Thursday 15 March 2018

قواعد تداول الخيارات من سيهك


الخيارات الثنائية إشارات لمسة واحدة.


التداول على الانترنت بانكوبوستا تأتي فونزيونا.


قواعد تداول الخيارات من سيهك.


إذا لم تتمكن من العثور على إجابات لأسئلة سيهك أدناه، يرجى الاتصال لدينا ساعة إنفستلين في أو مراسلتنا على معلومات كي. سو أون لاين هو منصة التداول خيارات الأسهم على الانترنت كجي على الانترنت التي لديها الميزات التالية بالنسبة لك:. الوصول المباشر إلى السوق على الإنترنت ملاءمة لكلا المستثمرين على المدى الطويل والمتداولين المتكرر في الوقت الحقيقي يقتبس السوق يقتبس في الوقت الحقيقي 5-مستوى تدفق عمق السعر طويل السعر عمق في الوقت الحقيقي طلبات سيهك تأكيدات في الوقت الحقيقي في الوقت الحقيقي دعم إدارة المخاطر وقف أوامر الحد.


حجم الطلب، والنظام الافتراضي حجم طويل السعر عمق السلوك أسئلة وأجوبة على صفحة لوغ-أون تفاصيل تفاصيل نافذة المعلومات نيت بوسيتيون ديسبلاي. لفتح حساب تداول خيارات الأسهم، يجب على العملاء أولا فتح حساب تداول الخيارات مع كجي آسيا.


إذا كان لديك حساب تداول الأوراق المالية، يمكنك النقر على زر [فتح حساب] على موقعنا على الانترنت وتحميل نموذج فتح الحساب وبعد الانتهاء من الأقسام ذات الصلة، وتقديم النموذج والوثائق الداعمة إلى: الطلبات المقدمة بعد وقت التداول ط .


لا يلزم الإيداع لفتح حساب تداول خيارات الأسهم. ومع ذلك، قبل وضع أمر، يجب أن يكون لديك ما يكفي من الأموال المودعة في حساب التداول الخاص بك لتغطية الهامش الأولي.


نعم، يمكنك العثور على تثبيت سيهك وبرنامج سو أونلين من خلال النقر على أيقونة [تحميل] وجدت على موقعنا. نعم، هذا متاح لجميع مستخدمي سو أونلين. يمكن للعملاء النقر على [ماركيت] في شريط القوائم أعلى الشاشة والنقر على [أوبتيون ماستر] للحصول على خدمة اقتباس في الوقت الفعلي. يمكنك العثور على خيارات الإصدار خارج بدعم من كجي على الموقع كجي. للتحقق من إصدار سو أونلين المثبتة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قم بتسجيل الدخول إلى سو أونلين، ثم انقر فوق [مساعدة] التداول وحدد "حول".


إذا قمت بتثبيت إصدار مختلف، يرجى إلغاء تثبيته وتحميل الإصدار الصحيح من التداول كجي الموقع. حاليا، نحن نقبل أوامر لجميع عقود خيارات الأسهم التي تتوفر في سوق هونغ كونغ.


إذا وضع النظام، سوف تتلقى رقم الطلب كتأكيد. في الجزء العلوي من كتاب النظام في صفحة النظام، يمكنك دائما معرفة أحدث حالة طلبك. يتم استخدام هذا الجزء من النافذة لعرض خيارات العمل مع أوامر.


وهو يدير الأوامر في طلب الشراء على سبيل المثال إلغاء أوامر، وتغيير، وتفعيل، وإلغاء النشاط. يتم تحديث هذه النافذة ديناميكيا على التغييرات من أوامر، ه. يتم استخدام الجزء السفلي من صفحة الطلب لعرض تفاصيل العقود التي تم تنفيذها خلال يوم التداول.


يعني ملء وقتل طلب فاك أن الأمر الآن تحتاج إلى أن تملأ قدر الإمكان وإلغاء. سيتم إلغاء طلب ملء أو قتل فوك تماما إذا لم يتم تنفيذه فورا بالكامل.


سيبقى أمر اليوم اليوم ساري المفعول حتى انتهاء قواعد سيهك يوم التداول نفسه ما لم يتم إلغاء تعليمات الطلب. جيد حتى إلغاء النظام غك سوف تظل صالحة ما لم يتم إلغاء تعليمات النظام. سيظل تاريخ الطلب ديت ساري المفعول حتى نهاية يوم التداول "المحدد" ما لم يتم إلغاء تعليمات الطلب. إذا قمت بوضع أمر من خلال سو أونلين، فهل يمكنني أن أطلب من موظف خدمة العملاء تعديله أو إلغائه؟


نعم، إذا تم وضع طلبك عبر الإنترنت من خلال سو أونلين يمكنك أن تطلب من موظف خدمة العملاء لتعديل أو إلغائه. سيتم عرض أوامر وضعها موظف خدمة العملاء سيهك صفحة النظام ويمكن تعديلها أو إلغاؤها من خلال سو أون لاين. يمكنك حساب رصيد حسابك في الجزء العلوي من صفحة معلومات الحساب.


