Saturday 27 January 2018

في الوقت الحقيقي الفوركس انتشار المقارنة


في الوقت الحقيقي مقارنة الفوركس انتشار
أنت & # 8217؛ ربما رأيت انتشار محركات المقارنة قبل، ولكن هناك عيب مشترك في تلك المحركات & # 8211؛ يقارنون فروق العرض التجريبي التي لا تمثل الفرق الحقيقية.
نحن & # 8217؛ فخور أن أعرض لكم الأكثر تقدما في الوقت الحقيقي الفوركس انتشار محرك المقارنة هناك، وذلك باستخدام ينتشر الحقيقي فقط!
ماذا تقدمت هنا هنا تسأل؟ هنا القائمة الكاملة:
في الوقت الحقيقي مقارنة فروق يغطي أكثر من 45 وسطاء يغطي 55 أزواج العملات يميز بين أنواع الحسابات المختلفة في نفس الوسيط (ينتشر ثابتة، إن، ند، الخ & # 8217؛). ينتشر الحقيقي عينات من أكثر من 10،000 حسابات حقيقية (لا ينتشر التجريبي!) يحدد وسطاء مع ينتشر أفضل لأي فترة زمنية اخترت (ما يصل إلى 48 ساعة مرة أخرى)، في الوقت الحقيقي. يحدد متوسطات الانتشار والتغييرات بين جلسات التداول المختلفة. يتم تعديل البيانات لتتناسب مع التوقيت المحلي الخاص بك يوفر الوقت وسيط & # 8217؛ s في الوقت الحقيقي يمكن حفظ جداول البيانات انتشار إلى صورة بنقرة زر واحدة المؤامرات الاقتصادية على الرسم البياني انتشار لفهم أفضل من انتشار & # 8217؛ ق التقلب.
يمكنك التحكم الذي ينتشر والسماسرة للمقارنة باستخدام & # 8216؛ أكثر & # 8217؛ زر. سيؤدي النقر على انتشار معين إلى الكشف عن الفرق والوزن والمتوسط ​​لكل دقيقة خلال ال 48 ساعة الماضية، من بين مقاييس أخرى مثل متوسطات الجلسة والتغييرات والوسطاء الذين لديهم فروق أسعار أفضل استنادا إلى الإطار الزمني الذي يتم عرضه في الرسم البياني.
يرجى ملاحظة أنه على الرغم من أن الهوامش هي عامل رئيسي في اختيار وسيط، فإنها لا تمثل جودة التنفيذ، والانزلاق، والعمولات، أو أي رسوم أخرى من وسيط.
يمكن العثور على القسم الجديد ضمن & # 8216؛ الصفحة الرئيسية & # 8217؛ أو في القائمة السفلية، أسفل & # 8216؛ الأدوات ':
كما هو الحال دائما، واسمحوا لنا أن نعرف إذا كان لديك أي اقتراحات أو تعليقات أو ردود فعل عامة.
فريق ميفسبوك.
هذا الدخوليوم الثلاثاء، 10 يناير، 2018 في 08:00 ويودع تحت تحديثات ميفسبوك. يمكنك متابعة أي ردود على هذا الإدخال من خلال تغذية رسس 2.0. هي حاليا مغلقة على حد سواء التعليقات والأصوات.
17 الردود على & # 8220؛ الأكثر تقدما في الوقت الحقيقي (ريال مدريد) سبريدس مقارنة المحرك & # 8221؛
هذا هو إضافة جيدة جدا ومفيدة. يمكنك يرجى إدراج أفافكس إلى قائمة الوسطاء التي يمكن إجراء التحديدات. أستخدمها وانتشارها مرتفع جدا & # 8211؛ سيكون من الجيد أن يكون هناك بعض الأدلة لتقديم قضية لهم.
10 يناير 2018 الساعة 13:22.
بالتأكيد! سيتم إضافة المزيد من الوسطاء وأزواج العملات في المستقبل.
