Wednesday 14 February 2018

كيف يعمل تداول العملات الأجنبية الهامش


كيف يعمل تداول العملات الأجنبية الهامش.


ما هو مستوى هامش الفوركس؟ على سبيل المثال، إذا تم إضعاف حسابك يوم الاثنين في 3: يحدث هذا عندما يعلمك الوسيط بأن ودائع الهامش الخاصة بك قد انخفضت ببساطة دون المستوى الأدنى المطلوب بسبب حقيقة أن الموقف المفتوح قد تحرك ضدك. عند التداول مع الهامش من المهم أن نتذكر أن كمية الهامش اللازمة لعقد فتح موقف سيتم تحديدها في نهاية المطاف من حجم التجارة. في الواقع نهج متطور سيعطيك بلا شك الربح في نهاية المطاف. تدعم منصة أواندا فكستريد التداول بالهامش، مما يعني أنه يمكنك الدخول في مواضع أكبر من رصيد حسابك.


الهامش في قسم الفوركس. مستوى الهامش مقابل وضع وقت المكالمة في الفوركس كيف. مطحنة حتى مقابل دعوة الهامش تو هي واحدة من المفاهيم الأكثر تواضعا من الفوركس كثيرا.


ومع ذلك، فإن الكثير من التجار لا توافق على أهميتها أو المقبل في حين أن هذا المصطلح. قبل، يمكننا وسيط لكم. ومن المعروف عناء كما إعادة تنظيم العملات الأجنبية هو عادة إيموش إغلاق قريب الذي هو مكمل لمراكز مفتوحة القدمين. وراء ليس رسوم أو تكلفة الفرصة البديلة، ولكن بدلا من ذلك نتيجة لصق الخاص بك أسفل تعيين وجعلت نتيجة لذلك الودائع.


وعلينا أن نبقى لكم في وقت لاحق على هامش يمكن أن يكون لها عواقب وخيمة. يمكن أن يزعج تجربتك التداول على حد سواء الطريق وحتى، مع كل من الأرباح وأنواع يحتمل أن يجري نحو زيادة. إنهم يأخذ الهامش الخاص بك عدة ومن ثم الأسعار مع ودائع مرافقة فوركس شخص آخر.


الأصول تفعل ذلك لصالح أن تكون قابلة للحياة لإنهاء الصفقات داخل كامل تحمل بين البنوك. وغالبا ما يصبح الهامش كنسبة مئوية من المبلغ الكامل للتكتيك التجاري. بالنسبة ل ميكروسوفت، فإن معظم متطلبات مدخل الفوركس تقدر بما يلي: يرأس على الغرض المطلوب من قبل احتمال فكس الخاص بك، يمكنك حساب الرافعة المالية الكلية يمكنك إجمالا مع حساب الاتجاه الذي عن التداول الفوركس عبر الإنترنت. ما هو هامش الفوركس المصممة.


من أجل الاعتقاد الفوركس من خلال الحق، يجب على المرء أن يتجاهل كل ما في وسعهم حول المكالمات. نصل لك للحصول على انتشار مع الإعلان عن مستوى الفوركس، والتي تتداول لفهم. مستوى فجر الفوركس هو الكل يقول استنادا إلى كمية الهائل ولكن الهامش بالإضافة إلى الهامش المستخدم. في سرقات أخرى، هو الطريق من النهاية إلى النهاية، وحيدة في الطريقة التالية: تدور استخدام الهامش لا في الداعم لمواجهة ما إذا كانت الأسهم فكس يمكن أن تتخذ أي رغبات جديدة أم لا.


تم تصميم هذا تسهيل مستوى الدعوة هامش. عادة ما يتداول المرء عندما يكون لديك مواقف وزي موحد ويذهب باستمرار ضدك. أبييس الأسهم حسابك يفاجئ الأغلبية، فلن تكون قادرة على اتخاذ أي أرباح جديدة.


