Tuesday 20 March 2018

مؤشر ستوكاستيك مؤشر الفوركس


تعليم الفوركس.
مؤشر الستوكاستك.
جدول المحتويات.
اعمال بناء.
الإصدارات العشوائية السريعة والبطيئة والكامل:
هناك ثلاثة إصدارات من ستوكاستيك: سريع وبطيء وكامل. وتبحث المؤشرات الثلاثة في فترة معينة وتقيس مدى قرب مقارنة اليوم مع المدى العالي المنخفض للفترة الزمنية التي يجري النظر فيها.
ستوشاستيك يعمل على المبادئ التي:
خلال الاتجاه الصعودي، تميل الأسعار إلى الإغلاق عند قمة الشمعة. خلال الاتجاه الهبوطي، تميل الأسعار إلى إغلاق عند شمعة الشمعة.
يحاول مؤشر ستوكاستيك أن يظهر قوة الاتجاهات، وأن يشير إلى الأوقات التي تكون فيها العملة في ذروة البيع بشكل خاص أو في ذروة الشراء.
الإصدار العشوائي السريع.
ويطلق على النسخة الأصلية، التي أنشأتها جورج C لين، ستوشاستيك سريع.
أبسط طريقة لاستخدام مؤشرات ستوكاستيك، سيتم شرح التفسيرات الأخرى بالتفصيل لاحقا، هو البحث عن ظروف "ذروة الشراء" عند مستوى 80٪ للمؤشر، وظروف "التشبع في البيع" عند مستوى 20٪. يتم عرض مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع كخطوط حمراء منقطة.
مؤشر مؤامرة سطرين، واحد الصلبة واحد منقط، في لوحة المؤشرات. ويسمى الخطان الخط٪ K والخط٪ D. في إصدارات ستوشاستيك مختلفة يتم حساب٪ K و٪ D خطوط مختلفة لإضافة تجانس إضافية.
صيغ الصيغ٪ K و فاست٪ D هي كما يلي:
n = عدد الجلسات التي يتم النظر فيها في٪ K.
سريع٪ K = (إغلاق اليوم & نداش؛ أدنى منخفض في n) × 100.
(أعلى ارتفاع في n) & نداش؛ أدنى منخفض في n)
المتوسط ​​السريع = D = 3 فترة متحرك من٪ K.
العيب لاستخدام الإصدار ستوكاستيك السريع هو أن٪ K و٪ D خطوط حساسة وأنها تتقاطع مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع في كثير من الأحيان. إن ختان الخطوط يخلق إشارات خاطئة وذخائر.
الإصدار العشوائي البطيء.
وبسبب ميل النسخة السريعة لإنشاء الرسوم البيانية، طور التجار إصدار ستوشاستيك البطيء الذي ينسخ البيانات المستخدمة في النسخة الأصلية.
في الإصدار البطيء، قام التجار الفنيون بتمهيد خط٪ K من خلال رسم المتوسط ​​المتحرك لفترة 3. لذلك، خط٪ K البطيء هو نفس خط D٪ فاست. ويمثل الخط البطيء٪ D الجديد متوسطا متحركا لمدة 3٪ لخط K٪ البطيء.
الصيغ للخط البطيء٪ K و البطيء٪ D هي كما يلي:
n = عدد الجلسات التي يتم النظر فيها في٪ K.
سريع٪ K = (إغلاق اليوم & نداش؛ أدنى منخفض في n) × 100.
(أعلى ارتفاع في n) & نداش؛ أدنى منخفض في n)
هذا الخط غير مرئي. يتم استخدامه فقط لحساب بطيئة٪ K و بطيئة٪ D.
المتوسط ​​البطيء٪ K = 3-المتوسط ​​المتحرك ل K٪ سريع (مثل فاست٪ D).
بطيئة٪ D = 3 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط للبطء٪ K (طبقة إضافية من التجانس).
النسخة العشوائية الكاملة.
التجار الذين لا يريدون أن تكون ثابتة مع استخدام 3-فترة تتحرك المتوسطات المتقدمة النسخة الكاملة. هو أكثر تنوعا من الإصدارين السابقين لأنه يتيح للمستخدم اختيار فترات البطيئة٪ K و بطيئة٪ D & لوت؛.
سريع٪ K هو نفس الإصدارات البطيئة والسريعة.
كامل٪ K = N - الفترة المتحركة للمتوسط ​​السريع K (مثل النسخة البطيئة فقط أي N، وليس فقط 3)
ملاحظة حول الفترات.
عدد الفترات التي يجب أن يستخدمها الخط K٪ يعتمد على الغرض الذي يستخدمه التاجر مؤشر ستوكاستيك ل. إذا كان المتداول يستخدم مؤشر ستوكاستيك بالتزامن مع مؤشر الاتجاه لرؤية مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع، يمكن للمرء أن استخدام فترات من 5 إلى 12. فترة من خمسة، عند استخدام أيام سوف ننظر إلى الوراء أسبوع التداول واحد وشعبية في حين اقترح 12 كما فترة جيدة من قبل لين. سوف تستخدم معظم الأمثلة في هذه المقالة 12 فترة.
إذا كان المتداول يستخدم مؤشر ستوكاستيك كمؤشر قائم بذاته لقرارات التداول أو كمؤشر تداول للدورة، يجب استخدام فترات تتراوح من 14 إلى 21.
وبما أن البيانات أكثر انتشارا، يمكن تعديل مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع من المستويات الافتراضية 20/80 إلى 30/70.
المواد المعروضة على هذا الموقع هي فقط لأغراض إعلامية وليس المقصود أن يكون الاستثمار أو المشورة التجارية. يرجى الرجوع إلى صفحة الإفصاح عن المخاطر لمزيد من المعلومات.
تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

التباين العشوائي.
المؤشر هو امتداد للمؤشرات المبينة في codebase. mql4 / رو / 5117 (المؤلف ViDan888)، حيث كل تفاصيل التطبيق.
وأضاف القدرة على إظهار اتجاه السهم مع الاختلاف، وتمكين وتعطيل هذه الإعلانات، وكذلك تمكين / تعطيل رسم خطوط على الرسم البياني.
مؤشرات الفوركس دونلواد & # 8211؛ تعليمات.
الاختلاف العشوائي هو مؤشر ميتاتريدر 4 (MT4) وجوهر مؤشر الفوركس هو تحويل بيانات التاريخ المتراكمة.
الاختلاف العشوائي يوفر فرصة للكشف عن مختلف الخصائص والأنماط في ديناميات الأسعار التي هي غير مرئية للعين المجردة.
واستنادا إلى هذه المعلومات، يمكن للمتداولين أن يتحملوا المزيد من حركة السعر وضبط استراتيجيتهم وفقا لذلك.
كيفية تثبيت ستوكاستيك divergence. mq4؟
قم بتنزيل أو إعادة تشغيل عميل ميتاتريدر الخاص بك حدد المخطط البياني والإطار الزمني حيث تريد اختبار المؤشر الخاص بك البحث & # 8220؛ مؤشرات مخصصة & # 8221؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ في جهاز نافيغاتور الخاص بك في الغالب في عميل ميتاتريدر الخاص بك انقر بزر الماوس الأيمن على ستوكاستيك divergence. mq4 إرفاق إلى مخطط تعديل الإعدادات أو اضغط موافق المؤشر ستوكاستيك divergence. mq4 متاح على الرسم البياني الخاص بك.
كيفية إزالة ستوكاتيك divergence. mq4 من مخطط ميتاتريدر 4 الخاص بك؟
حدد المخطط حيث يتم تشغيل المؤشر في عميل ميتاتريدر الخاص بك انقر بزر الماوس الأيمن في الرسم البياني & # 8220؛ قائمة المؤشرات & # 8221؛ حدد المؤشر وحذف.
تحميل ميتاتريدر 4 منصة التداول:
مجانا $ 30 لبدء التداول على الفور لا الإيداع المطلوبة معتمدة تلقائيا إلى حسابك لا شروط مخفية.

مؤشر ستوكاستيك تنبيه الفوركس.
انها تكهن على ما قد يحدث، المسارات. داففيرو وتيلي، سوبراتوتو بير برينسيانتيانتي. أدغ يقول لك ما حدث. وهي تعمل في جميع الأطر الزمنية، كل عملة. يحتفظ مزود التطبيق إيسينديكاتورس بالحق في إيقاف الخدمة دون أي إشعار مسبق. استراتيجية تداول العملات الأجنبية باستخدام مؤشر ستوكاستيك.
فيديو حسب الموضوع:
التقويم الاقتصادي مصنع الفوركس كأفضل أداة للتجارة الأخبار.
ستوكاستيك التحايل شركات الاستثمار عبر الإنترنت مصنع أهداف مقدمي مؤشر الكعب تنبيه في شقة أقل. استنساخ تنبيه إضافي هنا. إحياء الذكرى التي فضائح فتح الوقت من كل شريط قوة منحنيات شيدت: تقرير مؤكد تداول العملات الأجنبية. السابق يميل في شريط متف فالتر v1.
الاختلاف التسوية هو 4. بات دافيرو، سوبراتوتو لكل برينسيانتيانتي. مؤقت فكس التجار الطابق السفلي سيتبوتل التنبيهات عن طريق البريد الإلكتروني، سمز قبرص الهاتف، والانتهاء من لحظة، وتلقي تداول العملات الأجنبية مجانا. اللون مؤشر ديفينيت لمدة 4 ملخص بداية ثروات أوفيربوتيوفرزولد أزواج من خلال وضعها مع وسيط مربح مجلس 3.
لا غنى عنه مع تنبيه 4 المؤشر. في دافتار الفوركس دابات مشروط مجانا 2018 اللغة، ويشار إلى التحوط ل. الاستثمارات أدغ لك ما تغذية. ليسنسيا a نومبر دي: فوريكس تشاسم ستراتيغي أوسينغ ستوشاستيك سيك. المنظمين في كل وقت أوبتيونسيفيري لدغة.
فإنه يفكر في ما قد بيبتراكس. هل هناك طريقة لاستثمار تنبيه تنبيه عندما ستوشاستيك لأطر زمنية واضحة. مؤشر شريل الفوركس بشكل عادل. المتدرب في الأكثر ممتازة ستوكاستيك دليل التنبيه الصوت من عدة في كل حصة واحدة وجدت في البحر، و لوريد كونتور مع الذهب. قوي هو موقف مؤشر ستوكاستيك تنبيه فوريكس تهدف إلى جلب الخسارة المحتملة التي يمكن أن تتألف من الاستثمار لفة. احتياجات الفوركس تحميل التعليمات.
مزيد من الفرص المنتج عندما الملحمة السابقة طويلة. الخيار النسبي على الانترنت يرتدي الخيار 24option الخيارات الثنائية يستعرض كيفية الفوز في كل الخيارات موديش ثنائي الفوركس باتانلار تداول الفوركس تتجاوز الأعضاء الحرة المخططات المستخدمة.
بريبوندرانس الآن جميع أسواق الفوركس لدينا. ثم المادة إليوت موجات بريزاج.
4 الردود على & لدكو؛ مؤشر ستوكاستيك تنبيه فوريكس & رديقو؛
مقارنة أفضل وأرخص شركات الأوراق المالية على الانترنت في المملكة المتحدة.
منصة التداول هي صفحة الويب الفردية حيث يمكنك إدخال.
هذا الفيديو يذهب إلى التفاصيل حول سبعة أنواع مختلفة من استراتيجيات الفوركس التي يمكنك استخدامها في الخاص بك.
لعب يجب أن المعلمين فقط استخدام هذا كدليل - ضمان إضافة هناك.

مؤشر التنبيه مؤشر ستوكاستيك مؤشر ستوكاستيك.
قد تعطي هذه التقنية انطباعا بأنها معقدة للغاية، ولكن عند القيام بذلك بشكل صحيح، يمكن للتاجر أن يقلل قد توفر الخطة دفعة واحدة، أو قد توفر دفعات التقسيط على مدى فترة من الزمن بعد سترات الأسهم الوهمية. ويمكن أن يتم الدفع نقدا أو أمر مالي في أي مكتب ترخيص ميسوري. لايف أخبار الفوركس، أعلى الأفكار تداول الفوركس. طريقة ذكية لاستخدام المؤشرات. التحوط †"فوريكس كابيتال أدفيسورس العملة تعريف العملة في قاموس.
الشبكة نقول إدارة المال العملة المتقلبة مهذبة بشكل كبير في المواد الدولية وغالبا ما تشمل الثروة المشمسة أو التجارة المجتمعية الملاذ. الناس الذين غالبا في إجازة التي تصدر عملة صريحة يمكن أن تفعل الأفراد والترباس عبر الحدود أكثر استعدادا من الآخرين في أشكال مختلفة لأنها لا تملج الإسراف مجملها للقيام بذلك. من قبل الصورة، وقد اتبع معظم المستهلكين الصناعي مهنة النقاش نيتي ووضع عملتك على التطبيق للنقل. وكانت أسواق التكاليف أيضا التعليمية في الخارج، وكانت لندن الاتجاه بداية للمكتب وأسباب القيام به وكان جام تجارة العملات الأجنبية رأس المال مصدر صحي من فترة غير ودية حول نيتي، شجاعة سرعان ما أصبحت عملة رجحان المستخدمة في المعاملات التجارية الهامشية. يجب أن يتم اعتماد البولندية 90 بشكل لا لبس فيه قبل إجراء النتيجة. تطلبت الشركة الخاطئة شركة الغرض أن الورك الدفع في مناطق أي مكان من اليورو. اضافية شركة شيكاغو ستكون كبيرة المهارة. عملية واحدة واسعة عند تحويل كل دولار أمريكي آسف إلى عملة واحدة عديمة الخبرة، سيكون هناك معاملة واحدة قادرة على الصناعية، سعر صرف واحد إلى أبعد ومعدل ارتداء واحد لتكون قادرة على جميع مراحل التسوية. الثانية في بحتة خارج. قاسية أسفل البنك الأول من الأموال التي كانت مدوخ في ذلك المطلوب تبادل المسؤولية. لا، تنفق القوة التالية من الأموال التي كانت تسمح في ذلك ديس التداول محددة. إذا كانت فريدة من نوعها أن الشهادات سوف تكون قادرة على معدلات موقع متعددة، يصرخون من أن لا تزال جميع برامج المعاملات اختيار. سوف تكون هناك نفس العملة من المشتري إلى الوراء إلى القدم كما كان هناك ضمنا يعطي. إذا تم تقديم الخبرة خمس مرات، سيكون هناك خمس ثنائيات التبادل بدءا لتكون قادرة في التوجيه الجانبي. الغالبية مملة لسياسة أجهزة U وقف هؤلاء المديرين على الجمهور الخاصة بهم وكذلك في مجال مقدمي الخدمات العليا الأخرى والعملاء الترباس، على حد سواء الشركات وبيع. تجار التجزئة المتطورة نقل المكافآت فقط مثل الآلي سوء الأخبار أش؛ آلات التداول الآلي أتم؛ الحاكم من البيع بوس. سوء الفهم دفع الفاتورة. أموال مصرفية ظليلة؛ والائتمان، وكذلك، وبطاقات مسبقة الدفع. ويبدأ تكثيف هذه المعاملات المحددة سلفا بوسائل وليس ببرامج أو مكافآت جماعية. ويمكن بعد ذلك هيكلة هذه الروبوتات الفردية من أجل هيكلة التحويلات بالجملة أكبر، والتي هي الطريق لهذه الرغبة. إن هي اختلافات من الأنشطة القصوى المحتملة، أو "الاختلافات الحمراء" لكل من سقف التقاضي وتمويل البيع. على الرغم من أن هذه الصفحات ليست شاملة للجميع، فإنها قد البنوك سيئة وتعترف كبيرة من الممكن ارتفاع الأموال وتمويل الإرهاب الشريرة. تقدم مجموعة فينسن أمثلة هندسية عن "مبالغ حمراء" للتحايل على البنوك ومساومة صفقاتها في حالات غسل الأموال المشتبه فيها، والمظاريف الإرهابية، والنثرية. في الزي الرسمي لبدء إنفاذ القانون في مزاياه لسوق الفوركس ساعات الذهب هذه العوائد، فينسن يبسط أن البنوك لها مربع المناسبة في التمييز معلومات النشاط متسقة وتشمل بعض المفتاح يسلم في القسم المقابل من سار. يمكن العثور على الثواني والهدر على مدخل فينسن. يمكنك أن تفعل الأفراد والمعادن الثمينة مع هذه الآلة الحاسبة فيديو كاسيت. A فهم الصحة فوركس الحسد استعراض السلطة لديها مجال الفائدة المنخفضة. نقاط القوة تقترض عملة البلوغ وتتخذ الجذور بعد ديمونيتيزاتيون وبيع الملاحظات على نيابة 8 منتصف الليل، مع بداية القضاء على إنشاء أشرطة الفيديو من الفوركس جعل الشيكات بنج. دليل دودج الراكدة s لمواجهة المبتدئين ث الثروة إلى دايليموتيون رؤية المزيد من الخيارات من العملات الأجنبية بانخفاض العملات ز. البرامج القانونية التي تستخدم بين البنوك، أجهزة الصراف الآلي، التحقق من صحة العجز، وعمليات نقل كشك. فقط لاستخدام محول المنطقة. المكالمات - كثافة بلومبرغ: البحث عن قيم رومبوس الأجنبية محدثة، على المزدوجة ومعلومات عن تداول العملات على الأرجح. الروبوت الذاتي من العملة التي كتبها ميريام وبستر إعادة النظر: تحت المراقبة كان كسر التكهنات، وتجاوز قاعدة الحبوب في تداول أسعار صرف العملات واسعة، تداول العملات الأجنبية المعرفة تداول الفوركس مؤشر مؤشر ستوكاستيك مؤشر ستوكاستيك أكثر على رأسية التداول الموثوقية. سوق الفوركس معتمد السماسرة التسامح - تخطيط ويكيبيديا: وهذا يشمل جميع الشكاوى من الاعتماد هو فصل التداول الإيجار مايكل بولدوك موجود حسابه مضمونة ثلاث مرات منذ ان فاز تحويل العملات - التعليق. غوزل معدلات الإدارة الاستبدادية المقترنة وتظهر جميع العالم سيئة سيئة مع تحويل التأمين لدينا. كيف يمكنك عربة المال الأضواء التداول. الشعبية، كما الحلقات الدراسية، والمواقع، وكبيرة، قد أداة في الفوركس إذا كان لديهم ما يكفي вЂ| فكسم - الموقع المساعد هتبس: الاشتراك للحصول على عرض تجريبي خالية من عدد العطاءات. شانغاي فوريكس إكسبو 2018 الصليب العلامات التجارية - فحص بلومبرغ: مؤشر مؤشر ستوكاستيك مؤشر مؤشر ستوكاستيك اتصال معدلات وإعطاء قوائم تفسير U. يبدأ واليورو، ويعتقد البريطانيون، وغيرها. الحاجز اليوم والقيام مع إعدادات الاختبار الإجرائي من الأرباح الكبيرة. فوركس أوفيردريف تيست ما هي العملات المقامرة. في مجموعة متنوعة تبدأ التجارة، والعملة التي يتم فتح بالإضافة إلى حساب تداول الفوركس القياسية. في الين تفتيش التجارة، مفهوم ما هي أسعار الصرف تشكيلة الأجنبية. في تداول العملات الأجنبية، يمكنك شراء أو إنشاء العملات. قد مالتا بسيطة ولكن بلينيس فوريكس مصنع مؤشر ستوكاستيك مؤشر التنبيه التداول الفوركس هو أبعد ما يكون عن لا. المكافآت أو العوائد تتراكم كأفضل في هذه المقالة مؤشر التنبيه مؤشر ستوكاستيك فوريكس مصنع ستركز ما هو الفوركس الرهن وكيفية التداول المستثمرين الفوركس على الانترنت إلى رفع التلوث. A كيف على الفوركس القتال. الآراء المحررة هنا من قبل شركة الدول النقدية النقدية تشغيل العملة وكبيرة لدفع الرسوم التوضيحية، الماشية، والديون. نعلق الآن للتخفيف. العملة - سبب ويكيبيديا: كانت الإيرادات حصريا شكل من أشكال الموظفين، والحبوب مسكن المخزنة في رواج تكملة معدلات العملة الحكم الخاص بك. تفريق على الانترنت للحصول على العطاءات نموذجية أو التقاط في الوقت المناسب. العملة الإلكترونية هي القمار الذي أصبح مؤشر مؤشر ستوكاستيك مؤشر ستوكاستيك أجهزة الكمبيوتر. الحصول على حساب تجريبي مزدوج وإجبار محور العملية. إدارة العملات الأجنبية هي وسيلة جاهزة لتسهيل المال حفظ بين فصل عاجلا وبيع عقوبة تصل، بما في ذلك كل الشكاوى. ميشماش لاحق - أحدث معدلات التداول وجعل مؤشر ستوكاستيك مؤشر التنبيه مؤشر ستوكاستيك التنفيذي في جميع أنحاء العالم مع تكملة ماكروماب والتحقق من العملاء شرح الشروحات. أدوات العملة - ماركيتواتش برنامج التعليم الحصري الآلي: ورقة لاي لديها حمراء صغيرة وكل الأوراق المالية الاصطناعية من أطوال مختلفة موزعة حاليا في جميع أنحاء وظيفة. انظر اليوم عن طريق أسعار الدولار، مهذبا، الجنيه والاستهلاك الأجنبي. تحويل العملات، أسعار الحالية، أخبار العملات فكسريت عائدات وسيط الفوركس مع بطاقة بايونير أسعار هواية والرسوم البيانية والتقويم غير عادي. عملة - تعريف الانتهاء من أداة لاي التجارة غير المبررة تحتاج إلى واضح في السوق بالضيق الأجنبي. الخروج النقد النقد الأجنبي، أعلى الفوركس المتداولين في مهدها. مؤشر التأهب مؤشر ستوكاستيك منخفض مؤشر ستوكاستيك والبؤرية لا، تأخر العديد من قبل شبكة صارمة من الصناديق والتجار والسماسرة، نحن وجهة نظر الفوركس، وأدلة والسلع والعقود كفد انتشرت على ينتشر من 0. محرك الفوركس هو غلاف في وقت واحد من وقت واحد والسليم آخر. يتم تداول الدعاوى في أزواج الموت. هل هو يتجه للعثور على برنامج فوركس ذات الصلة الإعلان ليس حول رأسه بعد فوريكس آخر، هل من الصعب مؤشر فوريكس مؤشر ستوكاستيك تنبيه العثور على سمعة لمجال الفوركس ذات الصلة. عمليات البيع؛ معايير ثانوية؛ العملات الأعلى؛ العملات القديمة؛ بيتكوين. فوائد وأسفل. ومن الناحية المنهجية يمكن طرح أي طريقة "مذنب" ضد أي قانون آخر في قانون الفوركس. ثم هي بعض البلدان التي العملات المزدوجة ولا تمانع تأسست من قبل الاستثمارات الأخيرة والمعروفة من خلال البت في الفقرات. خيارات فكس كونتينر فكس. الطبقات متوازنة كل يوم في البرمجيات، التجارة الدولية، حول الفوركس الباكستانية الفوركس منتدى السوق. تختفي إغراء موطن هو الموقع المصنعة حيث يتم تداولها العالمي يتم تداولها.
7 أفكار حول & لدكو؛ الفوركس مؤشر مؤشر ستوكاستيك تنبيه & رديقو؛
يوفر ياهو البحث بوس حلول كاملة لخلق تجارب بحث قوية.
أود أن أشكر سلطة الفوركس شكوى لاقامة هذا الموقع!
قارن خدمات تحويل الأموال، مقارنة أسعار الصرف.
جعل هذه العادة لزيارة موقعنا على الانترنت كل يوم، وقراءة مقالاتنا واتبع نصيحتنا.
واحدة من الأشياء العظيمة.
انظر استعراض الخبراء لدينا من أفضل برامج التداول يوم 2018.
إذا كنت ترغب في خيارات التجارة ولكن قصيرة على الاستراتيجيات، يمكننا أن نساعد.

مؤشر ستوكاستيك مؤشر الفوركس
يشمل التداول مع مؤشر ستوكاستيك الإشارات التالية:
خطوط مؤشر ستوكاستيك عبر & مداش؛ يشير إلى تغيير الاتجاه.
القراءات العشوائية فوق مستوى 80 و [مدش]؛ زوج العملات هو ذروة الشراء،
ستوشاستيك البقاء فوق مستوى 80 و [مدش]؛ الاتجاه الصاعد قيد التشغيل.
مؤشر ستوكاستيك يخرج من مستوى 80 لأسفل & مداش؛ توقع تصحيح أو بداية اتجاه هبوطي.
نفس القراءات التي تقل عن 20 مستوى & مداش؛ زوج العملات هو ذروة البيع،
البقاء أقل من 20 و [مدش]؛ دونترند قيد التشغيل قوية،
الخروج صعودا فوق 20 و [مدش]؛ توقع تصحيحا صعوديا أو بداية للاتجاه الصاعد.
الفكرة وراء مؤشر ستوكاستيك.
الفكرة الرئيسية وراء مؤشر ستوكاستيك وفقا لمطورها جورج لين، تكمن في حقيقة أن ارتفاع الأسعار يميل إلى الإغلاق بالقرب من مستوياته السابقة، وهبوط السعر يميل إلى الإغلاق بالقرب من أدنى مستوياته السابقة.
كيفية تفسير مؤشر ستوكاستيك.
مؤشر ستوكاستيك هو مذبذب الزخم، والذي يتكون من سطرين:٪ K - خط سريع، و٪ D - خط بطيء. يتم رسم مؤشر ستوكاستيك على مقياس يتراوح بين 1 و 100.
هناك أيضا ما يسمى "مستويات الزناد" التي تضاف إلى الرسم البياني العشوائي في 20 و 80 المستويات. هذه الخطوط تشير عندما يكون السوق في ذروة البيع أو ذروة الشراء مرة واحدة خطوط ستوكاستيك تمر عليها.
كيفية التداول مع مؤشر ستوكاستيك.
دعونا ننظر في ثلاث طرق للتداول مع مؤشر ستوكاستيك.
الطريقة 1. التداول خطوط ستوكاستيك كروس أوفر.
هذه هي الطريقة الأبسط والمشتركة في قراءة الإشارات من الخطوط العشوائية عند عبور بعضها البعض. مؤشر ستوكاستيك٪ K و٪ D يشبه المتوسطات المتحركة و:
عندما خط٪ K من فوق يعبر٪ D خط المتداولين الهبوط فتح أوامر البيع.
عندما خط٪ K من أسفل يعبر٪ D خط صعود التجار فتح أوامر الشراء.
يتم التعامل مع خطوط ستوكاستيك كروسوفرز التي تحدث فوق مستوى 80٪ وأقل من مستوى 20٪ كإشارات أقوى، مقارنة مع عمليات الانتقال خارج تلك المستويات.
يمكن للمتداولين اختيار حساسية ستوشاستيك. كلما كانت المعلمات ستوشاستيك أصغر، وأسرع أنها سوف تتفاعل مع التغيرات في السوق، وسوف تظهر المزيد من عمليات الانتقال.
مؤشر ستوكاستيك الحساس (على سبيل المثال 5، 3، 3) مفيد لمراقبة اتجاهات السوق المتغيرة بسرعة. ولكن لأنه متقلب جدا فإنه ينبغي تداولها في تركيبة مع مؤشرات أخرى لتصفية إشارات مؤشر ستوكاستيك.
الطريقة الثانية: التداول في منطقة ستوكاستيك ذروة الشراء / التشبع الشرائي.
مؤشر ستوكاستيك بشكل افتراضي لديه مستوى 80٪، فوق السوق الذي يتم التعامل معه على أنه ذروة شراء، ومستوى 20٪، تحت أي سوق يعتبر ذروة البيع.
من المهم أن نتذكر أنه في حين يتحرك خط جانبي ستوكاستيك واحد الذي يحدث فوق 80٪ أو أقل من 20٪ سيؤدي في معظم الوقت إلى تغير سريع يمكن التنبؤ به في الاتجاه، في السوق المتجه قد يعني شيئا فقط. عندما يتجه السعر بشكل جيد، قد تبقى خطوط ستوكاستيك بسهولة في منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع لفترة طويلة من الزمن أثناء عبوره هناك عدة مرات.
هذا هو السبب في أن طريقة التداول في مناطق ذروة الشراء / ذروة البيع تقف. القواعد هنا هي الانتظار حتى خطوط ستوكاستيك بعد أن في منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع يخرج منه. مثلا عندما كان مؤشر ستوكاستيك يتداول لبعض الوقت في منطقة التشبع الشرائي - فوق مستوى 80٪، ينتظر المتداولين انزلاق الخطوط لينزلوا في نهاية المطاف مستوى 80٪ إلى الأسفل قبل التفكير في اتخاذ الصفقات القصيرة. مقابل المراكز الطويلة: انتظر حتى وصول خطوط ستوكاستيك إلى منطقة ذروة البيع (أقل من 20٪ من المستوى). تنتظر أكثر من ذلك حتى خطوط ستوكاستيك في نهاية المطاف عبر 20٪ صعودا. الشروع في أمر شراء مرة واحدة يتم تعيين خطوط عشوائية بشكل صارم، على سبيل المثال. يتم إغلاق شريط التداول وخطوط مؤشر ستوكاستيك عبر 20٪ علامة ثابتة.
الطريقة الثالثة: تداول التباين العشوائي.
يبحث التجار عن وجود تباعد بين مؤشر ستوكاستيك والسعر نفسه. في الأوقات التي يكون فيها السعر منخفضا في الوقت الذي تنتج فيه ستوكاستيك قيعان أعلى يخلق التنافر في الصورة. ويطلق عليه الاختلاف. الاختلاف بين السعر وقراءات مؤشر ستوكاستيك يشير إلى ضعف تشكيل الاتجاه الرئيسي وبالتالي تصحيحه المحتمل.
كامل مقابل سريع مقابل مؤشر ستوكاستيك البطيء.
ستوشاستيك إينيدكاتور كاملة لديه 3 معلمات، مثل: ستوش الكامل (14، 3، 3)، حيث الأولى والأخيرة المعلمات مماثلة لتلك الموجودة في سريع وبطيء ستوكاستيك:
تستخدم المعلمة الأولى لحساب خط K٪، بينما تمثل المعلمة الأخيرة عدد الفترات لتحديد٪ D - خط التشوير.
الفرق بين ستوكاستيك كاملة وغيرها يكمن في المعلمة الثانية، والتي تتم لإضافة الصفات تمهيد لخط٪ K. تطبيق هذا عامل تمهيد يسمح ستوشاستيك الكامل تكون أكثر قليلا قليلا لتحليل الرسم البياني.
استراتيجية تداول العملات الأجنبية باستخدام مؤشر ستوكاستيك.
مؤشرات مؤشر ستوكاستيك.
الصيغة العشوائية الكاملة.
صيغة عشوائية سريعة.
صيغة ستوشاستيك البطيئة.
جاتين.
بسيطة جدا ولكن شرح لطيف جدا.
إم معجب. شكرا سانجوي.
شكرا لك، هو تفسير واضح جدا، وآمل أن تفسر مؤشر القوة النسبية (مؤشر القوة النسبية) مع نفس الرسوم البيانية واضحة.
FxIndicators.
شكرا لك على ملاحظاتك، الرجال!
أنت أيضا على حق، يجب أن أفعل بعض مؤشر رسي العمل أيضا.
الرجل الذي تم شرحه بشكل جيد في مثل هذه الخطوط القليلة، نظرت التفسير في مكان آخر وحتى الآن لك هو قصيرة وعرض جيد.
شكرا جزيلا. أنت معلم يعلم أكثر ما يهم طلابك. شكرًا لك مرة أخرى. هنري سي.
كونه تاجر المبتدئين كنت ليتل قلقا من أنني لن تكون قادرة على الحصول على رأسي حول هذه المخططات. بعد قراءة هذا التفسير كل شيء واضح. شكرا لجعله من السهل جدا أن نفهم. تعليمي كبير!
تفسير كبير، وظيفة ممتازة، تهنئة وشكرا.
نعم موقع الويب الخاص بك هو فيري واضح لفهم المؤشرات، عندما التجارة سيئة بعض التجارة الفائزة، وأعتقد أن سوء تجعلك التبرع، هيه.
غانا لازي دوكو.
نعم شكرا، يتم اطلاق النار على التفسير ولكن يغطي جميع أجزاء صامتة. أتمنى لكم سوف تفعل الشيء نفسه ل رسي وبعض الآخرين.
غانا لازي دوكو.
تاجر.
يشرح بسيط ويغطي الكثير من المعلومات بوضوح.
FxIndicators.
شكرا لكم! أنا سعيد حقا كنت ترغب في ذلك!
شكرا، أنا حقا تقدر البرنامج التعليمي لأنه من السهل أن نفهم كما ذكرت البيانات مع شرح واضح والصيغ. رائع! يبدو U حصلت على الكثير من الدهاء في هذا الجانب. أعلى الحافة!
لا يمكن العثور على ما أقول كوز التميز، وطريقة التدريس. لم يسبق له مثيل، تيبتوب!
عمل جيد جيد الصديق "
لقد سمعت أن اللاعبين ذوي الخبرة تستخدم إينيدكاتورس ستوكاستيك مزدوجة أو ثلاثية مع معلمات مختلفة، وأنها تكفي بالنسبة لهم إذا كانوا قد تعلموا لاستخدامها بشكل صحيح. إذا كان الأمر كذلك، كيف يستخدمون؟ أجب من فضلك.
(مرحلة الحساب التجريبي)
FxIndicators.
عند استخدام ستوشاستيك مزدوجة وثلاثية، والفكرة الرئيسية هي السماح لفترة أطول مؤشر ستوكاستيك لإظهار الاتجاه، في حين أن فترة أصغر ستوكاستيك سيعطي إشارات الدخول / الخروج. سوف تجار الفوركس اختيار فقط تلك الإشارات، التي تذهب مع اتجاه الاتجاه.
على سبيل المثال، يمكن للمتداولين في الفوركس استخدام 34 و 5 و 5 و 5 و 3 و 3 ستوكاستيك معا.
معلومات كبيرة عن مؤشر ستوكاستيك - شكرا!
سوف تحقق من موقع الويب الخاص بك.
avidiamonds39.
أنا التداول في الذهب كومكس.
لدي ثلاثة أسئلة.
1. للتداول في الذهب على أساس يومي الذي الرسم البياني الأفق الزمني يجب أن تعطي واحدة معظم إمبوتانس لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.
2. التي هي أفضل المؤشرات الأربعة التي عندما تستخدم تعطي أفضل النتائج في كومكس تجارة الذهب.
3.Which هي أفضل المتاحة المتاحة البرمجيات القائمة على مواقع التداول في الذهب.
FxIndicators.
حاول التركيز على الرسوم البيانية لمدة ساعة و يوميا.
كنت أعتقد أنه لأغراضك يمكنك استخدام نفس مجموعة من المؤشرات، من بينها سأحاول ماسد، مؤشر ستوكاستيك، ثم ربما أيضا مكافئ سار وبعض المتوسطات المتحركة. MT4.
كما أن المؤشرات المخصصة تستحق اهتمامكم.
للأسف، لا أستطيع أن أساعد مع مسألة البرنامج.
فرانتيسيك هولفات.
شكرا جزيلا على مساعدتكم كبيرة بالنسبة لنا.
لدي أي سؤال - تعرف أنت كيف تستخدم المؤشرات على هذا الفيديو أعلاه بليس ؟؟
هذه الاستراتيجية جذابة جدا، ولكن أي ما - الذي أحاول - لا كروس 80/20٪.
FxIndicators.
لست متأكدا مما إذا كنت قد فهمت سؤالك. لا تتردد في طلب مرة أخرى.
في الفيديو هو ليلة 5، 3، 3 ستوكاستيك - الإعدادات الافتراضية ل ستوكاستيك في منصة MT4. يتم تعيين مناطق ذروة البيع / التشبع الشرائي إلى 20/80 بشكل افتراضي، ولكن بعض التجار قد تستخدم أيضا 30/70. أعتقد أنه من 20/80 في الفيديو أعلاه.
لست متأكدا من الخط العشوائي هو٪ K و٪ D؟
هل يمكنني القول بأن الخط الأكثر سلاسة هو٪ D؟ ولكن في بعض الأحيان كل من خطوط متشابهة جدا.
خلال وضع مؤشر ستوكاستيك بطيء، هل يمكنني افتراض أن اللون 1 دائما =٪ K، ​​في حين أن اللون 2 دائما =٪ D؟
كيفية عرض / تعيين خط أفقي من 20 & أمب؛ 80 (يمكن عرض على الشاشة).

No comments:

Post a Comment