هناك خلل في المعلومات الخاصة بك حول كوميسيونز اتهم: ل فينفكس أنه ينص 7 دولار لكل لوط، ومع ذلك هو 7 دولار لكل لرحلة ذهابا وإيابا، لجميع الوسطاء كوميسيون مقرها الأخرى التي أشار فقط نصف من كوميسيونيس، لأنها تهمة لكل حجم (أي 100 000 من الوحدات) وليس الكثير من ذهابا وإيابا. عادة ما يتم توجيه رسوم في دولار أمريكي لكل الملايين، حتى إذا كانوا يقولون مثل مب كوميسيون هو 29.5 لكل مليون وهو ما يعني للتداول الكثير من اليورو مقابل الدولار الأميركي سوف تدفع 0.1 * 29.5 * 2 * 1280000/1000000 = 7،55 دولار أمريكي.
10 يناير 2018 الساعة 14:10.
يمكن أن يكون لدينا خيار لإضافة عمولة في انتشار لمعرفة تأثير ذلك؟ (كما سيبدو وسطاء العمولة دائما أرخص من وسطاء غير العمولة). ومن شأن ذلك أن يعمل بشكل جيد على أزواج العملات بالدولار الأمريكي (على سبيل المثال، ستضيف عمولة ذهابا وإيابا بقيمة 8 دولارات (0.8) إلى انتشار أي من العملات مقابل اليورو / الدولار الأمريكي).
كما أعتقد & # 8220؛ ألباري & # 8221؛ يجب إعادة تسميتها & # 8220؛ ألباري أوك & # 8221؛ لمنع الأشخاص من إساءة استخدامها ل & # 8220؛ ألباري أوس & # 8221؛ (التي يتم تصنيفها على هذا النحو)، وتجنب الخلط مع & # 8220؛ ألباري فس & # 8221 ؛. كما أنها لا تحدد نوع حساب ألباري؟ (ميكرو، كلاسيك، أو برو؟)
أخيرا (!)، إذا كنا يمكن أن يكون أتس و دوكاسكوبي المضافة، التي من شأنها أن تكون رائعة كما أنا & # 8217؛ وجدت لهم أن ينتشر منخفضة جدا.
10 يناير 2018 الساعة 16:15.
نعم، يمكن أن تضاف اللجان في انتشار.
أما ألباري & # 8211؛ مجرد تسميته إلى الاسم الصحيح الذي هو & # 8220؛ ألباري نز & # 8221؛. نوع الحساب المعني هو الصغير.
نحن لا نعرض جميع أنواع الحسابات الممكنة لكل وسيط حيث أن هناك الكثير، لذلك اخترنا الأكثر شعبية (سيتم إضافة المزيد من أزواج العملات والسماسرة في المستقبل).
10 يناير 2018 الساعة 16:22.
شكر! نتطلع لنرى كيف تتطور هذه الميزة والتفكير بالفعل من تغيير الوسطاء:)
سيكون أمرا رائعا إذا تمكنا من فرز وسطاء من الأعلى إلى الأدنى / بالعكس فيما يتعلق بالانتشار على زوج العملات، أي أنقر على ور / أوسد في الجدول، ويسرد الوسيط مع أدنى انتشار الحالي في الأعلى.
أيضا، ربما القدرة على إدخال & # 8220؛ مجموعة & # 8221؛ للنشر المطلوب وإدراج فقط هؤلاء الوسطاء & # 8230؛ لأن معظم الناس استخدام جداول المقارنة للعثور على أفضل ينتشر & # 8230؛ ..
أغريد يرجى تنفيذ وظيفة الفرز على الانتشار.
مرحبا، اقتراحان أو طلبات إضافية. هل يمكن أن يرجى إضافة تصدير انتشار إلى ملف. كسف وإضافة المزيد من التاريخ من بضعة أيام فقط (أيضا للتصدير كسف ممكن)؟ وإلا أداة عظيمة. شكر!
نعم، نوع من الفرز (على سبيل المثال عن طريق انتشار المتوسط، من قبل الزوج، في الفترة المحددة، وما إلى ذلك) سيكون مثاليا! أنا أبحث عن أفضل انتشار ل غبوسد. شكر!
