Saturday 17 March 2018

ليف تداول أسعار الخيارات


المشتقات.
بورصة لندن مشتقات السوق عرض الشركات الأعضاء منتجات جديدة ومبتكرة، جنبا إلى جنب مع السوق الدولية الرائدة لدينا إيصالات الإيداع الروسي، ومؤشر ومشتقات أرباح الأسهم.
كما نقوم بتشغيل نموذج كتاب مرتبط مع أوسلو B & # 248؛ لتقديم مشتقات نرويجية، وتقديم تداول العقود الآجلة والخيارات على مؤشر المملكة المتحدة ومشتقات الأسهم الفردية، بما في ذلك مؤشر فتس 100 ومؤشر فوتسي سوبر السائل.
التركية BIST30 الآجلة والخيارات متاحة للتجارة أيضا.
وتشمل التسهيلات التجارية ما يلي:
سوقا على الشاشة مدعومة من قبل صناع السوق خدمة التقارير التجارية لدينا حيث يمكن للأعضاء الإبلاغ عن الصفقات في العقود المدرجة والمخصصة خصيصا (تعتمد على المنتج)
ويستند السوق من قبل المعترف بها وقوية، فائقة السرعة سولا & # 169؛ محرك مطابقة. يستفيد الأعضاء من الهامش عبر المناطق الجغرافية وأنواع المنتجات من خلال واحد أكثر وضوحا، له كليرنيت المحدودة.
لا تقبل البورصة أي مسؤولية عن محتوى الموقع الإلكتروني الذي تدخل إليه الآن أو لأي اعتماد من جانبك أو أي شخص على المعلومات الواردة فيه.
من خلال السماح لهذا الرابط لا تنوي البورصة في أي بلد، بشكل مباشر أو غير مباشر، التماس الأعمال أو تقديم أي أوراق مالية لأي شخص.
سيتم توجيهك في خمس ثوان.
أنت تقوم بالوصول إلى خدمة التقرير السنوي لبورصة لندن مدعوم من بريسيسيونير.
لا تقبل البورصة أي مسؤولية عن محتوى التقارير التي تدخل إليها الآن أو لأي اعتماد من جانبك أو أي شخص على المعلومات الواردة فيه.
من خلال السماح لهذا الرابط لا تنوي البورصة في أي بلد، بشكل مباشر أو غير مباشر، التماس الأعمال أو تقديم أي أوراق مالية لأي شخص.

أسعار ليف تداولت أسعار الخيارات
وتتوفر الآن ستة خيارات جديدة للمعهد.
المزيد من الخيارات مع العقود الآجلة توزيعات الأسهم واحد.
إدارة التعرض أرباحك.
اختر يورونكست أرباح الأسهم الآجلة!
مع وجود أكثر من 290 العقود المتاحة، يورونكست يقدم أوسع خيار من العقود الآجلة توزيعات الأسهم واحدة. الاستفادة من الأسعار التنافسية مع الهامش الأولي الفعال لإدارة أرباحك.
أتومكس: خدمة حجز التجارة في يورونكست و.
ستسمح أتومكس للمشاركين بتداول عقود مشتقات الأسهم مع بعض المعايير المرنة من خلال أسواق يورونكست المنظمة.
مشتقات الأسهم النشرة الإخبارية.
اطلع على آخر إصدار من النشرة الإخبارية لمشتقات الأسهم.
أكثر من 40 أضواء أضواء توفر آجال قصيرة الأجل هي الآن & لسو؛ تحت دائرة الضوء و [رسقوو]؛ على أسواقنا في أمستردام وبروكسل وباريس المشتقات، بناء على طلب المشاركين في السوق.
نافذة على عالم جديد كليا من الخيارات.
الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) هي منتجات استثمارية بسيطة وفعالة من حيث التكلفة تكرر أداء المؤشر أو القطاع.
ماركيت سكارد يجلب لك فولكوب بالتعاون مع يورونكست.
فولكيوب: تحسين تداول الخيارات الخاصة بك، من خلال منصة التعليم مخصص.

دليل الخيارات المتداولة.
الخيارات المتداولة، والمكالمات، ويوضح قيم الوقت والوقت.