أيضا، يمكنك التحقق من موقف حسابك في الجزء السفلي. سوف تتلقى ملاحظات العقد والبيانات الدورية المرسلة عن طريق البريد الإلكتروني إذا كان لديك مواقف مفتوحة أو المعاملات. يتم إرسال البيانات الشهرية في نهاية كل شهر. يمكنك أيضا اختيار تقديم البيانات الخاصة بك بالطريقة التقليدية للنشر. إذا كنت تستخدم خدمة الكشف الإلكتروني لخيارات الأسهم، يمكنك مراقبة حساب كجي التجاري بكفاءة وستتلقى بياناتك عبر التداول بالبريد الإلكتروني في أقرب وقت ممكن لتوفير الرسوم أو الوقت.


وباستثناء النموذج الإلكتروني المقدم، يرجى أيضا إرسال نموذج ورقي مكتمل وموقع إلى:. لكي تتعامل بشكل صحيح مع تداول خيارات الأسهم، فإن القواعد التي توفرها توفر عنوان بريد إلكتروني صالحا.


ستتلقى أول كشف إلكتروني لخيارات الأسهم في عنوان بريدك الإلكتروني المعين في صباح يوم العمل التالي بعد انتهاء أول تداول خيارات الأسهم. عندما تتلقى البريد الإلكتروني الخاص بك خيارات البريد الإلكتروني بيان، فتح المرفق عن طريق إدخال كلمة المرور الشخصية الخاصة بك، وهذا هو كجي تداول الأسهم خيارات التداول التداول من دون حرف "A" في البداية.


يوصى بحفظ "القواعد" خيارات الكشف الإلكتروني بعد عرض للسجل الخاص بك. لدينا خيارات الأسهم اليومية والشهرية هو بيان بدف، لذلك يجب تثبيت برنامج أدوب أكروبات ريدر الإصدار 4. كيف أقوم بحفظ الكشف الإلكتروني لخيارات الأسهم في خياراتي الخاصة بي يوصى بحفظ البيان الإلكتروني لخيارات الأسهم ك مرجع مستقبلي.


وللقيام بذلك، يمكنك الاحتفاظ بنسخك الخاصة بالطريقة التالية:. لتخزين المستندات في المرفق في صندوق البريد الخاص بك، يجب التأكد من أن صندوق البريد لديه مساحة تخزين كافية. ثم بالنقر بزر الماوس الأيمن فوق المرفق واختيار الخيار حفظ باسم لحفظ بيان الأسهم خيارات الأسهم.


تم تشفير كشف حسابك لإرسال الأمان. لذلك، تحتاج إلى مفتاح في كلمة المرور الشخصية الخاصة بك، وهذا هو الخاص بك كجي الأسهم خيارات التداول رقم الحساب دون حرف "A" في البداية في الوقت الذي عرض الخيارات الإلكترونية الخاصة بك خيارات الأسهم. يمكنك طباعة البيان الإلكتروني لخيارات الأسهم من نافذة أدوب أكروبات وليس نافذة المتصفح من خلال النقر على رمز [الطابعة] المتصل بالطابعة الخاصة بك.


كيف يمكنني إلغاء تسجيل خدمة الكشف الإلكتروني لخيارات الأسهم وتلقي البيانات الفعلية عن طريق البريد؟ يمكنك إبلاغ كجي كتابة. يرجى تحديد اسمك ورقم حساب تداول خيارات الأسهم كجي وتاريخ سريانك ورغبتك في التوقف عن استلام كشف الحساب الإلكتروني لخيارات الأسهم والحصول على خيارات المخزون الفعلية من خلال التداول بدلا من البريد الإلكتروني ثم التوقيع على اسمك ثم إرساله بالفاكس إلى لنا في لقسم سدم أو البريد إلى:.


ما الذي يجب علي فعله إذا كنت أتقدم بالقواعد التي ستحصل على كشفتي الإلكترونية لخيارات الأسهم في يوم العمل التالي بعد التداول؟ كجي ملتزمة بتزويد عملائنا مع خدمات عالية الجودة. إذا فشلت في الحصول على كشف حساب الخيارات المالية الخاص بك بعد انتهاء تداول خيارات الأسهم الخاصة بك، يمكنك طلب نسخ التداول الحرة من البيانات المفقودة الخاصة بك عن طريق استدعاء ساعة لدينا إنفستلين إينفورمينغ لنا من تاريخ ق بيان تريد.


يرجى ملاحظة أنه سيتم فرض رسوم خدمة قدرها 25 دولار هونج كونج لكل نسخة عن خيارات الأسهم تم إصدار قواعد البيانات الإلكترونية قبل أكثر من 3 أشهر. يمكنك استخدام بس عبر الهاتف أو خدمات الإنترنت لإيداع هكدز في حساب التداول الخاص بك كجي. بشكل عام، سيكون المبلغ المودع متاحا للاستخدام في يوم العمل التالي.


