Saturday 17 February 2018

شركات الوساطة تداول الخيارات


شركات وساطة تداول الخيارات
ويتجه المستثمرون الخبراء إلى هذه الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
بعض التغييرات الكبيرة في المخزن.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

أفضل خيار وسطاء.
من هو أفضل وسيط الخيار؟
أرخص خيارات الوسيط.
أفضل منصة تداول الخيارات.
العثور على "أرخص وسيط الخيارات" وإيجاد "أفضل وسيط الخيارات" اثنين من عمليات البحث مختلفة تماما. كل كبير على الانترنت خصم الأسهم وسيط أن أعرف الآن يسمح لك للتجارة خيارات الأسهم، ولكن لا أعتقد لدقيقة أن جميع وسطاء الخيار هي نفسها. استنادا إلى بلدي 20+ سنوات من الأسهم التجارية والدعوة ووضع الخيارات، وهنا عدد قليل من الأشياء التي يجب أن تنظر قبل ملء الخاص بك أول تطبيق وسيط الخيار على الانترنت وكتابة شيك لتمويل ذلك.
الخيار السماسرة السمعة.
صدق أو لا تصدق، شركات الوساطة دو الخروج من العمل وأنها سوف تأخذ أموالك معهم. في الآونة الأخيرة كانت هناك العديد من السمسرة (وخاصة وسطاء الفوركس مثل مف غلوبال) التي أغلقت فجأة ومئات الملايين من الدولارات في حسابات العملاء مفقودة.
كما هو الحال مع أي شيء تسمع، إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، وربما هو. قبل فتح حساب السمسرة والخيار، تأكد من أن الوسيط كان في الأعمال التجارية لبضع سنوات، وأنك قد تحدثت إلى الناس التي لديها حقا حساب هناك. إذا كنت تعتقد أنك قد وجدت أرخص وسيط الخيارات ولكن كنت قد سمعت أبدا منهم قبل وكنت لا تعرف أي شخص يستخدمها، ثم البقاء بعيدا!
لجنة الخيار.
مرة واحدة كنت مرتاحا أن شركة الوساطة التي تفكر هي مصداقية، ثم نلقي نظرة على هيكل عمولاتهم. العثور على أرخص وسيط الخيار ليس بهذه السهولة. وفيما يلي بعض الحيل التي يلعبها السماسرة عندما كنت تبحث في الأسهم والخيارات هياكل العمولة:
الوسطاء في كثير من الأحيان العديد من هياكل العمولات المختلفة اعتمادا على حجم الحساب الخاص بك وعدد الصفقات التي سوف تجعل شهريا أو كل ربع سنة. لذا يرجى التأكد من أنك تبحث في هيكل العمولة الذي يطابق حجم حسابك أو تردد التداول. وسيط العمولات التغييرات استنادا إلى عدد من الاتصالات التي سيتم تداولها مع كل أمر حتى النظر في حجم التجارة الخاصة بك. هل سيتم تداول عقدين، 20 عقدا أو 200 عقد مع كل صفقة؟ تأكد من أنك تبحث في اللجان القياسية وليس فقط "تمهيدية" أسعار العمولة كما أن هناك الكثير من العروض وسيط خاص هناك وأحيانا العروض هي جيدة فقط لأول 30 أو 60 يوما. وأخيرا، ما هي الرسوم الأخرى هناك؟ رسوم الكشف؟ رسوم للحصول على المال الخاص بها؟ التحقق من رسوم الكتابة؟ تأكد من أنك تعرف هيكل رسوم كله!
لجان خيار إتراد.
في حين أن هذه هي أسعار عمولة كاملة إتراد يقتبس على موقعه على الانترنت، فهي قابلة للتداول. فكلما ازدادت قيمة المال لديك، وكلما زاد طول فترة وجودك في الحساب، كلما زاد احتمال حصولك على تخفيض. اتصلت بشركة إتراد مؤخرا وطلبت منهم مقابلة لجان شركات وساطة أخرى وقاموا بذلك خلال 24 ساعة. هذه السمسرة تعرف أنه من المكلفة جدا للحصول على العملاء وأنه من الأسهل بكثير للحفاظ على العملاء.
لجان الخيار سكوتريد.
ترادكينغ اللجان.
سهولة استخدام أفضل منصة وسطاء الخيار.
قد تعتقد أن خيارات الشراء على منصة واحدة هي نفس خيارات الشراء على منصة أخرى. لذلك، لماذا يجب أن تدفع لشخص $ 12 لجعل التجارة عندما شخص آخر سوف تفعل ذلك ل $ 7؟ هناك العديد من العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها عند فتح حساب السماسرة هذا إلى جانب اللجنة فقط.
أنا جميلة الدهاء على شبكة الإنترنت ولقد استخدمت العديد من المنصات المختلفة والثقة لي - جميع الخيارات وسيط منصات ليست هي نفسها. لقد أحرقت مرات عديدة لأنني لا يمكن أن تقدم طلب بسرعة، أو أضيع الثواني الثمينة في محاولة للعثور على رمز شريط بالضبط أو عدد العقود التي أملكها. أسعار الخيارات غالبا ما تتحرك بسرعة بحيث أن الثواني يمكن أن يعني فرقا من عشرة سنتات أو أكثر في السعر. وبما أن كل عقد خيار يغطي 100 سهم كل سنتات يكلفك 10 $. ومنذ كنت في كثير من الأحيان التجارة 5 أو 10 عقود في وقت واحد، بضع ثوان يمكن أن يكلفك بسهولة 50 $ أو 100 $! وذلك في محاولة لانقاذ بضعة دولارات في اللجنة يمكن أن يكون قرش الحكمة والجنيه حمراء!
ما أرى يحدث مع منصات وسطاء الخيار الآن هو أن بعض مصممة لتاجر الخيار المبتدئين وبعضها مصممة للتاجر الخيار من ذوي الخبرة. منذ كنت تقرأ هذه المقالة، وربما كنت لا تملك حساب الوساطة الخيار، لذا يرجى الحفاظ على القراءة وفتح أفضل خيار الوساطة حساب بالنسبة لك.
واحد أعتقد أنني أعرف على يقين من أن جميع الوسطاء ليست هي نفسها. كل شركة وساطة لديها منصة مختلفة، وبالتالي فإن سهولة وضع أوامر مختلفة. والثقة لي، عندما كنت بدأت للتو فمن المحبط جدا أن نرى سعر الخيار الذي تريده وعند وضع التجارة الخاصة بك تحصل على شغل في 10 أو 20 سنتا بعيدا عن المكان الذي كنت تعتقد كنت الحصول على شغلها. أو في بعض الأحيان طلبك لا تحصل على شغل على الإطلاق. سرعة تنفيذ النظام مهم جدا لأن أسعار الخيارات غالبا ما تتحرك بسرعة. بعض السماسرة تقدم الآن وقت ضمان النظام مضمونة أو التجارة الخاصة بك هو عمولة مجانا. أنا أحب ذلك عندما تدعم الشركة وعودها مثل هذا - وعادة ما يعني أنهم يعتقدون في منتجاتها!
الترويج الحالي التسويق.
وأخيرا، وراء السعر وسهولة الاستخدام، والشيء الآخر للنظر قبل أن تفتح حساب الوساطة الخيار هو الترويج التسويق الحالي. كيف تريد الحصول على أول 20 صفقة الخاص بك مجانا؟ هل تريد مكافأة نقدية بقيمة 500 دولار لمجرد فتح حساب ووضع عدد قليل من الصفقات؟ بالطبع سوف تفعل!
