Monday 5 February 2018

كيفية تداول الخيارات للدمى


أساسيات الخيارات: ما هي الخيارات؟


الخيارات هي نوع من المشتقات الأمن. وهي مشتقة لأن سعر الخيار يرتبط ارتباطا جوهريا بسعر شيء آخر. على وجه التحديد، الخيارات هي العقود التي تمنح الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. ويسمى الحق في شراء خيار الدعوة والحق في البيع هو خيار وضعت. قد لا يرى الناس على دراية بالمشتقات اختلافا واضحا بين هذا التعريف وماذا يفعل العقد المستقبلي أو الآجل. الجواب هو أن العقود الآجلة أو الآجلة تمنح كلا من الحق والالتزام بالشراء أو البيع في مرحلة ما في المستقبل. على سبيل المثال، يقصر شخص ما عقدا مستقبلا للماشية على تسليم الأبقار المادية للمشتري ما لم تغلق مراكزها قبل انتهاء صلاحيتها. ولا يحمل عقد الخيارات نفس الالتزام، وهذا هو بالتحديد السبب الذي يطلق عليه "الخيار".


دعوة ووضع خيارات.


يمكن اعتبار خيار المكالمة بمثابة وديعة لغرض مستقبلي. على سبيل المثال، قد يرغب مطور الأراضي في شراء الحق في شراء قطعة شاغرة في المستقبل، ولكنه سيريد فقط ممارسة هذا الحق إذا تم وضع بعض قوانين تقسيم المناطق. المطور يمكن شراء خيار الاتصال من مالك الأرض لشراء الكثير في القول 250،000 $ في أي لحظة في السنوات الثلاث المقبلة. وبطبيعة الحال، فإن مالك الأرض لن تمنح مثل هذا الخيار مجانا، المطور يحتاج إلى المساهمة دفعة أولى لقفل في هذا الحق. وفيما يتعلق بالخيارات، تعرف هذه التكلفة بالعلاوة، وهي سعر عقد الخيارات. في هذا المثال، قد تكون قيمة القسط 6،000 $ يدفع المطور مالك الأرض. مرت عامين، والآن تمت الموافقة على تقسيم المناطق؛ يمارس المطور خياره ويشتري الأرض مقابل 250،000 دولار - على الرغم من أن القيمة السوقية لتلك المؤامرة قد تضاعفت. في سيناريو بديل، الموافقة على تقسيم المناطق لا تأتي حتى السنة 4، سنة واحدة بعد انتهاء هذا الخيار. الآن المطور يجب دفع سعر السوق. وفي كلتا الحالتين، يحتفظ مالك الأرض بمبلغ 6000 دولار.


ومن ناحية أخرى، يمكن اعتبار خيار الشراء بمثابة بوليصة تأمين. يملك المطور العقاري لدينا محفظة كبيرة من الأسهم القيادية ويشعر بالقلق من أنه قد يكون هناك ركود خلال العامين المقبلين. يريد أن يتأكد من أنه إذا ضرب السوق الدب، محفظته لن تفقد أكثر من 10٪ من قيمتها. إذا كان سهم S & أمب؛ P 500 يتداول حاليا عند 2500، فإنه يمكن شراء خيار وضع يعطيه الحق في بيع المؤشر عند 2250 في أي وقت من العامين المقبلين. إذا كان السوق قد تعطل في غضون ستة أشهر بنسبة 20٪، 500 نقطة في محفظته، وقال انه جعل 250 نقطة من خلال القدرة على بيع المؤشر في 2250 عندما يتم تداوله في عام 2000 - خسارة مجتمعة بنسبة 10٪ فقط. في الواقع، حتى لو انخفض السوق إلى الصفر، وقال انه لا يزال يخسر فقط 10٪ نظرا لخياره وضعه. مرة أخرى، شراء الخيار سوف تحمل تكلفة (قسطها) وإذا كان السوق لا تسقط خلال تلك الفترة يتم فقدان قسط.


