Sunday 21 January 2018

كيف تقصير العمل في الفوركس


الربح في الأسواق المتساقطة (أساسيات البيع القصيرة)
حركة السعر و ماكرو.
التجار الجدد الذين يدخلون الأسواق غالبا ما تكون مريحة مع مفهوم الشراء عند فتح التجارة. بعد كل شيء، من وقت الكثير منا من الرضع، ويقال لنا & لشكو؛ شراء منخفضة وبيع عالية. و [رسقوو]؛
فمن السهل أن نتصور كيف أننا قد تكون قادرة على الاستفادة من هذا المسعى. إذا كنا قادرين على بيع شيء بسعر أعلى مما كنا قد اشتريت ذلك، نحصل على الحفاظ على الفرق.
ولكن الأسواق المالية مليئة الانتهازيين الذين لا يريدون الانتظار حول سعر منخفض للعثور على الأرباح المحتملة. ومع التجار على استعداد لشراء وبيع على فترات عديدة، ليس هناك سبب لتخليص فرص للشراء فقط.
هذا هو المكان الذي يأتي بيع قصيرة للعب.
مصطلح & لوتس؛ قصير-- بيع، و [رسقوو]؛ غالبا ما يخلط بين العديد من التجار الجدد. بعد كل شيء، كيف يمكننا بيع شيء ما إذا نحن لا تملك ذلك؟
هذه هي العلاقة التي بدأت في أسواق الأسهم قبل أن يفكر في الفوركس. التجار الذين أرادوا التكهن على سعر سهم ينزلون خلق آلية رائعة يمكنهم من خلالها القيام بذلك.
التجار الذين يرغبون في التكهن على سعر تتحرك لأسفل قد لا تملك الأسهم التي تريد الرهان ضد؛ ولكن من المحتمل، شخص آخر لا. وبدأ الوسطاء يرون هذه الفرصة المحتملة؛ في مطابقة عملائها عقد هذا المخزون مع العملاء الآخرين التي أرادت بيعها دون امتلاكها. التجار الذين يحملون الأسهم طويلة يمكن القيام بذلك لأي عدد من الأسباب. ربما لديهم سعر شراء منخفض حقا ولا يريدون سن ضريبة أرباح رأس المال. أو ربما المستثمر عقد طويلة يعتقد العكس تماما للتاجر الراغبين في بيع قصيرة؟
مهما كان السبب، وهناك فرصة موجودة للوسيط للعب كما & لسو؛ الرجل الأوسط، و [رسقوو]؛ في المعاملة، وجعل رسم للقيام بذلك.
وسيطير الوسيط إلى العميل الذي اشترى، وكان يحمل مركزا طويلا ل & لسو؛ الاقتراض، و [رسقوو]؛ أسهم.
ربما تكون قد سمعت المصطلح & لسو؛ إعادة فرضية، & [رسقوو]؛ و [رسقوو]؛ حيث حيث يأتي في اللعب. التجار الذين ذهبوا على الهامش لشراء الأسهم قد وقعت في كثير من الأحيان بالفعل & لوت؛ اتفاق الفرضية، و [رسقوو]؛ التي تسمح لوسيطهم باستخدام الأسهم المشتراة كضمان من البيع. مع إعادة فرضية، يمكن لهؤلاء الوسطاء أنفسهم استخدام هذه الضمانات لأغراضهم الخاصة. مثل السماح للعملاء الآخرين اقتراض الأسهم للبيع (دون امتلاك حقا).
يمكن للعميل الراغبين في بيع قصيرة ثم الاقتراض أسهم من وسيط، مع وعد ل & لسكو؛ شراء مرة أخرى لتغطية، و [رسقوو]؛ في وقت لاحق. أمل التاجر هو أنهم سوف تكون قادرة على شراء مرة أخرى بسعر أقل، وسداد القرض مع العدد الدقيق للأسهم التي تم اقتراضها، وجيب الفرق في الأسعار.
إذا كان المتداول قادرا على إعادة شراء أسهم بسعر أقل، والفرق بين السعر الذي كان التاجر قد باعت في البداية الأسهم المقترضة، وانخفاض سعر جديد كان المتداول قادرا على شراء أسهم لتغطية التجارة وندش]؛ يصبح الربح التاجر.
بيع قصير في سوق الفوركس.
في سوق الفوركس، يتم التعامل مع المعاملات بشكل مختلف عن الأسهم.