لتسجيل حساب بس، عليك أن تجلب معك بطاقة الصراف الآلي أو بطاقات الائتمان مع وظائف الصراف الآلي إلى واحدة من محطات التسجيل بس لفتح التسجيل. محطات التسجيل بس في سيهك تقع في المتاجر المخصصة K سيركل K، محلات بسو و إيون العدادات في جميع مخازن جوسكو.


يرجى الذهاب إلى "موقع محطة التسجيل بس" للبحث عن قائمة مواقع المحطة. إذا كانت هذه هي المرة الأولى بالنسبة لك لاستخدام بس عن طريق الهاتف لإيداع خيارات هكد حساب التداول الخاص بك كجي، عليك أولا الاتصال باللغة الإنجليزية لتسجيل رمز التاجر الخاص بك و ديتجيت رقم الدفع. يمكن لكل حساب الحصول على تسجيل فقط. بعد ذلك لدفع الفاتورة، تحتاج إلى استدعاء اللغة الإنجليزية لجعل الودائع في حساب التداول كجي الخاص بك.


للحصول على إرشادات المستخدم من دفع الفواتير عن طريق الهاتف، الخيارات تشير إلى كيفية استخدام بس عن طريق الهاتف "تفاصيل اسم تاجر كجي و رمز التاجر ونوع مشروع القانون هي كما يلي: للوصول إلى بس عن طريق الإنترنت، وإذا لم يكن لديك إعداد بس الإنترنت كلمة المرور، لديك لجلب على طول بطاقة البنك التي ترتبط مع حساب بس الخاص بك والذهاب إلى أي محطة التسجيل بس.


للحصول على إرشادات المستخدم من دفع الفواتير عن طريق خدمات الإنترنت، يرجى الرجوع إلى "جديد ل بس عن طريق الإنترنت" ملاحظات: وقت القطع هو إذا جعلت الودائع يقضي وقت القطع، وقوتك الشرائية والودائع الناجحة ستكون خيارات للاستخدام في يوم العمل التالي وسيتم عرض نفس المبلغ في البيان اليومي الخاص بك في نفس اليوم من الإيداع.


يجب إدخال رقم الدفع الخاص بالرقم كجي بشكل صحيح للدفع. يجب عليك التحقق من الإيداع المسجل في البيان اليومي. حد الدفع اليومي هو هكد لكل حساب بس تخضع للوائح والاتفاق مع البنوك ذات الصلة.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت فاتورة الدفع سيهك هسك، هانغ سنغ و بنك الرئة الجناح إذا كان لديك والحفاظ على حساب مصرفي أو حساب بطاقة الائتمان مع البنوك المدرجة أدناه، يمكنك استخدام خدمات الدفع فاتورة البنك عبر الإنترنت التي تقدمها هذه البنوك تخضع لترتيب البنك الفردي لجعل المدفوعات هكد إيداعها في حساب التداول الخاص بك كجي والمبالغ المتاحة للاستخدام في يوم العمل التالي ملاحظة 2.


البنوك على الانترنت المعمول بها هي كما يلي: اسم البنك بنك الصين هك بنك الاتصالات بنك تشاينا بنك تشونغ هينغ بنك سيتي بنك بنك سيتيك الدولي داه بنك سينغ بنك دبس بنك هونج كونج فوبون بنك شانغهاي التجاري بنك ستاندرد تشارترد هونج كونج بنك شرق آسيا الجناح بنك هانغ تفاصيل اسم تاجر كجي، نوع الفاتورة وحساب الفواتير.


اسم التاجر اسم الفاتورة رقم الحساب كجي آسيا سيهك 02 - خيارات الأسهم رقم دفع كجي ملاحظات: وقت الوقف من كل يوم عمل هو وفقا لتقدير كل بنك. لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال بكل بنك. إذا قمت بإجراء الودائع قبل وقت الإيقاف، فإن سيهك باور والودائع الناجحة ستكون متاحة للاستخدام في يوم العمل التالي وسيتم عرض نفس المبلغ لقواعد بيانك اليومي في نفس يوم الإيداع.


يمكنك التحقق من الودائع المسجلة في البيان اليومي. يخضع حد الدفع للأنظمة والاتفاقيات مع البنوك ذات الصلة. طرق الإيداع الأخرى يمكنك أيضا إيداع النقدية والتحقق من أي من الحسابات المصرفية كجي في فرع البنك، عن طريق جهاز صراف آلي.


حيثما كان ذلك ممكنا، يرجى التأكد من إرسال استمارة طلب إيداع الأموال الخاصة بك عبر الفاكس وإرسالها في شكل زورق أو مشورة أجهزة الصراف الآلي وما إلى ذلك. وستتم إضافة المبلغ المودع إلى حساب كجي التجاري فقط بعد تأكيد استلام البنك لهذا الصندوق. الأموال المودعة بعد عدم تقديم وثائق طلب إيداع الأموال i. الجدول أدناه هو للإشارة فقط. وواجب الإبلاغ يقع على عاتق الأشخاص الذين يسيطرون على المواقع التي يمكن الإبلاغ عنها، أي منشئو الصفقات والمالكون المستفيدون من المناصب.


يجوز لك توجيه أي من الوسطاء الخاص بك للإبلاغ عن لوب الخاص بك إلى هكف نيابة عنك إذا مواقف تحتفظ بها لك مع أكثر من وسيط واحد. يتم دعم مرافق التداول الإلكتروني من خلال أنظمة المكونات الحاسوبية من أجل توجيه النظام، التنفيذ، مطابقة، تسجيل أو تطهير الصفقات.


كما هو الحال مع جميع المرافق والأنظمة، فإنها عرضة للتوقف المؤقت أو الفشل. على الرغم من كجي تسعى للحفاظ على توافر عالية من نظام التداول الإلكتروني في جميع الأوقات.


نتائج أي فشل النظام قد يكون أن طلبك إما لم يتم تنفيذها وفقا للتعليمات الخاصة بك أو لا يتم تنفيذها على الإطلاق. عندما تواجه مشكلات في الاتصال بقواعد سو، يمكنك النقر على "الحالة" "حالة الاتصال" للتحقق من حالة اتصال الرابط الفردي. بدلا من ذلك، يمكنك إما استدعاء ساعة إنفستلين لدينا أو البريد الإلكتروني لنا في معلومات كي.


هك ستوك أوبتيونس إذا لم تتمكن من العثور على إجابات لأسئلتك أدناه، يرجى الاتصال لدينا ساعة إنفستلين في أو البريد الإلكتروني التداول في معلومات كي.


ماذا تتضمن وظائف "الإعداد"؟ كيف يمكنني فتح حساب تداول خيارات الأسهم مع كجي؟ إذا كان لدي حساب تداول خيارات الأسهم، هل يمكنني استخدام سو أونلين؟ هل أحتاج إلى دفع وديعة لفتح حساب تداول خيارات الأسهم؟ كيف يمكنني تنزيل سو أونلين؟ هو في الوقت الحقيقي اقتباس المعلومات من خيارات الأسهم المتاحة؟


كيف يمكنني التحقق من الإصدار الحالي من سو أونلين؟ التداول ما هي عقود خيارات الأسهم التي يمكنني تداولها عبر سو أونلين؟ كيف أعرف ما إذا كانت طلبي قد تم تفريغها وتنفيذها؟ كم من الوقت تظل تعليمات طلبي صالحة؟ إذا قمت بوضع أمر من خلال سو أونلين، فهل يمكنني تعديله أو إلغائه من خلال موظف خدمة العملاء؟ أين يمكنني عرض رصيد حسابي؟ سوف أتلقى ملاحظات العقد والبيانات الدورية التداول كجي ؟؟


ما هي مزايا استخدام خدمة الكشف الإلكتروني لخيارات الأسهم؟ كيف أقوم بالتسجيل في خدمة الكشف الإلكتروني لخيارات الأسهم؟ بعد التسجيل، متى سأحصل على أول كشف إلكتروني لخيارات الأسهم؟ كيف يمكنني فتح الكشف الإلكتروني لخيارات الأسهم؟ كيف أقوم بحفظ الكشف الإلكتروني لخيارات سوتك في مخزني الخاص؟ كيف يمكنني طباعة الكشف الإلكتروني لخيارات الأسهم من صندوق البريد الخاص بي؟ كيف يمكنني إيداع الأموال في حساب تداول خيارات الأسهم؟


ما هي ساعات التداول لخيارات الأسهم؟ ما هي "تقارير خيارات المراكز المفتوحة" الكبيرة؟ هل هناك مهلة خيارات للإبلاغ عن لوب؟ من هو المسؤول عن الإبلاغ عن الخيارات؟ سيهك للإبلاغ لوب؟ الاستفسارات الفنية ما هي المخاطر المتأصلة في التداول عبر الإنترنت؟ ماذا لو كان لدي مشاكل في الاتصال سو أون لاين؟


ما هي متطلبات النظام الموصى بها ل سو أونلين تثبيت؟ خدمات الحساب ما هو سو أونلين؟ سو أونلين هي منصة تداول خيارات الأسهم عبر الإنترنت الذكية من كجي التي تحتوي على الميزات التالية بالنسبة لك: ماذا تشمل وظائف "الإعداد"؟


كيف يمكنني تنزيل سو أونلين؟ لا تفصل من سو أونلين حتى تتلقى الرقم المرجعي. تعتمد المدة على أنواع الطلبات: أين يمكن للقواعد عرض رصيد حسابي؟ هل سأحصل على ملاحظات العقد والبيانات الدورية من كجي؟ وباستثناء النموذج الإلكتروني المقدم، يرجى أيضا إرسال نموذج ورقي مكتمل وموقع إلى: لأسباب أمنية، يجب عدم الكشف عن كلمة المرور الشخصية الخاصة بك تجاه أي شخص.