وتظهر هذه الأمثلة بضع نقاط هامة جدا. أولا، عند شراء خيار، لديك الحق ولكن ليس التزاما للقيام بشيء مع ذلك. يمكنك دائما السماح تاريخ انتهاء الصلاحية من قبل، وعند هذه النقطة يصبح الخيار لا قيمة له. إذا حدث هذا، ومع ذلك، تفقد 100٪ من الاستثمار الخاص بك، وهو المال الذي استخدم لدفع ثمن علاوة الخيار. ثانيا، الخيار هو مجرد عقد يتعامل مع الأصول الأساسية. لهذا السبب، الخيارات هي المشتقات. في هذا البرنامج التعليمي، عادة ما يكون الأصل الأساسي هو مؤشر الأسهم أو الأسهم، ولكن يتم تداول الخيارات بنشاط على جميع أنواع الأوراق المالية مثل السندات والعمالت الأجنبية والسلع وحتى المشتقات الأخرى.


شراء وبيع المكالمات ويضع: أربعة الإحداثيات الكاردينال.


امتلاك خيار الاتصال يعطيك موقف طويل في السوق، وبالتالي فإن البائع من خيار الاتصال هو موقف قصير. امتلاك خيار وضع يمنحك وضعية قصيرة في السوق، وبيع وضع هو موقف طويل. حفظ هذه الأربعة على التوالي أمر بالغ الأهمية من حيث صلتها بالأمور الأربعة التي يمكنك القيام به مع الخيارات: شراء المكالمات. بيع المكالمات؛ شراء يضع؛ وبيع يضع.


الناس الذين يشترون الخيارات تسمى أصحاب وأولئك الذين يبيعون خيارات تسمى الكتاب من الخيارات. هنا هو التمييز المهم بين المشترين والبائعين:


لا یتعین علی حاملي المکالمات وأصحاب الحمایة (المشترین) شراء أو بیع. لديهم الخيار لممارسة حقوقهم إذا اختاروا. هذا يحد من مخاطر المشترين من الخيارات، بحيث أكثر ما يمكن أن تفقد من أي وقت مضى هو قسط من خياراتها. على الرغم من ذلك، فإن الكتاب المكلفين والكتاب (البائعين) ملزمون بشراء أو بيع. وهذا يعني أنه قد يطلب من البائع أن يفي بوعد الشراء أو البيع. ويعني ذلك أيضا أن بائعي الخيارات لديهم مخاطر غير محدودة، مما يعني أنهم قد يفقدون أكثر بكثير من سعر علاوة الخيارات.


لا تقلق إذا كان هذا يبدو مربكا - هو. لهذا السبب نحن ذاهبون للنظر في الخيارات في المقام الأول من وجهة نظر المشتري. عند هذه النقطة، يكفي أن نفهم أن هناك جانبان لعقد الخيارات.


خيارات المصطلحات.


لفهم الخيارات، سيكون عليك أيضا أن تعرف أولا المصطلحات المرتبطة بسوق الخيارات.


ويسمى السعر الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية سعر الإضراب. هذا هو السعر يجب أن يذهب سعر السهم أعلاه (للمكالمات) أو تذهب أدناه (لوضع) قبل أن يمكن ممارسة الموقف لتحقيق الربح. كل هذا يجب أن يحدث قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المثال أعلاه، كان سعر الإضراب لخيار S & أمب؛ P 500 هو 2250.


تاريخ انتهاء الصلاحية، أو انتهاء صلاحية الخيار هو التاريخ المحدد لإنهاء العقد.


ومن الخيارات التي يتم تداولها على تبادل الخيارات الوطنية مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي) هو معروف كخيار المدرجة. وقد حددت أسعار الإضراب الثابتة وتاريخ انتهاء الصلاحية. ويمثل كل خيار مدرج 100 سهم من أسهم الشركة (المعروفة بعقد).


بالنسبة لخيارات الاتصال، يقال أن الخيار يكون في المال إذا كان سعر السهم أعلى من سعر الإضراب. خيار الخيار هو في المال عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب. ويشار إلى المبلغ الذي يتم بموجبه خيار في المال كقيمة جوهرية. الخيار هو خارج من المال إذا كان سعر الكامنة وراء سعر الإضراب (للمكالمة)، أو أعلى من سعر الإضراب (لوضع). الخيار هو في المال عندما يكون سعر الكامنة على أو قريبة جدا من سعر الإضراب.


كما ذكر أعلاه، فإن التكلفة الإجمالية (السعر) من خيار يسمى قسط. يتم تحديد هذا السعر من قبل عوامل بما في ذلك سعر السهم، وسعر الإضراب، والوقت المتبقي حتى انتهاء (القيمة الزمنية) والتقلب. بسبب كل هذه العوامل، تحديد قسط خيار معقد، إلى حد كبير خارج نطاق هذا البرنامج التعليمي، على الرغم من أننا سوف نناقش ذلك لفترة وجيزة.