أولا وقبل كل شيء، يتم توفير كل اقتباس من العملات ك & لسو؛ معاملة من جانبين. & [رسقوو]؛
وهذا يعني أنه إذا كنت تبيع زوج العملات ور / أوسد، فأنت لا تبيع اليورو فقط؛ ولكن كنت تشتري دولار.
إذا كنت تشتري زوج العملات غبب / جبي & نداش؛ كنت شراء الجنيه البريطاني وبيع الين الياباني.
إذا كنت تبيع زوج العملات أود / نزد & نداش؛ كنت تبيع دولار أسترالي وشراء دولار نيوزيلندي.
وبسبب هذا، لا & لسو؛ الاقتراض، و [رسقوو]؛ يحتاج إلى إجراء لتمكين البيع القصير. في الواقع، يتم توفير ونقلت في شكل سهل جدا للقراءة التي تجعل قصيرة بيع أكثر تبسيطا.
تريد بيع ور / أوسد؟
سهل. فقط انقر على جانب الاقتباس الذي يقول & لسكو؛ بيع. & [رسقوو]؛
بعد أن كنت قد بيعت، لإغلاق الموقف، كنت ترغب في & لسكو؛ شراء، و [رسقوو]؛ نفس المبلغ (نأمل بسعر أقل مما يسمح للربح على التجارة).
يمكنك أيضا اختيار إغلاق جزء جزئي من صفقتك التجارية. لننتقل إلى مثال معا.
لنفترض أننا بدأنا مركزا قصيرا ل 100 ألف، وبيع ور / أوسد عندما كان السعر عند 1.29.
دعونا نفترض أن السعر قد انتقل قليلا أقل قليلا. التاجر، عند هذه النقطة، لديه الفرصة لتحقيق ربح على التجارة. ولكن دعونا نفترض لحظة أن تاجرنا يتوقع المزيد من الانخفاضات ولم أكن ترغب في إغلاق الموقف بأكمله.
بدلا من ذلك، أرادوا إغلاق نصف موقفهم في محاولة لتحقيق أرباح مصرفية، في حين لا يزالون يحتفظون بالقدرة على تحقيق المزيد من الأرباح على ما تبقى من المنصب.
التاجر الذي هو قصير 100K ور / أوسد يمكن بعد ذلك انقر على & لسكو؛ شراء، و [رسقوو]؛ الجانب من الاقتباس العملة لبدء عملية إغلاق التجارة من 50K.
بعد النقر على & لوت؛ أوك، & [رسقوو]؛ اشترى تاجرنا 50k ور / أوسد & نداش؛ معادلة نصف موقف قصير 100K الذي كان محتجزا سابقا.
وكان تاجرنا، عند هذه النقطة، قد أدرك الفرق في السعر على نصف التجارة (50 ألف) من سعر دخولهم 1.29 إلى انخفاض السعر الذي تمكنوا من إغلاقه.
ما تبقى من التجارة سوف تستمر في السوق حتى قرر التاجر لشراء 50K آخر في ور / أوسد ل & لسكو؛ تعويض، و [رسقوو]؛ بقية الموقف.
--- كتبه جيمس ب. ستانلي.
يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

من يريد آخر تعلم كيفية الأسهم قصيرة، السندات، العملات & # 038؛ السلع؟
أخبار سارة: إنه لا مكان قريب من التعقيد كما تظن. دعونا نوضح & # 8230؛
ما هو & # 8220؛ التقصير & # 8221؛ أور & # 8220؛ شورت سلينغ & # 8221؛ ؟
معظم المستثمرين أو التجار يراهنون على أن الأدوات المالية التي يشترونها، مثل الأسهم أو السندات، سوف ترتفع في السعر (& # 8220؛ الذهاب طويلة & # 8221؛). وإذا قاموا بذلك، فعندئذ يمكنهم بيعها في الربح.
& # 8220؛ & # التقليل 8221. يعني العكس: المضاربة بأن سعر الأداة المالية سوف ينخفض ​​& # 8211؛ وربما حتى إلى الصفر & # 8211؛ والاستفادة إذا وعندما تكون صحيحة.
كيف تقصير العمل؟
من الناحية العملية، التاجر يقترض الصك (على سبيل المثال، $ 10،000 قيمة الأسهم أبل)، وعلى الفور تبيعه & # 8211؛ وذلك بهدف التمكن من شرائه مرة أخرى، بعد ذلك بسعر أرخص، حالما ينخفض ​​سعر السوق.