نجاح باهر فكرة جيدة حقا والتنفيذ. شكر.
يمكنك تضمين وسطاء التفاعلية إديابرو منصة الفوركس في القائمة؟
هو التآزر الفوركس في هناك؟ يمكن أن يكون ذلك؟
عمل رائع! هذه ميزة لا تصدق من شأنها أن تجلب اهتماما كبيرا لموقعك. رجال العمل العظيم !!
مرحبا! الرجاء إضافة فكس إلى القائمة. واحدة من كبار وسطاء الولايات المتحدة.
فكسي s منصة إن للعملاء إيونتوتيسنال التي سيكون لها خطوط الائتمان بين البنوك. فكسال و إبس هي منصات إيتونتوتيسنال كذلك، و كورينكس يقدم مجموعة من الخدمات، ومعظمهم تهدف إلى عملاء التشكيلية كذلك. لا شيء من هذه الشركات التعامل مع الناس الذين يرغبون في إيداع 2000 أو 5000 $ .. لذلك سؤالك هنا هو غير سكل.

وسيط الفوركس ينتشر.
تعلم التجارة.
جديد على الفوركس؟ يبدأ تعليم الفوركس الخاص بك هنا. تعلم أساسيات والتجارة مجانا.
تكاليف تداول الفوركس.
فهم جميع التكاليف المرتبطة بالتداول من أجل تقليل المبلغ الذي تدفعه.
A & بوك & أمب؛ B-كتاب.
تعلم كيفية تحديد أي نوع من وسيط كنت تتاجر مع وما يحدث لأوامر التجارة الخاصة بك.
منذ عام 2009، فكس الاستخبارات وقد تم كسر عدم المساواة في المعلومات من أجل تعزيز بيئة أكثر عادلة للتجار.
واحدة من المكونات الرئيسية للتداول بنجاح هو فهم تكلفة التداول. يمكن أن يؤدي خفض المبلغ الذي تدفعه في فروق الأسعار والعمولات إلى تحويل قدرتك على التداول بشكل مربح.
وقد قامت شركة فكس إنتليجانس بتجميع أكبر قائمة لسماسرة الفوركس في العالم وجعلتها متاحة للجمهور. نحن تجميع بشكل مستمر والحصول على بيانات وسيط من قنوات عديدة.

فوريكس ليف سبريادس.
انتشار هو أساسا الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب. وبما أن التجار يتداولون دائما عملة واحدة مقابل عملة أخرى، فإن عملات الفوركس تقتبس دائما من حيث السعر الذي يقارن به حاليا بسعر آخر. لجعل الأمور سهلة يتم كتابتها في أزواج. مثلا أود / أوسد (الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي - الدولار الأسترالي هو "العملة الأساسية" ويطلق على الدولار الأمريكي "العداد"، وإذا استغرق الأمر 1.5 دولار أسترالي لشراء $ 1 دولار أمريكي، فسيتم كتابته ك 1.5 / 1.
إذا اخترت فتح والتجارة على حساب فكس الفضل راو إن، وسوف تجد بعض من أدنى فروق في هذه الصناعة. التجارة على سيولة الصف المؤسسي، مصدرها مباشرة من بعض أكبر البنوك في العالم مع أي علامة على الاطلاق تطبق في نهاية لدينا. هذا النوع من السيولة والوصول إلى فروق أسعار منخفضة تصل إلى الصفر، لم يعد مجرد مجال صناديق التحوط.
تجربة ينتشر ضيق على الفضل فكس راو إن حساب اليوم!
فانتاج فكس فوريكس ليف سبريادس.
راو إن ينتشر اليوم.
كيف ترى ينتشر الحية على منصة MT4 الفضل فكس.
1. افتح مراقبة السوق على منصة MT4 فكس فانتاج.