على الرغم من أن خيارات أسهم الموظفين غير متاحة لأي شخص فقط للتجارة، يمكن تصنيف هذا النوع من الخيارات، بطريقة ما، كنوع من خيارات الاتصال. العديد من الشركات تستخدم خيارات الأسهم كوسيلة لجذب والاحتفاظ بالموظفين الموهوبين، وخاصة الإدارة. وهي مماثلة لخيارات الأسهم العادية في أن صاحب الحق وليس الالتزام بشراء أسهم الشركة. غير أن العقد لا يوجد إلا بين صاحب الشركة والشركة ولا يمكن عادة تبادله مع أي شخص آخر، في حين أن الخيار العادي هو عقد بين طرفين لا علاقة لهما بالشركة تماما ويمكن تداولهما بحرية.


كيفية التجارة في خيارات الانترنت.


الاستثمار عبر الإنترنت للدمى & # 174 ؛، الطبعة 7TH.


إحدى طرق استثمار الأموال عبر الإنترنت هي شراء الخيارات. إذا كنت تملك خيارا، لديك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الاستثمار، بما في ذلك أسهم الأسهم من قبل وقت محدد مسبقا في المستقبل. يمكن أن تكون الخيارات قوية للغاية في اليد اليمنى، وأنها يمكن أن تساعد إما على تعزيز عوائد الخاص بك أو تقليل المخاطر الخاصة بك، اعتمادا على كيفية استخدامها.


إذا استخدمت بحذر وأمان، يمكن للخيارات إزالة المخاطر في طريق أهدافك المالية. ولكن إذا كان سوء المعاملة، يساء فهمها، أو استخدامها بتهور، خيارات يمكن أن تهب الخطة المالية الخاصة بك إلى سميثينس.


عندما تملك خيارا، لديك القدرة على جعل شخص ما من خلال متابعة على التجارة للأصل الأساسي، مثل الأسهم، بغض النظر عن ما يحدث للسعر. تنتهي صلاحية الخيارات في يوم الجمعة الثالث من كل شهر.


هناك نوعان من الخيارات:


المكالمات تعطي أصحابها الحق في شراء سهم بسعر معين في وقت معين (في المستقبل، عقد واحد من عقود الاتصال يمنحك الحق في شراء 100 سهم من الأسهم الأساسية.


يضع أصحابها الحق في بيع الأسهم بسعر معين في وقت معين في المستقبل. واحد عقد العقد يمنحك الحق في بيع 100 سهم من الأسهم الأساسية.


الجمال الحقيقي للدعوة ووضع الخيارات ركلات في لأنه يمكنك إما شراء أو بيعها للمستثمرين الآخرين. وهذا يمنحك أربع استراتيجيات متميزة:


شراء مكالمة: عند شراء مكالمة، لديك الحق في إجبار شخص على بيع لك الأسهم بسعر التمرين الذي وافقت عليه في وقت مبكر. يمكنك كسب المال على مكالمة عندما يرتفع سعر السهم فوق سعر التمرين. هذه الاستراتيجية هي للمستثمرين التي هي مقتنعة الأسهم سوف ترتفع وتريد أن تراهن كبيرة. شراء مكالمة غير متوفرة. يجب أن تدفع للبائع للخيار، في قسط.


بيع مكالمة: عندما تبيع مكالمة، يمكنك إجراء مكالمة على الجانب الآخر من استراتيجية خيار شراء مكالمة. تحصل على دفع قسط وجيب المال. إذا انخفض السهم، عليك أن تبقي هذا المال مجانا وواضحة. ولكن إذا ارتفع السهم، أنت & # 8217؛ في ورطة لأنك & # 8217؛ وافقت على بيع الأسهم لانخفاض الأسعار.


يجب ألا تبيع مكالمة أبدا إلا إذا كنت تعرف ما تفعله. إذا كنت تبيع مكالمة ولا تملك المخزون الأساسي، فهذا يعني أنه يتم كتابة مكالمة عارية. إذا ارتفع السهم، وخسائر الخاص بك غير محدود لأنه من الناحية النظرية الأسهم يمكن أن ترتفع مئات النقاط.


إذا كانت الدعوة تبدو وكأنها شيء تريد & # 8217؛ d ترغب في التجارة، وهنا أماكن على الانترنت حيث يمكنك معرفة المزيد:


عند شراء وضع، لديك الحق في جعل شخص ما شراء الأسهم منك لسعر تم ترتيبها مسبقا. أنت تراهن على أن سعر السهم الأساسي سينخفض. ومثل شراء مكالمة، فإنه يتيح لك جعل مقامرة كبيرة مع القليل من المال مقدما. انها طريقة أخرى للرهان ضد الأسهم، على غرار تقصير الأسهم.


هذه الاستراتيجية يضع لك على الجانب الآخر من الشخص الذي يشتري وضع. عند بيع وضع، أنت عادة ما تراهن على أن سعر السهم الأساسي سيرتفع. ولكن يمكنك أيضا بيع وضع إذا كنت ترغب في شراء السهم بالسعر الحالي ولكن أعتقد أنه قد ينخفض ​​على المدى القصير. وبهذه الطريقة، إذا انخفض السهم، يجب عليك شراء الأسهم بسعر ممارسة أعلى ولكن الحصول على الحفاظ على قسط.


خيارات للدمى.


تعرف على كيفية تداول الخيارات.


الخيارات الأساسية - ما هو الخيار؟


في هذه المقالة المواد التعليمية، سنناقش أساسيات جدا من عقود الخيار. وهذا هو، ما هو الخيار؟ كيفية تداول الخيارات؟ وكيف تستفيد من خيار؟


خصائص الخيار.


ويستند عقد الخيار على بعض الأسهم الأساسية مثل عب. سيكون لعقد الخيار دائما تاريخ انتهاء الصلاحية. عقد الخيار سيكون دائما ما يسمى سعر الإضراب. يمكن أن يكون عقد الخيار واحدا من نوعين: نداء أو وضع.


دعونا نتحدث عن كل رصاصة بمزيد من التفصيل. لقد ذكرت أن الخيار هو مجرد عقد، ولكن عقدا للقيام بما؟ وهو عقد يمنح المشتري الحق في تداول المخزون الأساسي. عقد خيار واحد جيد ل 100 سهم من هذا المخزون الأساسي. لذا فإن شراء خيار عب سيعطيك بعض الحق في التداول 100 سهم في عب.


دعوة مقابل وضع.


منذ تاريخ انتهاء الصلاحية في المستقبل لا يمكنك أن تقول مع أي يقين، ولكن هل يمكن أن تجعل تخمين المتعلمين. إذا كنت تعتقد أن عب ستكون أعلى من 105 $ / سهم، كنت ترغب في شراء خيار الاتصال. لماذا ا؟ لأن خيار الاتصال سوف يمنحك الحق في شراء 100 سهم من شركة عب بسعر 105 دولار للسهم. الآن تخيل عب يفعل بشكل جيد حقا، وفي 15 مايو، فإنه يتداول عند 110 $ / سهم. إذا كنت تمارس حقك، سوف تشتري 100 سهم بسعر 105 $ وبيع 100 سهم عند 110 $. لقد حققت أرباحا بقيمة 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). الفرق بين 110 $ و 105 $ مضروبا في 100 سهم.


تذكر أن شراء عقد الخيار يمنحك هذا الحق. وهو ما يعني أن الشخص الذي يبيع لك العقد يمنحك حقا هذا الحق. عند ممارسة الخيار دعوة كنت في الواقع شراء تلك 100 سهم من هذا الشخص بسعر الإضراب 105 $ وبيع تلك نفس 100 سهم في السوق عند 110 $. إذا كان الخيار "بوت"، فإنك تشتري 100 سهم من السوق بسعر 100 دولار، وتبيع تلك الأسهم ال 100 لهذا الشخص بسعر الإضراب 105 دولارات. في كلا السيناريوهات كنت شراء منخفضة وبيع عالية!


الخيار قسط.


على سبيل المثال، لنفترض أن سعر عقد عب $ 100 ماي هو 4.30 دولار أمريكي. إذا كان التاريخ الحالي هو 20 أبريل لا يزال لديك 4 أسابيع حتى انتهاء الصلاحية بالإضافة إلى سعر السوق الحالي هو 102.31 $. وهذا يعني ما يقرب من 2.31 $ من الخيار هو جوهري في حين أن 1.99 $ هو قيمة الوقت. بالنسبة للخيار "بوت"، من الواضح أن القيمة الجوهرية ستعتمد على مدى انخفاض سعر السوق بالنسبة لسعر الإضراب.


خيارات التداول للدمى.


خيارات تداول الأسهم هي وسيلة للوصول إلى الاستثمار في الأسهم دون مبالغ ضخمة من المال، وفي الوقت نفسه الحد من خطر فقدان المال. خيارات التداول لديها المفردات والإجراءات الخاصة بها. في حين أن الكثير منها قد يكون بديهي، هناك أوجه الشبه بين خيارات الأسهم وشراء التأمين لحماية الأصول، مثل سيارتك.


فهم المفردات الخيارات.


يمثل الخيار خيارا لدى المستثمر عند التعامل مع الأسهم والأسهم والصناديق المتداولة في البورصة وغيرها من المنتجات المماثلة. الخيار نفسه هو عقد ل 100 سهم مع سعر محدد مسبقا، ودعا سعر الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية. هناك نوعان أساسيان من الخيارات، ويشار إليهما على أنهما يدعوان ويضعان مرادفا للشراء والبيع. طريقة سهلة لتذكر هذه هي التفكير في الشراء باسم & كوت؛ الاتصال في & كوت؛ وبيع & كوت؛ وضع. & كوت؛ يشتري المشتري خيار شراء أو بيع 100 سهم بسعر الإضراب، مقابل علاوة. البائع، الذي يسمى الكاتب من حيث الخيارات، ملزمة لبيع أو شراء إذا كان المشتري يمارس الخيار.


كيفية الحد من المخاطر.


ويحق لمشتري الخيار، وليس الالتزام، أن يشتري أو يبيع بموجب شروط عقد الخيار. النظر في التأمين على السيارات لحظة. أنت تشتري التأمين لجزء صغير من القيمة النقدية لسيارتك، في حال وقوع حادث عليك إصلاح أو استبدال سيارتك. قسط التأمين الخاص بك يمنحك ضمان أنك لا تخاطر القيمة الإجمالية لسيارتك. شراء عقد خيار مشابه. ويتوقع المشتري أن يكسب السهم أو يخسر القيمة في تاريخ مستقبلي، ويشتري خيارا يكون فيه سعر الإضراب أقل أو أعلى من القيمة المتوقعة للسهم. إذا كان المشتري على خطأ، وقال انه يتيح الخيار تنتهي، وفقدان فقط الخيار الخيار الأسهم - وليس فقدان القيمة لتلك 100 سهم.


كسب المال مع خيارات المكالمة.


عندما ترتفع قيمة السهم فوق سعر الإضراب لخيار المكالمة قبل انتهاء صلاحيته، يمكن للمشتري ممارسة الخيار وشراء الأسهم. ومع ذلك، الآن الخيار له قيمة خاصة به، وهذا هو عادة كيف تداول الخيارات يجعل المال. ويجوز للمشتري الآن أن يبيع عقده إلى شخص يريد شراء هذا المخزون أرخص من سعر السوق الحالي الذي يلزم كاتب الخيار بتقديمه. وتعتمد قيمة هذا البيع على الفرق بين سعر الإضراب والقيمة الحالية، والوقت المتبقي على الخيار. وطالما أن المشتري يعيد قيمة الخيار، يتحقق الربح.


كسب المال مع خيارات وضع.


المشتري من خيار وضع يريد قيمة السهم إلى انخفاض دون سعر الإضراب. في هذه الحالة، فإن الكاتب ملزم بشراء 100 سهم على خيار المشتري بسعر أعلى الآن من السوق. ويصبح عقد الخيار هذا جذابا لحاملي الأسهم المتساقطة. ويحصل المشتري على ربح عن طريق بيع خيار الشراء بمبلغ يزيد عن علاوة الخيار.


خيارات التداول للدمى ورقة الغش.


خيارات التداول مختلفة قليلا عن الأسهم التجارية، ولكن كلاهما يتطلب البحث والدراسة. إذا كنت تريد الانتقال إلى خيارات التجارة، فمن المهم أن تعرف أنواع الطلبات، وكيفية قراءة التغييرات في السوق باستخدام المخططات، وكيفية التعرف على كيفية تأثير تغييرات المخزون على المؤشرات والخيارات، وكيفية بناء الفهارس.


أنواع أوامر التداول.


مجموعة متنوعة من أنواع النظام متاحة لك عند تداول الأسهم؛ بعض ضمان التنفيذ، والبعض الآخر ضمان السعر. تصف هذه القائمة الموجزة الأنواع الشائعة من أوامر التداول وبعض المصطلحات التجارية التي تحتاج إلى معرفتها.


نظام السوق: أمر السوق هو ضمان التنفيذ في السوق الحالية للنظام نظرا لأولويته في طابور التداول (مثل، كتاب التداول) وعمق السوق.


أمر الحد: أمر الحد هو واحد يضمن السعر، ولكن ليس التنفيذ. عند وضع حد على أمر ما، سيتم التعامل معه مثل أمر السوق إذا:


عند الشراء، الحد الخاص بك هو في أو فوق السوق الحالي طلب السعر وهناك عقود كافية لتلبية طلبك (على سبيل المثال، الحد للشراء في $ 2.50 عندما يكون السعر المطلوب هو $ 2.50 أو أقل).


عند البيع، يكون الحد الأقصى هو أو أقل من سعر العرض الحالي في السوق وهناك عقود كافية لتلبية طلبك (على سبيل المثال، الحد للشراء عند 2.50 دولار عندما يكون سعر الطلب 2.50 دولار أو أعلى).


وقف النظام: أمر وقف، كما يشار إلى وقف الخسارة النظام، هو أداة إدارة المخاطر الخاصة بك للتداول مع الانضباط. يتم استخدام وقف لتحريك نظام السوق إذا كان سعر الخيار يتداول أو يتحرك إلى مستوى معين: وقف. تمثل المحطة سعر أقل مواتاة من السوق الحالي وعادة ما يستخدم لتقليل الخسائر لمركز قائم.


أمر وقف الحد: أمر وقف الحد يشبه أمر إيقاف منتظم، ولكنه يؤدي إلى أمر حد بدلا من أمر السوق. في حين أن هذا قد يبدو جذابا حقا، كنت نوع من يسأل الكثير من حيث حركة السوق المحددة التي تحتاج إلى أن يحدث. قد تمنعك من الخروج من أمر تحتاج إلى الخروج، مما يعرضك لمخاطر إضافية. إذا تم التوصل إلى وقف، فإن السوق يذهب ضدك.


المدة: الفترتين الأساسيتين من الوقت سيكون طلبك في مكانه.


جلسة التداول الحالية أو الجلسة التالية إذا تم إغلاق السوق.


حتى يتم إلغاء الأمر من قبلك، أو الوسيط يزيل النظام (ربما في 60 يوما - تحقق مع الوسيط الخاص بك)


إلغاء أو تغيير: إذا كنت ترغب في إلغاء أمر نشط، يمكنك القيام بذلك عن طريق تقديم طلب إلغاء. وبمجرد الانتهاء من الإرشادات، تتلقى تقريرا يخطر لك أنه تم إلغاء الطلب بنجاح. من المحتمل أن يكون الطلب قد تم تنفيذه بالفعل، وفي هذه الحالة تتلقى تقريرا يشير إلى أنك فوات الأوان للإلغاء، مليئة بتفاصيل التنفيذ. وغني عن القول، لا يمكنك إلغاء أمر السوق. تغيير أمر مختلف قليلا عن إلغاء أمر واحد لأنه يمكنك تغيير أمر واحد من طريقتين:


إلغاء الأمر الأصلي، انتظر التقرير يؤكد الإلغاء، ثم أدخل أمر جديد.


إرسال أمر إلغاء / تغيير أو استبدال، والذي يحل محل النظام الحالي مع التصفيات المعدلة ما لم يتم تنفيذ النظام الأصلي بالفعل. إذا حدث ذلك، يتم إلغاء أمر الاستبدال.


الرسوم البيانية المستخدمة لتتبع الاستثمارات.


يتم استخدام بيانات الأسعار في الرسوم البيانية لتعطيك عرضا لنشاط التداول في السوق لفترة معينة. توفر لك القائمة التالية انخفاض مستوى بعض أنواع المخطط التي قد تواجهها أثناء تتبع استثماراتك:


مخطط خطي: ​​يستخدم هذا المخطط السعر مقابل الوقت. يتم توصيل نقاط بيانات سعر واحد لكل فترة باستخدام خط. يستخدم هذا المخطط عادة قيمة الإغلاق. تقدم المخططات الخطية معلومات كبيرة "كبيرة الصورة" لحركة الأسعار والاتجاهات عن طريق تصفية الضوضاء من البيانات المدى الفترة. ميزة واحدة على المخططات الخط هو أنه يتم تصفية المزيد من التحركات طفيفة. ومن عيوب المخططات الخطية أنها لا توفر أي معلومات عن قوة التداول خلال النهار أو ما إذا كانت الفجوات قد حدثت من فترة إلى أخرى.