التقصير يمكن أن يكون مربحا & # 8230؛
جورج سورووس الشهير جعل مليار دولار في يوم واحد تقصير الجنيه الإسترليني في عام 1992. ويعتقد أن تاجر العملة البريطانية جو لويس قد حصل على مبلغ مماثل على نفس القصير على الجنيه الإسترليني خلال الأزمة الاسترليني.
رأيت من أي وقت مضى & # 8220؛ الكبير الكبير & # 8220؛؟ أنت ستذكرها حول الغريب والسوء الذي يراهن على سوق الإسكان في الولايات المتحدة ينهار، عندما يعتقد الجميع أنهم كانوا مجنون.
& # 8230؛ ولكن أيضا عالية المخاطر & # 8230؛
وعادة ما يكون تقصير أي شيء بعيدا، بل وأكثر خطورة من التكهنات بأن الأسعار سترتفع.
وذلك لأن الحد الأقصى للتعرض الخاص بك يمكن أن يكون غير محدود.
مع معظم الاستثمارات العادية أو الصفقات، لا يمكنك أن تفقد أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك (مع بعض الاستثناءات التي تنطوي على التداول على الهامش).
إذا كنت تستثمر $ 10،000 في الأسهم أبل، لا يمكن أن تنخفض القيمة بأكثر من 10،000 $. في السيناريو المحتمل أن سعر سهم شركة أبل & # 8217؛ ينخفض ​​إلى 0 $ ويذهب التمثال، فقدت 10000 $.
ولكن إذا كنت قصيرة 10،000 $ من الأسهم أبل، وسعر يمكن أن ترتفع بأي مبلغ. يمكن أن يتضاعف أو ثلاثة أضعاف، إذا كان حدث خارجي كبير في اللعب.
هل يمكن أن ينتهي بك الأمر عدة مرات الاستثمار الأولي الخاص بك.
يمكنك أن تفقد قميصك & # 8211؛ وفي ثوان معدودة، إذا اتخذت قرارات ضعيفة في الاعتبار، دون اتخاذ ضمانات (المزيد عن ذلك لاحقا).
ما هو أفضل طريقة قصيرة؟
الجواب القصير: يعتمد على المكان الذي تعيش فيه & # 038؛ ما تريد قصير.
إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة، فمن المحتمل أن تضع خيارات (على سبيل المثال،)
إذا كنت تعيش في المملكة المتحدة، فمن المحتمل أن يكون انتشارا، مثل مؤشر إيغ.
إذا كنت تعيش خارج الولايات المتحدة / المملكة المتحدة، فمن المرجح أن عقود الفروقات (& # 8220؛ عقد للفرق & # 8221؛)، مثل Plus500.
أن قال & # 8211؛ ليس كل أداة متاحة قصيرة مع كل صك.
تقصير الأسهم & أمب؛ تشارك.
موليت أنيم إد إست لابوروم.
تقصير العملات & # 038؛ فوركس.
العملات أو أسعار صرف العملات الأجنبية يمكن أن تكون متقلبة بشكل لا يصدق، كما اكتشف العديد من التجار إلى تكلفتها في عام 2018 عندما أفلست الفرنك السويسري العديد من التجار.
تقصير السلع.
تقصير السندات.
موليت أنيم إد إست لابوروم.
تقصير المؤشرات.
موليت أنيم إد إست لابوروم.
كيفية اختصار مع إتفس.
موليت أنيم إد إست لابوروم.
كيفية قصيرة مع سبريادبيتينغ.
إذا كنت تعيش في المملكة المتحدة، من المرجح أن سبريتبتيتينغ أبسط وأكثر الضرائب وسيلة فعالة إلى أي شيء قصير.
الخير: X، Y و Z.
سيئة: X، Y و Z.
كيفية قصيرة مع العقود مقابل الفروقات.
الخير: X، Y و Z.
سيئة: X، Y و Z.
كيفية قصيرة مع خيارات وضع.
الخير: X، Y و Z.
سيئة: X، Y و Z.
كيفية إدارة المخاطر قصيرة البيع.
وتزداد المخاطر، كما هو الحال مع جميع أنواع التداول أو الاستثمار، مع استخدام الرافعة المالية.
أفضل طريقة لإدارة المخاطر تعتمد على كيفية تقصير.
طريقة واحدة لإدارة المخاطر هي استخدام & # 8220؛ وقف الخسارة & # 8221؛، تعليمات لبيع بسعر محدد (على سبيل المثال، إذا كان السعر يرتفع، عندما كنت تراهن أنها سوف تسقط).