2. انقر بزر الماوس الأيمن داخل "مراقبة السوق" وانقر على "سبريدس"
3. سيكون لديك الآن العمود الرابع عرض انتشار لكل زوج العملات الفوركس، السلع أو المؤشرات السوق.
صناعة منخفضة الفوركس ينتشر.
لدينا تغذية يأتي من كبار مزودي السيولة والبنوك. يمكن أن تأتي خلاصات من خلال ما يصل الى 70 مؤسسة عند عرض ينتشر على منصة ميتاتريدر 4. هذا التنوع يسمح لنا أن نقدم فروق سعرية رائدة في الصناعة منخفضة تصل إلى 0.0 نقطة على حسابات إن راو، و 1.0 نقطة على حسابات ستب القياسية. في حين يمكن أن تنتشر الهوامش على العملات الرئيسية دون 1 نقطة خلال الأوقات السائلة - يتم سرد فروق الفوركس النموذجية أدناه.
MT4 راو إن رسوم لجنة الحساب.
يرجى الرجوع إلى الجدول التالي للحصول على قائمة كاملة من رسوم عمولات إن إن راو، في تسمية حساب التداول الخاص بك. قمنا بتقسيم الجدول بين العمولة لكل 0.01 لوت و 1.00 لوت لتسهيل عملية الحساب، اعتمادا على حجم التداول الخاص بك.
(1000 عملة الأساس)
(000 100 عملة أساسية)
(دوران دائري ¥ 550)
الدولار النيوزيلندي.
(الجولة بدورها 0.065 دولار)
منتجات اخرى.
نحن نقدم 53 المنتجات في المجموع، 40 منها هي أزواج العملات. يمكنك العثور على قائمة بجميع المنتجات أدناه. لمقارنة الوقت الحقيقي المنخفض ينتشر من جميع أزواج، تحميل تجريبي مجاني من منصة لدينا.
تجربة تجارة الفوركس شفافة وآمنة مع الفضل فكس.
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة! تم تسجيل البريد الإلكتروني!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
اتصل بنا.
سيدني نسو 2000 أستراليا.
الهاتف (الدولي): +61 2 8999 2044.
طرق التمويل.
كوبيرايت © 2017 فانتيج فكس بتي لت. كل الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: فانتيج فكس بتي لت أن 140 903 886 هو ممثل معتمد من الشركة (رقم 343547) من فانتيج جلوبال برايمي بي تي واي المحدودة أفسل رقم 428901.
إن االستثمار في المشتقات غير المدرجة في السوق يحمل مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هي ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار أهدافك، الظروف الشخصية أو الاحتياجات. و بدس و فسغ هي وثائق مهمة ويجب مراجعتها قبل اتخاذ قرار بالدخول في أي معاملات مشتقة خارج البورصة مع فانتيج فكس بتي Ltd.
أن 140 903 886 | ريب No. 343547 أوف أفسل No.428901.
فوركس بروموتيونس.
افتح حسابا حيا اليوم للحصول على إمكانية الوصول الحصري إلى عروض الفوركس الثمانية.

وسطاء الفوركس انتشار المقارنة.
آخر الفوركس وينتشر بانتظام ينتشر جدول المقارنة.
قارن والحصول على أفضل صفقة!
يقدم العديد من الوسطاء نفس الفوارق على حسابات ميني و ستاندارد.
إذا كان هناك فرق في هذه الحسابات، فإننا نقوم بإدراج فروق الأسعار لحسابات ستاندارد.
ونحن نقدر مساعدتكم في إضافة وتحديث فروق وسيط. مجرد ترك لنا رسالة أدناه. شكرا لكم!
متغير مقابل ثابت انتشار التداول.
ويوضح الجدول أدناه الاختلافات الرئيسية بين فروقات الأسعار المتغيرة التي يقدمها وسطاء إن والفروق الثابتة التي يقدمها وسيط التداول التقليدي.
ليس كل الوسطاء الذين يقدمون فروق متغيرة توفر منصات إن: مواصلة من خلال معرفة الفرق بين إن، ستب و التعامل وسطاء مكتب.
متغير ينتشر إن منصة.
الثابتة موزع انتشار منصة.
إن منصة تسمح للتجار للحصول على أسعار أفضل الأسعار، وغالبا ما تكون قادرة على التجارة داخل نقطة. يمكن أن يكون هذا الهوامش المتغيرة منخفضة تصل إلى 0 في بعض الأحيان.
التداول في ما بين البنوك وبين التجار.
وخلافا للفروقات الثابتة، يشكل وسيط تداول الصفقات، فإن فروقات الأسعار المتغيرة من وسيط إن توفر أقصى قدر من المرونة: يمكن للمتداول التعامل مع الأسعار التي يتم بثها مباشرة من البنوك المشاركة، فضلا عن التعامل مع الأسعار التي يدخلها التجار الآخرون. العروض التنافسية / العروض إنشاء قاعدة لأفضل الأسعار.
التداول الفوري دون إعادة تسعير.
التجار التداول على منصة إن لا تحصل على إعادة تسعير. تستخدم تقنية المنصة بروتوكول التعامل مع السعر + الوقت الصارم الذي يضمن ملء مراكز التداول بالسعر المعروض على الشاشة.
لم يتم تحديث الجدول - وسيط بلدي (أكتيفيترادس) تقدم الآن 0.5 انتشار على اليورو مقابل الدولار الأميركي.
أنا وانا لبدء التداول مع سوق الفوركس، الثابتة والمتنقلة توحي لي ساحرة هو أفضل وسيط، الذين يأخذون أقل تهمة.
بلدي لا. هو 9996230476.
أنا جديدة جدا إلى 4X التداول. في الواقع، سأستخدم وسيط. وفقا لخططهم سوف تتخذ لرسوم التداول 75٪ من الأرباح. هل هذا مرتفع لأنني لا أعرف أنني لا أستطيع معرفة الإنترنت ولكن يبدو عالية. ضع في اعتبارك أنهم سيدفعون الضرائب ذات الصلة. أفكر في استثمار 10،000 دولار أمريكي.
BrokerGuru.
لم يعد هذا الجدول والصفحة بأكملها مرئيين للتصفح على موقع الويب، لأنه، نعم، لقد عفا عليه الزمن. (قد لا تزال غوغل في نتائج البحث الخاصة بها على الرغم من ذلك).
آسف على الإزعاج.
فهماتي سهلة الفوركس تسمى الآن إيسيماركيتس وما يقولونه ينتشر بهم ويبدو أن تكون مختلفة تماما عن ما تقوله. easymarkets / الاتحاد الافريقي / التجارة / النقد الاجنبى-هوامش /
كم عمر هذا الجدول؟
أنا ذاهب للقيام التجارة مع ميفكس / يمكن لأي شخص يقول لي كيف هي هذه الشركة لتداول العملات الأجنبية.
ليتيفوريكس له انتشار متغير من 0.5. اضف من فضلك.
هذا الجدول انتشار ليست مفيدة جدا، فإنه يعطي مجرد مجموعة. أيضا، أجد أنه من المضلل تماما أن في العنوان الفوقية البيانات فإنه يدعو ينتشر لايف! هذه ليست ينتشر الحية. آسف لقول.
محاولة فوريكسشورش / فوريكس-spreads. cfm حيث يتم تحديث ينتشر لايف كل 1 ثانية، مباشرة من منصات السماسرة.
لديهم أيضا وحدات التخزين الحية البيانات (تحديث كل 1 دقيقة) والمقايضة الحية.
BrokerGuru.
الرجاء إرسال قائمة الانتشار إلى [إمايل & # 160؛ بروتكتد]
لم يتم تحديث ألفا التداول سم حتى الآن.
أريد وسيط سعر ثابت وقف الخسارة وجني الأرباح.
BrokerGuru.
هذا الخيار متوفر حاليا مع مقارنة وسيط الفوركس لدينا:
حيث يمكنك تحديد: "التسعير العشري" - 4 أرقام.
محمد سالاو.
يرجى تعطينا قائمة من 4 وسطاء الفوركس أرقام أيضا تحت اختيار وسطاء الفوركس.
شكرا لكم مقدما.
BrokerGuru.
يرجى استخدام الفوركس وسيط المقارنة، حيث يمكنك اختيار حجم الحساب ومستوى انتشار.
أنا بحاجة إلى معرفة أي وسيط حساب الجزئي وانتشار منخفض.
فكسم لديها 0.7 انتشار فقط على حساب التاجر النشط، الأمر الذي يتطلب استثمار 50K $، حساب العادي تمتد من الصغرى إلى معيار يحصل على الحد الأدنى من 2.5 على ور / $، لا يستحق هذا الجهد .. أنا تاجر معهم.
BrokerGuru.
انتشار متفاوتة من 0.00.
غسي فينانسيال لا توفر فروق أسعار ثابتة، فهي توفر فروق أسعار متغيرة. في حالة السوق فرط قد توسع انتشار تصل إلى 6 نقاط في غبوسد & أمب؛ 130 نقطة في غولد. الشيء يمتص لي هو عندما طلبي تتحرك لصالح، فجأة انتشار الزيادات. انها حقا مزعج تداول ويل. أيضا و سعر بالقرب t / p أو s / l لا يمكن إغلاق التجارة، تلقينا تعديل فشل النظام قريبة جدا السوق.
شكرا لتحديث كل شيء! ولكن الرجاء تحديث انتشار الذهب والفضة أيضا.
BrokerGuru.
شكرا لكم! محدث.
خفضت مجموعة التجارة الحقيقية فروق أسعار العملات الأكثر شعبية (اعتبارا من 16 يناير 2018).
تنتشر الأخبار (ثابتة): نقطة واحدة على اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسدجبي)، نقطة واحدة على زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / جف) و 2 نقطة على زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبوسد).
BrokerGuru.
التي من شأنها أن تكون مقارنة متقدمة كبيرة من ينتشر، ومع ذلك، في هذا الوقت نحن لسنا على استعداد لتقديمه.
أنا إضافة إلى قائمة اقتراحنا & أمب؛ سوف يعود إليها مع مرور الوقت.
فمن الصعب العثور على معلومات عن سبريدس.
هنا، يمكن العثور على النصف العلوي من الجدول في أي شيء، ولكن من مربكة ومرهقة.
يمكن أن يكون لا يزال بعض المؤشرات التي تقارن مختلف سبريدز السمسار.
أولا: ينضم وسيط ينتشر أزواج المفاتيح ومشاركة عدد من أزواج انضم. إظهار متوسط ​​القيم التي تم الحصول عليها من أزواج المفاتيح، سبرياد.
ثانيا: نفس الشيء يمكن القيام به لجميع الأزواج إلى واحد التي يقدمها الوسيط. وهذا من شأنه أن يبين القيمة الإجمالية للوسيط للوسيط.
ثالثا: أكثر من نفسه يمكن أن يتم عن طريق جمع واحد التي تقدمها أزواج وسيط من المعادن، ويمكن المعدن على المتوسط ​​انتشار للوسيط.
وأعتقد أن هذه المعلمات ستضاف إلى وسيط مناسب أسهل للعثور عليها.
آمل أن تسمع نصيحتي! تلك ستكون مساعدة عظيمة!
BrokerGuru.
إيغ السوق ور / أوسد ليست ثابتة. الآن تداولها في 2 نقطة.
مرحبا محاولة إكسنيس هو أفضل نوعية.
عطا الرحمن.
عملها الجاد الحقيقي لمعرفة أفضل وسيط مع ينتشر منخفضة وأشعر ذلك كثيرا بفضل الفوركس المعلم لجعلها سهلة.
للتجار لمعرفة أفضل وسيط ولكن ما زلت أشعر أن هناك مشكلة واحدة صغيرة للتجار وهذا هو كيفية الحصول على والعمل مع وسيط حقيقي الذي هو المهنية الحقيقية؟
حتى احتيال أو قول نحن جيدة.
كيفية الحصول على وسيط حقيقي؟
إذا كان لديك من فضلك تبلغني في بلدي البريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]
قد يكون شخص يعرف من هو الوسيط يجب أن يكون اختيار مشترك؟
BrokerGuru.
شكرا لك على اقتراحك. في بعض الأحيان يبدو وكأنه خيار جيد (وقمنا عكس ترتيب التعليق على بعض الصفحات، مثل "مسابقات لايف والتجريبي"). بالنسبة لبقية الصفحات لاحظنا أنه عندما يكون لدينا مناقشات طويلة يصبح من الصعب متابعة ذلك، حيث أن التعليقات تتغير باستمرار وصولا إلى كبار السن الصفحة #numbers مع وصول تعليقات جديدة.
اقترح أن تقلب قائمة مدونتك. تبدأ صفحة مدونتك 1 حاليا بالتعليقات القديمة (2009)، ويتعين على المرء الانتقال إلى نهاية المدونة وقراءته إلى الوراء للحصول على التعليقات الحالية (2018). اقترح أن تكون التعليقات الحالية على رأس القائمة بدلا من أسفل المدونة (إذا جاز التعبير). شكر.
فكسس لديها أدنى فروقات في سوق الفوركس، لديهم مشكلة صغيرة في الانزلاق لفتح & أمبير؛ أوامر قريبة ولكن أعتقد أنهم قد حل معظم ذلك.
BrokerGuru.
هل يمكن أن توفر رابطا للنشر؟
أقل من 2 نقطة للأزواج الكبرى.
BrokerGuru.
يتم سرد فكسوبين.
يرجى إضافة فكسوبين.
BrokerGuru.
يمكن للمتداولين طلب إغلاق الحسابات في أي وقت، ويجب أن يتم تكريم هذا الطلب من قبل وسيط على الفور.
إذا كان الحساب مفتوحا حديثا (أقل من شهر واحد)، فغالبا ما تكون هناك قاعدة بأن الأموال المودعة لا يمكن سحبها إلا بعد شهر واحد من تاريخ الإيداع (وذلك أساسا لتجنب التلاعب وغسل الأموال المحتمل). بخلاف ذلك، لا توجد متطلبات أو قيود أخرى.
هل يسمح الوسيط الفوركس للحفاظ على الأموال الخاصة بك إلى الأبد؟ لدي حساب تداول مع إنفستيشفكس ولقد حاولت إغلاق حسابي قبل 3 أسابيع. في البداية قالوا لي أنني لم أستطع إغلاق حسابي حتى نهاية عام 2018. في الآونة الأخيرة، حتى أنهم لا يجيبون على رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية.
التجارة في فيغفكس.
BrokerGuru.
بيمفكس لا يسرد ينتشر على موقعه.
بيمفكس هو وسيط إدخال ألباري، دبفكس، دوكاسكوبي، فكسم وفوركس، لذلك يجب أن تكون مقارنة انتشار من هؤلاء الوسطاء (اعتمادا حيث كنت تخطط لفتح حساب).
هل بيمفكس في قائمة المقارنات للوساطة ينتشر؟ لسبب ما، لم أجد ذلك.
BrokerGuru.
شكرا لك على ملاحظاتك!
لم يسمع عن غينسكوب من قبل، شكرا لك.
لا توجد عمولة للتداول، لذلك على الفور لا إن.
مفيد جدا!! سلطت الضوء على موقعك في جميع المنتديات التي انضممت إليها.
في الآونة الأخيرة كنت أعرف بروكسكوب التي ينبغي أن تكون مع انتشار منخفض، إذا لم أكن مخطئا لم أجد أنه في قائمتك. شكرا على عملك!
ينتشر دائما مشكوك فيه، كم من الناس متسقة.
BrokerGuru.
وقد تغيرت ليتيفوريكس انتشارها لليورو مقابل الدولار الأمريكي من 2 السابقة إلى 3 فروق ثابتة الحالية ..
BrokerGuru.
تقدم فينفكس فروقات أسعار ثابتة للحسابات الصغيرة (حيث انها معالجة ستب).
فينفكس لا تقدم فروق ثابتة. فينفكس هو وسيط إن الذي يوفر فروقات متغيرة والتي خلال الدورة الآسيوية يمكن أن تكون كبيرة حقا إذا قمت بوضع أوامر السوق. كن حذرا.
BrokerGuru.
محدث. شكرا لكم!
مجموعة التجارة الحقيقية.
وقد أضافت مجموعة التجارة الحقيقية 5 أزواج العملات الجديدة: أودكاد، أودشف، أودجبي، أودنزد و أودسغد.
يرجى التفضل إضافة انتشار المفقودين على أودجبي - 3.5 نقطة. شكرا لكم!

الوسم: المقارنة.
أعلنت شركة غين كابيتال هولدينغز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: غاب)، المزود العالمي الرائد لخدمات التداول عبر الإنترنت، بتشغيل فوريكس، عن النتائج المالية للربع الأول المنتهي في 31 مارس 2017. اقرأ المزيد.
اليوم سنستمر في سلسلة من مقارنات المستشارين الخبراء (إياس) & نداش؛ سنقوم حفرة ضد بعضها البعض اثنين المتسكعون & نداش؛ الفوركس الربح الحقيقي و مورفيوس أودبوت برو، وكلاهما تلقى تقييم عالية من قبلنا. اقرأ أكثر.
بعد بضع مقارنات من المستشارين الخبراء (إي)، حيث نحن تقف ضد بعضها البعض اثنين من المتسوقين واثنين من تجار الانفصال، وهذه المرة سنقارن اثنين من الروبوتات التي هي سيئة للعظام وندش]؛ و هابي الفوركس إي وتوم إي. اقرأ أكثر.
اليوم نواصل مع شركائنا في سلسلة من & لدكو؛ معركة & رديقو؛ المقالات التي نقارن اثنين من المستشارين الخبراء (إياس) مع استراتيجيات تجارية مماثلة وأسعار مختلفة، ونحن نسعى للإجابة على السؤال & لدكو؛ يمكن أن يكون أقل يستحق أكثر؟ & رديقو؛. اقرأ أكثر.
اليوم نبدأ سلسلة من المقالات المقارنة من المستشارين الخبراء (إي) مع استراتيجيات مماثلة ولكن الاختلافات جذرية في الأسعار. اقرأ أكثر.
هذا الخميس ساكسو بنك، خبير التجارة والاستثمار على الانترنت في الدنمارك، قدم إضافة جديدة إلى قائمة الدراسات على منصة التداول ساكسو تريدر 2. اقرأ أكثر.
انتشر وسطاء الفوركس مقارنة خلال اليوم الولايات المتحدة الرواتب غير الزراعية. لمقارنة انتشار الوقت الحقيقي، انقر هنا. وسطاء انتشار ثابت مثل فكس حلول، فكسوبين و تادولفس تقليديا تقدم أدنى فروق الأسعار خلال النشرات الإخبارية. اقرأ أكثر.
اقتباسات من ستاندرد تشارترد: - بالنظر إلى التوقعات الاقتصادية الحميدة والمكاسب التنافسية النسبية، تقدم بي سي إن قيمة جيدة كعملة أضعف بكثير مما كانت عليه في عام 2008. اقرأ المزيد.
ويعلن العديد من وسطاء الفوركس عن انتشار "منخفض إلى 0.1"، ولكن عدد قليل فقط سوف تتيح لك معرفة ما هو متوسط ​​انتشارها على أزواج العملات الأكثر تداولا. اقرأ أكثر.
هناك الآلاف من أنظمة الفوركس المتصلة ميفسبوك. الآن يمكنك مقارنة أنظمة العودة إلى الوراء مع صفحة مقارنة النظام! الملامح الرئيسية لهذا القسم الجديد: - قارن ما يصل إلى 5 أنظمة في وقت واحد. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment