Wednesday 31 January 2018

خيارات مصغرة وسطاء التفاعلية


خيارات مصغرة: أداة مفيدة للتجارة الأوراق المالية عالية الثمن.


الخيارات البسيطة هي عقود الخيارات حيث الأمن الأساسي هو 10 سهم من الأسهم أو صناديق التداول المتداولة (إتف). هذا هو الفرق الرئيسي بين الخيارات البسيطة والخيارات القياسية، التي لديها 100 سهم كضمان الأساسي. (انظر أيضا "مينيس توفير منخفضة التكلفة الدخول إلى سوق العقود الآجلة".)


بدأت الخيارات البسيطة مع التسوية الفعلية التداول في بورصة شيكاغو خيارات الصرف (كبوي) في 18 مارس 2018، عندما تم تقديم خيارات مصغرة على الأسهم الخمسة التالية وصناديق الاستثمار المتداولة:


يمكن التعرف بسهولة على رمز الخيارات لهذه الخيارات البسيطة - يتم ضم الرقم سبعة ببساطة إلى رمز الأمان. وهكذا، فإن سلسلة الخيار مصغرة للأمازون تبدأ مع AMZN7 معرف، في حين أن أبل سوف تبدأ مع AAPL7.


هذه الخيارات البسيطة لديها تسوية المادية، وهو ما يعني أن الأسهم الفعلية قد يتعين تسليمها إذا لم يتم إغلاق الموقف قبل انتهاء الصلاحية. التمرين هو النمط الأمريكي، مما يعني أنه يمكن ممارستها في أي يوم عمل قبل انتهاء الصلاحية. (انظر "الخيارات الأمريكية مقابل خيارات أوروبية"). انتهاء صلاحية الخيارات البسيطة هو يوم السبت التالي مباشرة يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية، حتى 15 فبراير 2018. في وبعد ذلك التاريخ، انتهاء الصلاحية سيكون ثالث يوم الجمعة من انتهاء الصلاحية شهر. أسعار الإضراب وفترات الإضراب-السعر للخيارات البسيطة هي نفسها كما في الخيارات القياسية على الأمن الأساسي.


هناك خيار صغير السادس الذي تم إطلاقه في عام 2006 مع رمز شريط سسب؛ فإنه يحتوي على "ميني-سبس" مؤشر - وهو واحد من عشر قيمة S & أمب؛ P 500 (سبس) خيارات مؤشر - كما الأصول الأساسية. و سسب يختلف عن الخيارات المصغرة الخمسة التي أدخلت في مارس 2018 في مثل العديد من الخيارات مؤشر آخر، فإنه يمكن أن يكون فقط تسوية النقدية وممارسة هو النمط الأوروبي، وهذا يعني فقط عند انتهاء الصلاحية.


إن الأساس المنطقي الرئيسي لإدخال البنك المركزي المصري للخيارات المصغرة هو أنه يجعل من الممكن التكهن أو التحوط لعدد أقل من الأسهم في الأسهم الأساسية أو إتف.


على سبيل المثال، قد يتم تسعير خيار قياسي لتداول الأسهم بسعر 100 دولار عند 5 دولارات. وبما أن عقد الخيار القياسي يمثل 100 سهم، يجب مضاعفة سعر الخيار بعدد الأسهم الممثلة بعقد واحد؛ وهذا يعرف باسم مضاعف الخيار. وفي هذه الحالة، يكلف عقد واحد المستثمر 500 دولار. ولكن ماذا لو كان المستثمر لديه 50 سهم فقط ويود أن تحمي هذا الخيار الطويل؟ ويعني الحصول على عقد موحد أن المستثمر سيحصل على قسط عال من الحماية الإضافية التي لا يحتاجها. الخيار الصغير هو مناسب في هذه الحالة، حيث يمكن للمستثمر شراء خمسة عقود الخيار مصغرة. وبما أن كل خيار صغير يمثل 10 أسهم، فإن مضاعف الخيار هنا هو 10.