مع العديد من مقدمي خدمات البث، قد تكون قادرا على استخدام & # 8220؛ مضمونة وقف الخسارة & # 8221؛، كما هو الحال مع مؤشر إيغ، جميع تكون على & # 8220؛ انتشار & # 8221؛ (أي السعر).
تعرف على المزيد حول البيع القصير.
أكاديمية خان ممتازة من أي وقت مضى لديها دورة مبتدئين ممتازة على بيع قصيرة.

كيف يعمل التقصير في فوريكس
على عكس بيع الأسهم قصيرة، يمكن للمستثمر التعاقد لبيع العملة في تاريخ مستقبلي دون استخدام أي رافعة مالية. وذلك لأنك لا تحتاج إلى اقتراض ماديا من مستثمر آخر بقصد دفع ثمنه في وقت ما في المستقبل. بدلا من ذلك، من خلال عقد العملة الآجلة، يمكن للمستثمر الدخول في اتفاق لبيع عملة بسعر محدد سلفا في تاريخ محدد في المستقبل.
من خلال التعاقد على بيع عملة واحدة، والمستثمر هو، ضمنا، التعاقد أيضا لشراء عملة أخرى، حيث العملات تتداول دائما في أزواج. على سبيل المثال، إذا دخل المستثمر في عقد لشراء الدولار الأسترالي (أوسد) من خلال بيع الدولار الأمريكي (أوسد)، فإن هذه المعاملة بحد ذاتها ستخلق صافي وضع الدولار الأمريكي القصير وموقف صافي الدولار الأسترالي الطويل. وعلى العكس من ذلك، إذا كان الصندوق سيبرم عقدا لشراء الدولار الأمريكي من خلال بيع الدولار الأسترالي، فإن هذه الصفقة نفسها ستخلق صافي موقف طويل للدولار الأمريكي وصافي موقف الدولار الأسترالي القصير.
إن عقود العمالت األجنبية اآلجلة ال تتطلب أي مصروفات مبدئية وتقتصر مخاطر التعرض للطرف اآلخر على الربح أو الخسارة على العقد. ويجوز لكل من صندوقي "ميرك ريسولت ريتورن" و "ميرك أسيان كيرنسي فوندز" الحصول على تعرض للعملات من خلال استخدام عقود العملات الآجلة؛ فإن القيمة الاسمية الصافية للدولار الأمريكي لهذه العقود عادة ما تكون مضمونة بالكامل.
للحفاظ على علم، وتحديثها عندما نقوم بنشر عملات أخرى أوبلوغد، يرجى الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا، ميرك البصائر.

أساسيات تقصير الأسهم.
دليل المبتدئين لفهم كيفية تقصير أعمال الأوراق المالية.
وقد كان تقصير الأسهم منذ فترة طويلة تقنية تداول شعبية للمضاربين، المقامرين التحكيم والصناديق التحوط، و، نعم، حتى العديد من المستثمرين الأفراد الذين هم على استعداد لاتخاذ ما يمكن أن يكون هناك خطر كبير من ضعف دائم في رأس المال.
لقد تعلمت بالفعل تعريف نقص المخزون ولكن الآن أريد أن أمشي لكم من خلال مثال مباشر لكيفية انخفاض المخزون على الهامش قد تبدو في العالم الحقيقي.
وأعتقد أنه سيجعل من الأسهل بكثير بالنسبة لك لتصور كيف يعمل، ما هي المخاطر، ولماذا شخص ما قد يميل إلى الانخراط في ذلك على الرغم من الإمكانات الحقيقية جدا لرميهم في حالة إفلاس إذا لم تكن حريصة على فإنه يمكن أن يعرض المالك لخسائر غير محدودة نظريا.
مثال افتراضي على كيفية تقصير الأسهم قد العمل.
تخيل أنني أملك 10 أسهم لشركة أبك بسعر 50 دولار للسهم الواحد في حساب هامش في شركة وساطة. كنت تعتقد أن سعر السهم من أبك مبالغ فيها بشكل كبير وسوف تسير في وقت قريب. كنت مقتنعا بذلك، عليك أن تقرر كنت ترغب في اقتراض تلك الأسهم 10 وبيعها على أمل أن تتمكن في وقت لاحق إعادة شراء لهم بسعر أقل، والعودة إلي، وجيب الفرق.