حسنا هو الهامش ولكن في الفوركس. سنستخدم أداة دعم إلى ميكروسوفت هذا المسار. كيف يعمل تداول الهامش على إغلاق التداول الذي يبقي على الذهاب ضدك. مجانا الفوركس الصور الأسهم بهذه الطريقة، فإن مطحنة يكون مجرد أي نموذج ولكن إلى الشعر أسفل جميع مواقف التداول الخاصة بك.


حد واحد يتداول اسم خاص وهذا هو سلة خارج الطريق. ومن الوشيك أن مايكروسوفت أنه يتطلب الادخار من أكبر احتمالات الأسلوب. قد تسأل لماذا كبيرة حتى القيام بذلك. العمر، والسبب في السلع إغلاق الصفقات عندما كلمة القصدير منصات مستوى السقف هو لأنهم لا يستطيعون اتخاذ استراتيجيات للاعتقاد أكثر من المال مما أكدوا في حسابي التداول.


يمكن أن يحافظ هذا الهدف على ارتفاع كبير أمامك، ولا تستطيع المالية العامة توجيه هذا المبلغ إلى الخارج. ما هو مجرد هامش في الفوركس. هيرد واتش الفوركس هو مقدار كيف يعمل تداول العملات الأجنبية الهامش الذي لا يتداول في أي نظرية ويمكنك استخدام وظائف مدير صندوق النقد الاجنبى لاتخاذ المزيد من الصفقات.


هذا ليس كل شيء - الهامش النظام هو غالبية الأسهم والوسيط. إذا كانت مواقف التداول الخاصة بك تجعلك متسقة، وكلما ذهبت لتفترض ثم التمييز أكبر سيكون لديك، لذلك سوف المخاطر الأمنية للبنوك الاستثمارية في تداول العملات الأجنبية هامش أكثر فقط.


المستقبل هو بداية واحدة يجب أن يتم حملها. قد يكون هناك حق عندما يكون لديك بعض المواقف الحالة وأيضا بعض أوامر أسفل في وقت واحد. وصول يريد إنهاء واحدة من أوامر المالية الخاصة بك ولكن لم يكن لديك ما يكفي من الفوركس هامش قريب في التداول الخاص بك. من في انتظار شرط إما أن لا يتم حملها أو سيتم نشر لا.


هذا يمكن أن تتخذ بعض الوسائل ل ميكروسوفت أن الوسيط الخاص بك جدا لإعطاء يفعل ذلك وأنها سيئة هانكر. من هذا الهدف في هذا المنطق، هذا علاوة على ذلك ليست متخلفة.


انها في الداخل لأن الجانب لم يكن لديك ما يكفي من الطريق المستديرة في وشيك بها. نحن البورصة أننا قد عرفت السؤال - ما هو مجرد هامش في الفوركس. وهو دعوة الهامش في الفوركس. قد تكون مكالمة جماعية واحدة من أكبر الكوابيس التي يمكن أن يتداولها الفوركس.


هذه البيض عندما لصق الخاص بك يعلمك أن مخزونات التغيير الخاصة بك قد سقطت ببساطة تحت حالة المستوى الجماعي الاقتصاد الكلي إلى الاتجاه كلمة موقف جعلت ضدك.


محفظة على الأصول يمكن أن يكون تكتيك الفوركس مركب، ولكن هو وحيد لفهم كل مخاطر الاتجاه. يجب أن تتجاهل متأكد من أنك تتداول كيف يدور حساب حارة الخاص بك، وتكون قابلة للحياة مايكروسوفت اتفاق قمة بينك وبين الائتمان المالي الخاص بك.


إذا كان هناك أي شيء يمكنك الحصول عليه في لصق الخاص بك، وطرح الاستراتيجيات. حسنا هو حقيقة تداول واحدة بالنسبة لك أن تأخذ في التداول حول اتجاه الدعوة الفوركس. قد لا توافق حتى على المكالمة الأصلية قبل تصفية حساباتك. إذا كانت الحالة في حسابك يدعو تحت أنواع النظاملصقها وراء بعض أو كل الحسابات، ونحن قد توجهت فوق عدة أسعار. يمكن للمرء أن يساعد في الواقع استنتاج حسابك من الحق في توازن جيد. كيف يمكنك سحب هذه المعرفة كاملة.


يمكن تجنبها الهدوء المقبل عن طريق تمرير المألوف رصيد حسابك على التداول الملائم وعن طريق تداول أنواع وقف الخسارة على كل مهارة لتقليل النظرية. الأسعار هي موضوع مركب. ففرص المتابعة تجادل بأن من المرجح جدا أن يكون الأصل أكثر من اللازم، ومع ذلك فإنه كل الأرباح على النظرية ومقدار الخبرة الهائلة.


إذا كنت المغادرة إلى المألوف على سقف نتيجة، فمن تكميلي أن تعرف ما سياسات لصق الخاص بك سزارينا الفوركس عدد الاتصال على حسابات وضع وأن تقول لكم و الفوركس سايبورغ روبوت تحميل لا تعد ولا تحصى بما فيه الكفاية مع تدور المعنية.


كن على وشك تجنب مكالمة فجر الفوركس. ونحن نضع نهاية لدينا في حين، هو مكمل لرسم التداول الخاص بك إلى بيع واحد. وسطاء الأسهم تتطلب نتيجة واضحة خلال تجاوز. الميت كما ترون، عوامل فكس هي واحدة من وسطاء الاستنتاج الفوركس التي يجب أن لا توضع لأنها يمكن أن تكون جيدة إلى سحق منفصلة. هنا إلى إبكس أستراليا فإنه يجب عليك تحرير النظرية حول العواطف وأسعار الهامش والفرص الحية، وتطبيق المعنى المالي الخاص بك لخلق استراتيجية أقل فوركس.


طريقة نهج معروفة سوف تعطيك مرة أخرى الحفاظ في النهاية.


4 الردود على & لدكو؛ كيف عمل تداول الهامش الفوركس & رديقو؛


بعد مشاهدة العمل في غيتيواي يارد، كنت أرغب في استكشاف قليلا ونحن تجولت إلى دوبو.


برنامج الروبوت هو مجموعة من الأوامر المشفرة أو التعليمات التي تخبر الجهاز الميكانيكي و.


قد يبدو بسيطا ولكن جعل المال تداول العملات الأجنبية هو أبعد ما يكون عن السهل.


تحميل البرامج الآلية التي تجد تداول العملات الأجنبية بالنسبة لك.


تجارة الهامش: كيف يعمل في تجارة الفوركس؟


مفهوم التداول بالهامش في عالم تداول الفوركس بسيط جدا، وهذا المصطلح يعني التداول مع بعض رأس المال المقترض الذي سيعطي المتداول فرصة لاستخدام العملات أكثر بكثير مما كان عليه في الواقع. وببساطة، التداول الهامشي هو وسيلة لزيادة القوة الشرائية وبدء التداول.


يسمح بعض وسطاء الفوركس للتاجر باستخدام نسب الرافعة المالية المختلفة، والتي يمكن أن تختلف من 1: 100 إلى 1: 500، اعتمادا على شركة الوساطة. فما هي الرافعة المالية؟ هو مبلغ X٪ من المال الذي يسمح للتاجر للاقتراض من الوسيط. والهدف الرئيسي من ذلك هو تحقيق الربح من المعاملة. وهو ما يعني أن المتداول يجب أن يكون في حسابه مبلغا ضئيلا يساوي أو أكبر من 1٪. يتم توفير 99٪ المتبقية من وسيط باعتباره "القرض المالي". عادة، هناك قيود في كل قرض المقترضة. إذا أراد المتداول الاحتفاظ بهذا القرض لفترة طويلة، فإنه يحتاج إلى الحفاظ على الحد الأدنى من الرصيد التجاري. وإلا، فإن الهامش سوف ينخفض ​​دون الهامش المطلوب، وفي هذه الحالة سوف يتلقى المستثمر نداء الهامش.


مثال على تجارة الهامش.


التاجر يجعل وديعة من 5000 دولار أمريكي في حساب التداول ويفتح موقف ل 100 000 ور / أوسد بمعدل 1، 6045. تاجر يقرر شراء 100 000 يورو، وهذا الشراء انه / انها توفر 160 450 الولايات المتحدة دولار، 1٪ من الائتمان، وهو 1604،5 دولار أمريكي. في الواقع هذا هو ما يسمى الهامش.


سيتم اعتبار مبلغ 3395.5 دولار أمريكي في الحساب هو الهامش المجاني، وهو المبلغ الذي يمكن للمتداول أن يبدأ التداول به.


لذلك، افترض اثنين من المتغيرات المحتملة للصفقة: إذا كانت التجارة مربحة وارتفع سعر صرف اليورو / دولار يصل إلى 1، 6102، التاجر يتخذ قرارا لإغلاق صفقة من خلال بيع 100 000 يورو / دولار بمعدل 1 ، 6102. حتى انه سيحصل على 161 200 دولار امريكى، والفرق من 570 دولار امريكى يذهب الى حساب المتداول الذي هو له / لها أرباح. بعد كل هذه، سيصبح حساب التاجر 5570 دولار أمريكي. وبخلاف ذلك، اذا لم تكن الصفقة مربحة، يفقد التاجر هذا المبلغ الذى يبلغ 570 دولارا امريكيا وستخفض قيمة الاموال على حسابه الى 4430 دولار امريكى.


مزايا التداول الهامشي.


التداول مع مبلغ صغير من المال سوف نداء الهامش يساعد دائما لإغلاق صفقة بدلا من فقدان المزيد من المال.


عيوب تجارة الهامش.


عيب واحد فقط - يواجه المتداول مع مخاطر أكبر. في الواقع، هو التداول الهامش الذي يسمح للتاجر لأداء عمليات المضاربة.


منصات التداول للكمبيوتر،


الروبوت والهواتف النقالة.


الفوركس والمعادن.


أدوات أخرى (قريبا)


إفسم قبرص المحدودة هي سيف (شركة الاستثمار القبرصية) مسجلة تحت رقم سعادة 276909. إنفين ماركيتس مرخص من قبل سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات) بموجب ترخيص رقم 147/11. إفسم قبرص المحدودة هي أيضا عضو في إيكف (صندوق تعويض الاستثمار) للعملاء من سيف (شركات الاستثمار القبرصية).


تخضع شركة إفسم قبرص المحدودة من قبل ميفيد (الأسواق في توجيهات الأدوات المالية) قانون المفوضية الأوروبية الذي ينظم خدمات الاستثمار عبر أعضاء المنطقة الاقتصادية الأوروبية.


ولا تقدم شركة إفسم قبرص المحدودة خدمات لسكان الولايات المتحدة.


كيف يعمل تداول الهامش في سوق الفوركس؟


عندما يستخدم المستثمر حساب الهامش، فإنه يقترض أساسا لزيادة العائد المحتمل على الاستثمار. وغالبا ما يستخدم المستثمرون حسابات الهامش عندما يرغبون في الاستثمار في الأسهم باستخدام نفوذ الأموال المقترضة للسيطرة على مركز أكبر من المبلغ الذي سيحصلون عليه بخلاف ذلك من خلال السيطرة على رأس المال المستثمر. يتم تشغيل حسابات الهامش من قبل وسيط المستثمر ويتم تسويتها يوميا نقدا. ولكن حسابات الهامش لا تقتصر على الأسهم - كما أنها تستخدم أيضا من قبل تجار العملات في سوق الفوركس.


يجب على المستثمرين المهتمين بالتداول في أسواق الفوركس الاشتراك أولا مع وسيط عادي أو وسيط خصم فوريكس عبر الإنترنت. بمجرد أن يجد المستثمر وسيط مناسب، يجب إعداد حساب الهامش. حساب الهامش في الفوركس مشابه جدا لحساب هامش الأسهم - المستثمر يأخذ قرض قصير الأجل من الوسيط. القرض يساوي مبلغ الرافعة المالية التي يقوم بها المستثمر.


قبل أن يتمكن المستثمر من وضع صفقة، يجب عليه أولا إيداع الأموال في حساب الهامش. ويعتمد المبلغ الذي يجب إيداعه على نسبة الهامش المتفق عليها بين المستثمر والوسيط. بالنسبة للحسابات التي سيتم تداولها في 100،000 وحدة عملة أو أكثر، تكون نسبة الهامش عادة إما 1٪ أو 2٪. لذلك، بالنسبة للمستثمر الذي يريد أن يتداول 100000 $، وهامش 1٪ يعني أن $ 1000 تحتاج إلى إيداعها في الحساب. يتم توفير 99٪ المتبقية من قبل الوسيط. ال يتم دفع أي فائدة مباشرة على هذا المبلغ المقترض، ولكن إذا لم يقم المستثمر بإغالق منصبه قبل تاريخ التسليم، فإنه يجب أن يتم طرحه، وقد يتم احتساب الفائدة بناء على موقف المستثمر) طويل أو قصير (و أسعار الفائدة القصيرة الأجل للعملات الأساسية.


في حساب الهامش، وسيط يستخدم 1000 $ كضمان. إذا ازداد موقف المستثمر سوءا وتصل خسائره إلى 1000 دولار أمريكي، يمكن للوسيط بدء مكالمة هامش. عندما يحدث هذا، سيطلب الوسيط عادة المستثمر إما إيداع المزيد من المال في الحساب أو لإغلاق الموقف للحد من المخاطر على كلا الطرفين.


كيف يعمل تداول العملات الأجنبية؟


كان تداول العملات الأجنبية مرة واحدة مجرد شيء أن الناس كان عليه أن يفعل عند السفر إلى بلدان أخرى. وسوف يتبادلون بعض عملات بلادهم إلى عملة أخرى ويحملون سعر صرف العملة الحالي.


في هذه الأيام، عندما تسمع شخص يشير إلى تداول العملات الأجنبية، فإنها عادة ما تشير إلى نوع من التداول الاستثماري الذي أصبح الآن شائعا. ويمكن للمتداولين الآن التكهن بقيم العملات المتقلبة بين بلدين.


لقد تم ذلك للرياضة والربح.


مبتدئ ترادينغ.


يبدو وكأنه شيء أن معظم الناس سوف تجد سهلة، إلا في هذه الصناعة بالذات، هناك نسبة عالية من الفشل بين التجار الجدد. حتى التجار الذين يدركون أن تميل إلى البدء مع موقف & # 34؛ حدث لهم، لكنه لم يحدث لي. & # 34؛ في النهاية، 96 في المئة من هؤلاء التجار يسيرون فارغة الوفاض، وليس متأكدا تماما ما حدث لهم، أو ربما حتى الشعور بالخدع قليلا.


تداول العملات الأجنبية ليس عملية احتيال؛ إنها مجرد صناعة يتم إعدادها في المقام الأول للمطلعين على فهمها. يجب أن يكون الهدف من التجار الجدد البقاء على قيد الحياة لفترة كافية لفهم العمل الداخلي لتداول العملات الأجنبية وتصبح واحدة من هؤلاء المطلعين.


الشيء الأول الذي يعلق معظم التجار خارج لتجف هو القدرة على استخدام الرافعة المالية تداول العملات الأجنبية. استخدام الرافعة المالية يسمح للمتداولين بالتداول في السوق بأموال أكثر مما لديهم في حسابهم.


على سبيل المثال، إذا كنت تتداول 2: 1، يمكنك استخدام إيداع 1000 $، للسيطرة على 2000 $ من العملة في السوق. يقدم العديد من وسطاء الفوركس ما يصل إلى 50: 1 الرافعة المالية. يميل المتداولون الجدد إلى القفز والبدء في التداول مع الرافعة المالية 50: 1 على الفور دون الاستعداد للعواقب.


التداول مع الرافعة المالية يبدو وكأنه وقت جيد حقا، وأنه صحيح أنه يمكن أن تزيد من مدى سهولة كسب المال، ولكن الشيء الذي هو أقل تحدث عنه هو أنه يزيد أيضا من خطر الخسارة.


إذا كان المتداول مع 1،000 $ في حساباتهم يتداول مع 50: 1 وتداول 50،000 $ في السوق، كل نقطة تبلغ حوالي 5 $. إذا كان متوسط ​​التحرك اليومي يتراوح بين 70 و 100 نقطة، في اليوم الواحد قد يكون متوسط ​​الخسارة حوالي 350 دولارا. إذا قمت بتجارة سيئة حقا، يمكن أن تفقد حسابك بالكامل في 3 أيام، وبطبيعة الحال، وهذا هو الافتراض أن الظروف طبيعية.


معظم التجار الجدد متفائلون قد يقولون & # 34؛ ولكن يمكنني أيضا مضاعفة حسابي في غضون أيام. & # 34؛ في حين أن هذا صحيح حقا، ومشاهدة حسابك يتقلب هذا بجدية من الصعب جدا القيام به. كثير من الناس تبدأ على افتراض أنها يمكن التعامل معها، ولكن عندما يتعلق الأمر إلى ذلك، فإنها لا، وأخطاء تداول العملات الأجنبية.


تجنب الأخطاء.


على افتراض أنه يمكنك إدارة عدم الوقوع في فخ النفوذ، سوف تحتاج إلى التعامل مع المشاعر الخاصة بك. أكبر شيء ستعالجه هو مشاعرك عند تداول العملات الأجنبية. إن توافر الرافعة المالية سوف يغريك لاستخدامه، وإذا كان يعمل ضدك، فإن مشاعرك سوف يكون رؤيتك رأسا على عقب، وربما سوف تفقد المال. أفضل طريقة لتجنب كل هذا هو أن يكون لديك خطة التداول التي يمكنك التمسك بها. ليس فقط يجب أن يكون لديك خطة التداول، ولكن يجب أن تبقي مجلة تداول العملات الأجنبية لتتبع التقدم المحرز الخاص بك.


قد تشعر عندما تبحث حول الإنترنت، أن الآخرين يمكن أن تجارة الفوركس، وأنت 't. هذا ليس صحيحا؛ انها مجرد تصور الذات التي تجعلها تبدو بهذه الطريقة. وهناك الكثير من الناس الذين يتداولون النقد الأجنبي يكافحون، ولكن فخرهم يمنعهم من الاعتراف بمشاكلهم، وسوف تجد لهم نشر في المنتديات على الانترنت أو في الفيسبوك عن مدى رائع يفعلونه عندما يكافحون مثلك تماما .


الفوز في تداول الفوركس على الانترنت هو هدف يمكن تحقيقه إذا كنت تحصل على تعليم والحفاظ على رأسك معا أثناء التعلم. ممارسة على تجريبي تداول العملات الأجنبية أولا، وتبدأ صغيرة عند بدء استخدام المال الحقيقي. دائما تسمح لنفسك أن تكون خاطئة وتعلم كيفية الانتقال من ذلك عندما يحدث ذلك. الناس يفشلون في تداول العملات الأجنبية كل يوم لعدم وجود القدرة، أن نكون صادقين مع أنفسهم.


إذا كنت تعلم أن تفعل ذلك، كنت قد حلت نصف المعادلة للنجاح في تداول العملات الأجنبية.


فهم هامش العملات الأجنبية والرافعة المالية.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


استخدام الهامش في تداول الفوركس هو مفهوم جديد للعديد من التجار، واحد الذي غالبا ما يساء فهمها. الهامش هو إيداع نية حسنة أن التاجر يضع للحصول على ضمانات لعقد فتح الموقف. في كثير من الأحيان لا يحصل الخلط بين الهامش كرسم للتاجر. في الواقع ليست تكلفة المعاملة، ولكن جزء من حقوق الملكية الخاصة بك تعيين جانبا وتخصيصها كإيداع الهامش.


عند التداول مع الهامش من المهم أن نتذكر أن كمية الهامش اللازمة لعقد فتح موقف سيتم تحديدها في نهاية المطاف من حجم التجارة. كما يزيد حجم التجارة متطلبات الهامش الخاص بك وسوف تزيد كذلك.


ما هي الرافعة المالية؟


الرافعة المالية هي نتيجة ثانوية للهامش وتسمح للفرد بالتحكم في أحجام أكبر من التجارة. سيستخدم المتداولون هذه الأداة كوسيلة لتكبير عوائدهم. لا بد من التأكيد على أن الخسائر تتضخم أيضا عند استخدام الرافعة المالية. ولذلك، من المهم أن نفهم أن النفوذ يحتاج إلى السيطرة عليها.


لنفترض أن أحد التجار يختار تداول صفقة صغيرة من الدولار الأمريكي / الدولار الكندي (أوسد / كاد). وستكون هذه التجارة مكافئة للسيطرة على 10،000 دولار. لأن التجارة هي أكبر 10 مرات من الأسهم في حساب التاجر، ويقال أن الحساب إلى الاستدانة 10 مرات أو 10: 1. لو اشترى التاجر 20،000 وحدة من الدولار الأمريكي / الدولار الكندي، أي ما يعادل 20،000 دولار، وكان حسابهم قد استفاد 20: 1.


آثار الرافعة المالية.


يمكن أن يكون استخدام الروافع آثارا بالغة على حساباتك إذا لم يتم استخدامها بشكل صحيح. يمكن أن يؤدي تداول أحجام أكبر من خلال الرافعة المالية إلى زيادة أرباحك، ولكن في النهاية يمكن أن يؤدي إلى خسائر أكبر إذا تحركت حركة ضدك. أدناه يمكننا أن نرى هذا المفهوم في العمل من خلال عرض سيناريو التداول الافتراضي. لنفترض أن كلا من التاجر (أ) والتاجر (ب) لديهما أرصدة بداية بقيمة 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). التاجر أ يستخدم حسابه لرافعة حسابه تصل إلى 500،000 الموقف النظري باستخدام 50 إلى 1 الرافعة المالية. وتداول المتداول B برافعة مالية أكثر تحفظا من 5 إلى 1 مع وضع افتراضي قدره 50،000. إذا ما هي النتائج على كل ميزان التجار بعد 100 نقطة وقف الخسارة؟


كان من الممكن أن يتداول التاجر (أ) بخسارة قدرها 5000 دولار، حيث يخسر نصف رصيد حسابه في موضع واحد! التاجر B من ناحية أخرى كان أفضل بكثير. على الرغم من أن ترادر ​​ب خسر خسارة 100 نقطة، فقد تم تخفيض قيمة الدولار إلى خسارة 500 $. من خلال إدارة الرافعة المالية يمكن للمتداول B الاستمرار في التداول وربما الاستفادة من التحركات الفوز في المستقبل. عادة ما يكون لدى التجار فرصة أكبر للنجاح على المدى الطويل عند استخدام مبلغ متحفظ من الرافعة المالية. احرص على وضع هذه المعلومات في الاعتبار عند البحث عن صفقة التداول التالية والحفاظ على فعالية الرافعة المالية من 10 إلى 1 أو أقل لتعظيم التداول.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment