Monday 19 February 2018

سنغافورة وظيفة تاجر العملات الأجنبية


الأجنبية، وتبادل، وظائف تاجر.


موظفو بنك الكويت للتعمير (كيك) × 2 (6 عقود، بنك أجنبي)


غمب المصرفية.


الوسطى تسجيل الدخول لعرض الراتب المسؤوليات: مساعدة آرإم في التعامل مع وثائق فتح الحساب. التعامل مع مراجعات كيك على & أمب؛ حافظة قائمة. مساعدة لمتابعة أي.


موظفو بنك الكويت للتعمير (كيك) × 2 (6 عقود، بنك أجنبي)


غمب المصرفية.


الوسطى تسجيل الدخول لعرض الراتب المسؤوليات: مساعدة آرإم في التعامل مع وثائق فتح الحساب. التعامل مع مراجعات كيك على & أمب؛ حافظة قائمة. مساعدة لمتابعة أي.


احفظ هذا البحث؟


احصل على أحدث نتائج هذا البحث في بريدك الإلكتروني.


مدير مساعد تمويل التجارة (بيرم، بنك أجنبي)


غمب المصرفية.


المركزي تسجيل الدخول لعرض الراتب المسؤوليات: مسؤولة عن تجهيز & أمب؛ التحقق من الواردات & أمب؛ الصادرات لك، بانكر و رسكو؛ ق الضمان، منظم الصفقات الخ. رصد & أمبير ؛.


بانك أدمينيستراتيف & أمب؛ دعم المنشأة (6 أشهر العقد، البنك الأجنبي)


غمب المصرفية.


المركزي تسجيل الدخول لعرض الراتب المسؤوليات: إدارة & أمب؛ تقييم البائعين & [رسقوو]؛ اتفاقية خدمات. مسح & أمب؛ فهرسة كافة الوثائق التشغيلية إلى وحدة الخدمة. مساعدة في التنسيق.


مدير الثروة الشخصية x 14 (ماس المصرفية) (بيرم) / البنك الأجنبي.


تحقيق الاستشاري الوظيفي بي تي إي المحدودة


سينترال تسجيل الدخول لعرض الراتب الراتب الأساسي من 3000 دولار أمريكي - 4000 دولار أمريكي شهريا (اعتمادا على المؤهلات والخبرة) باستثناء العمولات. دبلوم / درجة مع دقيقة 1.


الأسهم الأسهم.


فيليب للأوراق المالية المحدودة


الوسطى تسجيل الدخول لعرض الراتب ملخص الوظيفة:


سوف تعمل على أساس فريق كموزع الأسهم في المنزل، ومقرها في واحدة من مراكز فيليب المستثمر تقع الجزيرة واسعة.


كاشير التجزئة (صرافة / وسط / حتى 2.5K $)


الاستخبارات، وهي شعبة مع كابيتا بي تي إي المحدودة


المركزي تسجيل الدخول لعرض الراتب عملائنا، يبحث حاليا عن أمين صندوق البيع بالتجزئة (الصرافة / الوسطى) الموقف. المسؤوليات: تقرير الأنشطة اليومية لزعيم الفريق.


مستشار بيع (صرف أجنبي / 5 أيام / 2.3 ألف)


كابيتا بي تي إي المحدودة - دعم الأعمال 3.


الشرق دخول لعرض الراتب صرف العملات الأجنبية. 5 أيام عمل الأسبوع + تقدم جيد + بدء. الأساسية تصل إلى S $ 2.3K. لدينا عميل، وهي شركة صرف العملات الأجنبية، لديه فرصة لديناميكية الفرد للانضمام إلى الفريق كمستشار بيع.


مسؤوليات الوظيفة: تقرير الأنشطة اليومية لزعيم الفريق. تسليم العملاء ممتازة.


تاجر، المشتقات العالمية / السلع (التنفيذ)


فيليب فيوتشرز بي تي إي المحدودة


الوسطى تسجيل الدخول لعرض الراتب المسؤوليات:


كجزء من مكتب التعامل، كنت تلعب دورا داعما في تطوير وتوسيع فيليب المستقبل و رسكو؛ الأعمال من خلال توفير خدمات التعامل الجيد في العقود الآجلة العالمية وتنفيذ العملاء بدقة & [رسقوو]؛ طلب في التبادلات منها. سوف تفعلها.


مدير أول، تصاريح المركبات الأجنبية.


هيئة النقل البري (لتا)


المركزي تسجيل الدخول لعرض الراتب سوف تقدم تقريرا إلى نائب مدير تصاريح المركبات الأجنبية والإشراف على العمليات اليومية لقسم تصاريح المركبات الأجنبية، والذي يتضمن عمليات تفتيش 24hr نقطة تفتيش. سوف تقوم بإجراء استعراضات منتظمة للسياسات التشغيلية الرئيسية ومخططات المركبات الأجنبية، وصياغة.


1 سنة العقد العناية الواجبة / الامتثال متدرب: ما يصل الى 3600 $ (البنك الأجنبي)


ريكروت إكسبريس بت لت.


المركزي تسجيل الدخول لعرض الراتب المسؤوليات: تجميع وتحليل التقارير من أجل ردود الفعل النتائج والتوصية وتنفيذ تدابير مناسبة في مجالات الاهتمام.


الصراف (العملات الأجنبية)


كلي (سنغافورة) بت. LTD.


صراف العملات الأجنبية حزمة مكافأة جيدة تجربة في الفوركس / البنك / كازينو ويفضل سنغافورة تسجيل الدخول لعرض الراتب الرئيسية واجبات العمل: توفير خدمات العملاء الممتازة. التعامل مع معاملات الصرف الأجنبي في المحلات التجارية. تحقيق أقصى قدر من عائدات المتاجر من خلال البيع المتزايد والبيع المتقاطع. أداء معالجة النقدية بدقة. تلبية أهداف المبيعات. تلبية اللوائح التشغيلية والامتثال الشركة. متطلبات الوظيفة: التجزئة،.


مساعد تاجر، الأوراق النقدية بالجملة.


سيمب، صف، برهاد.


الوسطى تسجيل الدخول لعرض الراتب المسؤوليات:


والثور؛ العمل على حد سواء بشكل مستقل، وضمن فريق العملات الورقية القائمة، لتحقيق الإنتاجية وأهداف الإيرادات وفقا.


نائب الرئيس / أف، الاستثمار الأجنبي المباشر تنمية الأعمال التجارية الخارجية (الصين الكبرى)


يونيتيد أوفيرزيس بانك ليميتد (وب)


سنغافورة - سنغافورة تسجيل الدخول لعرض الراتب مسؤوليات العمل:


ف / أف، ديلر - ريتايل & أمب؛ الخدمات المصرفية الخاصة، هيكلة الأسواق العالمية.


يونيتيد أوفيرزيس بانك ليميتد (وب)


سنغافورة - سنغافورة تسجيل الدخول لعرض الراتب مسؤوليات العمل:


كبار التنفيذيين، تصاريح المركبات الأجنبية.


هيئة النقل البري (لتا)


المركزي تسجيل الدخول لعرض الراتب كجزء من قسم تصاريح السيارات الأجنبية، سوف تدعم قسم في تحليل البيانات ومعالجة التطبيقات. سوف تعمل بشكل وثيق مع ضباط من العمليات والإنفاذ، ومخططات ونظام لفهم مصدر البيانات، والمساعدة في إدارة البيانات التي تم جمعها وتحليلها.


ف / أف، ديلر - ريتايل & أمب؛ الخدمات المصرفية الخاصة، هيكلة الأسواق العالمية.


يونيتيد أوفيرزيس بانك ليميتد (وب)


سنغافورة - سنغافورة تسجيل الدخول لعرض الراتب مسؤوليات العمل:


نائب الرئيس / أف، الاستثمار الأجنبي المباشر تنمية الأعمال التجارية الخارجية (الصين الكبرى)


يونيتيد أوفيرزيس بانك ليميتد (وب)


سنغافورة - سنغافورة تسجيل الدخول لعرض الراتب مسؤوليات العمل:


مستشار التجزئة (الصرف الأجنبي / المطار)


كابيتا بي تي إي المحدودة - دعم الأعمال 3.


سينترال لوجين تو فيو راتب حول أوسور العميل فتح أول متجر لها في لندن في عام 1976 وتعمل الآن في العالم الرائدة في مجال العملات الأجنبية المستقلة. لديها أكثر من 1،500 مخازن و 1،250 أجهزة الصراف الآلي في 28 بلدا في المطار الرئيسي، والموانئ، والسكك الحديدية، والمواقع السياحية. أنها توفر النقدية وبطاقات مسبقة الدفع لأكثر من 37.


المستوى 2 دعم إكسهانج.


شركة سرية.


سنغافورة تسجيل الدخول لعرض الراتب يجب أن يكون المرشح حاصلا على شهادة الثانوية العليا / قبل U / A مستوى / كلية، دبلوم، دبلوم متقدم / العالي / بكالوريوس، بكالوريوس، دبلوم الدراسات العليا، درجة مهنية، هندسة (كومبيوتر / الاتصالات السلكية واللاسلكية) أو ما يعادلها. 3 سنوات على الأقل من الخبرة في العمل في ذات الصلة.


مدير مبيعات (تاجر سيارات من جهة ثانية، أساسي فوق 2000 دولار)


شركة سرية.


مخطط لجنة جذابة لا سقف الراتب، والأرباح تعتمد على الأداء الانضمام إلى شركة متنامية مع فريق حيوية وحيوية الشرق - كاكي بوكيت تسجيل الدخول لعرض الرواتب المزايا: حزم الدفع جذابة. الأساسية، اللجنة والحوافز المستهدفة. المواصلات. المسؤوليات: تحقيق أهداف المبيعات التي وضعتها الشركة. ضمان تلبية متطلبات العملاء والشركة. أدهوك الواجبات كما تم تعيينه. نحن نبحث عن الموظفين التالية للانضمام إلينا: لطيف p.


احفظ هذا البحث؟


احصل على أحدث نتائج هذا البحث في بريدك الإلكتروني.


العملة التاجر وصف الوظيفة.


تتذبذب أسواق العملات بشكل كبير، مما يجعل التداول اقتراح محفوف بالمخاطر في بعض الأحيان.


هيميرا تكنولوجيز / أبلستوك / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


1 [كيرنسي ترادر] | راتب تاجر العملات 2 [المستشار المالي] | كم من الوقت تدرس لتصبح مستشارا ماليا؟ 3 [كوموديتي ترادر] | كوموديتي ترادر ​​الراتب الأساسي 4 [جوب دسكريبتيون] | ما هو الوصف الوظيفي لتاجر يوم؟


يقوم تجار العملات بشراء وبيع أنواع مختلفة من العملات في محاولة لتحقيق الربح. هؤلاء التجار لا يحتاجون بالضرورة إلى أي نوع من الخلفية التعليمية الرسمية، ولكن معظمهم على الأقل متعلمين جامعيين. فبعض الدول تحتاج إلى ترخيص وإصدار الشهادات، في حين أن بعض الدول الأخرى لا تحتاج إلى الترخيص. يمكن لتجار العملة العمل بشكل مستقل أو للبنوك والمؤسسات المالية الكبيرة. وعادة ما يتطلب العمل في شركة ما معايير أكثر صرامة للتعليم الرسمي والتدريب.


كل صفقة يقوم بها متداول العملة ينطوي على عملتين. يستخدم التاجر عملة واحدة لشراء عملة أخرى. وهكذا، تستند الصفقات على أسعار الصرف الحالية. على سبيل المثال، قد يقوم المتداول بشراء يوان صيني بقيمة 1000 دولار أمريكي. وبما أن جميع قيم العملة محددة بالنسبة لبعضها البعض، فإذا كان اليوان قد كسب قيمة بالنسبة للدولار، وأصبح أكثر قيمة لكل دولار، فإن التاجر الذي اشترى يوان بالدولار الأمريكي سيكسب المال. هناك مجموعة متنوعة من البائعين التي تبادل العملات، ولكل تاجر العملة الفرصة للتجول للحصول على أفضل صفقة. السوق مفتوح 24 ساعة خلال أيام الأسبوع.


ومن أهم جوانب تداول العملات، سواء كان ذلك بالنسبة لشركة مالية أو بشكل مستقل، هو البحث. سوق العملات يخضع لحركة ثابتة خلال ساعات التشغيل، لذلك يدفع البقاء على البقاء مع الاتجاهات والأخبار والحركات. كما يدفع أيضا إلى فهم شامل لميكانيكا الأعمال. أي نوع من الأخبار يمكن أن يكون لها تأثير على تداول العملات: الاقتصادية والسياسية والاجتماعية. بما أن الوحدة الأساسية للتداول هي أزواج العملات - العملة المشتراة والعملة المباعة - يجب أن تبقى على بينة من الأحداث الأخيرة في البلدان التي تتداول فيها العملة.


بالإضافة إلى اليقظة المستمرة والاهتمام بالأخبار ذات الصلة، التحليل الفني مهم أيضا لتجار العملات. من المهم للتاجر أن يفهم ويحلل الأرقام والاتجاهات ذات الصلة المرتبطة بأي الصفقات التي سيجري. في جوهرها، التحليل الفني يعني النظر في الأرقام لتحديد المخاطر والمكافآت المحتملة من الصفقة. على سبيل المثال، إذا كان بإمكان الدولار الأمريكي شراء ستة يورو اليوم، إلا أن تحليل التاجر يؤدي به إلى الاعتقاد بأنه سيشتري يوروين فقط الأسبوع المقبل، سيكون من الحكمة شراء الآن. إذا كان التاجر يجعل الشراء وينتهي به المطاف الصحيح، ثم انه قد اشترى اليورو بأقل بكثير من القيمة السوقية في الأسبوع السابق. هناك دائما خطر فقدان الاستثمار بأكمله. ومع ذلك، مع عملات مستقرة وهذا أقل احتمالا لأنه يعني أن واحدة من العملات أصبحت لا قيمة لها حرفيا.


العمل لصالح شركة.


على الرغم من أن التداول المستقل هو خيار، قد يجد التجار الجدد أنه من الأسهل أن تبدأ من خلال الذهاب إلى العمل لشركة بسبب التوجيه يمكنك الحصول عليها. وتشارك الشركات المالية بجميع أنواعها، بما فيها المصارف، في سوق الصرف الأجنبي. وتحتاج هذه الشركات إلى فرق متخصصة من التجار للقيام بالبحوث وتنفيذ الصفقات. العديد من المناصب الدنيا لا تتطلب الكثير من الخبرة، ولكن الخلفيات التعليمية واسعة في الاقتصاد والعلاقات الخارجية أصبحت أكثر انتشارا حتى بالنسبة للوظائف على مستوى الدخول. تداول العملات كجزء من فريق يعني عادة الحاجة إلى الامتحانات أو الحصول على شهادة. وتشمل هذه السلع مستشار تجارة أو أوراق التجزئة تاجر التجزئة أوراق اعتماد من منظمات مثل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة.


المراجع (5)


عن المؤلف.


ليندا راي هي صحفية حائزة على جوائز مع أكثر من 20 عاما من الخبرة في تقديم التقارير. وتغطي الأعمال التجارية للصحف والمجلات، بما في ذلك & # 34؛ غرينفيل نيوس، & # 34؛ & # 34؛ مجلة النجاح & # 34؛ و & # 34؛ مجلات الأعمال في المدينة الأمريكية. & # 34؛ راي يحمل درجة الصحافة ويعلم الكتابة والتطوير الوظيفي ودورة فديك تسمى & # 34؛ المال الذكية. & # 34؛


قروض الصورة.


هيميرا تكنولوجيز / أبلستوك / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


[تاجر الدخل الثابت] | الوصف الوظيفي لتاجر الدخل الثابت.


[البورصة] | سوق الأوراق المالية مقابل التاجر.


[تاجر] | ترادر ​​vs. مدير محفظة.


[المعلمين] | هل يحتاج المعلمون إلى رسائل تأنيب لإطلاقها؟


تصفح وظائف جونيور ترادر ​​في سنغافورة.


تقدم الآن وظائف جونيور ترادر ​​في سنغافورة. 299 وظيفة مفتوحة حاليا لدى البنوك المالية.


جونيور المشتقات التاجر.


$ 2000- $ 12000 سنغافورة دائم، عمل بدوام كامل أنز فينانسيالز بت لت أوبداتد أون: 25 ديك 17 2017-12-25.


تجزئة المعادن المكررة - سنغافورة - المادية - المشتقات وتمويل التجارة الخبرة:


£ 30000 - 50000 £ سنويا سنغافورة دائم، عمل بدوام كامل سيلبي جينينغز سينغابور نشر في: 28 ديسمبر 17 2017-12-28.


موريكس متدرب الدراسات العليا.


سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل موريكس أوبداتد أون: 29 ديك 17 2017-12-29.


النفط الخام التاجر، لب التاجر، منتجات النفط المكرر التاجر، المادية والورق تجارة، الموقع: سنغافورة.


سنغافورة تنافسية دائمة، عمل بدوام كامل سيلبي جينينغز سينغابور نشر في: 22 ديسمبر 17 2017-12-22.


مساعد تنفيذي.


قابل للتفاوض سنغافورة دائم، عمل بدوام كامل ستاندارد تشارتيرد بانك سينغابور نشر في: 02 يناير 18 2018-01-02.


مساعد الفريق.


سنغافورة الدائمة دائم، بدوام كامل أوبس أغ تحديث في: 01 جان 18 2018-01-01.


مساعد مدير.


سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل بنك ميزوهو أوبداتد أون: 02 جان 18 2018-01-02.


مساعد تنفيذي.


تنافسية سنغافورة الدائم، بدوام كامل شركة نورثرن تروست تحديث في: 01 جان 18 2018-01-01.


مساعد التداول.


SGD2600.00 - SGD3500.00 شهريا سنغافورة دائم، عمل بدوام كامل هيس بانكينغ سنغافورة نشر في: 22 ديسمبر 17 2017-12-22.


مساعد تنفيذي.


قابل للتفاوض سنغافورة دائم، عمل بدوام كامل ستاندارد تشارتيرد بانك سينغابور نشر في: 01 ديسمبر 17 2017-12-01.


جونيور الاستثمار أداء مشارك.


43K + مكافأة سنغافورة دائم، عمل بدوام كامل كامبريدج أسوسياتس إجا بت لت أوبداتد أون: 02 جان 18 2018-01-02.


مساعد مدير الخدمات المصرفية للشركات.


سنغافورة تنافسية دائم، بدوام كامل بنك ميزوهو أوبداتد أون: 02 جان 18 2018-01-02.


مستشار مستشار العميل.


سنغافورة الدائمة دائمة، بدوام كامل أوبس أغ تحديث في: 02 يناير 18 2018-01-02.


مساعد مدير / مدير المالية.


الراتب الأساسي + العلاوات + مكافأة متغيرة سنغافورة دائم، دوام كامل ديريكت إجا إنسورانس (سينغابور) بت لت تاريخ النشر: 29 ديك 17 2017-12-29.


التقارير التنظيمية، مدير مساعد.


قابل للتفاوض سنغافورة دائم، عمل بدوام كامل مغريغور بويال أسوسياتس بت لت (سنغافورة) أوبداتد أون: 29 ديك 17 2017-12-29.


مساعد مدير العلاقات.


قابل للتفاوض سنغافورة دائم، عمل بدوام كامل راندستاد سنغافورة بت لت أوبداتد أون: 29 ديك 17 2017-12-29.


متدرب - خدمات التداول.


سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل إيغ أسواق أستراليا تحديث في: 26 ديسمبر 17 2017-12-26.


مساعد نائب الرئيس.


حزمة تنافسية سنغافورة دائم، بدوام كامل أكويس بحث بت. Ltd. تاريخ النشر: 02 نوف 17 2017-11-02.


مساعد نائب الرئيس.


حزمة تنافسية سنغافورة دائم، بدوام كامل أكويس بحث بت. Ltd. تاريخ النشر: 02 نوف 17 2017-11-02.


يونيفرسال سيرفيس بانكر جونيور.


سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل سيتيبانك نا تحديث في: 13 أوكت 17 2017-10-13.


الخدمات المصرفية الخاصة - مساعد مدير العلاقات.


قابل للتفاوض سنغافورة دائم، عمل بدوام كامل مورغان ماكينلي سينغابور نشر في: 02 يناير 18 2018-01-02.


مستشار مستشار العميل، البنك الخاص.


سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل يونيتيد أوفيرزيس بانك أوبداتد أون: 02 جان 18 2018-01-02.


مساعد نائب الرئيس، قطاع الشباب.


سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل البنك أوكبك تحديث في: 01 يناير 18 2018-01-01.


نائب الرئيس / نائب الرئيس المساعد.


سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل بنك ميزوهو أوبداتد أون: 02 جان 18 2018-01-02 1 2 3. 13.


جونيور ترادر ​​& # 044 & نبسبينغابور: حاليا 299 وظيفة. تم نشر آخر وظيفة في 02 يناير 18.


أوروبا، الشرق الأوسط & أمب؛ أفريقيا.


آسيا والمحيط الهادئ.


eFinancialCareers.


اتصل بنا.


المعلومات القانونية.


إفينانسيالكاريرس هي خدمة إدارة الصحة العامة. دهي شركة مدرجة في بورصة نيويورك. (رمز السهم: دكس)


© كوبيرايت 2000-2018 إفينانسيالكاريرس Ltd.


تم تحديث شروطنا وشروطنا. انقر هنا لقراءتها.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على مواقعنا. في حالة المتابعة، سنفترض أنك راض عن استلام جميع ملفات تعريف الارتباط على مواقعنا الإلكترونية. تعرف على المزيد حول سياسة ملفات تعريف الارتباط.


أنت تستخدم بحثنا التجريبي الجديد.


انها عمل في التقدم ونحن نعتمد على ملاحظاتك لتحسين.


معرفة ما هو تغيير.


فإنه من السهل لتعطيل الخروج من بيتا إذا كنت ترغب في إعداد تنبيه وظيفة ويمكنك العودة في أي وقت.


تصفح فكس & أمب؛ وظائف أسواق المال.


تقدم الآن للحصول على فكس & أمب؛ وظائف أسواق المال. يوجد حاليا 187 مركزا مفتوحا لدى البنوك المالية.


شركة.


قطاعات فرعية.


أخصائي العمليات العالمية.


تنافسية لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية دائم، بدوام كامل تسو أوبداتد أون: 31 ديك 17 2017-12-31.


أمين الصندوق.


تنافسية دنفر، كو، الولايات المتحدة الأمريكية دائمة، بدوام كامل شركاء المجموعة الولايات المتحدة الأمريكية آخر تحديث: 28 ديسمبر 17 2017-12-28.


كبار C ++ المطور | ألغو ترادينغ فيرم نيك.


$ 175000 - $ 220000 سنويا، المزايا: مكافأة + المزايا الكاملة نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية دائم، عمل بدوام كامل سيلبي جينينغز تيشنولوغي تاريخ النشر: 22 ديك 17 2017-12-22.


مبيعات البحوث الكلية (مناسبة للأشخاص مبيعات الأسهم)


كومبتيتيف سان فرانسيسكو، كا، أوسا دائم، عمل بدوام كامل F & أمب؛ L سيرتش بوستيد أون: 19 ديك 17 2017-12-19.


فيك استراتيجيات كمية - 1b $ صندوق التحوط.


تنافسية نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية دائم، بدوام كامل استراتيجية سيلبي جينينغز نشر في: 15 ديسمبر 17 2017-12-15.


أخصائي العمليات (تحويل السيولة)


تنافسية إسلين، نج، الولايات المتحدة الأمريكية دائم، بدوام كامل كلس المملكة المتحدة المتوسطة القابضة المحدودة أوبداتد أون: 14 ديك 17 2017-12-14.


تطبيق دعم محلل.


دو شارلوت، نك، الولايات المتحدة الأمريكية دائم، عمل بدوام كامل سينكرون Inc. أوبداتد أون: 25 أوكت 17 2017-10-25.


محلل مراقبة التجارة.


60K كوالا لومبور، ماليزيا دائم، عمل بدوام كامل ستاندارد تشارتيرد غلوبال بوسينيس سيرفيسز سن بهد أوبداتد أون: 02 جان 18 2018-01-02.


مساعد مبيعات المبيعات التجارية (جانب الشراء)


$ 70K - $ 95K با سنغافورة دائم، عمل بدوام كامل لما ريكريتمنت نشر في: 02 جان 18 2018-01-02.


شركة الاستثمار (الأسواق المالية)


كونفيدنتيال أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة دائم، عمل بدوام كامل يونيتيد آل صقر غروب أوبداتد أون: 02 جان 18 2018-01-02.


حوكمة الشركات.


تنافسية دبي، الإمارات العربية المتحدة دائمة، بدوام كامل غلوبال ماركيتس إكيتي أوبداتد أون: 02 جان 18 2018-01-02.


خبير تطوير الأعمال في الخزينة.


تنافسية أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة دائم، بدوام كامل بنك أبوظبي التجاري أوبداتد أون: 02 جان 18 2018-01-02.


الأسواق المالية حلول المبيعات.


تنافسية أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة دائم، بدوام كامل بنك أبو ظبي التجاري أوبداتد أون: 02 جان 18 2018-01-02.


الأسواق العالمية التكنولوجيا التطبيق دعم محلل، ضابط.


تنافسية هونج كونج الدائم، بدوام كامل شارع الدولة تحديث في: 02 جان 18 2018-01-02.


غغ - مدير تليزاليس - المبيعات والتوزيع.


سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل سيتيبانك نا أوبداتد أون: 02 جان 18 2018-01-02.


إيسغ الأسواق - أسعار الفائدة والمشتقات التاجر.


سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل سيتيبانك نا أوبداتد أون: 02 جان 18 2018-01-02.


غغ - مسؤول اكتساب أولوية سيتي.


سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل سيتيبانك نا أوبداتد أون: 02 جان 18 2018-01-02.


غغ - مدير علاقات العمل.


سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل سيتيبانك نا أوبداتد أون: 02 جان 18 2018-01-02.


مبيعات الدخل الثابت.


قابل للتفاوض هونغ كونغ دائم، بدوام كامل الصين التجار للأوراق المالية الدولية المحدودة تحديث في: 02 يناير 18 2018-01-02.


مبيعات الشركات - الأسواق المالية.


قابل للتفاوض هونغ كونغ دائم، عمل بدوام كامل تشونغ هينغ بانك تاريخ النشر: 02 جان 18 2018-01-02.


التاجر (فكس / إيرد)


قابل للتفاوض هونغ كونغ دائم، عمل بدوام كامل تشونغ هينغ بانك تاريخ النشر: 02 جان 18 2018-01-02.


مراقبة الأعمال ف.


كومبتيتيف أند ديبندنت أون إكسيرينس سيدني، نيو ساوث ويلز، أستراليا المؤقتة، بدوام كامل T + O + M أوبداتد أون: 02 جان 18 2018-01-02.


مدير أعمال أقدم، مدير.


SGD200000 - SGD280000 سنويا + مكافأة و فوائد سنغافورة دائم، عمل بدوام كامل أرجيل سكوت سنغافورة بت لت أوبداتد أون: 02 جان 18 2018-01-02.


سفب / ديركتور، تشانج غوفرنانس.


SGD200000 - SGD270000 سنويا + مكافأة و فوائد سنغافورة دائم، عمل بدوام كامل أرجيل سكوت سنغافورة بت لت أوبداتد أون: 02 جان 18 2018-01-02 1 2 3. 8.


أسواق الفوركس وأسواق المال: حاليا 187 وظيفة. تم نشر آخر وظيفة في 02 يناير 18.


فكس & أمب؛ أسواق المال.


فكس، أو الفوركس، هو تبادل العملات الأجنبية، وأبرزها الدولار الأمريكي، الجنيه البريطاني والفرنك السويسري والين الياباني واليورو. البنوك والبنوك المركزية ومديري الاستثمار والشركات والأفراد جميعا يتورطون في تداول العملات الأجنبية والكثير من هذا التداول هو في المشتقات بالعملات الأجنبية مثل العقود الآجلة والعقود الآجلة والمقايضات. هناك مجموعة واسعة من الفرص للتجار الفوركس على إفينانسيالكاريرس.


اثنان من أبرز الأدوار في الفوركس هما محلل سوق الفوركس ومدير الحساب. كمحلل سوق الفوركس، سيكون لديك مصلحة في الأخبار الدولية، وتقديم تقرير يومي عن كيفية الحكومة والتغيرات الاقتصادية في جميع أنحاء العالم قد تؤثر على قيمة عملة واحدة ضد أخرى. كمدير حساب - دور عادة ما تكون محفوظة لأولئك الذين لديهم معرفة متعمقة وخبرة العمل من الفوركس - عليك أن تكون مسؤولة عن جعل الصفقات. انها في بعض الأحيان عمل محفوف بالمخاطر، ولكن واحدة تعتبر واحدة من المواقع الأكثر إثارة والأدرينالين ضخ في الخدمات المالية.


العمل من أجل كفتك.


إذا كنت حريصا على العمل في الفوركس، ولكن ليست مهتمة بشكل خاص في العمل للبنوك، هل يمكن أن تنظر في مهنة مع منظم، و كفتك. ومن المرجح أن يتضمن الدور في اتفاقية التجارة الحرة األجنبية سلوكيات مراقبة وضمان إجراء جميع معامالت الفوركس بصورة قانونية ووفقا لقواعد وأنظمة لجنة التجارة الحرة. إذا كنت مؤهلا للعمل في الخارج، يمكنك أيضا العمل بنفس القدرة على فكا في المملكة المتحدة، فسا في اليابان، سفك في هونغ كونغ، أو أسيك في أستراليا.


المهارات & أمب؛ فرص عمل.


هناك أيضا بعض المهارات التي قد تعطيك ميزة من حيث توظيف الفوركس. للخريجين الجدد، وقبول للعمل ساعات غير قابلة للتنفيذ أمر ضروري. أسواق الفوركس مفتوحة على مدار 24 ساعة يوميا بين الاثنين والجمعة، لذلك لا يتوقف العمل أبدا. قد تجد أيضا أنه من المفيد التحدث بلغة مختلفة - محادثة إن لم يكن بطلاقة. في حين أن هذا قد يجعل عملك أسهل، وأكثر متعة، فإنه يمكن أيضا فتح الأبواب دوليا. إذا كان التعامل مع العقود الآجلة، قد يرغب الأفراد في اتخاذ امتحان الفئة 31 للحصول على ترخيص للعمل مع العقود الآجلة مهنيا.


أوروبا، الشرق الأوسط & أمب؛ أفريقيا.


آسيا والمحيط الهادئ.


eFinancialCareers.


اتصل بنا.


المعلومات القانونية.


إفينانسيالكاريرس هي خدمة إدارة الصحة العامة. دهي شركة مدرجة في بورصة نيويورك. (رمز السهم: دكس)


© كوبيرايت 2000-2018 إفينانسيالكاريرس Ltd.


تم تحديث شروطنا وشروطنا. انقر هنا لقراءتها.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على مواقعنا. في حالة المتابعة، سنفترض أنك راض عن استلام جميع ملفات تعريف الارتباط على مواقعنا الإلكترونية. تعرف على المزيد حول سياسة ملفات تعريف الارتباط.


أنت تستخدم بحثنا التجريبي الجديد.


إنه عمل قيد التقدم، ونحن نعتمد على تعليقاتك لتحسينها.


معرفة ما هو تغيير.


فإنه من السهل لتعطيل الخروج من بيتا إذا كنت ترغب في إعداد تنبيه وظيفة ويمكنك العودة في أي وقت.


أعلى 10 أعلى وظيفة في سنغافورة.


# 1 طبيب طبي متخصص - 13،952 $ - 27،632 $.


أعلى الجبل الراتب هي الممارسين الطبيين المتخصصين. إن إنقاذ الأرواح وامتنان المريض يتضح أنه مجرد فوائد قليلة من كونه طبيبا في سنغافورة. ولا عجب أن الطلاب يسعون للحصول على فرصة للحصول على فرصة في مدرسة ذات مصداقية من الطب. مع ساعات وساعات من التعلم وسنوات الممارسة المطلوبة للتخصص أخيرا، لا عجب أن المسار الوظيفي لديه مثل هذه الشريحة دفع مغري.


العمل على الرغم من أن يمكن أن يكون مطلبا جدا ونظرا ل 24 ساعة على طبيعة الدعوة، سيكون لديك للتضحية حياتك للعمل من أجل جمع الفوائد المالية التي تأتي جنبا إلى جنب معها.


# 2 السلع / المشتقات وسيط - 17،630 $ - 18،369 $.


السماسرة هي مهنة أخرى من الناس التي يمكن أن تعقد خاصة بهم في المزاد وقصر فقط من تتصدر شريحة الراتب من قبل مجموعة صغيرة. مع وظيفة لديها المشاريع المحتملة في المبيعات والتحليلات والمكاتب الخلفية والتجارة. ومجموعة من المشتقات المتاحة للاختيار من بينها، أي شخص لديه ماجستير في إدارة الأعمال لا يمكن أبدا أن تفوت مكانة للمضي قدما في. العمل يمكن العثور عليها في مجموعة من المؤسسات مثل البنوك والوكلاء، فمس والمسار جريئة المعتادة من العمل لحسابهم الخاص مع القطاع الخاص رخصة وسيط.


هذا المسار الوظيفي يعمل بشكل أفضل لأولئك في الأعلى والتي تتطلب التعليم الكافي في المالية، والكثير من الطموح وكمية مناسبة من الوقت المدخلات. المكافآت رغم ذلك، تميل إلى التحدث عن أنفسهم.


# 3 تاجر الفوركس / وسيط - 14،060 $.


الفوركس هو مسار آخر لديه تماما عوائد للمشاركين. على الرغم من أنك قد تميل إلى الذهاب ل "الفوركس الحصول على الأغنياء السريع" الطريقة، لجعل حقا بمثابة تاجر العملات الأجنبية أو وسيط تحتاج إلى درجة كافية في التمويل وبضع سنوات رقيق بعيدا في الطبقة الدنيا من مؤسسة مالية أو شركة الاستثمار. كما يأتي العمل جنبا إلى جنب مع مخاطر الأسواق المتقلبة وتحطم كبير يمكن أن يسبب مبتدئ استثماراتهم بأكملها.


الحصول على الخبرة والعين حريصة على التنبؤ هو أحد الطرق المؤكدة لجني كامل فوائد هذا المسار الوظيفي.


# 4 محاضر جامعي - 11،475 - 11،713.


كما اتضح، خلق المهنيين للعالم الخارجي لديها مكافآت بطرق أخرى من مجرد الفخر والحقوق المفاخرة ينطوي أيضا على رتبة جيدة في شريحة الراتب. جامعة المحاضرين جعل تماما مبلغ وسيم إعداد الطلاب للعالم الخارجي. بالمقارنة مع المهن الأخرى، والمحاضرين الحصول على الحصول على أكثر متعة والرف حتى أكثر العادية من ساعات مع التوازن بين العمل والحياة السليم. ولكن مع قطيع من الطلاب يتطلعون لك لجعلها في بالضبط ما يريدون أن تصبح، والعمل يأتي مع تحدياته.


الطريق إلى كونه محاضرا هو أيضا أكثر شاقة أن المهن الأخرى مع السعي للحصول على الحيازة في جامعة ذات مصداقية أصعب ولكن الامتيازات في النهاية تجعل من يستحق كل هذا العناء.


# 5 مهندس مشرف البحرية - $ 9،003 - 11،245 $.


مع الآلاف من خريجي الهندسة الفيضانات السوق كل عام في سنغافورة، والطريق المختار هو ما يفصل بينهما في مجموعات معينة في الراتب. ألفاس من حزمة هي تلك التي تسلق السلالم المهنية ومستوى خارجا كما المشرفين البحريين. على الرغم من أن رحلة إلى القمة لهؤلاء المهندسين هي شاقة، والمكافآت في شكل النتائج المالية أكثر التي تشكل لهذا. كما أن ساعات العمل في مؤتمر القمة تتسم أيضا بالمرونة ويجعل من السهل تحقيق التوازن بين العمل والحياة.


بل هو أيضا وسيلة جيدة للحصول على حقوق المفاخرة على زملائك المهندسين رقيق بعيدا في الميدان لباك بسيط.