النظر في $ 530 أبريل 2017 دعوة مصغرة الخيار على أبل في 6 مارس 2017، عندما كان السهم يتداول عند 530.75 $. تم تقديم الخيار المصغر عند 14،85 $، مما يعني أنه سيكلف 148،50 $ لعقد من 10 أسهم أبل. وكان العقد القياسي بنفس سعر الإضراب والاستحقاق يتداول عند 14.70 دولار، مما يعني أنه سيكلف 1.470 دولار، أي ما يعادل تقريبا 10 أضعاف الخيار المصغر.


لاحظ أن مضاعف الخيارات البسيطة سسب هو 100. وبما أن هذا الخيار يحتوي على واحد عشر قيمة S & أمب؛ P 500، كل عقد الخيار مصغرة تمثل 10 وحدات من S & أمب؛ P 500.


خيارات مصغرة لديها المزايا التالية:


انخفاض النفقات. وأكبر ميزة للخيارات المصغرة هي أنها تتطلب نفقات نقدية أقل بكثير، أي ما يقرب من عشر المبلغ المطلوب للخيار القياسي. مناسبة خاصة للتحوط الكثير الغريب. العديد من المستثمرين لديهم الكثير الغريب - أي أقل من الكمية القياسية من 100 سهم - من الأسهم التي تتداول في الأرقام الثلاثية. خيارات صغيرة مناسبة خاصة للتحوط هذه التعرضات بشكل أكثر فعالية، وخاصة بالنسبة للاستراتيجيات مثل شراء واقية أو كتابة المكالمات حيث يكون من الضروري لتعويض العدد الدقيق للأسهم المملوكة. أداة جيدة لأولئك الذين لديهم رأس مال محدود. الخيارات البسيطة هي أداة استثمارية جيدة لأولئك الذين لديهم رأس مال محدود، مثل الطلاب والمستثمرين الصغار، لتداول الأوراق المالية عالية الثمن جدا.


على الجانب الآخر، خيارات مصغرة لديها العيوب التالية:


وتكون اللجان أعلى على أساس النسبة المئوية. اللجان يمكن أن تضيف حقا عند تداول خيارات مصغرة. على سبيل المثال، إذا كانت العمولة لوضع خيار التجارة من خلال وسيط على الانترنت هو رسم ثابت من 10 $، ويتم تداول عقد قياسي (من 100 سهم) في 10 $، وتعمل اللجنة إلى 1٪. ولكن إذا تم استخدام 10 عقود صغيرة الخيار بدلا من ذلك، فإن اللجنة ستكون 100 $ أو 10٪ من القيمة المتداولة. حتى لو تم استخدام خمسة عقود صغيرة فقط، لا تزال اللجنة تعمل إلى 50 $ أو 5٪. توسع نطاق الطلب وخفض السيولة. يبدو أن الخيارات البسيطة لديها فروق أسعار أوسع بكثير من العطاءات والفوائد أقل بكثير من نظرائها من الخيارات القياسية، مما يترجم إلى انخفاض السيولة. متوفر فقط لأوراق مالية محدودة جدا. اعتبارا من مارس 2017، كانت خيارات صغيرة متاحة فقط لستة أوراق مالية (مرة أخرى، AAPL7، AMZN7، GOOG7، GLD7، SPY7، سسب).


الخيارات البسيطة هي أداة مناسبة للتداول والتحوط من الأوراق المالية عالية الثمن. ومع ذلك، نظرا لأنها لا تتوفر إلا على حفنة من الأوراق المالية، فإنها قد يكون لها محدودة حتى يتم عرض على مجموعة أوسع بكثير من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.


متكامل.


مع انخفاض التكاليف.


وعوائد أعلى *


حسابات التجار والمستثمرين.


عناوين الأخبار إيب.


عرض جميع الجوائز لدينا.


العثور على مستشار، صندوق التحوط، أو.


مزود خدمة الاستثمار الأخرى.


تصفح جميع المزايا.


من حساب إبكر.


مصدر للعيش.


تعليق التجارة العالمية.


إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات. يقع مكتبنا المسجل في 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


* انخفاض تكاليف الاستثمار سيزيد العائد الإجمالي على الاستثمار، ولكن انخفاض التكاليف لا يضمن أن الاستثمار الخاص بك سوف تكون مربحة.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


السلطة حتى مع استراتيجيات الخيار متعددة.


خيارات التداول عبر الإنترنت.


يوفر سكوتريد أدوات التداول الخيار والتعليم الشامل على الانترنت لدعم مستوى تجربتك وأهداف التداول. يمكنك تداول الخيارات من أي من منصاتنا.


أدوات الخيار & أمب؛ تقنية.


بحث التكتيكات الخاصة بك مع أداة أفكار الأفكار من الاعتراف.


الوصول إلى سلسلة خيار للتخصيص بشكل كامل الذي يوفر انتهاء الصلاحية متعددة في النافذة.


حساب الأرباح والخسائر المحتملة من خلال تحليل السيناريوهات لاستكشاف كيفية تأثر الأسعار بقوى السوق.


استراتيجيات الخيارات.


أبدي فعل.


تعزيز قدرتك على الاستجابة لظروف السوق المتغيرة مع مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيارات المتاحة في سكوتراد. تتوفر استراتيجيات الخيارات التالية على جميع منصات التداول سكوتريد В®:


استراتيجيات الدخل: بيع النقدية المضمونة يضع والمكالمات المغطاة استراتيجيات النمو: شراء يضع ويدعو استراتيجيات المضاربة: بيع يضع المكشوف.


الخيار دعم التداول.


البصيرة عندما كنت في حاجة إليها.


بالإضافة إلى الدعم الذي نقدمه لجميع المتداولين، نقدم مساعدة محددة متعلقة بالخيارات.


خيارات يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من الأغراض. تحقق من نظرة شاملة.


يمكن ل سكوترادس ™ s أكتيف ترادر ​​غروب تقديم دعم واحد على واحد للمتداولين النشطين. تحدث إلى مستشار الاستثمار الخاص بك لمزيد من المعلومات.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


بالنقر على هذا الرابط، فإنك تدرك أنك ستتم إعادة توجيهك إلى مجلس صناعة الخيارات، وهو موقع ويب تابع لجهة خارجية يتم تشغيله وصيانته من قبل مجلس صناعة الخيارات. سكوتريد ومجلس الصناعة الخيار لا ينتمي. یحتوي موقع مجلس صناعة الخیارات علی معلومات قد تکون ذات فائدة أو استخدام للقارئ. مواقع الأطراف الثالثة، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. ومع ذلك، سكوتريد لا يضمن دقة واكتمال أو توقيت المعلومات، ليست مسؤولة عن البيانات والعروض أو المنتجات الصادرة ولا تقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها. لا تشكل المعلومات المقدمة توصية من سكوتريد أو الشركات التابعة لها لشراء أي منتج أو أداة نوقشت فيه أو المشاركة في أي استراتيجية محددة. يرجى البحث أي منتج أو خدمة بعناية قبل الشراء.


وتضع استراتيجية وضع الحماية التعادل على أساس المبلغ المدفوع من قبل وضع. إذا كانت الأسعار الأساسية فوق سعر الإضراب، يمكنك أن تخسر قسط التأمين بالكامل عند انتهاء الصلاحية.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё € Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Services Services Services Services


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكس مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.


توز ملاحظات الإصدار.


توثق ملاحظات الإصدار هذه التحسينات الرئيسية وإصلاح الأخطاء الموزعة في الإصدار 939 توز الحالي.


فسيفساء - السوق الماسح الضوئي إضافات والبحث الميداني.


تم إضافة اثنين من الماسحات الضوئية الجديدة، الخلل التنظيمي والأسهم الاكتتاب، إلى قائمة محددة مسبقا الماسحات الضوئية سوق الفسيفساء. بالإضافة إلى ذلك، تتيح لك حقول البحث في صفحة مكتبة الماسحة الضوئية البحث بسرعة عن عمليات المسح المحددة مسبقا استنادا إلى الكلمات الرئيسية. لإضافة الماسح الضوئي السوق موسيك جديد، انقر فوق رمز السهم لأعلى / لأسفل في نافذة الفسيفساء وحدد الماسح الضوئي السوق موسيك.