كنت تقترب من البورصة. إنك تخبر السمسار بأنك ستقترض األسهم من حسابي وتحل محلها يوما ما مع أي أرباح يجب أن أتسلمها. يقول الوسيط، & # 34؛ حسنا، سوف أقوم باستعارة أسهم جوشوا & # 39؛ 34؛، يأخذهم من حسابي دون أن أعرف - لا يظهر أبدا في بيان حسابي وليس لدي أي إشعار آخر أنه قد تم القيام به - ويتيح لك الاقتراض لهم.
ثم نفد وبيع هذه الأسهم 10 بسعر 50 دولار لكل منهما، وجيب 500 دولار نقدا ناقص عمولة صغيرة، ونحن سوف نتجاهل من أجل البساطة في الوقت الراهن. (المستثمرون المؤسسيون يحصلون فعلا على رواتبهم مقابل إقراض أوراقهم المالية، وهو أحد الأسباب التي تتمتع بها بعض المؤسسات المالية الكبرى في هذه الممارسة.
وهم يقدمون مخزوناتهم مقابل ضمانات معينة ويزيدون من الدخل الذي يمكن أن يتمتعوا به.)
كما ملاحظة جانبية: في هذا الكون البديل، وهذا ليس صفقة جيدة بالنسبة لي. إذا لم تقم بسداد الأسهم، فسوف يتعين على شركة الوساطة أن تعوضني عن ذلك، ولكن يمكن أن تفلس من انهيار السوق، مما يسبب لي الاعتماد على برنامج سيبك (لمعرفة المزيد عن هذا، اقرأ ما يحدث إذا بلدي وسيط يذهب مفلس؟). إذا تجاوز رصيد حسابي حد سيبك، فقدت الكثير من أموالي لأن الأسهم التي كان من المفترض أن تكون متوقفة في حسابي لم تكن هناك.
ليس ذلك فحسب، حتى لو كان كل شيء يعمل على ما يرام، في حين كنت قد اقترضت مخزني، أي استبدال أرباح تدفع لك أرين الحق في معدلات ضريبة الأرباح فائقة منخفضة ولكن بدلا من ذلك، يتم فرض ضريبة على الدخل العادي، والتي يمكن تكون تقريبا ضعف معدل الضريبة. بطبيعة الحال، هناك طريقة سهلة لوقف هذا من الحدوث، وهذا هو لفتح حساب نقدي بدلا من حساب الهامش. الأسهم التي يتم الاحتفاظ بها في حسابات نقدية لا يمكن إقراضها للبائعين قصيرة ولا هي عرضة لمخاطر إعادة التأهيل.
الآن، كنت جالسا على 500 $ نقدا ولها التزام، في مرحلة ما في المستقبل، للعودة بلدي 10 أسهم من أبك.
إذا كان السهم ترتفع، تخسر المال لأنك سوف تضطر لدفع ثمن أعلى لإعادة شراء الأسهم وإعادتها إلى حسابي.
على سبيل المثال، إذا ذهب السهم إلى 250 دولارا للسهم الواحد، يتعين عليك إنفاق 2500 دولار لإعادة شراء 10 أسهم تدين بها لي. ما زلت تحتفظ بمبلغ 500 دولار الأصلي بحيث تكون الخسارة الإجمالية 2000 دولار أمريكي مطروحا منها العمولات وأية توزيعات أرباح كان عليك دفعها على طول الطريق. من ناحية أخرى، إذا كانت الشركة مفلسة، سيتم شطب الأسهم ويمكنك شرائه مرة أخرى لشيء لا شيء - بضع بنسات للسهم الواحد، على الأرجح - جيبه تقريبا كل من عائدات المبيعات السابقة كأرباح.
ولا ينبغي التقليل من مخاطر تقصير المخزون.
عندما كنت قصيرة الأسهم، وكنت تعريض نفسك لكثير من الألم المالي المحتمل. في بعض الحالات، عندما يرى المستثمرون والتجار أن الأسهم لديها مصلحة قصيرة كبيرة (نسبة كبيرة من تعويمها قد قلل من قبل المضاربين)، فإنها ستحاول رفع السعر لإجبار السروال على & # 34؛ تغطية & # 34؛ 34؛ أو إعادة شراء الأسهم قبل أن يحصل أيضا بعيدا عن متناول اليد.
من المهم أن نتذكر بعض الأشياء إذا كنت تفكر في تقصير الأسهم. أولا، لا تفترض أنك سوف تكون قادرة على إعادة شراء الأسهم كنت قد قصرت وقتما تشاء بسعر يشبه الخبرة العادية. إذا لم يكن هناك بائعون في السوق، أو أن هناك الكثير من المشترين (بما في ذلك شراء الذعر، والذي يسببه بائعين آخرين قصيرة يحاولون إغلاق موقعهم لأنها تفقد المزيد والمزيد من المال)، أنت مشكلة خطيرة.