في ما يلي وسطاء الخيارات الأكثر شعبية وأحدث عروضهم الترويجية:
إتراد - $ 2،000 الحد الأدنى - التجارة مجانا لمدة 60 يوما والحصول على ما يصل إلى 500 $ نقدا! سكوتريد - 500 $ كحد أدنى - 7 $ الصفقات - لا رسوم حساب تد أميريتريد - $ 2،000 الحد الأدنى - التجارة مجانا لمدة 60 يوما والحصول على ما يصل إلى 600 $ نقدا الحصول على 100 الصفقات الحرة لجنة في أوبتيونشوس التفكير أو السباحة - 2،000 $ الحد الأدنى - التجارة مجانا لمدة 60 يوما والحصول على ما يصل 600 $ نقدا فيرست تريد تراديكينغ.
مراجعتي لسماسرة الخيارات هذه:
إتراد أو تراديكينغ هي منصات بداية جيدة. اللجان معقولة و إعدام النظام ممتازة. تراديكينغ ديه أدوات تداول الخيارات الخاصة زيكو، لذلك انها منصة مستوى الدخول كبيرة لتاجر الخيار البداية. إتراد لديه التطبيق للتحميل لجهاز الكمبيوتر المكتبي الخاص بك مما يجعل موقع هتمل تبدو قديمة. حاول إتراد بويرترادر. انا اوصي بشده به. سكوتراد قد يكون عمولات أقل قليلا من إتراد، ولكن أجد منتهية عفا عليها الزمن، بطيئة، ومجرد غير جذابة عادي. إذا كان توفير $ 2 على التجارة أمر مهم بالنسبة لك، أو إذا كنت تريد النظام الأساسي الخاص بك متاحة باللغة الصينية، ثم قد يكون موافق مع سكوتراد. اللجنة أقل من إتراد وغيرها من منصات أكبر، ولكن هذا هو كل ما أرى الذهاب لذلك. تد أميريتراد منصة الوساطة بسيطة وسهلة الاستخدام ولديه أدوات بحثية ممتازة. ومع ذلك، أنا فقط تفضل الملاحة إتريد والإبلاغ أكثر من ذلك. ربما لأنني قد استخدمت منصة إيتراد لفترة أطول ولكن شيئا ما يبدو فقط قبالة مع منصة تدا. اللجان متشابهة، ولكن إتراد يبدو أن قبل منحنى من خلال أيضا إتاحة الوصول إلى 6 أسواق الأسهم العالمية في حال كنت ترغب في تداول الأسهم الكندية والأوروبية، أو الآسيوية. منصة ثينكرسويم هو إلى حد بعيد أفضل منصة إذا كنت تريد أن تفعل ينتشر الخيار معقدة أو غيرها من الصفقات متعددة أرجل. ومع ذلك، إذا كنت مبتدئا وشراء عدد قليل من المكالمات ويضع، ثم ثينكرسويم ليس لك كما سيتم الخلط تماما من قبل أنواع النظام وجميع المعلومات التي يتم تقديمها لك.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:
خيارات الموارد والروابط.
يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):

أفضل وسطاء الانترنت لتجارة العقود الآجلة والسلع.
تداول العقود الآجلة هو عمل معقد، حتى بالنسبة للمستثمرين من ذوي الخبرة، وذلك هو التسوق لشركة وساطة لاستخدامها في العقود الآجلة وتجارة السلع. انها ليست فقط حول اللجان وخدمة العملاء (على الرغم من أن كلا من العوامل الهامة للنظر فيها).
يتطلب التداول في العقود الآجلة استخدام الوساطة التي تقدم أنواعا معينة من أدوات الاستثمار والبحوث والبيانات التي تختلف عن تلك التي تسعى في شركة لإيواء إيرا الخاص بك أو لفة على 401 (ك). هنا، كنت تبحث عن أعلى مستوى من البيانات في الوقت الحقيقي ونقلت، منصة التداول بديهية، وفرة من الرسم البياني وأدوات الفرز، المؤشرات الفنية وثروة من البحوث - بالإضافة إلى القدرة على الاستفادة من حسابك مع انخفاض يوم - متطلبات هامش التداول. كل ذلك، وكنت لا تزال تريد تكاليف منخفضة وعالية الجودة دعم العملاء.
هذه هي الميزات والخدمات التي ركزنا عليها في ترتيبنا، مع التركيز على عالم وسطاء الخصم عبر الإنترنت التي تخدم التجار الموجه ذاتيا (وليس الإيجابيات) تسعى إلى تنفيذ استراتيجياتهم المستقبلية الخاصة بسرعة.
أفضل العقود الآجلة والسلع وسطاء.
انخفاض هامش التداول اليومي.
ملاحظة واحدة قبل أن يغوص في وسطاء أعلى مرتبة لتداول العقود الآجلة: الاستثمار في العقود الآجلة هي استراتيجية يكسب بعض التحذيرات من نيردواليت. ويأتي ذلك مع المخاطر، وكذلك جميع استراتيجيات الاستثمار. ولكن التداول في العقود الآجلة يكون أكثر خطورة: فأنت تراهن على الاتجاه الذي سيذهب إليه السوق، وهي نتيجة يصعب على المحللين المحترفين التنبؤ بها. وبعبارة أخرى: يمكنك أن تفعل الكثير من البحوث، ويشعر بالثقة في التنبؤ الخاص بك، ولا تزال تفقد الكثير من المال بسرعة كبيرة.
إذا كنت جديدا على التداول الآجل وتريد أن تعثر في هذه الاستراتيجية، يجب أن نفهم كيفية تداول العقود الآجلة، وتحديد المخاطر التي ينطوي عليها، وتغطي القواعد المالية الخاصة بك.
أفضل وسطاء على الانترنت لتداول العقود الآجلة بشكل عام.
ترادستاتيون والتجارة العامة القيام بعمل جيد في خدمة نوعين مختلفين من التجار الآجلة.
انظر مراجعة ترادستاتيون لدينا. العمولة: $ 0.25 & # 8211؛ 1.20 دولار لكل عقد، لكل جانب + صرف ورسوم نفا هامش التداول اليومي: 25٪ على عقود مختارة؛ لا شيء على معظم العقود الحد الأدنى للحساب: 5000 دولار المنتجات الآجلة: 80+ دعم المتداول: الدعم عبر الهاتف على مدار 24 ساعة من الأحد 3:30 بعد الظهر إلى الجمعة 6 مساء. الشرقية الترويج: 20٪ من العمولات: ما يصل إلى 500 دولار للحسابات أقل من 100،000 دولار، إلى 1500 $ ل $ 250،000 أو أكثر.
راجع مراجعة التجارة العامة. العمولة: 0.59 دولار لكل عقد، لكل جانب + صرف ورسوم نفا هامش التداول اليومي: 25٪ الحد الأدنى للحساب: $ 0 العقود الآجلة المنتجات: 50+ دعم المتداول: 24/7 الدعم عبر الهاتف.