بالإضافة إلى ذلك، تمت إضافة أمر جديد، أوبين توز، إلى قائمة ملف موسيك. يؤدي هذا الأمر إلى فتح نظام إدارة الطلب المتقدم وله نفس النتيجة لتحديد هذا العنصر من القائمة المنسدلة نافذة جديدة.


نافذة محددة حجم الخط.


يمكنك الآن تعديل الخطوط على أساس كل نافذة لمعظم أدوات إدخال الفسيفساء والمتقدمة والنوافذ. إذا قمت بتحديد حجم الخط الخاص بالنافذة، فإنه سيتم استبدال حجم الخط العام الذي قمت بتحديده في التكوين العام> العرض> النمط. لتغيير حجم الخط لأي نافذة تدعم هذه الميزة، ابحث عن السهم المنسدل "المزيد" في شريط العنوان وحدد تكوين الخط.


الإزاحة مسبقا في القراد.


بالإضافة إلى تحديد إزاحة محددة مسبقا من حيث القيمة المطلقة والنسبة المئوية، يمكنك الآن تحديد الإزاحة في القراد. سوف أنواع المدرجة مسبقا تسمح لك الآن لتعيين الإزاحة في القراد:


السعر الأساسي - سعر الإيقاف، سعر الإيقاف، سعر الإيقاف، سعر الزناد المعدل، سعر الإيقاف المعدل، سعر الإيقاف، سعر الإيقاف، سعر الإيقاف، سعر إيقاف الإيقاف المعدل.


بالإضافة إلى ذلك، تم إضافة مواصفات سعرية جديدة، عرض السعر / طلب منتصف النقطة، إلى محددات سعر السعر الافتراضي هذه.


لتعديل الإعدادات المسبقة، من القائمة تحرير حدد التكوين العام، وفي الجزء الأيمن حدد الإعدادات المسبقة.


التحسينات المتعلقة بوند.


لقد قمنا مؤخرا بإضافة العديد من التحسينات المتعلقة بتداول السندات، بما في ذلك:


الحد الأدنى لتطبيقات الحجم - للمساعدة في ضمان توافق أوامر السندات مع متطلبات الحد الأدنى للحجم، يتم تشغيل عصا الحجم التي يتم عرضها في حقل الكمية عند الحد الأدنى للحجم والزيادات في الزيادات المقبولة في الحجم. وبالإضافة إلى ذلك، فإن رسالة جديدة أبلغكم إذا كان موقف السندات الناتجة سيكون خارج الحد الأدنى المطلوب الحجم. تمت إضافة تحذير أن يعلمك أن النظام الذي تقدمه هو لسندات التي تم استدعاؤها بالفعل.


دعم خيارات البسيطة مع غير القياسية المضاعف.


يدعم توز الآن خيارات مصغرة على الأسهم الأمريكية. هذه الخيارات عموما مضاعف 10 بدلا من المعيار 100. للتمييز بين هذه الخيارات البسيطة من خيارات الأسهم العادية، يتم استبدال حقل "فئة التداول" الحقل "المضاعف". وينطبق هذا فقط في الحالات التي يكون فيها الاختلاف هو المضاعف. سيظل حقل "فئة التداول" يعرض للتمييز بين الخيارات على نفس الأساس مع نفس المضاعف.


تمت إضافة هذا الدعم أيضا إلى أبي ويتطلب الحد الأدنى من الانحناء 68. بالنسبة ل ددي، يتضمن الإصدار نسخة محدثة من ددي ل إكسيل أبي جدول البيانات، TwsDde. xls، وإصدار محدث (الإصدار 16) من ملف ددلل. دلل. يتضمن جدول البيانات المحدث الآن عمود "فئة التداول" في معظم الصفحات. يمكنك استخدام هذا الحقل لطلب بيانات خيارات مصغرة من توز. لمزيد من التفاصيل، راجع بيتانوتس أبي للإصدار 9.69.


تحسينات الرسم البياني.


لقد قمنا مؤخرا بإضافة العديد من التحسينات على المخططات لدينا، بما في ذلك:


تم نقل حقل "لينس ميت أت" إلى أسفل نافذة السلسلة الثانوية، التي تم الوصول إليها من القائمة إديت ضمن المخطط. ميزة العرض لتسليط الضوء على "الصفقات بلدي" ضمن المخطط قد تم تحسين. يمكنك تنشيط هذه الميزة من القسم "تمييز على المخطط" في صفحة الإعدادات العامة> المخططات> الإعدادات وفي مربع معلمات المخطط. يتم إيقاف الهامش الأيمن القابل للتحرير بشكل افتراضي. لتنشيط الهامش القابل للتحرير، من التكوين العالمي حدد المخططات ثم الإعدادات، وفي قسم العرض تحقق منطقة الهامش مرة واحدة تنشيط، سهم صغير، يسار لافتا في الجزء السفلي من المحور س يسمح لك لسحب الهامش الأيمن في، وتوفير المخزن المؤقت الأفقي. اسحب السهم للخارج لجلب الهامش الأيمن مرة أخرى إلى موضعه الأصلي. في قسم تريندلينتس من التهيئة العامة> المخططات> الإعدادات، تمت إضافة مجموعة جديدة، مشاركة عندما يكون حجم الشريط هو نفسه. لا تتوفر هذه الميزة إلا عندما يتم تمكين خطوط مؤشرات المشاركة بين الرسوم البيانية، كما أنها ستحد من مشاركة خطوط الاتجاه إلى الرسوم البيانية التي تستخدم نفس حجم الشريط (على سبيل المثال، 5 دقائق من القضبان، أو 4 ساعات، أو أشرطة يومية، وما إلى ذلك). إعدادات الألوان الرسم البياني في التكوين العالمي> المخططات> الألوان الآن تشمل علامة التبويب الثانية، الدراسات، التي تسمح لك لتحديد لون للدراسة التي سوف تبقى متسقة في جميع المخططات. من علامة التبويب الدراسات، حدد استخدام لون الدراسة العالمية للتأكد من أن أي تغيير تقوم به للون لدراسة معينة يذهب عبر نفس الدراسة في جميع المخططات.


الإصلاحات والتغييرات.


تم إصلاح أو تعديل ما يلي في النسخة 939 من توز:


تم إصلاح مشكلة تتعلق بأخطاء رسالة الحالة. اسم العرض للأمان الظاهري الذي يظهر بدلا من المعادلة في المخطط البياني على لينكس - تم إصلاح هذا. تم تحسين ظهور الأزرار الساخنة في شريط الأدوات المخططات. تم إصلاح مشكلة مع تلميحات الأدوات على ماكوس X. تم إصلاح مشكلة مع ظهور القائمة المنبثقة المناسبة في الرسوم البيانية.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


متكامل.


مع انخفاض التكاليف.


وعوائد أعلى *


حسابات التجار والمستثمرين.


عناوين الأخبار إيب.


عرض جميع الجوائز لدينا.


العثور على مستشار، صندوق التحوط، أو.


مزود خدمة الاستثمار الأخرى.


متوفر الآن في إبكر.


مصدر للعيش.


تعليق التجارة العالمية.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة انقر هنا.


رأس المال الخاص بك في خطر وقد تتجاوز الخسائر الخاصة بك قيمة الاستثمار الأصلي الخاص بك.


يتم تنظيم وسطاء التفاعلية ليك من قبل سيك الولايات المتحدة و كفتك وعضو في خطة التعويض سيبك (سيبك).


يتم تغطية المنتجات فقط من قبل فسس المملكة المتحدة في ظروف محدودة.


قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة في صفحة التحذيرات وإخلاء المسؤولية.


للحصول على قائمة بالعضوية إبغ في جميع أنحاء العالم، انقر هنا.


تقارير فينرا بروكيرشيك للوسطاء التفاعلية والمهنيين الاستثمار المتاحة في فينرا / بروكيرتشيك.


* انخفاض تكاليف الاستثمار سيزيد العائد الإجمالي على الاستثمار، ولكن انخفاض التكاليف لا يضمن أن الاستثمار الخاص بك سوف تكون مربحة.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

No comments:

Post a Comment