دليل الخيارات المتداولة والخيارات التجارية على لوتوم، استراتيجيات الخيارات المتداولة، وسطاء الخيارات المتداولة، خيارات فتس على سوق لوتوم، وتقصير سوق الأسهم باستخدام يضع، خيارات التداول شرح، شراء بيع مؤشرات التداول على لوتوم، استراتيجيات للتعامل في الخيارات المتداولة.
20/09/17 06:23 بيإم 685.
23/06/17 04:10 بيإم 1013.
07/05/17 02:23 بيإم 1252.
مقالات تداول الأسهم.
تعليقات البورصة.
افتح التداول التجريبي.
استكشاف تداول الأسهم، والعقود مقابل الفروقات والأسواق الفوركس مع حساب التداول التجريبي عملي عن طريق التطبيق المحمول، مع أدوات التداول الرائدة.
شراء وبيع مع وهمية النقدية تعلم دون مخاطر على رأس المال إعداد واستراتيجيات التداول اختبار مع مساعدة حية ودعم النسخ الاحتياطي.
ما هو الخيار المتداول؟
والخيار المتداول هو أداة مالية قابلة للتداول تمنح مالكها الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل بسعر ثابت خلال فترة محددة.
خيارات الشراء.
منح الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أسهم * بسعر ثابت (وإذا كنت صعودي من حصة معينة، وهذه هي ما قد تشتري).
وضع خيارات.
من ناحية أخرى، منح الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأسهم بسعر ثابت أي أنك سوف تشتري هذه إذا كنت هبوطي للأسهم الأساسية. (* شراء المكالمات ويضع على فتس مغطاة في قسم آخر).
عقود الخيارات المتداولة.
يتم تداول الخيارات في عقود أو عقود، تمثل كل منها 1،000 سهم من الضمان الأساسي. إذا، إذا، واحد هو محاولة لتحديد تكلفة عقد الخيار الفردي، واحد يأخذ السعر (عادة نقلت في بنس) وتضاعف من قبل ألف. وبالتالي، فإن كورب X قد 1050 دعوة، بسعر 67P سوف تكلف في الواقع & # 163؛ 670 لكل عقد. يجب على التجار أن يلاحظوا أن الشركات تقوم أحيانا بإعادة تنظيم هيكل رأس المال، من خلال قضايا الحقوق، وانقسامات الأسهم وما إلى ذلك، وهذا يمكن أن يكون له تأثير تغيير حجم عقد الخيار، لذلك دائما تحقق مع الوسيط الخاص بك أولا.
خيارات تواريخ انتهاء الصلاحية:
يكون لكل خيار من خيارات الأسهم تاريخ انتهاء محدد سلفا، ويكون تاريخ انتهاء الصلاحية التالي ثلاثة أشهر بعد ذلك .. وفي أي وقت من الأوقات، سيكون لأي خيار حقوق ملكية عقود مع ثلاثة تواريخ انتهاء مختلفة، وأبعد واحد منها تسعة أشهر. سيكون هناك خيار واحد من دورات انتهاء الصلاحية التالية:
يناير، أبريل، يوليو، أكتوبر فبراير، مايو، أغسطس، نوفمبر مارس، يونيو، سبتمبر، ديسمبر.
من المهم أن نعرف أنه عند انتهاء عقد واحد آخر: وهكذا، عند انتهاء عقد فبراير جديدة واحدة لشهر نوفمبر.
الخيارات المتداولة سعر التمارين:
هذا هو السعر الذي يكون فيه لحامل الخيار الحق في شراء أو بيع الحصة الأساسية ويتم تحديدها من قبل ليف وفقا للجدول التالي.
أسعار الإضراب فوق 500p ارتفاع في الزيادات من 50p، وفوق 1،500p الزيادات ترتفع إلى 1100p. إذا رغب صاحب الخيار في ممارسة ذلك، يمكن أن يتم ذلك في أي يوم يصل إلى بما في ذلك يوم انتهاء الصلاحية.
يجب على القراء ملاحظة أن الأسعار المبينة أعلاه هي متوسط ​​الأسعار. في التداول الحقيقي سيتم نقل لكم اثنين من الأسعار، ومحاولة العرض. العرض هو السعر الذي يمكنك بيعه، والعرض هو السعر الذي سوف تضطر لدفعه. على سبيل المثال، قد يتم التعبير عن انتشار عرض الأسعار - العرض على مكالمة شيز تموز (يوليو) 550 على أنه 48-52.
في المال أو خارج من المال.
إذا كان سعر إضراب الخيار بالقرب من سعر السهم الحالي يقال أن يكون في المال.
كيف يتم تحديد أسعار الخيارات؟
هناك العديد من العوامل التي لها تأثير محدد على سعر الخيار، وعلى رأسها:
سعر الأسهم الأساسية. الوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية. التقلب. أرباح الأسهم. اسعار الفائدة.
سعر الأسهم الأساسية أمر بالغ الأهمية لأنها تحدد ما إذا كان الخيار له أي قيمة جوهرية. على سبيل المثال، إذا كان سعر إضراب الخيار 550p وسعر السهم 500p، يقال أن الخيار له قيمة جوهرية 50p.
كيف يمكن استخدام الخيارات المتداولة؟
وبصفة عامة، تميل الخيارات إلى أن تستخدم لأحد الأسباب الثلاثة التالية:
للمضاربة الصرفة، بهدف الاستفادة من الارتفاع المتوقع أو الانخفاض في سهم أو مؤشر. كالتأمين ضد انخفاض في سهم أو فتس. كوسيلة لتعزيز العائد من محفظة واحدة.
كيف يمكنني تداول الخيارات.
إذا كنت من المضاربين احتمالات أنك سوف تشتري المكالمات أو يضع للربح من التحرك في حصة أو مؤشر الأساسية. فلنفترض، على سبيل المثال، أنك تعتقد أن الشركة X من المرجح أن ترتفع من 565p إلى 600p في الأشهر الثلاثة المقبلة. بدلا من شراء الأسهم العادية، قد يميل إلى شراء خيار المكالمة التي ستكون مربحة إذا كان السهم يتصرف بالطريقة التي تتوقعها.
خيارات الشراء.
ذلك ما يمكن أن تفعله؟ أحد الإجراءات هو شراء خيار الاتصال في 500 يوليو، بسعر 87p. إذا، في وقت انتهاء الصلاحية، والأسهم هي في 600p ثم الخيار سيكون يستحق 100P، والتي مقابل سعر الشراء من 87P سوف تمثل ربحا قدره 15٪.
مقارنة بين شراء الأسهم والخيارات.
شراء 1،000 سهم شيز @ 565p.
شراء واحدة من 500 يوليو @ 87p.
كما ترون، ليس فقط هو تكلفة شراء الأسهم العادية أكبر بكثير، والعائد هو أقل كثيرا.
ضع الخيارات.
خيار الشراء هو ما ستشتريه إذا كان لديك نية للاستفادة من الانخفاض في سعر السهم أو المؤشر. بالعودة إلى نموذج كورب X. إذا كان سعر السهم عند 565p، فإنك تعتقد أن الأسهم من المرجح أن تتراجع إلى 500p خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، ثم مسار واحد هو شراء وضع.
التحوط مع خيارات:
قد يكون الأمر هو أن كنت تملك كمية كبيرة من الأسهم شيز ويجلسون على ربح جيد بعد تشغيل قوي. في هذه الحالة قد ترغب في حماية الربح الخاص بك عن طريق شراء يضع ضد الأسهم شيز الخاص بك. إذا كان لديك 10000 سهم شيز قد تختار للتحوط هذا الموقف من خلال شراء 10 عقود من يوليو 550 يضع في 35P.
خيارات الكتابة.
لكتابة خيار هو بيع الخيار الذي لا تملك بالفعل. على عكس الأسهم العادية، ليس هناك تسليم البدني من الخيارات، لذلك مرة واحدة كنت قد بيعت لا يوجد شيء لتسليمه إلى السوق. ومع ذلك، تحمل خيارات الكتابة التزامات معينة.
لماذا تكتب الخيارات؟
ولعل الاستخدام الرئيسي للمكالمات المكتوبة هو تعزيز العائد من محفظة واحدة. إذا كنت تملك 10،000 سهم في كورب X قد تقرر أنه مع الأسهم في 565p، سيكون من دواعي سرور بيعها إذا تقدموا إلى 600p.
مقارنة بين بيع الأسهم وكتابة المكالمات.
شراء 1،000 سهم شيز @ 565p.
بيع واحدة من 600 يوليو مكالمة @ 34p.
وبالتالي، يمكننا أن نرى أن بيع الدعوات أعطى للمساهم عائد إضافي بنسبة 6٪ بمجرد أن ارتفعت الأسهم إلى 600p. ويعرف هذا الأسلوب من بيع المكالمات ضد الأسهم المحتفظ بها بالفعل ككتابة المكالمة المغطاة.
ما هو الفرق بين فتس وخيارات الأسهم؟
هناك عدد من الاختلافات الجوهرية بين الأسهم وخيارات المؤشرات التي يجب أن يكون التجار على دراية بها.
تداول خيارات الأسهم في دورات مدتها ثلاثة أشهر، في حين أن خيارات فتس تذهب في دورات شهرية لأقرب ثلاثة أشهر، ثم فصليا. إن خیارات فتس ھي عقود للفروق، حیث لا یوجد أصل أساسي. ما يعنيه هذا هو أنه إذا كان لديك خيار مكالمة 5000، ومع فتس في 5،600 عليك أن تقرر لممارسة الخيار الخاص بك، سوف تحصل على الفرق بين 5،000 و 5،600. بما أن مؤشر فتس يتداول عند & # 163؛ 10 لكل نقطة، فهذا يعني أنك ستحصل على & # 163؛ 6،000. يمكن للمرء أن يتداول المكالمات ويضع في كل من فتس وخيارات الأسهم، ويمكن للمرء أيضا كتابة خيارات على حد سواء. خيارات التداول فتس من المحتمل أن تكون أكثر خطورة من تداول خيارات الأسهم بسبب تقلب المؤشر. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تنوي كتابة خيارات فتس، حيث التغيرات في الأسعار يمكن أن تكون دراماتيكية وزيادة في الهامش المفاجئ تماما.
وينبغي أن يكون التجار على علم أيضا أن هناك نوعين من الخيار فتس، الأوروبية والأمريكية. والفرق الرئيسي بين الاثنين هو أن الخيارات على النمط الأمريكي يمكن أن تمارس في أي يوم عمل حتى يوم انتهاء الصلاحية، في حين أن الخيارات على النمط الأوروبي يمكن أن تمارس إلا في يوم انتهاء الصلاحية.
ما هي المخاطر التي يتم تداولها الخيارات؟
إذا كنت من مشتري الخيارات خطر الخاص بك هو محدود، لأن الخسارة المحتملة الخاصة بك يقتصر على المبلغ الذي كنت قد دفعت للمكالمات / يضع. في حين أنه من الواضح أن السبب نحن خيارات التجارة هو لكسب المال، وينبغي للتجار أن يضع في الاعتبار ما يلي:
فهي شديدة التقلب. لديهم حياة محدودة & # 8211؛ في أقرب وقت كما كنت قد اشتريت الخيار الخاص بك على مدار الساعة تدق، ضد you./li> لا يجب، للأسباب المذكورة أعلاه، تستثمر أكثر في الخيارات المتداولة من يمكن أن تخسر بشكل معقول.
يجب أن يكون كتاب الخيارات على علم بأنهم يمكن أن يفقدوا أكثر بكثير من استثمارهم الأولي إذا، على وجه الخصوص، يختارون كتابة المكالمات عارية أي دون عقد الأسهم الأساسية.
الصفحة يجلب المعلومات على كبار أوك تداول الخيارات السماسرة، واستراتيجيات لتقنيات خيارات التداول، تداول منصات تداول الخيارات، والبرمجيات للحصول على خيارات تداول المعلومات حول مؤشرات بيع شراء للخيارات المتداولة، التحليل الفني للبرامج الخيارات المتداولة، دليل على خيارات لوتوم تاجر، استراتيجيات الدعوة، وضع استراتيجية، وتقصير مع خيارات التعامل مع صناع السوق لندن، وخيارات الكتابة، تحليلات السوق ليف.

التنقل.
البحث في التنقل.
الملاحة الرئيسية.
بريادكرومب نافيغاتيون.
يوريكس للصرافة منتجات مشتقات الأسهم خيارات الأسهم.
خدمة الملاحة.
بوكمارك أند شير.
خيارات الأسهم.
خيارات الأسهم.
يوريكس إكسهانج هو وقفة واحدة متجر ل خيارات الأسهم الأوروبية من +10 بلدا. لدينا عروض تضم أكثر من 700 خيارات على أوندرلينجس الأوروبية الأكثر شعبية.
المشاركون في السوق الذين يجمعون خيارات تداول الأسهم الأوروبية الخاصة بهم في بورصة يوريكس إكسهانج تستفيد أيضا من الكفاءة عبر الهامش مع مقاصة يوركس وتعظيم الاستفادة من الضمانات الخاصة بهم.
هذا هو أحد الأسباب التي تجعلهم يتحركون بشكل متزايد للسيولة إلى بورصة يوريكس كمكان لهم في الاختيار - إما عن طريق خدمات دخول التجارة المعروفة لدينا أو بشكل متزايد عن طريق التداول على الشاشة ترتيب الكتاب.
صناعات آلبرتس (آي)
بنك عريل (أرل)
أب 1st فرايداي ويكلي أوبتيونس (ABB1)
أب 2nd فرايداي ويكلي أوبتيونس (ABB2)
أب 4th فرايداي ويكلي أوبتيونس (ABB4)
أب 5th فرايداي ويكلي أوبتيونس (ABB5)
أب [أوروبية] (أب)
عبن عمرو (ار)
التنقل الفرعي.
التنقل الثانوي.
حدد بحثك!
مجموعة يوريكس جرا.
& # 169؛ يوريكس فرانكفورت أغ.
مواقع مجموعة يوركس.
مواقع أخرى مجموعة يوركس المجموعة يوركس المجموعة يوركس آسيا يوركس المقاصة سندات يوركس يوريكس ريبو إيكس - تبادل الطاقة الأوروبي - آخر مواقع مجموعة دويتشه بورس - دويتشه بورس المجموعة أكاديمية أسواق رأس المال.
تذييل الصفحة.
مشكلات نظام التداول.
نظام التداول تعاني من مشاكل خطيرة.
يعرض مؤشر حالة السوق التوفر التقني الحالي لنظام التداول.
وهو يشير إلى ما إذا كانت رسائل "أخبار الإنتاج" فيما يتعلق بالقضايا التقنية الحالية لنظام التداول قد نشرت أو سيتم نشرها قريبا.
ونحن نوصي بشدة بعدم اتخاذ أي قرارات بناء على مؤشر حالة السوق. يرجى التحقق دائما من لوحة أخبار الإنتاج للحصول على معلومات شاملة.
يتطلب التحديث الفوري لحالة السوق إصدارا محدثا جافا ™ ممكنا في المتصفح.

إنز والخروج من خيارات التداول.
ويميل ارتفاع العقود مقابل الفروق والرهانات إلى أن يعني أن المستثمرين قد تجاهلوا بشكل متزايد وسائل أخرى أكثر تقليدية لاكتساب تعرض للديون سواء للسوق أو للأسهم الفردية. ومن بين هذه الأساليب التقليدية أكثر الخيارات التجارية.
خيارات التداول لشراء (المكالمات) وبيع (يضع) السوق أو حصة فردية موجودة في سوق لندن منذ أواخر 1970s. وقد كافحت ليف (الآن يورونكستليف، وجزء من بورصة نيويورك) دائما لجذب أعداد كبيرة من المستثمرين من القطاع الخاص إلى السوق، على الرغم من التسويق واسعة النطاق. ويرجع ذلك جزئيا إلى التعقيد الواضح للخيارات، وتسعير الخيارات. كما أن تكاليف المعاملات قد تكون أعلى في الميزان، أو على الأقل أكثر وضوحا، من تلك المتعلقة بمنتجات مثل رهانات الانتشار.
ولكن الخيارات لها ميزة كبيرة.
على عكس العقود مقابل الفروقات وانتشار الرهان، والخسائر على الخيارات ليست غير محدودة. يمكن للمشترين الخيار تفقد فقط، في أسوأ الحالات، والمبلغ الذي تستثمره. هذا يتناقض مع العقود مقابل الفروقات ونشر الرهانات حيث، إذا لم يتم وقف الخسائر، يمكن أن تكون خسائر كبيرة وغير نظريا من الناحية النظرية. ومع ذلك، فإن الخيارات لها نفوذ كبير إذا كان حكم المشتري الخيار الصحيح وسعر الأمن الكامن وراء الخيار يتحرك لصالحها.
وبالإضافة إلى ذلك، يمكن السيطرة على الرافعة المالية في الخيارات من قبل المشتري، عن طريق طبيعة سلسلة الخيارات التي يختارها. 'من خارج المال' الخيارات - حيث سعر السوق من الكامنة هو أقل من سعر ممارسة الخيار (في حالة مكالمة) أو أعلى من ذلك في حالة خيار وضع - هي أرخص ولكن أكثر تقلبا، لأنها لن يكون لها قيمة جوهرية إذا لم يتغير السعر عند انتهاء الصلاحية. خيارات "المال"، تلك التي يمكن أن تمارس في الربح على الفور، هي أكثر تكلفة، ولكن في حد ذاته أقل احتمالا أن نرى تحركات أسعار متقلبة.
وتشمل العوائق لخيارات التداول بدلا من استخدام طرق أخرى للحصول على الرافعة المالية مدى تعقيد مجموعة التأثيرات على سعرها.
وبصرف النظر عن حقيقة واضحة أن سعر الأمن الأساسي، سهم أو مؤشر له تأثير كبير على سعر الخيار، وأسعار الفائدة، حيث السعر الأساسي يقف نسبة إلى سعر ممارسة الخيارات، وتقلب في سعر الأمن الكامنة ، وطول الوقت للذهاب إلى انتهاء كل لها تأثير على الطريقة التي يتحرك سعر الخيار.
التقلبات الكامنة والوقت لانتهاء الصلاحية حاسمة بشكل خاص وغالبا ما يتم تجاهلها من قبل التجار الخيار المبتدئين. بحكم التعريف، أي شيء آخر غير القيمة الجوهرية (إن وجدت) من الخيار يختفي عند انتهاء الصلاحية، ويتحلل تدريجيا بالقرب من تاريخ انتهاء الصلاحية يحصل. في هذا المعنى، الخيار هو "هدر الأصول". يؤثر التقلب األساسي على أسعار الخيارات مباشرة. ارتفاع التقلب يعني ارتفاع أسعار الخيارات، وأشياء أخرى على قدم المساواة، والعكس بالعكس.
لذلك يحتاج التجار إلى أن يكون لديهم ثقة معقولة بأن أي رأي يتخذه عندما يشترون خيارا سيؤتي ثماره في إطار جدول زمني معقول، بحيث لا يعوض انحطاط الوقت عن أي أرباح قد يكونوا قد حققوها. وكلما كان الخيار أطول يجب أن يذهب إلى انتهاء الصلاحية أقل أهمية هذا العامل يفترض. تجنب خيارات الشراء عندما تقلب مرتفع هو أيضا نهج سليم.
نقطة واحدة كبيرة للتجار الخيار هو أنه من الممكن أن نموذج تحركات الأسعار المحتملة بدقة باستخدام برنامج التسعير الخيار بسيطة التي يمكن إما أن يتم تحميلها أو الوصول إليها على الانترنت.
وباستخدام برامج من هذا القبيل، يمكن إجراء افتراضات حول حركة األسعار األساسية، ومستويات التقلب، ومدى الوقت الذي قد تستغرقه االستراتيجية لتحقيق الثمار. ويمكن بعد ذلك مقارنة مستوى سعر الخيار الذي ينتجه النموذج في إطار هذه الافتراضات بالسعر الحالي للخيار لتحديد الربح المحتمل للتجارة، والذي يمكن بعد ذلك تنفيذه بثقة أكبر، أو التخلص منه إذا كان هامش السلامة غير كاف.
لإلقاء نظرة على كيفية برامج معينة يمكن أن تساعد عملية صنع القرار الخاص بك، وقراءة: برنامج متخصص للمساعدة في الاستثمار الخاص بك.
قبل التداول في الخيارات، سيكون المستثمرون بحاجة لفتح حساب مع وسيط خيار متخصص وصناديق الودائع لتغطية تداولهم، ولكن في هذا الصدد لا تختلف الخيارات عن الرهان انتشار والعقود مقابل الفروقات. ومع ذلك، فإن التعامل مع أسعار الفائدة المنخفضة على خيارات المال يمكن أن يكون كبيرا، ويجب أن يؤخذ هذا في الاعتبار عند حساب أية أرباح محتملة قد تكون للتجارة.
خدماتنا حساباتنا حساب التداول سيب عيسى جونيور عيسى مجانا حساب البحث كوتستريم / المستوى 2 الرسوم منتجات الاستثمار سهم أونيت تروستس & أمب؛ (أويكس) صناديق الاستثمار صناديق الاستثمار المتداولة (إتفس) السندات & أمب؛ جيلتس نيو إيسويس أند إيبوس إيتس & أمب؛ صناديق الشركات الخاصة عروض الأسهم قضايا سندات البيع بالتجزئة عرض الأسهم الاكتتاب العام نظام الاستثمار المؤسسي القائم على الاستثمار الاستثمار المنتجات المتقدمة انتشار الرهان & كفدس شورت & أمب؛ صناديق الاستثمار المتداولة الاستثمارية فكتس المنتجات المهيكلة المغطاة مذكراتك أهدافك نقلنا الاستثمار المنتظم المتداول المتداول الاستثمار الدولي التداول عبر الهاتف المتحرك أفكار الاستثمار أفكار مركز المحور ستوكواتش تأخذ إيم مع أندرو هور الرسم البياني لأسبوع الأسهم & الشركات الاستثمار في الأسهم التعامل التعاملات الجديدة إصدارات الاكتتاب الأسواق فتس 100 فتس 250 فتس آل شير فتس كابيتال فتس إيم 50 فتس إيم آل شير فتس تيشمارك فوكوس نيوس كسر أخبار السوق السندات & قضايا جديدة إيم أخبار البحث كوتستريم / المستوى 2 الفائزين / الخاسرين الأكثر نشاطا أسهم هيتمابس الأموال & أمب؛ صناديق الاستثمار صناديق الاستثمار خيارات صناديق الاستثمار صناديق الاستثمار المتداولة صناديق الاستثمار المتداولة أدوات البحث أدوات الصندوق صندوق البحث تصفية أعلى صناديق صناديق الاستثمار الأعلى صندوق الأخبار أخبار & أمب؛ تحليل الاستثمار الثقة أخبار & أمب؛ تحليل البحث حسب القطاع أرباح الأسهم في المملكة المتحدة نمو الأسهم العالمية في المملكة المتحدة النمو العالمي الأسواق الناشئة جميع القطاعات. البحث من قبل مجموعة المدير أليانز المستثمرين العالمي بيلي جيفورد بلاك روك إتف للأوراق المالية الإخلاص غام جانوس هندرسون المستثمرين إنفيسكو الدائم إشاريس من قبل بلاك روك J. P. مورغان إدارة الأصول ويتان الاستثمار الثقة يونيكورن جميع مجموعات المدير. أخبار & أمب؛ أخبار الأسواق أخبار السوق أخبار سوق دبي المالي - سيبس شير استراتيجية صندوق التركيز الاستثمار الثقة التركيز السلع & أمب؛ الموارد الرهان الفروق العقود مقابل الفروقات السندات أخبار الأطراف الثالثة بريس ريليسس المجلات الرقمية تحليل الشركات ستوكواتش الاتجاهات والأهداف المالية العامة السندات & أمب؛ قضايا جديدة بحث الشركة تصفية الأسهم الفائزين الفنيين / الخاسرين الأسهم الأكثر نشاطا أعلى 10 صناديق تعلم الاستثمار مسرد التحليل الأساسي استراتيجيات المبتدئين أدلة الرهان الفروقات والعقود مقابل الفروقات ودليل الفوركس إيتف خذ 2 مناقصات المعرفة مناقشات المجالس المناقشات الأكثر نشاطا المجالس الخاصة مناقشة تجسس ميجا المجلس.
مركز المعرفة.
خدماتنا.
روابط مفيدة.
معلومات مهمة.
شبكتنا.
&نسخ؛ 2017 الخدمات التفاعلية للمستثمرين المحدودة. كل الحقوق محفوظة. إن إنتيراكتيف إنفستور سيرفيسز ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.

No comments:

Post a Comment