يجب أن يكون أفضل وسيط العقود الآجلة الأدوات التي تحتاجها للبحث واختبار وتخصيص وتنفيذ بسرعة الصفقات الخاصة بك، على مدار الساعة خدمة العملاء (الوصول إلى مكتب التداول لدعم بعد ساعات)، تكنولوجيا موثوقة، وعمولات معقولة واليوم - معدلات الهامش. هذا أمر طويل القامة لأي وسيط واحد لملء. ثم مرة أخرى، فإن أفضل وسيط الآجلة بالنسبة لك قد لا تحتاج إلى التحقق من جميع مربعات طالما أنها تتفوق في مجالات الخدمة التي تهم أكثر بالنسبة لك.
في الأقسام أدناه، نسلط الضوء على الشركات المتميزة في مختلف الفئات. من الصعب التاج واحد كما مفب تداول العقود الآجلة من مجموعة، ولكن كلا التجارة العامة و ترادستاتيون تأتي قريبة جدا.
كل تتفوق بطرق مختلفة: ترادستاتيون هو خيار قوي للتجار محنك المتداولين في التكنولوجيا الآجلة. وقد بدأ العمل كمنصة فقط للاستخدام من قبل التجار المحترفين كما هو واضح من اتساع الأسواق المشمولة، والبيانات المقدمة، ومجموعة من خيارات التداول والبحث وأدوات قابلة للتخصيص في متناول كل عميل. ومع ذلك، يدفع التجار المزيد للوصول إلى هذه العروض ذات العيار العالي. جينيريك تريد - وهي شركة وساطة في العقود الآجلة والخيارات فقط - تبرز على أنها "لا شيء يتوهم" أقل تكلفة الدخول في العقود الآجلة والخيارات التداول. لمعرفة ما إذا كان نهجها عارية العظام يناسب العملاء المحتملين، وتقدم الشركة حساب تجريبي لمدة أسبوعين لاختبار كامل الخدمة قبل اتخاذ التزام. جينيريك تريد رسوم شقة 0.59 $ لكل عقد، والعمولة من جانب واحد، لديه الحد الأدنى $ 0 حساب وعدم وجود رسوم الخمول، ويوفر منصة التداول الآجلة لائق واختيار الأدوات والبحوث. كما تستحق النظر عن كثب في فئة "أفضل عام" هي التجارة الإلكترونية، والتي تقع في مكان ما بين الاثنين على الطيف المنخفضة نهاية / الراقية.
وسطاء منخفضة التكلفة للتداول في العقود الآجلة.
استنادا إلى العمولات والرسوم والتكاليف الأخرى التي تضيف إلى فاتورة المتداول الآجلة، والمتسوقين المساومة يجب أن تنظر هذه السماسرة.
اللجنة: المتدرج: أكثر من 2000 عقد / شهر: 0.45 دولار لكل عقد، لكل جانب؛ 251 إلى 000 2 عقد: 0،65 دولار؛ ما يصل إلى 250 عقدا: 0.85 $ + رسوم الصرف و نفا هامش التداول اليومي: 25٪ الحد الأدنى للحساب: 500 دولار المنتجات الآجلة: 50+ دعم المتداول: الدعم عبر الهاتف على مدار 24 ساعة من الأحد 5 مساء. إلى الجمعة 8 مساء الشرقية.
اللجنة: المتدرج: 100،000+ العقود / الشهر: 0.25 دولار لكل عقد، لكل جانب. أكثر من 50،000: 0.30 $؛ أكثر من 10،000: 0،35 $؛ أكثر من 2000: 0،45 $؛ أكثر من 500: 0.50 دولار؛ أقل من 500: 0.60 $ + رسوم الصرف و نفا هامش التداول اليومي: 25٪ الحد الأدنى للحساب: 10،000 $ المنتجات الآجلة: 60+ دعم المتداول: الدعم عبر الهاتف على مدار 24 ساعة من الأحد 8 مساء. إلى الجمعة منتصف الليل الشرقية.
يمكن أن يصبح تداول العقود الآجلة مكلفا سريعا. يمكن أن يخضع المستثمرون لرسوم المنصة ورسوم رسوم البيانات ورسوم الحد الأدنى للأنشطة والرسوم للحصول على تقارير متميزة وغيرها من البحوث. ولا حتى عمولات التداول - التي يتحملها جميع الوسطاء & # 8220؛ لكل جانب & # 8221؛ (أولا عندما يتم شراء العقد ومرة ​​أخرى عندما يباع) - من السهل فك. على سبيل المثال، ما لم يتم تضمينه في العمولة المعلن عنها من قبل جميع الوسطاء "لكل عقد" هو رسمان قياسيان: رسوم الصرف (التي تختلف باختلاف التبادل الآجل المستخدم في إجراء الصفقة) و 0.01 $ لكل جانب رسوم التقييم المدفوعة إلى الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، الهيئة التنظيمية ذات التمويل الذاتي في هذه الصناعة.
عندما تقوم الشركات بخفض تكاليف خدمة واحدة فإنها غالبا ما تشكل الفرق في أماكن أخرى، وعادة عن طريق فرض رسوم منصة والبيانات. وهنا حيث مب التداول (الذي تم شراؤها من قبل تراديكينغ العام الماضي) و ليتسبيد التداول تبرز من خلال تقديم خدمة بأسعار معقولة في جميع أنحاء. كلا الوسطاء لديهم جداول عمولة المستويات على أساس حجم الشهري. وتتراوح عمولات لايت سبيد (لا تشمل رسوم التبادل المذكورة أعلاه ورسوم نفا) من 0.25 دولار للكرات العالية مع 100،000 عقد شهري إلى 0.60 دولار لأولئك الذين يتعاملون مع أقل من 500 في الشهر. النطاق في مب التداول هو 0.45 $ لكل عقد لأكثر من 2000 العقود إلى 0.85 $ ل 250 وأقل. العملاء الحصول على حرية الوصول إلى جميع أجراس وصفارات على سطح المكتب للشركة، على شبكة الإنترنت ومنصات متحركة. فإنه يتقاضى رسوم إضافية للبيانات، ولكن هذا هو معقول $ 10 إلى $ 15 في الشهر، اعتمادا على اختيار البيانات. كما يتمتع عملاء ليتسبيد بإمكانية الدخول المجاني إلى منصات ليفيفول X و ويبترادر ​​حيث تكون علامات الاقتباس من المستوى 1 مجانية.
أفضل منصة التداول والبحث والأدوات.
هذه السماسرة تقدم أعلى مستوى من البيانات في الوقت الحقيقي ونقلت، الرسوم البيانية وأدوات الفرز، المؤشرات الفنية وثروة من البحوث المجانية.
انظر مراجعة ترادستاتيون لدينا. العمولة: $ 0.25 & # 8211؛ 1.20 دولار لكل عقد، لكل جانب + صرف ورسوم نفا هامش التداول اليومي: 25٪ على عقود مختارة؛ لا شيء على معظم العقود الحد الأدنى للحساب: 5000 دولار المنتجات الآجلة: 80+ دعم المتداول: الدعم عبر الهاتف على مدار 24 ساعة من الأحد 3:30 بعد الظهر إلى الجمعة 6 مساء. الشرقية الترويج: 20٪ من العمولات: ما يصل إلى 500 دولار للحسابات أقل من 100،000 دولار، إلى 1500 $ ل $ 250،000 أو أكثر.
انظر لدينا تد استعراض أميتريد. العمولة: 2.25 دولار لكل عقد، لكل جانب + صرف ورسوم نفا هامش التداول اليومي: 25٪ مع 15،000 $ الحد الأدنى للحساب: 1500 $ المنتجات الآجلة: 60+ دعم المتداول: 24/7 الدعم عبر الهاتف.
وكان الوسطاء الوحيدون المؤهلون للحصول على أفضل فئة منصة تداول العقود الآجلة هم الذين يقدمون بحوثا متقدمة وتحليلات ورسوما وأدوات فحص وكثير من المؤشرات الفنية والدخول المجاني للدراسات ومجموعة متنوعة من الأخبار والبحوث المتدفقة وكذلك الصفقات الآجلة الآجلة. التقى أربعة وسطاء جميع المعايير: وسطاء التفاعلية، أوبتيونشوس، ترادستاتيون و تد منصة ثينكورزيم أميريتريد ل. ولكن الأخيرين تقف بعيدا.
وتهدف منصة سطح المكتب ترادستاتيون في تجار التجزئة والمهنيين المحترفين والدهاء تسعى للحصول على تجربة من الدرجة الفاخرة. وتشمل مجموعة من الميزات بنقرة واحدة دخول النظام، واستراتيجيات التداول الآلي، على مدار 24 ساعة تحليل السوق العالمية، 48 عاما من بيانات السوق الآجلة التاريخية والقدرة للمستثمرين لتصميم التخصيصات استراتيجية التجارة الخاصة بهم. الوصول يأتي بسعر، ومع ذلك: 249.95 $ شهريا للاشتراك في البرنامج للتجار غير المهنيين.
تد منصة أميريتريد في التفكير هي موجهة نحو مستثمر التجزئة، ولكن هذا لا يعني أنها تفتقر. ومن المعروف منصة لمنصة عميقة من الدراسات الفنية المجانية والبحوث، والتقارير (بما في ذلك تلك التي تقدم رؤى من المستثمرين البارزين في صناعة التداول الآجلة) والوصول إلى العيش الآجلة الصوت حفرة.
تقدم كل من الشركات بنقرة واحدة دخول النظام، مؤشرات فنية وافرة (160 زائد في ترادستاتيون و 100 زائد في ثينكورزويم) والوصول إلى المتخصصين في التداول عندما كنت على الأرجح سوف تحتاج إلى الحصول على اتصال.
انخفاض متطلبات هامش التداول اليومي.
التجار الذين يريدون أكثر النفوذ سوف نقدر هوامش التداول اليومي المنخفض لدى هؤلاء الوسطاء.
راجع مراجعة التجارة العامة. العمولة: 0.59 دولار لكل عقد، لكل جانب + صرف ورسوم نفا هامش التداول اليومي: 25٪ الحد الأدنى للحساب: $ 0 العقود الآجلة المنتجات: 50+ دعم المتداول: 24/7 الدعم عبر الهاتف.
اللجنة: المتدرج: أكثر من 2000 عقد / شهر: 0.45 دولار لكل عقد، لكل جانب؛ 251 إلى 000 2 عقد: 0،65 دولار؛ ما يصل إلى 250 عقدا: 0.85 $ + رسوم الصرف و نفا هامش التداول اليومي: 25٪ الحد الأدنى للحساب: 500 دولار المنتجات الآجلة: 50+ دعم المتداول: الدعم عبر الهاتف على مدار 24 ساعة من الأحد 5 مساء. إلى الجمعة 8 مساء الشرقية.
العقود الآجلة عالية الاستدانة: يمكنك وضع كمية صغيرة من المال - عموما 5٪ إلى 10٪ - على عقد كبير. هذا يبدو وكأنه شيء جيد، وأنه هو. ولكنه يضيف أيضا إلى المخاطر: يمكن أن تؤدي الرافعة المالية إلى مكاسب أكبر وخسائر أكبر، وإذا انخفض حسابك إلى أدنى من متطلبات الهامش للصيانة، فقد يقوم الوسيط الخاص بك بإصدار نداء الهامش الذي يتطلب منك إضافة أموال على الفور. وهذا يعني أنك بحاجة إلى الأموال المتاحة فوق أي من المواقف التي تمتلكها.
سيتم تحديد متطلبات الهامش الأولي بين عشية وضحاها من قبل البورصة وأنها لا تختلف من قبل وسيط. ولكن العقود الآجلة غالبا ما يتم شراؤها وبيعها في نفس اليوم، وبعض الوسطاء يقدمون متطلبات الهامش مخفضة للتداول اليوم. عموما نسبة من متطلبات الهامش الأولي. إذا كانت الرافعة المالية مهمة بالنسبة لك، فإن كلا من جينيريك تريد و مب ترادينغ / ترادكينغ توفران هوامش التداول اليومي بنسبة 25٪ وبعض أدنى متطلبات الحد الأدنى من الرصيد المتاح لحساب تداول العقود الآجلة. تقدم جينيريك تريد أيضا نظام هامش محسوس خلال اليوم عند الطلب. وهذا متاح خلال ساعات التداول المحدودة للتجار محنك الذين يحافظون على رصيد $ 1000 وربما يقلل من متطلبات الهامش أكثر من ذلك. (ليتسبيد، المذكورة أعلاه، كما تقدم هامش 25٪، وإن كان مع الحد الأدنى حساب أعلى.)
أفضل وسطاء العقود الآجلة لدعم المتداولين.
ويقدم هؤلاء الوسطاء الدعم عبر الهاتف على مدار الساعة عندما تكون أسواق العقود الآجلة مفتوحة، بالإضافة إلى الموارد التعليمية عبر الإنترنت.
انظر لدينا تد استعراض أميتريد. العمولة: 2.25 دولار لكل عقد، لكل جانب + صرف ورسوم نفا هامش التداول اليومي: 25٪ مع 15،000 $ الحد الأدنى للحساب: 1500 $ المنتجات الآجلة: 60+ دعم المتداول: 24/7 الدعم عبر الهاتف.
انظر لدينا استعراض تشارلز شواب. العمولة: 3.50 دولار لكل عقد، في كل جانب + تبادل و نفا رسوم هامش التداول اليومي: 25٪ إلى 50٪ اعتمادا على العقد حساب الحد الأدنى: تعيين على أساس كل حالة على حدة المنتجات الآجلة: 75+ دعم التاجر: الهاتف على مدار 24 ساعة الدعم من الأحد 5:30 مساء إلى الجمعة 5:00 مساء الشرقية الترويج: 100 $ مكافأة نقدية مع إيداع مؤهل.
نحن نفترض أنك تاجر من ذوي الخبرة. إذا كنت لا، انقر بعيدا لأن التداول الآجلة ليست حيث تحصل على البداية.
ولكن حتى التجار من ذوي الخبرة بحاجة إلى المساعدة: قد يستغرق الأمر وقتا للتكيف مع منصة التداول الجديدة، والعديد من أفضل منها متقدمة حتى أنه حتى التجار الأكثر نشاطا يمكن استخدام خارطة الطريق. قد ترغب أيضا في الاتصال والتحدث إلى مكتب التداول، أو وضع الصفقات بمساعدة وسيط في بعض الأحيان - إما للتعامل عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو مناقشة استراتيجية مع شخص مثل التفكير.
كل هذا يعني أنك قد ترغب في الوساطة المستقبلية التي لديها التجار الخبراء المتاحة خلال ساعات الآجلة، والتي تختلف عن ساعات التداول القياسية: ابحث عن خدمة على مدار 24 ساعة من بعد ظهر الأحد حتى مساء الجمعة.
تشارلز شواب و تد أميريتريد على حد سواء التفوق في دعم المتداولين، مع وسطاء المؤهلين على مدار الساعة والكثير من التعليم عبر الإنترنت. المفاضلة: سوف تدفع أكثر في العمولات في كلا الوسطاء، ولكن منصات البيانات والتداول أحرار.
أفضل الوسطاء لتداول العقود الآجلة والسلع: ملخص.
انخفاض هامش التداول اليومي.
انخفاض هامش التداول اليومي.
وديانا يوشيم وأرييل أوشيه هما كتابان من الموظفين في نيردواليت، وهو موقع للتمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت و أوشيا @ نيردواليت. تويتر:DayanaYochim و @ أريوشيا.
ربما يعجبك أيضا.
أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.
تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.
العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.
المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

أفضل مواقع التجارة الثنائية 2017 & # 8211؛ و البقية.
ربما كنت & # 8217؛ لا يزال التعلم عن التداول، أو ربما كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة الأولى في سوق التداول كمبتدئ. لقد بحثنا في سوق تداول الخيارات الثنائية على نطاق واسع للمساعدة في جعل مهمتك في اختيار منصة أكثر بساطة.
كما كنت قد سمعت، والتداول مع الخيارات الثنائية هي طريقة واحدة للوصول الى الأسواق مع الحد الأدنى من تجربة التداول ولكن مع إمكانية حقيقية في نهاية المطاف مع بعض العوائد كبيرة. بالطبع، قبل أن تتمكن من بدء التداول، وسوف تحتاج إلى العثور على أفضل وسيط خيار ثنائي بالنسبة لك. هناك الكثير من السماسرة في صناعة تداول الخيارات الثنائية العملاقة. بطبيعة الحال، لا يمكن بالضرورة أن يقال وسيط واحد أن يكون صريح & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ واحد مقابل آخر. ومع ذلك، ونحن نبذل قصارى جهدنا هنا لمراجعة جميع جوانب أفضل مواقع الخيارات الثنائية لمساعدتك على اتخاذ قرار. يتمثل دور موقعنا في العمل كدليل في هذه المهمة الساحقة في بعض الأحيان. باتباع هذه النصائح والتوصيات المفيدة، أنت & # 8217؛ مجرد نقرة واحدة من أفضل وسطاء التداول ثنائي. لذلك، دع & # 8217؛ s بدء.
منصة التداول الموصى بها.
أفضل وسيط.
أعلى وسيط الخيارات الثنائية.
ما هو التداول مع الخيارات الثنائية؟
قبل الانتقال إلى جزء معين من بحثنا لأفضل وسطاء الخيارات الثنائية، فمن فكرة جيدة لإجراء مراجعة سريعة للمعرفة الخيارات الثنائية الخاصة بك، وأن تكون أكثر تحديدا - من النشاط تداول الخيارات الثنائية. لفهم التداول مع الخيارات الثنائية يجب أن تعرف، في البداية، ما هي الخيارات الثنائية. بشكل عام، فإن الخيار الثنائي هو فئة من الخيارات حيث تأتي المردود مع اثنين فقط من النتائج النهائية المحتملة. والنتيجة الأولى هي المبلغ الثابت للأموال التي اخترتها، في حين أن الآخر (السالب أو الخسارة) لا شيء على الإطلاق. كما يمكنك أن ترى تداول مع الثنائيات يختلف عن التداول في أسواق الفوركس العادية، مثل كبار وسطاء الفوركس تختلف عن الخيارات الثنائية منها، حيث في معظم الحالات قد تظهر بعض مجموعة مستمرة من العائد. التداول مع الخيارات الثنائية عادة ما تكون سريعة وبسيطة، مما يجعل هذه الطريقة من التداول مثيرة للاهتمام للغاية ومناسبة جدا للمبتدئين. وعلاوة على ذلك - نتائج تداول الخيارات الثنائية في دفعات سريعة نسبيا، في حين أن المخاطر قد تكون منخفضة جدا. حقيقة أنك إما الفوز، أو لا يفوز أي شيء يعني أن التداول مع الخيارات الثنائية يمكن اعتبار الطفل & # 8217؛ ق اللعب. ومع ذلك، لا نقلل من ضرورة التنبؤ الصحيح، متابعة مستمرة من أحدث الأخبار من السوق والمهارات التحليلية، لأن تداول الخيارات الثنائية لا يزال يتطلب منك التفكير والنظر، بدلا من المقامرة.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
ما هي خيارات السماسرة الثنائية؟
عندما يتعلق الأمر إلى أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية، والنظر في جوهر ما توفره السماسرة الخيارات الثنائية في الواقع أمر لا بد منه. مثل كل الأشياء في الحياة، يحتاج المرء دائما للبحث في الموضوع قبل أن تكون قادرة على مقارنة التفاح مع التفاح. باختصار، وسطاء الخيارات الثنائية هي وساطة عادية والتي إما توفر فقط ميزات لتداول الخيارات الثنائية، أو تشمل طرق مختلفة للتداول - بما في ذلك الثنائيات. ومع ذلك، سيكون من الصحيح أيضا القول أنه عندما يتعلق الأمر بأفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية، فإنها عادة ما تكون موجهة بالكامل إلى الثنائيات دون التعامل مع الأسواق الأخرى (على سبيل المثال الفوركس) على الإطلاق. يجب أن تكون على علم بأن وسطاء الخيارات الثنائية هي أيضا شركات الوساطة التي هي في معظم الحالات تعمل ومملوكة من قبل مقدمي الخدمات المالية الكبيرة أو الشركات. حجمها وسمعتها يوفر الشعور ضمان لمستخدميها، وكنت أتوقع بحق هذه الجوانب أن نناشد الناس الذين يتطلعون إلى الانضمام وسطاء الخيارات الثنائية. ونحن نوصي بشدة أن تتبع دليلنا من أجل إعطاء تجربة التداول الخاص بك أعلى مستويات الأمن والسلامة.
كيفية اختيار أفضل وسطاء الخيارات الثنائية؟
إذا كنت تعتقد أننا سوف قائمة لك واحد وسيط الخيارات الثنائية التي تعتبر أفضل موقع الخيارات الثنائية، لا. والحقيقة هي أن عدد كبير من المواقع وبيئات التداول الجيدة التي معظمها العرض يجعل من المستحيل تسمية واحد أفضل موقع تجاري ثنائي أفضل. وعلاوة على ذلك - كما تعلمون مختلف التجار يفضلون أشياء مختلفة. إذا كنت مبتدئا في التداول مع الثنائيات، ميزات مثل واجهة سهلة الاستخدام والموثوقية هي أهم الأشياء التي تبحث عنها، ولكن الآخرين - التجار أكثر تقدما - ربما محاولة للبحث عن أنظمة مكافأة جيدة أو حتى منصات بديهية. ولكن بما أننا هنا لمساعدتك في تحسين في التداول مع الثنائيات وفي العثور على أفضل مواقع التداول الثنائية، ونحن لا يمكن أن تمر فقط لك دون إعطائك بعض التلميحات. ما نحن على وشك القيام به هو أن تظهر لك كيفية اختيار أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. لم تنجح مثل هذه المهمة في أن تكون صعبة على الإطلاق، إذا اتبعت نصيحتنا. لمعرفة المنابر الأكثر فائدة للتداول مع الثنائيات، تأكد من أن الخيارات الثنائية السماسرة قمت بمراجعة أو تأخذ في الاعتبار لديها ما يلي (أو على الأقل معظمها) الميزات:
سمعة ممتازة.
يقولون سمعة هو كل شيء، وعندما يتعلق الأمر الأعمال مع مواقع تداول الخيارات الثنائية نفس الشيء ينطبق. إذا تم ذكر وسيط من قبل المؤسسات الحرجة التي تشارك في المجال المالي، فمن المحتمل أن يكون من المفيد التحقق. ومع ذلك، فإن مثل هذه التوصيات الرسمية ليست المصادر الوحيدة للسماسرة الخيارات الثنائية مع سمعة جيدة. منتديات مختلفة، حيث يجمع المجتمع التجاري، يمكن أن تعطيك بعض الاتجاهات في العثور على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية، أيضا. بدلا من ذلك، بعض المواقع تداول الخيارات الثنائية لديها قسم على الصفحة الرسمية مع ردود الفعل من مستخدميها. وأخيرا، وليس آخرا، هناك العديد من مواقع التصنيف التي توجد للمقارنة بين الوسطاء المختلفين.
موثوقية ممتازة.
حتى تبدأ فعلا في استخدامها، لا يمكنك أن تكون متأكدا 100٪ أن بعض وسطاء الخيارات الثنائية موثوق بها على الرغم من أن هناك بعض الميزات التي قد تقودك إلى استنتاج أن هذه المواقع للتداول مع الثنائيات هي في الواقع موثوقة. في معظم الحالات، تتكون الموثوقية من أمرين رئيسيين. أولا وقبل كل شيء، فإنه إلزامي لأحد أفضل وسطاء خيار ثنائي أن تكون مرخصة رسميا من قبل السلطة الوطنية من البلد الذي يوجد فيه. ثانيا، وسيط موثوق به لتداول الخيارات الثنائية من المفترض أن توفر الحماية، لا توفر عملية احتيال. الحماية تغطي على حد سواء - البيانات الشخصية والمعاملات المالية - والعديد من وسطاء الخيارات الثنائية اليوم حتى مزدوجة المحمية. مثل هذا المثال هو أي من وسطاء الخيارات الثنائية التي يوجد مقرها في الاتحاد الأوروبي. في هذا المثال يتم تنظيم المنصة من قبل هيئة تنظيم الخدمات المالية الوطنية والاتحاد الأوروبي كهيئة مراقبة إضافية.
الوسطاء الآخرون (تحذير: لم يتم التحقق منه)
خدمات دعم العملاء الوظيفية.
يصبح موقع الويب بدون ممثلي دعم العملاء غير وظيفي على الإطلاق. والوسطاء الخيارات الثنائية ليست مجرد مواقع، ولكن منصات، حيث المال هو في الاستخدام المستمر. وهذا يعني أن خدمات دعم العملاء إلزامية وأفضل وسطاء الخيارات الثنائية تقدم لهم 24/7 وبعدة لغات. ومعظم المواقع في هذه الأيام تغطي اليوم كله، ولكن بالنسبة لتوافر لغات مختلفة، يتم توفيرها عموما من قبل شركات الوساطة التي تعمل بين السوق الدولية بأسرها من خلال تغطية جمهور أكبر وأكثر تنوعا. القدرة على الوصول إلى ممثلي دعم العملاء عبر عدة طرق الاتصال - على سبيل المثال، والمكالمات الهاتفية، ورسائل البريد الإلكتروني والفاكس والدردشة الحية وغيرها - بالإضافة إلى ذلك يوفر لك الثقة في حين يجري في الساحة التجارية.
منصة بديهية.
منصة هو الشيء الذي يجعل وسطاء الخيارات الثنائية العادية إما واحدة من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية أو واحدة من المواقع السيئة تماما التي لن تجلب لك أي شيء، ولكن الأعصاب ومزاج سيئ. تأكد من أن البرنامج يستخدم وسيط من السهل بما فيه الكفاية للتعلم، بحيث أنك لن تفقد أي وقت يدرس كيف يعمل. ميزة بديهية هي أيضا مهمة جدا، لأنه بمجرد أن تصبح أكثر تقدما، سيتم اعتبار تنظيم جيد من النشاط تداول الخيارات الثنائية كما زائد بالنسبة لك. وأخيرا، وليس آخرا، أفضل وسطاء الخيارات الثنائية توفر منصات مع ميزات مختلفة ووسائل الراحة المفيدة. لا يمكننا سرد كل منهم، ولكن كلما كانوا أفضل وأسهل وسوف تصبح بالنسبة لك التجارة.
نظام مكافأة جذابة.
هناك قاعدة غير مكتوبة بين جمهور التداول، ووفقا لهذا كل من أفضل مواقع الخيارات الثنائية لديها أنواع المكافآت الأكثر جاذبية. ومن المنطقي أن المكافآت الجيدة هي كبيرة حقا، ولكن هذا المفهوم هو بالتأكيد ليست شيئا أن العديد من التجار الأكثر تقدما تتفق مع. أتعجب لماذا؟ حسنا، الجواب هو في الواقع بسيط. الشيء هو أن العديد من المنشأة حديثا أو ليست شعبية حتى الآن (والحيل، أيضا) وسطاء الخيارات الثنائية عادة ما تحتاج إلى استراتيجية لجذب المزيد من الزبائن. ويبدو أن نظام المكافآت المفيدة والمثيرة للاهتمام هو أداة عظيمة للحصول على اهتمام المتداول بأي وسيلة. ومع ذلك، ليس كل من هذه الخيارات الثنائية السماسرة هي موثوقة وجيدة كما نظام المكافآت الخاصة بهم. لذلك ما نحاول أن نقول لكم هو أنه في حال كنت تأتي على مكافآت ضخمة بشكل لا يصدق التي تقدمها وسيط الخيارات الثنائية، لا تسقط للفخ للتسجيل فورا لذلك. لا يوجد أي ضمان أن بقية الميزات وسيط على ما يرام. ومع ذلك، لا تزال الخيارات الثنائية وسطاء المكافآت واحدة من الأجزاء المفضلة لدينا من التداول.
وسائل راحة إضافية.
يتحدث عن المكافآت وارتباطها لبقية الميزات من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية، فإنه من المهم أن نذكر بعض وسائل الراحة التي يجب أن ننظر أيضا. ميزات مثل مركز تعليم للمبتدئين في التداول مع الثنائيات، فضلا عن إضافات مثل مديري الحسابات الشخصية أو إمكانيات للتداول مع العشرات من الأصول هي أيضا مهمة جدا. وإذا كانت تظهر على الموقع كنت عضوا في، ثم تأكد من أنك عميل في واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
أين تجد أفضل وسيط الخيارات الثنائية؟
لدينا دليل النهائي لأفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية يستمر مع بعض الأفكار العملية والنصائح التي يمكن استخدامها من أجل العثور على أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية. راجعهم لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم مساعدتك في البحث.