أوبين-هاي-لو-كلوز (أوهلك) الرسم البياني الشريطي: يستخدم هذا المخطط السعر مقابل الوقت. يتم عرض نطاق تداول الفترة (منخفض إلى مرتفع) كخط رأسي مع عرض أسعار الافتتاح كعلامة تبويب أفقية على الجانب الأيسر من شريط النطاق وأسعار الإغلاق كعلامة تبويب أفقية على الجانب الأيسر من شريط النطاق. يتم استخدام ما مجموعه أربع نقاط سعر لبناء كل شريط. تقدم المخططات أوهلك معلومات حول كل من قوة فترة التداول والثغرات السعرية. باستخدام الرسم البياني اليومي كنقطة مرجعية، شريط عمودي طويل نسبيا يخبرك النطاق السعري كان كبيرا جدا لهذا اليوم.


مخطط الشمعدان: يستخدم هذا الرسم البياني السعر مقابل الوقت، على غرار الرسم البياني أوهلك مع النطاق السعري بين فتح وإغلاق الفترة التي أبرزها شريط سميكة. أنماط فريدة من نوعها لهذا المخطط يمكن أن تعزز التحليل اليومي. الرسوم البيانية الشمعدان لديها تفسيرات نمط واضح فيما يتعلق بالمعركة بين الثيران والدببة التي يتم تطبيقها على أفضل الرسم البياني اليومي. وهي تتضمن أيضا بيانات فيما بين الفترات لعرض نطاقات الأسعار والثغرات.


كيف يتم إنشاء المؤشرات المالية.


للمساعدة في فهم تغييرات الفهرس المالي، يجب أن تعرف كيفية إنشاء الفهارس. لا يتم إنشاء الفهارس على قدم المساواة (حسنا .. واحد هو). يتم بناء المؤشرات المالية بثلاث طرق مختلفة:


السعر المرجح: تفضل الأسهم الأعلى سعرا.


القيمة السوقية المرجحة: تفضل الأسهم المرتفعة.


متساوية بالدولار: كل سهم له نفس التأثير.


كيفية تغيير الأسهم تؤثر على المؤشرات.


المؤشر المالي هو أداة قياس أسعار مجموعات الأسهم والسندات والسلع. التغيير في سهم واحد يترجم إلى تغييرات المؤشر. وفيما يلي بعض الأمثلة:


فعندما ينخفض ​​سعر السهم في مؤشر مرجح للأسعار، فإنه يؤدي إلى تحركات أكبر في المؤشر عند مقارنته بانخفاض في الأسهم الأقل سعرا. مؤشر داو هو مثال على مؤشر مرجح السعر الذي يتأثر أكثر بوينغ (تداول بالقرب من 100 $) من شركة فايزر (تداول بالقرب من 25 $).


ويتأثر مؤشر الوزن المرجح للسوق، مثل مؤشر ستاندرد اند بورز 500، بمزيد من الأسهم السوقية العالية بغض النظر عن السعر. على الرغم من أن ميكروسوفت قد يكون التداول فقط في 30 $ للسهم الواحد، سقف السوق لها ضخمة - حوالي 290 مليار $. عندما يتحرك صعودا أو هبوطا فإنه يخلق تغييرا أكبر في S & أمبير؛ P 500 من، على سبيل المثال، أمجين، الذي يتداول عند 55 $ للسهم الواحد، ولكن لديها فقط سقف السوق من حوالي 64 مليار $.


وينبغي أن يكون لجميع الأسهم في مؤشر مرجح متساوي الدولار نفس التأثير على قيمة المؤشر. ومن أجل الحفاظ على توازن المؤشر، يلزم إجراء تعديل ربع سنوي للأسهم. هذا يمنع الأسهم التي شهدت مكاسب كبيرة على مدى الأشهر الثلاثة الماضية من وجود الكثير من الوزن على المؤشر.

No comments:

Post a Comment