المثال الأكثر شهرة، والكارثية لهذا هو ركن شمال المحيط الهادئ من 1901.Shares من خط سكة حديد معين ذهب من 170 $ إلى 1000 $ في يوم واحد، وإفلاس بعض أغنى الرجال في الولايات المتحدة لأنها حاولت الحصول على أيديهم على أسهم لشرائها مرة أخرى وإعادتها إلى المقرضين الذين كانوا قد اقترضت الأسهم.
المقبل، لا نفترض أن الأسهم للذهاب من السعر $ A إلى السعر $ C، فإنه يجب أن تذهب من خلال السعر $ B. قد أو قد لا يكون لديك فرصة لشراء أو بيع على الطريق صعودا أو هبوطا، قد الأسعار إعادة تعيين على الفور، محاولة أو يسأل القفز. وهو أمر واضح للمستثمرين ذوي الخبرة ولكن المستثمرين الجدد يعتبر أمرا مفروغا منه.
حتى في استثمارات الأسهم العادية التي لا تنطوي على نقص المخزون، وهناك فكرة خاطئة أن أمر وقف الخسارة يمكن أن يحميك في جميع الظروف، والتي هي ببساطة ليست حقيقية. والخطر الرئيسي فيما يتعلق بتقصير المخزون هو الاستحواذ أو الاندماج في الشركات.
ومن غير المعتاد أن يستيقظ على إعلان أن الشركة سوف تحصل على 40٪ أعلى من سعر السهم بما في ذلك خاص 10 $ للسهم الواحد أو أي شيء، وهو ما يعني أن البائع القصير يتضرر على الفور في كبرى الطريقة.
وأخيرا، وتخفيض الأسهم تخضع لمجموعة من القواعد الخاصة بها. على سبيل المثال، لا يمكنك اختصار مخزون قرش، وقبل أن تتمكن من البدء في تقصير الأسهم، يجب أن تكون الصفقة الأخيرة علامة صاعدة أو صفر زائد.
إذا كنت تصر على تقصير الأسهم، والنظر في شراء خيار من خارج المال المال كضمان جزئي ضد كارثة.
إذا كنت ذاهب إلى الأسهم قصيرة، والتفكير في الحد من الخسائر المحتملة الخاصة بك عن طريق شراء خيار المكالمات خارج المال. بالتأكيد، وسوف يكلفك المال وربما يحسم أي مكاسب كنت قد قدمت ولكن قد يكون الفرق بين مؤلمة، شراء البقاء على قيد الحياة، والكوارث والكارثة التي تدمر موارد عائلتك المالية لسنوات.
فلنلق نظرة على مثال. الآن، في 19 مارس 2018، أي مستثمر أساسي أو المحلل الكمي يمكن أن أقول لكم أسهم نيتفليكس هي مثير للاشمئزاز، مبالغ فيها بشكل مكثف. وهي تتداول في نسبة السعر إلى الأرباح لأكثر من 361. في حين أنه من الصحيح أن ارتفاع نسبة السعر إلى الربحية لا يعني دائما أن المخزون مبالغ فيه، وفي هذه الحالة، فإنه يفعل. حتى إدارة نيتفليكس قد أعربت عن دهشتها أن المستثمرين حمقاء جدا لدفع ثمن هذا منفصلة عن الواقع.
سعر السهم هو 101.12 $ للسهم الواحد. تخيل إذا كنت ترغب في اختصار ذلك. ولإبقائه بسيطا، سنقول أنك ترغب في اختصار 100 سهم، وسوف نتجاهل العمولات الصغيرة التي ستدين بها. يمكنك اقتراض الأسهم، وبيع الأسهم، وجيب 10،112 $. في الوقت نفسه، عليك أن تقرر شراء 1 خيار الاتصال تغطي 100 سهم مع 200 $ سعر الإضراب مؤرخة 16 سبتمبر 2018. يكلف العقد لك $ 0.28 للسهم الواحد، أو 28 $ المجموع، بالإضافة إلى عمولة صغيرة.