# 6 كبير موظفي المعلومات / كبير موظفي التكنولوجيا في الخدمات المالية - 10،000 دولار - 10،250 $.


عندما يلتقي تكنولوجيا المعلومات المالية، والشرر تميل إلى الطيران عالية جدا أنها مخطئة للألعاب النارية. كمدير الإعلام في الخدمات المالية تحصل على فرصة لوضع مهارات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بك إلى استخدام جيد وجعل القتل في نهاية الشهر. بدلا من إهدار ساعات وساعات في اليوم تقشير بعيدا على شاشة الكمبيوتر في محاولة لتطوير التطبيق الكبير المقبل أو البرمجيات، وخريجي تكنولوجيا المعلومات في سنغافورة يختارون تطبيق هذه المعرفة في العالم المالي وجعل الآلاف تفعل ما يحبون في أكثر بيئة متنوعة والمغامرة.


المالية بسرعة تتحول إلى مستقبل تكنولوجيا المعلومات والراتب سب الراتب يثبت هذا.


# 7 المحامي (باستثناء المحامي والمحامي) - 9،400 دولار - 10،672 $.


ساعات وساعات، والتخلص من بعيدا واتخاذ قيلولة قصيرة فقط لمواكبة مطالب عديدة من العمل هو ما تستلزمه حياة شبه قانوني. ولكن بالنسبة للقلة الشجاعة التي تفكك وتمكن من جعلها إلى مستوى المحامين بعد النجاح في تمرير الحانة، فإن المكافآت عادة ما تكون كافية. على الرغم من عدم جعل بقدر نظرائهم، المدافعين والمحامين، لا تزال طبقات لديها ما يكفي في حساباتهم المصرفية للعيش حياة مريحة. مهنة في بعض الأحيان يثبت مكثفة ويتدخل مع التوازن بين العمل والحياة وخاصة خلال الحالات الكبيرة.


المكافآت الراتب في نهاية هذه الفترات على الرغم من تعويض عن هذا بطرق أكثر من واحد.


# 8 غب / طبيب - 8،292 - $ 10،672.


المعروف في العالم الطبي كما المنقذين من المجتمع، والأطباء العام يتعارض مع الاعتقاد الشعبي كسب تماما راتب وسيم. على الرغم من المسار الوظيفي الضرائب التي تنطوي على التعامل مع جميع أنواع الناس الذين ينظرون أنفسهم على أنها أفضل وأكثر ذكاء، عمل طبيب عام أو طبيب أقل مهمة من تلك التي من المهنيين الطبيين الآخرين مثل الجراحين. مع مهنة تتطلب منك أن تعمل جنبا إلى جنب مع المهنيين الطبيين الآخرين الكثير من العبء هو خلع الطبيب وعلى هذا النحو يتم تقليل عبء العمل للفرد.


مع العمل الذي لا يتطلب التزاما على مدار 24 ساعة، والحفاظ على التوازن بين العمل والحياة حتى مستوى معين.


# 9 مدير خدمات تقنية المعلومات - 8،563 دولار - 8،739 دولار أمريكي.


ويتولى مدير خدمات تقنية المعلومات مهمة التعامل مع البنية التحتية لخدمات تكنولوجيا المعلومات في الشركة سواء من خلال الحفاظ على وتطويرها أو تطوير سبل جديدة، وهو إلزامي لكل مؤسسة خاصة مع تولي التكنولوجيا جميع المؤسسات من التمويل إلى الطب. القدرة على التنبؤ بمديري خدمات تكنولوجيا المعلومات هو ما يجعلها إضافة لا تقدر بثمن إلى أي مؤسسة. ولكن مجرد درجة بسيطة في الكمبيوتر لا يضمن واحدة فرصة لجني جميع الفوائد التي اقترحها قوس الراتب.


مع السوق غمرت مع الأفراد مع درجة تكنولوجيا المعلومات كل ذلك يأتي إلى جهد فردي للحفاظ على ما يصل إلى موعد مع كل الاتجاهات الناشئة الجديدة في عالم التكنولوجيا وتصبح برئتها تماما معهم.


# 10 مدير الشبكة والاتصالات - 8،513 دولار - 8،541 دولار أمريكي.


ربط قبالة راتب سب الجبل هي شبكة ومديري الاتصالات. كما يدور العالم حول الاتصالات، ويمر وتلقي الرسائل هو جزء أساسي من الأداء العام لأي وجميع المؤسسات. ومن المعقول بالتالي أن تقوم الشبكة ومرتبات مدير الاتصالات بوضع القائمة. مع الطلب على هذا التطبيق العثور على المهارات في مجموعة واسعة من المجالات في العالم الحقيقي، ومنتشرة المهنيين مع هذه المهارة في كل شيء من خلال سوق العمل العثور على استخدام جيد لمهارتهم في جميع قطاعات الاقتصاد.


على هذا النحو يعتمد العمل على جهد الفرد والمدخلات التي يقدمها لأرباب العمل. ومع ذلك فإن امتيازات الراتب تستحق الصخب.


لا تحصل على الاكتئاب جدا إذا عملك ليست واحدة من تلك.


وهناك احتمالات أن هذه البيانات استولت فقط على الوظائف الشعبية، وغاب عن تلك التي هي غامضة.


تريد معرفة لك؟


ثم انقر هنا لتحميل القائمة الكاملة.


GiraffeValue.


اترك رد:


جيرافيفالو: سنغافورة للاستثمار (الاستثمار) | قيمة الاستثمار.

No comments:

Post a Comment