الأجل والحوافز السنوية والمرتبات الأساسية والاستحقاقات. وتشمل مجالات خبرتها التعويض التنفيذي، والموارد البشرية، والعلاقات الصناعية، والتصنيع، والهندسة الميكانيكية والصناعية. وهي حاصلة على شهادة البكالوريوس. في الهندسة الصناعية من ولاية كارولينا الشمالية A & T جامعة الدولة و M. S. في الإدارة من جامعة كيترينغ. ستيفن هودارت.
كلية سميل للأعمال، جامعة ولاية بنسلفانيا، جامعة بارك، با 16802-3603 الولايات المتحدة الأمريكية.
(814) 863-8393 فاكس.
تم آخر تحديث على الجمعة، 16 ديسمبر، 2018.
اليوم هو الخميس 28 ديسمبر 2017.
كوبيرايت & كوبي؛ 1995-2018 ستيفين هودارت. كل الحقوق محفوظة.

ثلاث طرق لتجنب المشاكل الضريبية عند ممارسة الخيارات.
أنا أحب فيلم وول ستريت لأن غوردون جيكو السعي واحد من التفكير من المال أدى إلى سقوطه. هذه ليست مجرد قصة هوليوود. في دوري السابق كمحاسب الضرائب في وادي السليكون، رأيت العديد من المديرين التنفيذيين والموظفين الحصول على الجشع أيضا. من خلال محاولة الحصول على مكاسب مبكرة في أسهم الشركة، ومارسوا الكثير من الخيارات الأسهم التي لم يكن لديهم ما يكفي من المال لدفع الضرائب المستحقة على مكاسبهم.
وهناك عدد كبير من المستغرب من الناس تقع في هذا الفخ. وبعضهم لا يعرفه إلا. وأعتقد أن آخرين يتغلبون على جشعهم: وهو ما يجعلهم ينسون أن أسعار الأسهم يمكن أن تنخفض أو تصل، أو تبقيهم من تبني خطة عقلانية لدفع الضرائب.
أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، جدول.
في معظم الحالات، عند ممارسة خياراتك، سوف تكون ضرائب الدخل مستحقة على زيادة قيمة الخيار (التي يحددها مجلس إدارة الشركة، إذا كانت خاصة، أو عن طريق السوق، إذا كانت علنية) على ممارسته السعر.
إذا کان لدیك خیارات غیر مؤھلة ("نون كوالس" أو نكوس)، یجب علی صاحب العمل حجب الضرائب عند ممارسة خیاراتك، کما لو کنت قد حصلت علی مکافأة نقدیة. ويقرر صاحب العمل مقدار الحجب، استنادا إلى المبادئ التوجيهية من مصلحة الضرائب الأمريكية والولايات. إلا إذا كنت تبيع الأسهم في وقت التمرين لتغطية الاستقطاع الخاص بك، سيكون لديك لكتابة شيك لصاحب العمل عن الضرائب التي تم حجبها.
إذا كان لديك خيارات الأسهم الحافزة (إسو)، فإن صاحب العمل لا حجب الضرائب. وهذا يعني أن الأمر متروك لك للتنظيم الذاتي وتخصيص الضرائب المستحقة عليك.
إذا كان لديك نكو أو إسو، سوف تحتاج إلى تخصيص المال الذي يحتفظ به في حساب آخر، مثل حساب الادخار أو سوق المال، لدفع الضرائب.
إذا كان لديك نكو أو إسو، سوف تحتاج إلى تخصيص المال الذي يحتفظ به في حساب آخر، مثل حساب الادخار أو سوق المال، لدفع الضرائب. إذا لم يكن لديك الموارد اللازمة لدفع الضرائب المستحقة على ممارسة الخيار، يجب عليك النظر في ممارسة خيارات أقل حتى لا تنشئ التزام ضريبة الدخل الذي لا تستطيع تحمله.
وفيما يلي سيناريوهين تظهر ما يمكن أن يحدث إذا كنت تحصل على الجشع وممارسة العديد من الخيارات (إما غير الكوال أو إسو) كما يمكنك من دون خطة. قد تجد نفسك في مستنقع المالي، عالقة بسبب المزيد من الضرائب من لديك النقدية في متناول اليد لدفع.
نكو سيناريو.
يمكنك ممارسة خيار الأسهم غير المؤهلين عندما قيمته $ 110 وسعر التمرين الخاص بك هو 10 $.
دخل التعويض الخاضع للضريبة هو 100 دولار.
افترض أنك في أعلى ضريبة الدخل الفيدرالية والدولة أقواس، لذلك كنت مدينون 50٪ من المكسب للحكومة.
الضريبة الخاصة بك على ممارسة هو 50 $. عليك كتابة شيك لصاحب العمل الخاص بك مقابل 35 $ من الضرائب الاتحادية والولائية يجب على الشركة حجب. لا تزال مدينتك 15 دولارا في الضرائب.
عند هذه النقطة كنت تملك الأسهم في صاحب العمل الخاص بك، كنت قد دفعت 10 $ لممارسة الخيارات، و 35 $ لحجب الضرائب.
ماذا حدث بعد ذلك؟
ينخفض ​​سعر السهم إلى 10 دولارات، في الوقت الذي تبيع فيه أسهمك.
النتيجة النهائية هي أن لديك أي مخزون، أنفقت 35 دولارا للضرائب ولا يزال مدينون 15 $ في الضرائب (10 $ لممارسة نكو و 10 $ من الأسهم بيع صافي إلى الصفر).
وضع الأصفار بما فيه الكفاية وراء هذه الأرقام، ويمكنك أن ترى كيف يصبح هذا مشكلة.
نعم، خسارة 100 $ على بيع الأسهم هو خصم الضرائب، ولكنها خسارة رأسمالية. قد يخضع خصم الخسارة لحدود سنوية، لذلك قد لا تتحقق وفورات الضرائب الخاصة بك لسنوات عديدة.
إسو سيناريو.
يمكنك ممارسة إسو عندما قيمته $ 110 وسعر التمرين الخاص بك هو 10 $.
ليس لديك أي دخل خاضع للضريبة لأغراض الضريبة العادية و 100 دولار للدخل الخاضع للضريبة لأغراض الحد الأدنى من الضرائب البديلة (أمت). ومن المرجح أن تؤدي ممارسة ال إسو إلى أن تخضع ل أمت ألغراض اتحادية، وقد تتسبب في إخضاعك لنظام أمت ألغراض حكومية، لذا افترض أنك مدين لك بنسبة 35٪ من المكسب للحكومة.
لذلك الضرائب الخاصة بك على ممارسة 35 $، وبما أن أرباب العمل لا حجب الضرائب على تمارين إسو يجب أن تكون على استعداد لدفع هذا $ 35 من الموارد الخاصة بك.
عند هذه النقطة كنت تملك الأسهم في صاحب العمل الخاص بك، وكنت قد دفعت 10 $ لممارسة الخيارات، ولها 35 $ الالتزام الضريبي.
ماذا حدث بعد ذلك؟
ينخفض ​​سعر السهم إلى 10 دولارات، في الوقت الذي تبيع فيه أسهمك.
النتيجة النهائية هي أنه ليس لديك مخزون، ولكن لا يزال مدينون 35 دولارا في الضرائب (10 $ لممارسة إسو و 10 $ من الأسهم بيع صافي إلى الصفر).
كان في حالات إسو [1] أنني كثيرا ما رأيت الناس في الكوابيس إرس، مع فواتير الضرائب في مئات الآلاف أو حتى الملايين أنها لا يمكن أن تدفع.
وكما هو الحال في التمارين غير النوعية، فإن الخسارة البالغة 100 دولار قابلة للخصم الضريبي، ولكنها قد تخضع لحدود سنوية. نلاحظ أيضا أنه سيكون لديك أساس مختلف في الأسهم الخاصة بك لأغراض الضرائب و أمت العادية، فضلا عن ترحيل الائتمان أمت، والتي ينبغي أن تؤخذ بعين الاعتبار.
هل هذه السيناريوهات تبدو غير مرجحة؟ لقد رأيت إصدارات منها يحدث عشرات المرات، وغالبا ما يكفي أن أقول هذه الحكاية التحذيرية كلما استطعت.
ما الذي يمكن عمله لتجنب مشكلة محتملة؟
• إذا كان صاحب العمل عاما، فكر في بيع ما لا يقل عن مخزون كاف في ممارسة الرياضة لدفع التزاماتك الضريبية النهائية. ويشار إلى ذلك عادة على أنه ممارسة غير نقدية. على ممارسة الرياضة، يمكنك على الفور بيع ما يكفي من الأسهم لدفع كل من سعر ممارسة والتزاماتك الضريبية المتوقعة. (ولكن تذكر أنه يجب أن لا تزال تضع بعض المال جانبا للضريبة الإضافية المستحقة).
إذا لم يكن لديك ما يكفي لدفع الضرائب، فكر في ممارسة خيارات أقل.
• ممارسة عدد أقل من الخيارات بحيث يمكنك الاحتفاظ المال جانبا لدفع الضرائب. هذا هو أصعب خيار لكثير من الناس لجعل، لأنهم يشعرون بالقلق أنه إذا لم يتصرفوا الآن، وأنها سوف غاب عن فرصة كبيرة محتملة.
• النظر في ممارسة الخيارات الخاصة بك بطريقة متداخلة. إذا كنت تملك الأسهم من الخيارات التي تمارس سابقا، التي تمنحك الفرصة لبيع الأسهم كما كنت ممارسة خيارات إضافية. ويمكن أن يكون هذا الاختيار مفيدا بشكل خاص إذا تم الاحتفاظ بالمخزون لأكثر من سنة واحدة، وأن الكسب المرتبط به مؤهل للحصول على معاملة ضريبية مؤاتية على المدى الطويل.
إدارة المخاطر السلبي الخاص بك.
كن عقلانيا عندما يتعلق الأمر خياراتك كما كنت عندما كنت تخطط محفظة الاستثمار الخاصة بك. لا تزداد قيم الأسهم دائما بمرور الوقت. جزء من ما تقومون به هو إدارة المخاطر الهبوطية. وهذا قد يعني الانقسام مع بعض من الاتجاه الصعودي المحتمل لتجنب الهبوط الكارثي.
يمكن أن يكون الجشع، أو غير مستعد، والرهان جميع الأصول الخاصة بك على مستقبل الأسهم رب العمل الخاص بك تنتج بعض النتائج المالية غير متوقعة وغير مرغوب فيها.
لا يقصد بهذه المقالة تقديم المشورة الضريبية، و ويالثفرونت لا تمثل بأي شكل من الأشكال أن النتائج الموصوفة هنا سوف يؤدي إلى أي نتيجة ضريبية معينة. وينبغي للمستثمرين المحتملين أن يتشاوروا مع مستشاري الضرائب الشخصيين فيما يتعلق بالآثار الضريبية على أساس ظروفهم الخاصة. ويالثفرونت لا تتحمل أية مسؤولية عن العواقب الضريبية على أي مستثمر من أي معاملة.
عن المؤلف.
كان بوب غنلي محاسب ضريبي لمديري التنفيذيين في وادي السيليكون من 1980s خلال 2000s، ويعمل حاليا لشركة رائدة رأس المال الاستثماري.
تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،
401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.
على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟
قد يعجبك ايضا.
الوظائف ذات الصلة.
العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛
قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛
خيارات الأسهم لها قيمة على وجه التحديد لأنها خيار. حقيقة أن لديك & هيليب؛
وتسمح ست عشرة ولاية ومقاطعة كولومبيا الآن للزوجين من نفس الجنس بالزواج قانونا. في وقت متأخر و hellip؛
المشاركات مميزة.
الطريق إلى الكلية.
اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟
مما يتيح لك الحافة.
ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.
المعيار الجديد.
ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.
احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.
انضم الى القائمة البريدية!
مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.
ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة خاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.
&نسخ؛ 2017 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.

ممارسة خيارات الأسهم وممارسة أو ممارسة وبيع
ديت: مون، 05 أبر 2004.
تركت شركة ومارس بعض إسو. بعت بعض الأسهم و خططت لعقد بعض الآخرين. وذكرت الشركة الدخل على بلدي W-2 للأسهم المباعة، والمحاسب الخاص بي يقول لي أن أنا مدين أمت للأسهم التي أنا & # 8217؛ م عقد.
إذا كان المحاسب الخاص بي على حق، وأنا قد يكون أفضل من بيع جميع الأسهم.
شكرا لك على مساعدتك،
ديت: مون، 03 ماي 2004.
المحاسب الخاص بك هو على الارجح صحيح وكنت قد يكون أفضل حالا بيع جميع الأسهم. وبموجب التغييرات الأخيرة في قانون الضرائب، أصبح عدد أكبر من الأشخاص خاضعا لنظام أمت. والمزايا الضريبية لل إسو بالمقارنة مع نكو هي الآن طفيفة. يجب أن تكون متفائلا جدا بشأن إمكانات التقدير المستقبلية للأسهم المستلمة من ممارسة إسو أو نكو لتبرير عقد الأسهم بعد ممارسة الخيار.

خيارات التمرين.
هل يمكنني ممارسة حقي في شراء الأسهم في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية؟
وبصفتك مالك خيار حقوق الملكية أو إتف، يمكنك ممارسة حقك في شراء السهم طوال فترة الخيار حتى وقت توقف ممارسة شركة الوساطة في آخر يوم تداول. وتبدأ عمليات تبادل الخيارات في الساعة 4:30 بعد الظهر. كت، لتلقي إشعار ممارسة. كن على علم بأن معظم شركات الوساطة لديها وقت قطع سابق لتقديم تعليمات ممارسة من أجل الوفاء بالمواعيد النهائية للصرف.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
ما هو الفرق بين ممارسة النمط الأمريكي والممارسة على الطراز الأوروبي؟
تستخدم جميع خيارات الأسهم الموحدة ممارسة على الطراز الأمريكي. ممارسة على الطراز الأمريكي تعني أنه يمكنك ممارسة عقدك في أي يوم يكون فيه السوق مفتوحا قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. اليوم الأخير لممارسة الخيار الشهري على الطريقة الأمريكية هو عادة يوم الجمعة الثالث من الشهر الذي ينتهي فيه العقد (انتهاء الجمعة).
تستخدم معظم خيارات الفهرس، وليس جميعها، التمرينات على النمط الأوروبي. وهذا يعني أن الوقت الوحيد الذي يمكن فيه ممارسة عقدك هو آخر يوم تداول (عادة الجمعة) قبل انتهاء الصلاحية. على الرغم من أن هناك يوم واحد فقط لممارسة العقد الخاص بك، يمكنك دائما إغلاق موقف الخيار الخاص بك في السوق في أي يوم قبل انتهاء الصلاحية.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
هل جميع خيارات الفهرسة ممارسة على الطراز الأوروبي؟
معظم، ولكن ليس كل، فهرسة الخيارات هي النمط الأوروبي.
المهم أن نتذكر: الخميس قبل انتهاء الصلاحية هو عادة آخر يوم تداول لخيارات مؤشر النمط الأوروبي. وینبغي علی کل مستثمر ضمان أن یفھم تماما مواصفات المنتج للمنتج الذي یعتزم التجارة.
اقرأ المزيد عن مواصفات خيارات الفهرس في قسم مواصفات المنتج لموقع أوك الإلكتروني.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
متى يمكنني بيع الأسهم بعد ممارسة خيار الاتصال؟
بمجرد أن تقول الوسيط الخاص بك كنت ترغب في ممارسة حقك لشراء الأسهم (بالمعنى الدقيق للكلمة، وإعطاء تعليمات لا رجعة فيه) كنت ستوكوكر. بسبب طبيعة لا رجعة فيه من ممارسة الدعوة، كنت شراء الأسهم بسعر الإضراب. سوف تحتاج إلى أن تصبح على دراية كاملة مع ممارسات شركة الوساطة الخاصة بك. قد يكون بعض المستثمرين قادرين على بيع الأسهم فور ممارسة الرياضة، والبعض الآخر قد لا تكون قادرة على بيع حتى بعد أن استقرت الأسهم.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
من أجل ممارسة أو استدعاء، هل يجب أن يكون نقدا أو الأسهم في حسابي لشراء (في حالة مكالمة) أو بيع (في حالة وضع) أسهم الأسهم التي تكمن وراء العقد؟
الإجابة القصيرة هي نعم. ومع ذلك، قد يرغب المستثمرون في النظر في الذي يوفر أعلى سعر / بأقل تكلفة: ممارسة حقوق عقد الخيار أو بيع العقد مرة أخرى إلى السوق.
إذا كنت تمارس خيارا، فإن التسوية يحدث تماما كما لو كنت اشتريت أو باعت الأسهم على تبادل. على سبيل المثال، إذا كنت تمارس مكالمة وفي نفس الوقت باعت الأسهم المكافئة من الأسهم، تلك المعاملات يقابل بعضها البعض. على افتراض أن الخيار هو في المال، ليست هناك حاجة لإضافة الهامش للمعاملات المقاصة. كما هو الحال دائما، سوف تحتاج إلى التحقق مع شركة الوساطة الخاصة بك للتأكد من أنك تفهم سياساتها.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
هل سيعمل وسيطي تلقائيا على خيارات تنتهي صلاحيتها في المال؟
كل شركة وساطة لديها الإجراء المبين في نماذج اتفاق الحساب الخاص بك. يجب أن يكون العملاء على دراية بهذه الإجراءات. يمكن لحامل الخيار دائما تقديم تعليمات إلى وسيط بشأن ما إذا كان ممارسة أو عدم ممارسة الرياضة. قد يقرر العميل عدم ممارسة خيار في المال في بعض الحالات. فمن الأفضل أن يكون لديك فهم مع الوسيط الخاص بك على الإجراء الفعلي. قد يكون لديهم عتبة المفروضة على ممارسة طلبات العملاء تلقائيا. يستخدم أوسك الحد $ 0،01 لمواقع أعضاء المقاصة كملاءمة إدارية، ولكن قد يكون لدى شركتك عتبة مختلفة. وفيما يلي وصف الإجراء:
التمرين بالاستثناء.
& كوت؛ التمرين عن طريق الاستثناء & كوت؛ هو الإجراء الإداري الذي تستخدمه أوك للإسراع في ممارسة انتهاء الخيارات عن طريق تطهير الأعضاء. في هذا اإلجراء، تمارس أوك الخيارات التي يتم الحصول عليها من خالل مبالغ عتبة محددة ما لم يقدم عضو المقاصة تعليمات بعدم ممارسة هذه الخيارات. & كوت؛ التمرين عن طريق الاستثناء & كوت؛ هو الراحة الإجرائية الممنوحة لأعضاء المقاصة أوك، مما يخفف لهم من العبء التشغيلي للدخول تعليمات ممارسة فردية لكل عقد الخيار. من المهم أن نلاحظ & كوت؛ ممارسة من قبل الاستثناء "هو إجراء بين أوك وأعضاء المقاصة وليس المقصود منها منع الحاجة للعملاء لتوصيل تعليمات ممارسة لسماسرة:
& كوت؛ إن عتبات التمرين المنصوص عليها في القاعدة 805 (د) وغيرها من القواعد الواردة في القواعد هي جزء من الإجراءات الإدارية التي وضعتها المؤسسة للإسراع في تجهيزها لممارسات إنهاء الخيارات عن طريق تطهير الأعضاء، وليس المقصود منها أن تملي على تطهير الأعضاء التي يجب أو لا بد من ممارسة المواقف في حسابات العملاء. & كوت؛ (القاعدة 805، التفسير .02)
خيارات تنتهي الصلاحية تخضع لممارسة استثناء استخدام العتبات التالية لتحريك ممارسة:
خيارات الأسهم: $ 0،01 لكل عقد في المال في حساب العميل. $ 0،01 لكل عقد في المال في حسابات الشركات وصانع السوق. خيارات الفهرس: $ 0.01 لكل عقد في المال في جميع أنواع الحسابات.
الفرق بين سعر التمرين و "سعر الإغلاق" للأمن الأساسي يحدد ما إذا كانت خيارات انتهاء الصلاحية في المال أم لا.
يشير الأشخاص أحيانا بشكل غير صحيح إلى & كوت؛ التمارين عن طريق الاستثناء & كوت؛ إجراء انتهاء صلاحية الخيارات ك & كوت؛ تمارين تلقائية. & كوت؛ من المهم ملاحظة & كوت؛ ممارسة الاستثناء & كوت؛ يسمح دائما للعضو المقاصة أوك لجعل خيار عدم ممارسة الخيار الذي هو في المال عن طريق مبلغ عتبة ممارسة أو أكثر، أو لممارسة الخيار الذي لم يصل إلى مبلغ عتبة ممارسة. مبالغ عتبة التمرين المستخدمة في & كوت؛ التمارين بالاستثناء & كوت؛ الزناد & كوت؛ التلقائي & كوت؛ في حالة عدم وجود تعليمات مناقضة من عضو المقاصة. نظرا لأن حق الاختيار متورط دائما في & كوت؛ التمارين عن طريق الاستثناء، & كوت؛ فإن الممارسة بموجب هذه الإجراءات ليست بالمعنى الدقيق للكلمة & كوت؛ تلقائية. & كوت؛
لتقلیل احتمالیة العملاء الذین یتعرضون لحدوث خطأ ینبغي أن یتواصلوا مع الوکیل أو تعلیمات الأعضاء الإضافیة لممارسة التمارین أو عدم ممارسة أي عقد اختیار آخر.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
هل يجب أن يكون لدي ما يكفي من رأس المال في حسابي لشراء أسهم الأسهم إذا اخترت ممارسة موقف خيار الاتصال الطويل؟ هل سيغطي لي الوسيط؟
نعم، إما رأس المال، أو ما يعادل الهامش.
ممارسة وإغلاق الخيار بديلان لإغلاق موقف الخيار الخاص بك.
في حوالي 70٪ من الصفقات الخيارات، صاحب الخيار يبيع عقد الخيار لإغلاق عقد شراؤها سابقا بدلا من ممارسة العقد واتخاذ موقف الأسهم.
إذا قمت بشراء المكالمة ل $ 2، وزادت قيمة العقد، يمكنك إدخال أمر المقاصة لبيع خيار المكالمة بسعر أعلى جديد وجيب الفرق في أقساط كأرباح، أقل عمولة، بطبيعة الحال.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
هل هناك قائمة شاملة على موقعك الإلكتروني من الخيارات التي تستمد قيمتها الاستيطانية صباح يوم الجمعة؟
سوف التبادلات التي قائمة المنتجات لديها تلك المعلومات المتاحة على مواقعها على شبكة الإنترنت. سوف تحتاج إلى التحقق من مواصفات كل منتج كنت تنوي التجارة.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
متى سيتم تعييني على مكالمة مغطاة (مخزون طويل + مكالمة قصيرة) حيث خيار المكالمة القصيرة هو الآن في المال؟
لا توجد طريقة محددة لتحديد متى يمارس حامل الخيار خيارا.
قد ينظر المستثمر في علاوة خيار المكالمة لتحديد احتمال التكليف المبكر. ويتكون قسط الخيار من جزأين: القيمة الجوهرية والقيمة الزمنية. القيمة الجوهرية هي المبلغ الذي يكون فيه الخيار في المال. القيمة الزمنية هي مبلغ قسط يزيد عن القيمة الجوهرية.
عندما يمارس حامل الخيار خيارا مبكرا، فإنهم يفقدون أي قيمة زمنية يتم تسعيرها في الخيار. وهذا هو أحد الأسباب التي تجعل صاحب الخيار قد لا يمارس خيارا مبكرا.
يجب على الكاتب الخيار النظر في وجهة نظر حامل الخيار. من المرجح أن يتخذ صاحب الخيار قراره بممارسة أو بيع الخيار على النتيجة الأكثر ربحا.
يوضح المثال التالي هذه النقطة: يتم تداول سهم شيز حاليا عند 32.80 دولار. يتم تداول خيار المكالمة مع إضراب 32.50 $ التي تنتهي في أسبوعين حاليا عند 1.10 $. الخيار هو في المال بمقدار 0.30 دولار (32.80 دولار ناقص 32.50 دولار). القيمة الزمنية للخيار هي 0.80 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية 1.10 دولار أمريكي مطروحا منه مبلغ 0.30 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)). إذا كان المستثمر يمارس دعوتهم ويبيع على الفور الأسهم، والربح هو 0.30 $ (قبل العمولات): 32.80 $ سعر بيع الأسهم ناقص سعر الإضراب 32.50 $. من ناحية أخرى، يمكن للمستثمر بيع الخيار عند 1.10 $. من خلال ممارسة الخيار، يفقد المستثمر القيمة الزمنية للخيار 0.80 دولار. في المثال أعلاه، إذا أراد المستثمر امتلاك الأسهم الأساسية، واختيار لبيع الخيار واستخدام الخيار يمضي لشراء الأسهم الأساسية قد يكون البديل أكثر ربحية.
وأخيرا، تعين أوسك عشوائيا إخطارات ممارسة لأعضائها المقاصة الذين بدورهم تعيين عملائها. اسأل شركة الوساطة الخاصة بك عن كيفية تخصيص المهام.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
لدي انتشار الدعوة التقويم، والدعوة التي بعت هو الآن في المال. هل ستمارس شركة الوساطة الخاصة بي الجانب الطويل من انتشاري للوفاء بالتزامات التسليم في حالة ممارسة المكالمة القصيرة؟
وقد يحدث ذلك إذا ناقشت هذا الأمر معهم. إذا كانت خطتك تفي بالتزاماتك في تسليم الأسهم عن طريق ممارسة المكالمة الطويلة، فقم بمناقشة ذلك مع الوسيط الخاص بك وإعطاء شركة الوساطة تعليمات ممارسة المكالمة الطويلة.
ومع اقتراب موعد توزيعات الأرباح، فإن هناك احتمالا متزايدا بأن يقوم أصحاب النداءات بممارسة المكالمات النقدية. ولأن حاملي المكالمة يسعون للحصول على أرباح وشيكة عن طريق الممارسة، فإن فرص كاتب المكالمة يمكن أن تزيد كالتاريخ السابق لتوزيع أرباح على الأمن الأساسي.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
إذا كنت طويلا في المال على المكالمة على الأسهم التي تذهب الأرباح السابقة غدا وأنا إرشاد وسيط لممارسة الدعوة قبل إغلاق اليوم، وسوف أتلقى أرباح؟ متى ستشارك أسهم الوساطة في حسابي؟ وبالمثل، ما يحدث في حالة عكسية حيث أنا قصيرة خيار الاتصال وحامل الخيار يطلب ممارسة في اليوم السابق يذهب وراء الأرباح؟
وكما هو مذكور في الفصل الثالث من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة، "يحق لحامل المكالمة الحصول على الأرباح إذا كان يمارس الخيار قبل تاريخ توزيع الأرباح حتى وإن لم يتم إخطار الكاتب المعين بتعيينه حتى بعد تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. وبما أن أصحاب النداءات قد يسعون إلى "اقتطاع" أرباحا وشيكة عن طريق الممارسة، فإن فرص كاتب المكالمة في التعيين قد تزيد كالتاريخ السابق لتوزيع أرباح على النهج الأمنية الأساسية ".
يحق لصاحب المكالمة الحصول على توزيعات الأرباح إذا كان صاحب الطلب يقوم بممارسة المكالمة قبل تاريخ توزيع الأرباح. كاتب المكالمة المعين (مغطى أم لا) ملزم بتسليم المخزون بالإضافة إلى الأرباح.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
كم عدد الخيارات تنتهي أونكسرسيسد؟ كم من أصحاب الخيارات ممارسة؟
وفقا لإحصاءات أوك لعام 2018 (للنشاط في حسابات العملاء والحسابات الثابتة)، فإن التوزيع هو كما يلي:
إغلاق بيع - 71.7٪
الإنتهاء الطويل - 21.4٪
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
اشتريت خيار وضع مؤشر والآن علمت أن لديها ممارسة على النمط الأوروبي. هل هذا يعني أنني لا يمكن إغلاق موقفي حتى انتهاء؟
أسلوب ممارسة الخيار لا يمنع المستثمر من إغلاق الصفقة عن طريق صفقة في أي وقت يصل إلى آخر يوم تداول.
يمكن لحامل الخيار أن يغلق عقد الخيار الطويل (المشتراة) بإحدى الطريقتين: الدخول في عملية الإغلاق عند تبادل الخيارات، أو من خلال ممارسة العقد. يمكن لحامل الخيار ممارسة سوى ممارسة النمط الأوروبي الخيار عند انتهاء الصلاحية، وبالتالي فإن الطريقة الوحيدة لإغلاق الموقف الخاص بك قبل انتهاء صلاحية هو تنفيذ تجارة الإغلاق.
خيارات الفهرس لها أنماط ممارسة مختلفة وساعات التداول. تأكد من أنك تعرف الفرق بين إغلاق موقف الخيار المفتوح من خلال ممارسة العقد، وإغلاق الصفقة عن طريق التجارة في الصرف. حتى يوم التداول الأخير لتنتهي الخيارات يمكن أن تختلف. وتحتوي مواصفات العقد الخاصة بمنتجات الفهرس هذه على معلومات تجارية مهمة بشأن هذه الخيارات. لمراجعة مواصفات عقد الفهرس، قم بزيارة قسم مواصفات المنتج لموقع أوك الإلكتروني.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
هل يمكنني الاستمرار في ممارسة حقوقي في بيع الأمن عندما توقف البورصات التداول على سهم حيث أضعه طويلا.
ربما، ولكن مناقشة هذا مع شركة الوساطة الخاصة بك للتأكد. إذا كنت مخزونا طويلا (أي وضع حماية)، يجب أن تكون قادرا على ممارسة وتسليم الأسهم الطويلة الخاصة بك والحصول على عائدات الإضراب السعر.
عندما تتوقف البورصة عن التداول في الأسهم، فإن تبادل الخيارات يتوقف أيضا عن التداول في الخيارات. هذا النقص في التداول عادة لا يؤثر على قدرة أصحاب الصفقة أو المكالمة على ممارسة ما لم تفرض شركة الوساطة حامل وضع القيود. قد تفرض بعض الشرکات قیود ممارسة علی أصحاب الحافظة الذین لیس لدیھم مخزونات طویلة إذا کان من الصعب الاقتراض أو لأسباب أخرى. وقد تكون هناك متطلبات لتحديد المواقع في تلك الحالات.
يتم تشجيع أصحاب الخيار وقد يطلب منهم إدخال تعليمات صريحة مع شركتهم لممارسة أي خيار تنتهي. اعتمادا على وقت وقف التداول حدث، يمكن إزالة الخيارات من السابقين قبل المعالجة (ممارسة التلقائي). قراءة مذكرة أوك # 30049 لمعرفة المزيد عن توقف التداول.
على الرغم من أن أوك لا تفرض عادة أي قيود ممارسة، فإن القواعد أو اللوائح التي وضعتها السلطات التنظيمية وغيرها من التنظيم الذاتي قد تؤثر على قبول شركة الوساطة لتعليمات ممارسة العميل. قواعد وإجراءات أوك لا تلغي أو تتصدر هذه اللوائح. قم بتطرق أي أسئلة حول مثل هذه القواعد أو مدى انطباقها على ممارسة موقف خيار معين لشركة الوساطة التي تحتفظ بموقع المستثمر.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.
الدردشة مع المهنيين خيارات.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
الدردشة مع خيارات المهنية الآن.
تسجيل الخيارات.
حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.
لا الندوات أو الأحداث النشطة!
ابدء.
إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.
خيارات التعليم.
الندوات & أمب؛ الأحداث.
أدوات & أمب؛ مصادر.
أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)
أخبار & أمب؛ ابحاث.
خيارات للمستشارين.
يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.
&نسخ؛ 1998-2017 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.

متى يجب عليك ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك؟
خيارات توك S لها قيمة بالتحديد لأنها خيار. يجب أن يكون لديك فترة طويلة من الوقت لتحديد ما إذا كان ومتى لشراء الأسهم صاحب العمل الخاص بك بسعر ثابت قيمة هائلة. لهذا السبب يتم تقييم خيارات الأسهم المتداولة علنا ​​أعلى من المبلغ الذي يتجاوز سعر السهم الأساسي سعر الممارسة (يرجى الاطلاع على لماذا خيارات الأسهم للموظفين هي أكثر قيمة من خيارات الأسهم المتداولة في البورصة للحصول على شرح أكثر تفصيلا). يفقد خيار المخزون الخاص بك قيمة الخيار لحظة التمرين لأنك لم يعد لديك مرونة حول متى وإذا كنت يجب أن تمارس. ونتيجة لذلك كثير من الناس يتساءل متى يكون من المنطقي لممارسة الخيار.
معدلات الضرائب دفع القرار إلى ممارسة الرياضة.
أهم المتغيرات التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن ممارسة خيار المخزون الخاص بك هي الضرائب ومقدار المال الذي ترغب في وضعه في خطر. هناك ثلاثة أنواع من الضرائب يجب عليك مراعاتها عند ممارسة خيارات الأسهم الحافزة (الشكل الأكثر شيوعا من خيارات الموظفين): ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت)، ضريبة الدخل العادية وضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل الأقل بكثير.
من المحتمل أن تتكبد أمت إذا كنت تمارس خياراتك بعد أن ارتفعت قيمتها السوقية العادلة فوق سعر التمرين، ولكنك لا تبيعها. و أمت من المرجح أن تتكبد سيكون معدل الضريبة أمت الاتحادية من 28٪ أضعاف المبلغ الذي الخيارات الخاصة بك قد تقدر على أساس سعر السوق الحالي (كنت تدفع فقط أمت الدولة على مستوى الدخل عدد قليل من الناس سوف الوصول). يتم تحديد سعر السوق الحالي للخيارات الخاصة بك عن طريق أحدث تقييم 409A التي طلبها مجلس إدارة الشركة الخاصة بك إذا كان صاحب العمل الخاص بك (انظر السبب عرض رسائل لا تشمل سعر الإضراب لشرح كيفية عمل 409A تقييم) و وسعر السوق العامة بعد الاكتتاب العام.
يفقد خيار المخزون الخاص بك قيمة الخيار لحظة التمرين لأنك لم يعد لديك مرونة حول متى وإذا كنت يجب أن تمارس.
على سبيل المثال، إذا كنت تملك 20،000 خيار لشراء الأسهم العادية لصاحب العمل بسعر $ 2 للسهم الواحد، فإن قيم تقييم 409A الأحدث الأسهم المشتركة الخاصة بك في 6 $ للسهم الواحد وكنت ممارسة 10،000 سهم ثم سوف مدينون أمت من 11،200 $ (10،000 × 28٪ x ($ 6 & # 8211؛ $ 2)). إذا كنت تحتفظ بعد ذلك بالخيارات التي تمارسها لمدة سنة على الأقل قبل أن تبيعها (وسنتين بعد منحها)، فستدفع مبلغا مشتركا بين الاتحاد الفدرالي والولاية والهامشية وطويلة الأجل ورأس المال والمكاسب الضريبية من 24.7٪ فقط على المبلغ الذي يقدرون أكثر من 2 دولار للسهم الواحد (على افتراض تكسب 255،000 $ كزوجين والعيش في ولاية كاليفورنيا، كما هو الحال الأكثر شيوعا للعملاء ويالثفرونت). سيتم احتساب المبلغ الذي دفعته مقابل الضرائب المستحقة عليك عند بيع الأسهم التي تمارسها. إذا افترضنا أنك ستبيع 10 آلاف سهم في نهاية المطاف مقابل 10 دولارات للسهم، فستكون ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل مجتمعة 19،760 دولار أمريكي (10،000 سهم × 24،7٪ x (10 دولارات و 8211 دولار أمريكي)) ناقص مبلغ 11،200 دولار أمريكي الذي تم دفعه سابقا أو صافي 8،560 دولار. للحصول على شرح مفصل لكيفية عمل الضريبة الدنيا البديلة، يرجى الاطلاع على تحسين النتائج الضريبية لخيار الأسهم أو منح الأسهم المقيدة، الجزء الأول.
إذا كنت لا تمارس أي من الخيارات الخاصة بك حتى يحصل على اكتساب شركتك أو يذهب العامة وتبيع على الفور ثم سوف تدفع معدلات ضريبة الدخل العادية على مبلغ الربح. إذا كنت متزوجا من زوجة كاليفورنيا الذين يكسبون معا 255،000 $ (مرة أخرى، ويالثفرونت متوسط ​​العميل)، 2017 الخاص بك جنبا إلى جنب الدولة الهامشية والفيدرالية معدل ضريبة الدخل العادي سيكون 42.7٪. إذا كنا نفترض نفس النتيجة كما في المثال أعلاه، ولكن عليك الانتظار لممارسة حتى اليوم الذي تبيع (أي نفس اليوم ممارسة) ثم كنت مدينون ضرائب الدخل العادية من 68،320 $ (20،000 × 42،7٪ س (10 $ & # 8211؛ $ 2)). وهذا أكثر بكثير مما كان عليه في حالة المكاسب الرأسمالية الطويلة الأجل السابقة.
83 (ب) يمكن أن تكون للانتخابات قيمة هائلة.
لن تدين بأي ضرائب في وقت التمرين إذا كنت تمارس خيارات الأسهم الخاصة بك عندما تكون قيمتها السوقية العادلة مساوية لسعر ممارستك، وقمت بتقديم نموذج 83 (ب) الانتخاب في الوقت المحدد. سيتم فرض ضريبة على أي زيادة مستقبلية في معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل إذا كنت تملك الأسهم الخاصة بك لأكثر من سنة بعد التمرين وسنتين بعد تاريخ المنحة قبل البيع. إذا كنت تبيع في أقل من سنة واحدة ثم سيتم فرض ضريبة على معدلات الدخل العادية.
أهم المتغيرات التي يجب أخذها في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن ممارسة خيار المخزون الخاص بك هي الضرائب ومقدار المال الذي كنت على استعداد لوضعه في خطر.
معظم الشركات توفر لك الفرصة لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك في وقت مبكر (أي قبل أن تكون مكتسبة تماما). إذا قررت ترك شركتك قبل أن تكون مكتسبة بالكامل وكنت تمارس في وقت مبكر كل ما تبذلونه من الخيارات ثم صاحب العمل الخاص بك سوف شراء الأسهم غير المستثمرة الخاصة بك بسعر ممارسة الخاص بك. الفائدة لممارسة الخيارات الخاصة بك في وقت مبكر هو أن تبدأ على مدار الساعة على التأهل لعلاج الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل في وقت سابق. الخطر هو أن شركتك لا تنجح وأنت أبدا قادرة على بيع الأسهم الخاصة بك على الرغم من أن استثمرت المال لممارسة الخيارات الخاصة بك (وربما دفعت أمت).
السيناريوهات حيث يجعل من الشعور بممارسة في وقت مبكر.
هناك على الأرجح سيناريوهين حيث ممارسة في وقت مبكر من المنطقي:
في وقت مبكر من فترة ولايتكم إذا كنت موظفا مبكرا جدا أو مرة واحدة لديك درجة عالية جدا من الثقة شركتك سوف تكون نجاحا كبيرا ولديك بعض المدخرات كنت على استعداد للمخاطر.
سيناريو الموظف المبكر.
وعادة ما يتم إصدار الموظفين في وقت مبكر جدا خيارات الأسهم مع سعر ممارسة بينيس للسهم الواحد. إذا كنت & # 8217؛ محظوظة بما فيه الكفاية لتكون في هذا الوضع ثم التكلفة الإجمالية لممارسة جميع الخيارات الخاصة بك قد يكون فقط $ 2000 إلى 4000 $ حتى لو كنت قد صدرت 200،000 سهم. ويمكن أن تجعل من طن من الشعور لممارسة كل ما تبذلونه من الأسهم قبل صاحب العمل الخاص به أول تقييم 409A إذا كنت تستطيع حقا تحمل لتفقد هذا المال الكثير. وأشجع دائما الموظفين المباشرين الذين يمارسون أسهمهم على الفور للتخطيط لفقدان كل الأموال التي استثمروها. ولكن إذا كانت شركتك تنجح ثم كمية الضرائب التي حفظها ستكون غير طبيعية.
ارتفاع احتمال النجاح.
لنفترض أنك موظف عدد 80 إلى 100، كنت قد صدرت شيئا بناء على أمر من 20،000 خيارات بسعر ممارسة 2 دولار للسهم الواحد، يمكنك ممارسة كل ما تبذلونه من الأسهم وفشل صاحب العمل الخاص بك. سيكون من الصعب جدا استرداد من خسارة 40،000 $ (و أمت كنت المرجح أن تدفع) على حد سواء ماليا ونفسيا. لهذا السبب أقترح فقط ممارسة الخيارات مع سعر ممارسة فوق 0.10 $ للسهم الواحد إذا كنت متأكدا تماما صاحب العمل الخاص بك هو الذهاب الى النجاح. في كثير من الحالات التي قد لا تكون حتى كنت تعتقد حقا شركتك على استعداد للذهاب العامة.
الوقت الأمثل لممارسة هو عندما ملفات شركتك للحصول على الاكتتاب العام.
في وقت سابق من هذا المنصب أوضحت أن الأسهم التي تمارس تمارس مؤهلة لمعدل ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل أقل بكثير إذا كانت قد احتجزت لأكثر من سنة بعد ممارسة وتمنح الخيارات الخاصة بك أكثر من عامين قبل البيع. في احتمال كبير لنجاح السيناريو أنه ليس من المنطقي ممارسة أكثر من عام مقدما عندما يمكنك بيع في الواقع. للعثور على الوقت المثالي لممارسة نحن بحاجة إلى العمل إلى الوراء من عندما أسهمك من المرجح أن تكون سائلة وتقدر على ما سوف تجد أن يكون سعر عادل.
وعادة ما تكون أسهم الموظفين مقيدة من بيعها للأشهر الستة الأولى بعد نشر الشركة. وكما أوضحنا في يوم واحد لتجنب بيع أسهم الشركة، فإن أسهم الشركة تتداول عادة لمدة أسبوعين إلى شهرين بعد الإفراج عن تأمين الاكتتاب السالف الذكر لمدة ستة أشهر. عادة ما تكون هناك فترة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أشهر من تاريخ قيام الشركة بإيداع بيان تسجيلها الأولي ليتم تداوله مع هيئة الأوراق المالية والبورصات حتى يتم تداول أسهمها علنا. وهذا يعني أنه من غير المحتمل أن تبيع لمدة سنة على الأقل بعد تاريخ تسجيل شركتك لبيان تسجيل لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة العامة (أربعة أشهر تنتظر أن تذهب العامة + ستة أشهر لوكوب + شهرين في انتظار المخزون الخاص بك لاسترداد). لذلك سوف تأخذ الحد الأدنى من مخاطر السيولة (أي أن أموالك تعادل أقل قدر من الوقت دون أن تكون قادرة على بيع) إذا كنت لا تمارس حتى تعلن الشركة الخاصة بك أنها قدمت للاكتتاب العام.
وأشجع دائما الموظفين المباشرين الذين يمارسون أسهمهم على الفور للتخطيط لفقدان كل الأموال التي استثمروها. ولكن إذا كانت شركتك تنجح ثم كمية الضرائب التي حفظها ستكون غير طبيعية.
في منصبنا، الفوز فك استراتيجيات لمساعدتك على بيع التكنولوجيا الاكتتاب الأسهم، قدمنا ​​البحوث الملكية التي وجدت في معظمها فقط الشركات التي أظهرت ثلاث خصائص ملحوظة تداولها فوق سعر الاكتتاب بعد قفل - الإفراج عنهم (الذي ينبغي أن يكون أكبر من الخيارات الخاصة بك "القيمة السوقية الحالية قبل الاكتتاب العام). وشملت هذه الخصائص تلبية توجيهات أرباح ما قبل الاكتتاب العام في أول مكالمتين من الأرباح، ونمو ثابت في الإيرادات وتوسيع الهوامش. واستنادا إلى هذه النتائج، يجب عليك ممارسة الرياضة في وقت مبكر إذا كنت واثقا تماما من أن صاحب العمل يمكنه تلبية جميع المتطلبات الثلاثة.
كلما ارتفع صافي القيمة السائلة، كلما زادت مخاطر التوقيت التي يمكنك اتخاذها عند ممارسة الرياضة. لا أظن أنك تستطيع تحمل مخاطر ممارسة خيارات الأسهم قبل أن تتمكن ملفات الشركة من نشرها إذا كنت لا تقدر قيمتها إلا بمبلغ 20،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). نصيحتي تتغير إذا كنت & # 8217؛ بقيمة 500،000 دولار. في هذه الحالة يمكنك تحمل أفضل لتفقد بعض المال، لذلك ممارسة قليلا في وقت سابق كنت مقتنعا شركتك سوف تكون ناجحة للغاية (دون الاستفادة من تسجيل الاكتتاب العام) قد يكون منطقيا. ممارسة في وقت سابق من المرجح أن يعني أمت أقل لأن القيمة السوقية الحالية من الأسهم الخاصة بك وسوف تكون أقل. بشكل عام، أنصح الناس بعدم المخاطرة بأكثر من 10٪ من قيمتها الصافية إذا كانوا يريدون ممارسة وقت سابق بكثير من تاريخ تسجيل الاكتتاب العام.
والفرق بين معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل ومعدلات المكاسب الرأسمالية الطويلة الأجل ليس كبيرا بقدر الفارق بين معدل الأرباح الرأسمالية طويل الأجل ومعدل ضريبة الدخل العادية. معدل أمت الاتحادية هو 28٪، وهو ما يقرب من نفس هامش ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل مجتمعة من 28.1٪. وعلى النقيض من ذلك، يدفع عميل ويالثفرونت المتوسط ​​عادة معدل ضريبة دخل هامشية ومعدل دخل فيدرالي مشترك بنسبة 39.2٪ (يرجى الاطلاع على تحسين النتائج الضريبية لخيار الأسهم أو منحة الأسهم المقيدة، الجزء 1 للحصول على جدول لمعدلات ضريبة الدخل العادية الفيدرالية). لذلك لن تدفع أكثر من معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل إذا كنت تمارس في وقت مبكر (وسوف تحصل على الفضل مقابل الضريبة التي تدفعها عند بيع في نهاية المطاف الأسهم الخاصة بك)، ولكن لا تزال بحاجة إلى التوصل إلى النقد إلى دفعه، والتي قد لا تكون تستحق الخطر.
طلب المساعدة من المهنية.
هناك بعض الاستراتيجيات الضريبية الأكثر تعقيدا التي قد تفكر فيها قبل ممارسة أسهم الشركة العامة التي حددناها في تحسين النتائج الضريبية لخيار الأسهم أو منح الأسهم المقيدة، الجزء الثالث، ولكني سأبسط قراري بشأن النصائح المذكورة أعلاه إذا كنت & # 8217 ؛ إعادة النظر فقط في ممارسة أسهم الشركات الخاصة. المغلي إلى أبسط المصطلحات: ممارسة فقط في وقت مبكر إذا كنت موظفا في وقت مبكر أو شركتك على وشك أن يذهب الجمهور. في أي حال نحن نوصي بشدة لك توظيف محاسب الضرائب كبير الذي هو من ذوي الخبرة مع استراتيجيات ممارسة الخيار الأسهم لمساعدتك على التفكير من خلال قراركم قبل الاكتتاب العام. هذا قرار أنت & # 8217؛ لن تجعل في كثير من الأحيان، وأنه لا يستحق الحصول على خطأ.
والمعلومات الواردة في هذه المادة مقدمة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. لا يقصد بهذه المقالة تقديم المشورة الضريبية، و ويالثفرونت لا تمثل بأي شكل من الأشكال أن النتائج الموصوفة هنا سوف يؤدي إلى أي نتيجة ضريبية معينة. وينبغي للمستثمرين المحتملين أن يتشاوروا مع مستشاري الضرائب الشخصيين فيما يتعلق بالآثار الضريبية على أساس ظروفهم الخاصة. ويالثفرونت لا تتحمل أية مسؤولية عن العواقب الضريبية على أي مستثمر من أي معاملة. يتم تقديم الخدمات الاستشارية المالية فقط للمستثمرين الذين يصبحون عملاء ويالثفرونت. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.
عن المؤلف.
أندي راشليف هو ويالثفرونت & # 8217؛ s المؤسس المشارك، الرئيس والرئيس التنفيذي. وهو عضو في مجلس الأمناء ونائب رئيس لجنة الاستثمار الوقف لجامعة بنسلفانيا وعضو هيئة التدريس في كلية الدراسات العليا في ستانفورد للأعمال، حيث يدرس دورات حول ريادة الأعمال التكنولوجيا. وقبل تأسيس شركة ويالث فرونت، شارك أندي في تأسيس شركة بينشمارك كابيتال، حيث كان مسؤولا عن الاستثمار في عدد من الشركات الناجحة بما في ذلك إكينيكس و جونيبر نيتوركس و أوبسوير. كما أمضى عشر سنوات كشريك عام مع ميريل، بيكارد، أندرسون & أمب؛ إير (مباي). حصل أندي على درجة البكالوريوس من جامعة بنسلفانيا ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا في ستانفورد.
تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،
401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.
على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟
قد يعجبك ايضا.
الوظائف ذات الصلة.
واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛
قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛
العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛
أنا أحب فيلم وول ستريت لأن غوردون جيكو السعي واحدة من التفكير من المال أدى إلى & هيليب؛
المشاركات مميزة.
الطريق إلى الكلية.
اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟
مما يتيح لك الحافة.
ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.
المعيار الجديد.
ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.
احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.
انضم الى القائمة البريدية!
مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.
ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة خاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.
&نسخ؛ 2017 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.

No comments:

Post a Comment