تعرف على ما تبحث عنه & # 8211؛ يبحث مختلف التجار عن أشياء مختلفة في وسيط لتداول الخيارات الثنائية. على سبيل المثال، إذا كنت مبتدئا، قد تفضل منصة بسيطة مع واجهة بديهية وربما، ومركز تعليم جيد للمساعدة في إجراء الاستراتيجية الخاصة بك مع نصائح الخبراء للتقدم في تداول الخيارات الثنائية. على الرغم من ذلك، على الجانب الآخر، إذا كنت تبحث عن خيارات ثنائية معينة - لمسة واحدة الخيارات الثنائية، 60 خيارات ثانية الخ - ثم، تصفية مرشح البحوث الخاصة بك. إجراء البحوث الخاصة بك & # 8211؛ بدء البحوث الخاصة بك للحصول على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. انها ليست صعبة أو صعبة وعادة ما لا يستغرق الكثير من الوقت. منذ كنت تعرف بالفعل ما كنت تبحث عن - أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية مع أنواع الخيارات الخاصة والميزات - استخدامها ككلمات رئيسية وإدراجها في محرك البحث المتصفح الخاص بك. النتائج المقدمة سيكون بالتأكيد بعض من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية! التوصيات دائما الأفضل & # 8211؛ وجود توصيات لأفضل السماسرة الخيارات الثنائية هو أيضا بديل مفيد يمكنك الاستفادة من. يمكنك أن يوصي من قبل صديق لك، الذي كان في سوق تداول الخيارات الثنائية لفترة أطول والذين يمكن أن يكون على بينة من أنسب موقع للمبتدئين. سوف تأتي هذه التوصية مع مزايا منصة معينة، مما يوفر لك بعض البحوث. اقرأ تعليقاتنا المفيدة & # 8211؛ الخيارات الثنائية السماسرة استعراض كثيرة ويمكنك أن تأتي عليها في المنتديات للمجتمعات التداول وللمواقع بالمعلومات - مثل بلدنا. لا تتردد في قراءة الاستعراضات المفيدة التي من شأنها أن نشير لكم إيجابيات كل موقع مراجعة (في نهاية مراجعة المقال). وبالنظر إلى هذه الإيجابيات، يمكنك تحديد ما إذا كنت قد اكتشفت أخيرا أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية. اختبر بعض وسطاء الخيارات الثنائية & # 8211؛ وأخيرا، هناك واحد أكثر بديل لك للعثور على أكثر موثوقية واعدة وسطاء الخيارات الثنائية. على الرغم من أن محفوفة بالمخاطر قليلا، يجب أن تحاول هذه الطريقة، أيضا، لأنه بعد كل التعود على اتخاذ المخاطر هو جزء من وظيفة التداول الخاصة بك، وكذلك. ما نوصي به هو اختبار العديد من منصة الخيارات الثنائية. جعل قائمة المفضلة لديك التي قد تكون أفضل المقبلين الخيارات الثنائية السماسرة. تبدأ مع العناوين الأولى ومعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على الأكثر ربحية فيما بينها. انتباه - تجنب استثمار الكثير من المال حتى يمكنك التأكد من أن وسيط الخيارات الثنائية هو حقا نوع من النظام الأساسي الخاص بك.
كيفية مقارنة أفضل وسطاء الخيارات الثنائية؟
أخيرا، وليس آخرا، عندما كنت فعلت مع قائمة من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية، وسوف تحتاج لمقارنتها. إن كونك عضوا في عدد كبير جدا من مواقع الويب للتداول في وقت واحد ليست فكرة جيدة جدا - خاصة إذا كنت مبتدئا - لذلك من الأفضل الاستمرار في تصفية قائمتك لأفضل تفضيلات التداول الثنائية. النظر في الميزات التالية كمفاتيح لعملية المقارنة الخاصة بك من وسطاء المطلوبين تريد زيارة وتصبح عضوا في:
الحد الأدنى للإيداع & # 8211؛ هذا هو الحد الأدنى من المال الذي تضطر إلى الاستثمار من أجل بدء التداول على موقع تداول الخيارات الثنائية. إذا كانت عالية جدا بالنسبة لك، والحفاظ على البحث عن آخر، خيار أكثر ملاءمة للميزانية! أسيتس & # 8211؛ المزيد من الأصول وسيط يقدم أفضل وأكبر فرصتها لتكون واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. عادة ما يكون المبلغ القياسي للأصول أعلى من 30، لذا حاول تجنب الأنظمة الأساسية التي لا تحتوي سوى على 10-15 مادة فقط، لأنها ستحد من نشاطك. قبول تجار معينين & # 8211؛ بعض الوسطاء لديهم سياسة عدم قبول بعض التجار وفقا لمساكنهم الحالية. في معظم الحالات هؤلاء المستخدمين هم إما الولايات المتحدة الأمريكية، أو المواطنين الكندية. ومع ذلك، هذه ليست سوى القاعدة العامة وهناك العديد من البلدان الأخرى التي يمكن استبعادها من قائمة أنواع العملاء في وسطاء الخيارات الثنائية. اقرأ هذه المعلومات دائما قبل التفكير في إجراء تسجيل على منصة التداول. الحد الأقصى لمبلغ التداول & # 8211؛ تذكر، أنك لا تزال مبتدئا وأول الاستثمارات الخاصة بك - على حد سواء، الودائع والمبالغ التجارية - وربما لن تكون مرتفعة بما فيه الكفاية للوصول إلى هذا الحد. ومع ذلك، النظر في المستقبل - نمو مستقبلك هو علامة على التداول الذكي. من يدري، ربما سوف تصبح ماهرة في التداول مع الثنائيات قريبا جدا!
دون & # 8217؛ ر تتردد في استخدام نصائح مفيدة لدينا لاكتشاف أفضل وسطاء التداول ثنائي. نتمنى لكم حظا سعيدا.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
مقالات مفيدة.
أفضل وسيط التعليم.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.

أعلى شركات الوساطة لتجارة الخيارات.
تداول الخيارات هو نشاط معقد تتراوح الأرباح من رقاقة رقيقة إلى غير متوقعة. الميزات والوظائف، ومعدلات الوساطة التي تقدمها شركات الوساطة الخيار يمكن أن تجعل أو كسر عمل تاجر الخيار. وهنا لائحة من شركات الوساطة خيار شعبية مع إشارة موجزة من الميزات المتاحة، وظائف، والعمولات. (ذات صلة: اختيار حساب الوساطة الحق لتجارة الخيارات)
أوبتيونشوس ليك: يقدم أوبتيونشوس أنواعا متعددة من الحسابات للأفراد وأصحاب الحسابات المشتركة: الأفراد والشركات وروث إيراس و سيب إيراس و إيراس التقليدية و أوتما و أوغما و تروستس والشراكات ونوادي الاستثمار والشركات ذات المسئوولية المحدودة و إيراس التعليمية. تبدأ أسعار تداول الخيارات من 5 دولارات لمدة تصل إلى خمسة عقود، وتنخفض (لكل عقد) عندما يتم تداول المزيد من العقود. حاليا، أوبتيونشوس لا يتطلب الحد الأدنى من مستوى التمويل لفتح حساب جديد، ولكن التمويل مطلوب لبدء التداول. جنبا إلى جنب مع عادي دعوة الفانيليا ووضع الخيارات الخيار، أوبتيونشوس كما يقدم استراتيجيات الخيار بما في ذلك المكالمات المغطاة / يضع، المكالمات / يضع واقية، الياقات، الخ منصات التداول المعروضة هي تطبيقات سطح المكتب والمحمول لتداول مريحة وتشمل الرسوم البيانية المتقدمة، وإدارة محفظة ، وأدوات التحليل. تراديمونستر: يوفر تراديمونستر أدوات تداول وبحث مفيدة، بما في ذلك عروض بث مجانية، وماسح ليفاكتيون، ومخططات توزيع الخيارات، و سبريادماكر ™ (خاصة بتداول الخيارات)، وتسعير الانتشار في سلاسل الخيارات، وأدوات الرسم البياني والتحليل المتقدمة، وخطط الخروج لجميع الصفقات، تنبيهات الأسعار. لا تفرض رسوما على منصة التداول أو الصيانة. مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات المتاحة لتناسب احتياجات العملاء. تبدأ أسعار عمولات التداول عند 12.5 دولار لكل 10 عقود (أو 1.25 دولار لكل عقد). معدلات التداول الفعلية للعقد تنخفض مع المزيد من العقود المتداولة (إلى 0.1 دولار لكل عقد ل 100،000+ العقود). أوبتيونسكسريس: أوبتيونسكسبريس، الآن جزء من تشارلز شواب & أمب؛ Co.، تدعي أنها تقدم واحدة من أكثر عمولات التداول خيارا اقتصاديا، بدءا من 1.25 $ و 1.5 $ لكل عقد لمدة 10 + عقود ل أكتيف ترادر ​​والحسابات القياسية على التوالي. وينطبق نفس الرسم على الفوارق، والتقاطع، وتداول المجموعات. ليس هناك حاجة إلى الحد الأدنى من الرصيد لحساب قياسي، ولكن حساب الهامش (وتجارة الهامش) يحتاج إلى تمويل يتراوح بين 6٪ إلى 8.25٪، اعتمادا على التقييم التجاري. وتشمل الميزات والوظائف المتاحة منصات التداول المكتبية والمستندة إلى المحمول، حساب التجارة الافتراضية للممارسة التداول، وأدوات استراتيجية الماسح الضوئي الخيار، وآلات حاسبة التجارة واحتمالات. لتوفير التعليم التجاري، ندوات أسبوعية منتظمة والأحداث المحلية، والتدريب على الطلب، والخدمات الإخبارية اليومية وتتوفر أيضا. ثينكورسويم: الآن جزء من تد أميريتراد، وشركة، ثينكورسويم يقدم مجموعة متنوعة من أنواع التجارة الخيار، ينتشر الخيار، وتركيبات، بما في ذلك أوامر اليوم، وحسن-إلغاء، والسوق، والحد، ووقف، والحد من وقف، وقف زائدة، زائدة وقف واحد، واحد-- إلغاء-- الآخر، الأوامر الطارئة، واحد-- الزناد-- آخر، واحد-- الزناد-- كل، واحد-- الزناد-- تسلسل، واحد-- الزناد-- أوكو، الانفجار 6، السوق-- على مقربة، على مسافة قريبة. بدعم من أدوات التكنولوجيا الراقية مثل تحليلات قوية، ونقلت يقتبس، ورسم الحزم من خلال منصة التداول المكتبي على سطح المكتب يسمى "ثينكديسكتوب"، كما يقدم ثينكورسويم التداول الظاهري للممارسة من خلال تطبيق التداول بابيرموني لها. تكلف الطلبات المستندة إلى الإنترنت 9.99 $ + 0.75 دولار لكل عقد، وتكلفة الاستجابة الصوتية التفاعلية (إيفر) تكلفة 34.99 $ + 0.75 $ لكل عقد، وتكلف أوامر بمساعدة الوسيط 44.99 $ + 0.75 $ لكل عقد. تراديكينغ: يوفر تراديكينغ خيارات الماسحات الضوئية لاختيار عقود الخيار لكل نمط التداول الفردية، وتحديث حيوي سلاسل الخيارات، والآلات الحاسبة الاحتمالات، وآلة حاسبة الربح والخسارة، جنبا إلى جنب مع تدفق البيانات ومنصة تجارية ترادكينغ لايف. تتوفر مجموعة متنوعة من أوامر التجارة خيار المستوى المتقدم، جنبا إلى جنب مع الموارد التعليمية وشبكة التاجر لتعلم وتبادل أفضل الممارسات التجارية الخيار. تبدأ العمولة من 65 سنتا لكل عقد، بالإضافة إلى قاعدة قدرها 4.95 دولار، مع اتساع صفقات الانتشار لساق واحدة فقط (حتى لو كانت تجارة خيارين أو ثلاثة أو أربعة أرجل). وسطاء التفاعلية ليك: مع وجود عالمي، وسطاء التفاعلية يقدم اثنين من هياكل العمولات المختلفة: الثابتة والمستوى. وتتقاضى الأولى تكلفة ثابتة للعقد بغض النظر عن عدد العقود التي يتم تداولها، في حين أن الأخير يناسب التجار الذين يريدون عمولات أقل مع أحجام التداول العالية. يشمل هيكل تسعير الولايات المتحدة رسوم من 0،25 $ إلى 0،7 $ للعقد (باستثناء الرسوم والرسوم المطبقة من البورصات والمقاصة، وما إلى ذلك). وتشمل الميزات المقدمة نظام إدارة المخاطر القائم على الهامش في الوقت الحقيقي؛ ميزات الإبلاغ الشامل؛ أكثر من 60 نوع النظام والخوارزميات. العروض التعليمية؛ ومنخفضة التكلفة، وأفضل عمليات إعدام تجارية تدعمها منصات قوية لتكنولوجيا التداول، بما في ذلك أوبتيونترادر، وهي متاحة من خلال تطبيقات سطح المكتب والتطبيقات النقالة. تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc.: شواب هي شركة وساطة خيار شعبية أخرى تقدم أدوات خيار مفيدة مثل سلاسل الخيارات الكاملة، وهو الخيار القائم على استراتيجية فرز يسمى "المقايضة التجارية"، الباحث عن استراتيجية لتناسب احتياجات العملاء، والآلات الحاسبة التسعير الخيار. كما يقدم شواب ندوات منتظمة والتعليق. لا توجد رسوم صيانة حساب. تبدأ رسوم تداول الخيارات عبر الإنترنت من 8.95 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) و 0.75 دولار أمريكي للعقد الواحد، كما يتم احتساب رسوم تداول متعددة السندات (ينتشر، ومجموعات، وسترادلز) فقط على قاعدة عملة بقيمة 8.95 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، بالإضافة إلى رسوم كل عقد مقابل إجمالي عدد عقود الخيارات. وتعتبر الصفقات التي تتم بمساعدة الوسيط والصفقات الآلية الآلية مكلفة نسبيا لأنها تشمل رسوم خدمات إضافية بقيمة 25 دولارا و 5 دولارات على التوالي.
يوفر تداول الخيارات إمكانات ربح كبيرة، ولكنه ينطوي أيضا على مستوى عال من المخاطر ورسوم السمسرة العالية. شركات الوساطة والعروض حسابهم تلعب دورا هاما في تجارة التداول الخيار ويجب أن يتم اختيارها بعناية لتلبية احتياجاتك. وبصرف النظر عن شركات التداول الخيار المذكور أعلاه، وشركات الوساطة خيار آخر شعبية تشمل E * تريد، كستريد، سبيدترادر، الإخلاص، سكوتراد.
تنويه: في وقت كتابة هذا المقال، لا يحمل المؤلف أي حسابات الوساطة مع أي من شركات الوساطة المذكورة. يتم توفير التفاصيل المقدمة من مواقع الوساطة الرسمية، المتاحة في وقت كتابة هذا التقرير، ويمكن أن تتغير في المستقبل.

No comments:

Post a Comment