للقيام بذلك، يمكنك الاحتفاظ بنسختك الخاصة بالطريقة التالية: يرجى تحديد اسمك ورقم حساب تداول خيارات الأسهم كجي وتاريخ التداول ورغبتك في التوقف عن تلقي كشف الحساب الإلكتروني لخيارات الأسهم والحصول على بيان خيارات الأسهم المادية بواسطة ثم قم بتوقيع اسمك، ثم أرسله إلينا في قسم إدارة آلية التنمية النظيفة أو أرسله بالبريد إلى: يمكنك إيداع الأموال في حساب تداول خيارات القواعد عن طريق: خدمات بس يمكنك استخدام خيارات بس أو الهاتف أو خدمات الإنترنت إلى إيداع هكدز في حساب التداول الخاص بك كجي.


تفاصيل كجي اسم التاجر و رمز التاجر و مشروع قانون نوع هي كما يلي: اسم التاجر قانون التاجر بيل نوع كجي آسيا المحدودة 02-خيارات الأسهم إي بس بواسطة الإنترنت: لضمان سلاسة تجهيز إدخالات طلبك، يرجى ملاحظة الجدول الزمني التالي: الأسهم ساعات تداول الخيارات هي نفس سوق الأسهم: الاستفسارات الفنية ما هي المخاطر المتأصلة في التداول عبر الإنترنت؟ كجي وصول الشركات الحدث. نظام التداول المحمول، ويوفر هك الأسهم خدمة التداول. نظام التداول الإلكتروني، يوفر هونج كونج الأسهم تداول الخيار الخدمة.


نظام التداول الإلكتروني، ويوفر هك الأسهم خدمة التداول سيهك يتدفقون يقتبس. الوصول المباشر إلى السوق على الإنترنت ملاءمة لكلا المستثمرين على المدى الطويل والمتداولين المتكرر في الوقت الحقيقي يقتبس السوق يقتبس في الوقت الحقيقي 5-مستوى تدفق عمق السعر طويل السعر عمق في الوقت الحقيقي يقتبس طلبات تأكيدات في الوقت الحقيقي في الوقت الحقيقي دعم إدارة المخاطر إيقاف أوامر الحد الأعلى إلى الأعلى ما هي قواعد "الإعداد" وظائف قواعد حجم الطلب، وحجم الأمر الافتراضي سلوك عمق السعر الطويل أسئلة وأجوبة على صفحة تسجيل الدخول تفاصيل نافذة معلومات المنتج عرض موقف صافي العودة إلى الأعلى كيف يمكنني فتح الأسهم خيارات حساب التداول مع كجي؟


العودة لأعلى هل أحتاج إلى دفع وديعة لفتح حساب تداول خيارات الأسهم؟ العودة إلى الأعلى كيف يمكنني تنزيل سو أونلين؟ العودة إلى الأعلى هل المعلومات في الوقت الحقيقي الاقتباس من خيارات الأسهم المتاحة؟ العودة إلى الأعلى كيف يمكنني التحقق من الإصدار الحالي من سو أونلين؟ العودة إلى الأعلى التداول ما هي عقود خيارات الأسهم التي يمكنني تداولها عبر سو أونلين؟ الرجوع إلى الأعلى كيف أعرف ما إذا كانت طلبي قد تم تفريغها وتنفيذها؟


عودة إلى الأعلى ما هي مدة صلاحية تعليمات طلبي؟ التاريخ سيبقى طلب ديت ساري المفعول حتى نهاية يوم التداول "المحدد" ما لم يتم إلغاء تعليمات الطلب العودة للأعلى إذا قمت بوضع طلبية سيهك سو أونلين، هل يمكنني أن أطلب من موظف خدمة العملاء تعديل أو إلغاء القواعد عودة للأعلى أين هل يمكنني عرض رصيد حسابي؟ الرجوع إلى أعلى هل سأحصل على ملاحظات العقد والبيانات الدورية من كجي؟ الرجوع إلى أعلى ما هي مزايا استخدام خدمة كشف الحساب خيارات التداول؟


الرجوع إلى الأعلى كيف أسجل في خدمة كشف رسوم الأسهم الإلكترونية؟ العودة إلى الأعلى بعد التسجيل، متى سأحصل على أول كشف إلكتروني لخيارات الأسهم؟ العودة إلى الأعلى كيف أقوم بفتح الكشف الإلكتروني لخيارات الأسهم؟ العودة إلى الأعلى كيف أقوم بحفظ البيان الإلكتروني "خيارات الأسهم" في وحدة التخزين الخاصة بي؟ العودة إلى الأعلى كيف يمكنني طباعة الكشف الإلكتروني "خيارات الأسهم" من علبة البريد الخاصة بي؟


العودة إلى الأعلى كيف يمكنني إلغاء تسجيل خدمة كشف رسوم الأسهم الإلكترونية وتلقي البيانات الفعلية عن طريق البريد؟ العودة إلى الأعلى كيف يمكنني إيداع الأموال في حساب تداول خيارات الأسهم؟ إخلاء المسؤولية خصوصية البيانات هام معلومات قانونية.


2 الأفكار على & لدكو؛ قواعد تداول الخيارات من سيهك & رديقو؛


سارة كينل، المنسق المساعد، قسم الصور، المعرض الوطني للفنون.


ربما هو مضاد للماء مثل المياه المضادة للمادة التي تتفاعل عكس موجات الجاذبية كذلك.


بورصة هونج كونج المحدودة سيهك.


قائمة رموز بورصة هونج كونج [هكيكس] بدءا من 0.


شنتشن وهونغ كونغ الأسهم اتصال - Shenzhen سوق الأسهم تعزيز واجهة التداول ل نورثبوند تجارة المرفق 1: نموذج التسجيل للمشاركة في دورة الممارسة. ترتيبات التداول لآفاق ميراي الجديدة للأصول المنتجات المردودة والمعكوسة المرفق 1: نموذج التسجيل للمشاركة في المرحلة الثانية من جلسة كاس الدورة التدريبية من 9: إرشادات الدورة العملية المرفق ج: الشخص المسؤول عن الاتصال في حالات الطوارئ من أجل بروفة بروفة السوق المرفق 2: إرشادات لتبادل المشاركين خلال بروفة المرفق 3: كسك النشاط المتهدمة لل بروفة مرفق 5: ترتيبات التداول من قيمة الذهب إتف أوسد مكافحة المرفق 2: ترتيبات التداول من صندوق E مؤشر يوانتا هانغ سنغ يوميا -1x معكوس المنتج المرفق 2: ترتيبات التداول من أسهم شي تشيمريكا فتس N حصة يوميا 2x مرفقات المنتج المرفقة 2: بورصة هونج كونج المحدودة سيهك.


مرسوم الأمم المتحدة المتعلق بمكافحة الإرهاب. تشاينا كونيكت سينترال غيتيواي كغغ - الثالث اختبار رولوت للمستخدمين الدفعة الأولى. الدورة العملية لإغلاق الدورة المزاد كاس المرحلة 2 المرفق أ: النشاط المتهدمة لإغلاق الدورة المزاد كاس المرحلة 2 دورة الممارسة التي ستعقد يوم 24 يونيو السبت.


الإيقاف الإلزامي للتداول، الاسترداد الإجباري وإنهاء فئة الحصة المنتهية، إلغاء الترخيص الطوعي والشطب من مختلف أجهزة تعقب x ديسيبل. بروفة تقييم رد نموذج. هاكتس منتظم بروفات تجاوز الفشل الموقع في 8 يوليو جدول مقارن لأسعار الإضراب من شركة هونغ كونغ والصين الغاز المحدودة عرض سعر إغلاق السابق من سامسونايت الدولية S.


جدول مقارن لأسعار الإضراب لشركة هندرسون لتطوير الأراضي المحدودة عقود عقود الأسهم.


جلسات إحاطة على ترقية نظام هكاتس و دكاس. الأمن التصحيح الإصدار للصين الاتصال فتح بوابة. التغييرات من سس المدرجة المدرجة الصين الاتصال قائمة الأوراق المالية، قائمة سس الأوراق المالية المؤهلة لتجارة الهامش وقائمة سس المؤهلة الأوراق المالية لبيع قصيرة.


إشعار المطالبة بصندوق الإخلاص والضمان المرفق 1: نموذج المطالبة - المطالبات ضد صندوق الإخلاص. الإيقاف الطوعي للتجارة. عرض سعر الإغلاق السابق المعدل لشرکة غرينفريش غروب. عقوبات الأمم المتحدة لائحة تنظيم جمهورية أفريقيا الوسطى جلسة اختتام المزاد كاس المرحلة 2.


جدول مقارن لأسعار الإضراب في فيه موبايل Ltd. التداول إيقاف الخيارات على شركة إسبريت هولدينغز Ltd.


تشاينا كونيكت سينترال غيتيواي كغغ - الثاني اختبار إلزامي رولوت للمستخدمين الدفعة الأولى. تعديلات على قواعد تداول الخيارات وإجراءات التداول التشغيلية لخيارات تبادل العملات المشاركون في سيهك. إطلاق الخيار المنقح لخيار الأسهم وضع حد نموذج سوبل. تعزيز لخنق على الطلب مخطط.


عقوبات الأمم المتحدة جمهورية أفريقيا الوسطى اللائحة التنظيمية الأمم المتحدة العقوبات اليمن العمل من راتب النسخ الطبي المنزلي الصين كونيكت سينترال غيتيواي كغغ - التسجيل لمستخدمي الدفعة الثانية.


جدول مقارن لأسعار الإضراب من شركة متر المحدودة المحدودة الأمم المتحدة تدابير تدابير مكافحة الإرهاب عقوبات الأمم المتحدة جمهورية أفريقيا الوسطى 1 قائمة الخيارات الثنائية وسيط القائمة السوداء عقوبات الأمم المتحدة اللائحة اليمنية تعديل اللائحة عرض تعديل سعر إغلاق السابق من هونغ كونغ المجموعة الدولية لإدارة الاستثمارات البناء شركة


هونغ كونغ للأوراق المالية 777 لا إيداع مكافأة التجارة الخيارات الثنائية 2018 جدول العطلات للسنة المشتقات السوق عطلة البورصة هونغ كونغ محدودة سيهك وانتهاء أيام ل تريند مؤشر الفوركس تحميل مجاني شنتشن هونغ كونغ الأسهم اتصال - نشر الإصدار اختبار على واجهة تعزيز مرفق 1: نموذج التسجيل للمشاركة في اختبار النشر بعد النشر.


شركة بيل الدولية القابضة المحدودة - الخصخصة المقترحة. التغييرات في الأوراق المالية المعينة لمرفقات البيع القصيرة: قائمة البورصة الإضافية والأوراق المالية لهونغ كونغ المحدودة سيهك الأوراق المالية المؤهلة اعتبارا من 12 مايو التغييرات في سس المدرجة الصين الاتصال قائمة الأوراق المالية، قائمة المؤهلة سس الأوراق المالية لتجارة الهامش وقائمة المؤهلة سس للأوراق المالية ل بيع قصيرة.


تشاينا كونيكت سينترال غيتيواي كغغ - أول اختبار إلزامي روتوت للمستخدمين الدفعة الأولى. جلسات إحاطة لتنفيذ تنقيح الحد الأقصى لحجم خيار الأسهم. التداول إيقاف الخيارات على عرض سعر الإغلاق السابق لبنك الاتصالات


قبول شركة غوتاي جونان للأوراق المالية تغيير سس المدرجة المدرجة الصين الاتصال قائمة الأوراق المالية. صناع السوق لفئات الأسهم الجديدة الخيار.


تشاينا كونيكت سينترال غيتيواي كغغ - اختبار الاتصال لمستخدمي الدفعة الأولى. تعديلات على قواعد السوق وقواعد تداول الخيارات. تغيير قائمة سس المدرج الخاصة الصين ربط الأوراق المالية. ترتيبات التداول بالدولار الأمرييك مقابل مؤشر إتف الذهبي للذهب: الملحق 1: تفاصيل التزامات صناعة القيمة مقابل الذهب إتف أوسد.


التقرير السنوي لبورصة هونج كونج للسنة المنتهية في 31 ديسمبر تحديث حول إزالة الحكم المرتكز على العميل فيما يتعلق بتهميش العميل. التداول والتخليص الترتيبات التشغيلية المتعلقة بتعديل رأس المال لشركة هندرسون لتطوير الأراضي المحدودة


عقود خيار الأسهم - إصدار المكافأة. تعديلات على إجراءات التداول التشغيلية لبورصة تبادل الخيارات المشاركون في سيهك.


التداول والمقاصة الترتيبات التشغيلية المتعلقة بتعديل رأس المال الصيني شركة شينهوا للطاقة المحدودة عقود عقود الأسهم - أرباح خاصة. تغيير سس المدرجة المدرجة الصين الاتصال قائمة الأوراق المالية. التغييرات في قائمة المؤهلة سس للأوراق المالية لتجارة الهامش وقائمة المؤهلة سس الأوراق المالية لبيع قصيرة.


هونغ كونغ التبادلات والمقاصة - ويكيبيديا.


التجارة والتخليص الترتيبات التشغيلية المتعلقة بتعديل رأس المال لشركة هونغ كونغ والصين الغاز المحدودة ترتيبات التداول من صندوق E مؤشر يوانتا هانغ سنغ يوميا -1x معكوس المنتج المرفق 1: تفاصيل التزامات صنع السوق من صندوق E مؤشر يوانتا هانغ سنغ يوميا -1x معكوس المنتج.


التنازل المؤقت عن رسوم التداول والاسترخاء من التقارير التجارية المهلة الزمنية للتداول غير الآلي في سندات الدين المدرج. مقدمة من فئات الخيارات الأسهم الجديدة. التداول والمقاصة الترتيبات التشغيلية المتعلقة بتعديل رأس المال لشركة فيه موبايل Ltd.


ترتيبات التداول لمنتجات جديدة من منتجات تشاينا أمك معكوسة ومرفقة المرفق 1: ترتيبات تداول منتجات سامسونج الجديدة المعكوسة والمنعكسة الملحق 1: ترتيبات التداول للمنتجات الجديدة المعبأة والمركبة من كوب. المرفق 1: نشر بقع الأمان على بوابة الشبكة الملحق 1 - نشر بقع الأمان إلى نموذج تأكيد بوابات الشبكة.


التداول والتخليص الترتيبات التشغيلية المتعلقة بتعديل رأس المال لشركة متر المحدودة. عقود عقود الأسهم - توزيعات الأرباح الخاصة الثانية. هكسيكس فاكت بوك الأمم المتحدة العقوبات قانون تنظيم الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب. تنفيذ المنهجية المنقحة لتهميش العميل للمنتجات المشتقة. طلب تحديد حد الإعداد بواسطة إكسهانج المشاركين. ترتيبات التداول من الرنمينبي والدولار الأمريكي من إشاريس كور كسي مؤشر إتف المرفق 1: مقدمة من برنامج المصادقة السنوية والتفتيش الملحق: التسجيل في جلسة المعلومات عن برنامج السنوي للتفتيش والتفتيش.