الآن، كنت جالسا هناك مع 10،084 $ نقدا في حسابك (10،112 $ عائدات من بيع الأوراق المالية المقترضة ناقص 28 $ دفعت لعقد المكالمات خارج المال) بالإضافة إلى -100 سهم من نيتفليكس تظهر على تسجيل حسابك. إذا رفضت نيتفليكس، فأنت ترغب في شرائه مرة أخرى بأقل من 10،084 $ مع الفرق، تعديلها على العمولات على طول الطريق، تصل إلى الربح الخاص بك.
ومع ذلك، إذا حدث شيء مجنون - يقول نيتفليكس يقفز فجأة إلى 500 دولار للسهم - سيكون لديك تعويض. نعم، أنت بحاجة إلى إعادة شراء 100 سهم بسعر 500 دولار لكل 50000 دولار أمريكي. كنت قد فقدت ما يقرب من 40،000 دولار تقصير الأسهم. ومع ذلك، سيكون خيار المكالمة الخاص بك يستحق ثروة. ستتمكن من ممارسة ذلك، وتجبر شخصا ما على بيع 100 سهم من نيتفليكس مقابل 200 دولار أمريكي للسهم الواحد (مقابل 20 ألف دولار من جيبك)، ثم استخدم هذه الأسهم لاستبدال الأسهم المقترضة التي باعتها سابقا.
وبطريقة أخرى، قبل اللجان، تحولت إلى ما كان سيحدث خسارة قدرها 40،000 دولار تقريبا في خسارة أقل بقليل من 10،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). هذا هو ما يقرب من 30،000 $ المدخرات. صحيح، كنت لا تزال فقدت المال تقصير الأسهم ولكن بقدر ما تذهب وثائق التأمين، كان واحدا رخيصة.
شراء خيار الخيار هو في كثير من الأحيان وسيلة أكثر ذكاء لمقامرة من تقصير الأسهم.
في كثير من الحالات، شراء خيار الشراء، الذي يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأسهم بسعر محدد سلفا هو الطريقة الأكثر ذكاء للمقامرة على أسهم الشركة تنهار. هذا النوع من التجارة ينطوي على مخاطر فريدة من نوعها ولكن يمكن أن يكون أكثر إلحاحا بكثير من تقصير المخزون في ظل الظروف المناسبة لأنك يمكن أن تحد من مجموع الخسائر الخاصة بك في حين خسائرك غير محدود من الناحية النظرية عندما كنت قصيرة الأسهم.
لا يقدم الرصيد خدمات أو استشارات ضريبية أو استثمارية أو مالية. يتم عرض المعلومات دون النظر في أهداف الاستثمار أو تحمل المخاطر أو الظروف المالية لأي مستثمر معين وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. الاستثمار ينطوي على مخاطر، بما في ذلك احتمال خسارة من رأس المال.

ما هو بيع قصيرة؟
في حين يمكن للمرء أن قصيرة عمليا أي أصول أو أداة - الأسهم والسندات والعملات والسلع والأوراق المالية الهجينة - هذا البرنامج التعليمي يقتصر إلى حد كبير على موضوع الأسهم بيع قصيرة. ولذلك، ففهم البيع القصير، دعونا نبدأ بمراجعة المفاهيم الأساسية لملكية الأسهم والاستثمار "الطويل".
الشركة العامة التي يتم تداول أسهمها في البورصة لديها عادة عشرات أو مئات الملايين من الأسهم القائمة التي يملكها مختلف أصحاب المصلحة - المستثمرين الأفراد والمستثمرين المؤسسيين والموظفين والمديرين والمديرين التنفيذيين. إن جميع أصحاب المصلحة لديهم مصلحة مشتركة - النجاح المستمر للشركة، والذي من شأنه أن يؤدي إلى ارتفاع سعر سهمها مع مرور الوقت وخلق الثروة لجميع مساهميها.
وبما أن أي فرد يمكنه شراء أسهم إذا كان لديه الأموال اللازمة للاستثمار، فإن استثمار الأوراق المالية كان منذ فترة طويلة إحدى الوسائل الأكثر شعبية لتجميع الثروة. ووفقا لاستطلاع أجرته مؤسسة غالوب في نيسان / أبريل 2018، قال 52٪ من الأمريكيين إنهم يمتلكون نقودا في سوق الأسهم (لعدد من الأسباب، انخفض هذا الرقم بشكل ملحوظ عن مستوى ملكية الأسهم الأمريكية الذروة البالغ 65٪ في عام 2007).
فمعظم المستثمرين يشتركون في أسهم شركات مختلفة ويعتمدون على عقلية التداول، إما جوربهم على المدى الطويل في محافظهم الاستثمارية (مستثمرون متعاقدون) أو يتاجرون بها على المدى القصير (تجار اليوم والتجار البديلون) . ويشار إلى شراء الأسهم على أنها "طويلة"، في حين أن "طويلة فقط" تعني المستثمرين الذين يشترون الأسهم فقط ولا يقصرونها. على سبيل المثال، العديد من صناديق الاستثمار المشترك يمكن أن تستمر فقط لفترة طويلة، ويحظر عليها تقصير الأسهم.
يمكن شراء الأسهم إما في حساب نقدي، حيث يضع المستثمر كامل المبلغ من شراء الأسهم. أو في حساب الهامش، حيث يضع المستثمر جزءا من مبلغ صفقة الشراء لشراء الأسهم ويقترض الباقي من الوسيط باستخدام الأسهم كضمان. البيع القصير، من ناحية أخرى، عادة ما يتم فقط في حساب الهامش.
في حين أن المستثمرين يذهبون طويلا في التوقع بأن السهم سوف نقدر في السعر، والتجار قصيرة قصيرة تحسبا أن السهم سوف تعثر. كما ذكر سابقا، البيع القصير يجعل من الممكن بيع ما لا يملكه. يحقق البائع القصير ذلك عن طريق اقتراض الأسهم من وسيط، وعلى الفور بيع الأسهم بسعر السوق الحالي، مع عائدات بيع الفضل في حساب هامش البائع القصير. وفي نقطة مستقبلية، سيغطي البائع القصير المركز القصير عن طريق شرائه في السوق وسداد الرصيد المقرض للوسيط.
ويمثل الفرق بين سعر البيع وسعر الشراء ربح أو خسارة البائع القصير. دعونا نفترض أنك قصيرة 100 سهم من أسهم افتراضية أبك في 10 $ للسهم الواحد. بعد فترة من الزمن، انخفض السهم إلى 5 $، وعند هذه النقطة يمكنك شرائه مرة أخرى. وبذلك يكون إجمالي أرباحك على هذا البيع القصير 500 دولار ([10 دولارات - 5 دولارات] × 100 سهم). سيكون صافي الربح الخاص بك أقل، وذلك بسبب التكاليف التي ينطوي عليها البيع قصيرة.
ما هي هذه التكاليف (وبصرف النظر عن واحد واضح، وعمولات التداول)؟ الفائدة على الهامش، وهي الفائدة المدفوعة على الهامش الدين المتكبدة عن البيع القصير (الموضح في القسم التالي). ثم هناك التكلفة الفعلية لاقتراض الأسهم، والتي يمكن أن تكون مرتفعة جدا للأسهم التي هي قصيرة جدا أو يصعب الاقتراض. بالإضافة إلى البائع القصير أيضا أن يدفع المقرض من الأسهم أي أرباح أو حقوق أعلن خلال القرض الأسهم.
واستمرارا للمثال الوارد أعلاه، افترض أن السهم الذي خفضت قيمته عند 10 دولارات للارتفاع إلى 22 دولارا، وعندها تقرر خفض خسائرك بدلا من المخاطرة بتحركها إلى أعلى. في هذه الحالة، سيكون فقدان الخاص بك 1200 $ ([10 $ - $ 22] × 100 سهم). من حيث النسبة المئوية، فقدان الخاص بك هو 120٪، منذ كنت فقدت 1200 $ على رأس المال الاستثماري الأولي الخاص بك من 1000 $. ومن الواضح أن خسائر أكبر من 100٪ من رأس المال المستثمر الخاص بك هي مستحيلة من الناحية الرياضية على الجانب الطويل، لأن كل ما يمكن أن تخسر هو المبلغ الإجمالي للاستثمار الخاص.
وهنا يكمن الخطر الرئيسي لبيع قصيرة، والخوف من خسائر لانهائية. في حين أن الحد الأقصى للخسارة للمستثمر الطويل هو المبلغ المستثمر في الأمن، فإن الخسارة القصوى للبائع القصير هي لانهائية نظريا، حيث لا يوجد حد أعلى لتقدير سعر السهم. ويتفاقم هذا الخطر من خلال حقيقة أنه خلال الضغط القصير أو الشراء (التي نوقشت بمزيد من التفصيل في مخاطر البيع القصير)، قد يضطر البائع القصير لتغطية الموقف القصير بسعر مرتفع بشكل مصطنع قد يكون مؤقتا فقط في طبيعة.

No comments:

Post a Comment