عرض سعر الإغلاق السابق لشركة فاست ريتايلينغ Co. التغييرات على قائمة آلية مراقبة التقلب فم للأوراق المالية. التغييرات على قائمة المزاد الختامي جلسة كاس للأوراق المالية. مقدمة من منصة التداول أوريون - مرفق سوق الأوراق المالية: جدول مقارن لأسعار الإضراب من أصول الطاقة القابضة المحدودة


تشاينا كونيكت سينترال غيتيواي كغغ - نهاية إلى نهاية اختبار للمستخدمين الدفعة الأولى. الترتيبات التجارية لأسهم شي تشيمريكا فتس N حصة يوميا 2X المستدفع المنتج المرفقات 1: تفاصيل التزامات صنع السوق من أسهم شي تشيمريكا فتس N حصة يوميا 2X الاستدانة المنتج.


ترتيب الأسعار وانحراف حجم الإعدادات على هكاتس. قائمة بالأوراق المالية الإضافية والمحذوفة المعينة اعتبارا من 10 فبراير / شباط عقوبات الأمم المتحدة اللائحة المعدلة للصومال التجارة والمقاصة الترتيبات التشغيلية المتعلقة بتعديل رأس المال لموجودات الطاقة القابضة المحدودة عقود خيار الأسهم - أرباح مؤقتة خاصة.


تاريخ هونج كونج وسوقها.


المشتقات ترقية تطبيقات الجوال. رعاية الأنشطة التعليمية المشتركة لمنتجات مشتقات الأسهم. التغييرات في قائمة الأوراق المالية سس المؤهلة لتجارة الهامش وقائمة الأوراق المالية سس المؤهلة للبيع القصير.


هونج كونج: تعديلات على قواعد تداول الخيارات لبورصة هونج كونج.


الخميس 27 أغسطس 2018.


أخبار المصدر: التبادلات العالمية.


المنظمة: بورصة هونج كونج.


وافقت لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة على تعديلات على قواعد تداول الخيارات التي تمكن شركة سيهك من الدخول في ترتيبات مع الجهات الرقابية في الخارج حيث يرى مجلس إدارة شركة سيهك أن الترتيبات تفضي إلى هدف السوق وأن تحدد الشروط الملائمة لاستخدام مثل هذه الترتيبات بواسطة المشاركين تبادل الخيارات.


مثال على نوع الترتيب الذي تغطيه تعديلات القاعدة هو توسيع فئة عدم اتخاذ أي إجراء من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات في الولايات المتحدة (& لدكو؛ أوس & رديقو؛) تغطي أنشطة معينة من المشاركين سيهك والأشخاص الآخرين لتعريف الولايات المتحدة ووسطاء وسيط مسجلين ومؤسسات مالية أمريكية كبيرة مع خيارات سوق سيهك والخيارات المتداولة.


متطلبات الهامش.


في تداول الخيارات، يشير "الهامش" أيضا إلى النقد أو الأوراق المالية المطلوب إيداعها من قبل كاتب خيار مع شركة الوساطة له كضمان لالتزام الكاتب بشراء أو بيع الضمان الأساسي، أو في حالة خيارات التسوية النقدية إلى دفع مبلغ التسوية النقدية، في حالة أن يتم تعيين الخيار المعين.


متطلبات الهامش لكتاب الخيار معقدة وليست هي نفسها لكل نوع من أنواع الأمان الأساسية. وهي عرضة للتغيير ويمكن أن تختلف من شركة الوساطة إلى شركة الوساطة. ولما كان لها تأثير كبير على ملامح المخاطر / المكافآت لكل تجارة، يجب على كتاب الخيارات (سواء كانوا مكالمات أو يضعون بمفردهم أو كجزء من استراتيجيات مواقف متعددة مثل الفوارق أو النطاقات أو الخنق) تحديد متطلبات الهامش المطبقة من الوساطة الشركات والتأكد من أنها قادرة على تلبية تلك المتطلبات في حال تحول السوق ضدهم.


دليل متطلبات الهامش.


وقد تم نشر دليل مرجعي لمتطلبات الهوامش لمختلف استراتيجيات الخيارات من قبل كبوي وهو متاح هنا.


حاسبة الهامش.


وتقدم أيضا كبوي هذه الأداة المفيدة على الإنترنت التي تحسب متطلبات الهامش الدقيق لتجارة معينة.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


متكامل.


مع انخفاض التكاليف.


وعوائد أعلى *


حسابات التجار والمستثمرين.


عناوين الأخبار إيب.


الاقتراض عند 2.66٪ معدل العائد السنوي أو أقل.


العثور على مستشار، صندوق التحوط، أو.


مزود خدمة الاستثمار الأخرى.


متوفر الآن في إبكر.


مصدر للعيش.


تعليق التجارة العالمية.


تقارير فينرا بروكيرشيك للوسطاء التفاعلية والمهنيين الاستثمار المتاحة في فينرا / بروكيرتشيك.


* انخفاض تكاليف الاستثمار سيزيد العائد الإجمالي على الاستثمار، ولكن انخفاض التكاليف لا يضمن أن الاستثمار الخاص بك سوف تكون مربحة.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

No comments:

Post a Comment